رانييري يرغب في إنهاء مسيرته في سن ال70

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
do.php




احتفل كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، الذي قاد الفريق للفوز بالدوري الإنجليزي، الموسم الماضي بشكل مفاجئ، بعيد ميلاده 65 اليوم الخميس.

وقال المدرب الإيطالي: "أنا رجل كبير في السن لكنني سأواصل. أشعر أنني على ما يرام. بالنسبة لي فإن عملي هو حياتي.أريد الاستمرار".

وأضاف في مؤتمر صحفي، قبل مباراة بعد غدٍ السبت، على أرضه أمام كريستال بالاس: "عندما بدأت وأنا في سن 35 عامًا، قلت: حسنا سأنهي مسيرتي، وأنا في الخمسين من العمر".

وتابع: عندما وصلت إلى سن الخمسين، قلت: ولما لا لنستمر حتى 55.. خمس سنوات في خمس سنوات، وخطوة بخطوة.. وبعد أن وصلت إلى 65 عامًا.. أريد أن استمر للسبعين".

ومع عودته إلى كرة القدم الإنجليزية في عام 2015، عقب 11 عامًا من إقالته من تدريب تشيلسي، امتلك المدرب الإيطالي المحبوب، فرصة جديدة للحياة.

وعقب تحويله ليستر لبطل إنجلترا للمرة الأولى في تاريخه، فإن مهمته الآن تتمثل في تحسين مستوى الفريق الذي بدأ مسيرة الدفاع عن اللقب هذا الموسم بشكل مهتز للغاية.

ويحتل ليستر المركز 13 بعد تحقيقه لانتصارين، وتسجيله لثمانية أهداف في ثماني مباريات. وسجل ليستر هدفًا واحدًا في آخر ثلاث مباريات بالدوري، وخسر (3 ـ0) أمام تشيلسي في آخر مباراة، خاضها خارج أرضه.

لكن مسيرة الفريق، تبدو أفضل في دوري أبطال أوروبا حيث يشق ليستر طريقه لتجاوز دور المجموعات عقب تحقيقه الفوز الثالث على التوالي منتصف هذا الأسبوع وذلك أمام كوبنهاجن.

وقال رانييري: "لعبنا مباراة جيدة للغاية يوم الثلاثاء، لكننا نفكر الآن في كريستال بالاس. إنهم أقوياء وطوال القامة مثل لاعبي كوبنهاجن".

do.php


 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top