فينجر يحذر من الثقة الزائدة بالنفس في غابة البريمييرليج

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى

بناء على ما اكتسبه من خبرة جراء عمله لمدة طويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حث المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر لاعبي فريقه أرسنال على التزام الحذر وعدم الإفراط في الثقة بالنفس في الوقت الذي يحقق فيه الفريق اللندني نتائج كبيرة في أكثر من بطولة.

وفاز أرسنال بسبع مباريات متتالية في كل المسابقات ليحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي متخلفا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، كما تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا متقدما على باريس سان جيرمان.

وقال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة "لم يتغير شيء في طريقة لعبنا. أعتقد أنه من التواضع أن تفهم أنك تبدأ من الصفر في كل مرة فنحن في غابة."

ورغم أن هذا الموسم لا يبدو سهلا تماما لأرسنال بعد أن شهد ملعب الإمارات أجواء كئيبة بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام ليفربول في أغسطس/ آب الماضي إلا أن فينجر اعترف بأن هذه الخسارة جعلتهم دائما متيقظين.

وأضاف المدرب الفرنسي "نحن نعيش في غابة كل شخص يريد أن يأكلك ويجب أن نكون يقظين من أجل البقاء. الدوري هكذا دائما يجب عليك القتال يوميا من أجل البقاء."

وأكد فينجر رغبته بالإبقاء على مسعود أوزيل المتألق حاليا وأشاد بإبداعه في وسط الملعب حيث سجل ستة أهداف في عشر مباريات هذا الموسم.


وقال المدرب المخضرم (66 عاما) "مسعود اكتسب خبرة صناعة الفرص لكن مع الوقت فكر في أنه قد ينهي الفرصة بشكل أفضل من صنعها. هذا ما نريد أن نضيفه إلى طريقة لعبه. لا يوجد سبب لعدم إنهائه الفرصة بتسجيل الأهداف بنفسه".

وأضاف: "مسعود ما يزال عمره 28 عاما. وهو حاليا في قمة مستواه الفني ونريده أن يسهم في نجاح النادي في المستقبل".

ويستضيف أرسنال نظيره ميدلزبره صاحب المركز 17 غدا السبت ضمن الجولة التاسعة للمسابقة.
 
رد: فينجر يحذر من الثقة الزائدة بالنفس في غابة البريمييرليج

مشكووووووووووووووووووورة على الموضوووووووع
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top