قمة اليونايتد .. موعد انطلاقة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء

watny1

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 أكتوبر 2016
المشاركات
20
نقاط التفاعل
2
النقاط
3
محل الإقامة
المغرب
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي تتجه انظار عشاق الكرة الإنجليزية الى مواجهة هامة اليوم عندما يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتى اليوم عندالساعة التاسعة فى اطار منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.
ويبحث ارسين جوزيه موينيو المدير الفنى لفريق الشياطين عن الفوز اليوم والتأهل لدور ال8 مستغلا عاملى الأرض والجمهور بينما يبحث جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى عن تحقيق انتصار كبير خارج ملعبه.

يستضيف مساء اليوم الأربعاء فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي , وذلك ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ( أولد ترافورد) .

وقبل هذه القمة المرتقبة بين الفريقين .. يسعى فريق مانشستر يونايتد في هذه المواجهة لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والتأهل الى ربع نهائي البطولة , بالإضافة الى الثأر من الهزيمة التى تلقاها في البريميرليج .في حين يتطلع فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر بيب جوارديولا في هذا اللقاء المرتقب والمثير بين الفريقين لتحقيق الفوز وتأكيد تفوقه على جاهره اللدود مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينهو , وذلك من أجل الصعود الى الدور القادم .

تقام 8 مباريات في الدور الثاني بكأس ألمانيا، يلتقي من خلالها ستوريا فالدورف ودارن شتات، هانوفر وفورتونا دوسلدورف، هايدنهايم وفلفسبورج، فيورث وماينز، وتقام هذه المواجهات في السادسة والنصف، وفي التاسعة إلا ربع يلتقي نورنبيرج وشالكه، كولن وهوفنهايم، بايرن ميونيخ وأوجسبورج، بوروسيا دورتموند ويونيون بيرلين.

وفي إيطاليا هناك 8 مباريات ولكن ليست بمنافسات الكأس ولكن بالجولة العاشرة بالدوري الإيطالي «كالتشيو» يأتي في مقدمتها المواجهة التي تستحوذ على اهتمام الشارع الرياضي المصري بين ساسولو وروما، وتأتي في التاسعة إلا ربع مساءً.

تختتم اليوم، منافسات دور الستة عشر بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بإقامة 3 مباريات حيث يواجه وست هام يونايتد نظيره تشيلسي على ملعب الأول في التاسعة إلا ربع مساءً، وفي نفس التوقيت يخرج سندرلاند لمواجهة ساوثهامتون، وفي التاسعة تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب مدينة مانشستر لمتابعة لقاء الديربي بين قطبي المدينة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب الأول.

يحتل ساسولو صاحب الملعب والجمهور المركز العاشر في ترتيب جدول المنافسة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي برصيد 13 نقطة، بينما تحتل ذئاب روما وصافة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر.المباراة تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور المصري لتواجد الجناح المصري محمد صلاح، ضمن كتيبة فريق العاصمة الإيطالية روما.صلاح يقدم أداء كبيرا مع ذئاب روما، أسفر عن تسجيله لخمسة أهداف خلال الجولات التسع الماضية بالإضافة لصناعته للعديد من الفرص والأهداف لزملائه في الفريق.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top