ريال مدريد يتوج بطلاً لمونديال الأندية 2016

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
Cz9lvf-WIAEBWES.jpg

قاد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى فريقه للفوز ببطولة كأس العالم للأندية على حساب الفريق المضيف كاشيما أنتلرز خلال المباراة النهائية التى جمعتهما اليوم الأحد، فى اليابان، وحسمها الريال لصالحه (4-2).

Cz9cSNdW8AAM3i6.jpg


سجل أهداف المباراة، كريم بنزيما هدفًا فى الدقيقة الثامنة، وكريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" من ريال مدريد فى الدقائق 60 و98 على الترتيب، فيما أحرز جاكو شيباساكى هدفى كاشيما أنتلرز فى الدقيقتين 44 و52.

Cz9b_YSXEAIEP6j.jpg


كان ريال مدريد البادئ بالتسجيل عن طريق هدف سجله بنزيما فى وقت مبكرن الدقيقة الثامنة، من عمر الشوط الأول، وتعادل كاشيما عن طريق لاعبه شيباساكى فى نهاية الشوط بالدقيقة 44.

Cz9aPRmXEAIq1EB.jpg


وأكد كاشيما أنه ندًا قويًا لريال مدريد بعدما سجل هدف ثانى فى مطلع الشوط الثانى، عن طريق نفس اللاعب "شيباساكى" فى الدقيقة 52، وأدرك الفريق الملكى التعادل من ركلة جزاء انبرى لها رونالدو فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

Cz9a7l5W8AEHD45.jpg


وشهد الشوط الثانى منافسة قوية بين الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف الفوز، حيث أهدر لاعبو ريال مدريد العديد من الفرص لتسجيل الهدف الثالث، بينما هدد لاعبو كاشيما أنتلرز شباك الفريق الملكى فى أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس كيلور نافاس والقائد سيرجيو راموس.

Cz9b7ehW8AQjCrL.jpg


وفى الشوط الإضافى الأول بعد أن انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى (2-2)، نجح ريال مدريد فى تسجيل هدفين عن طريق هدافه رونالدو، فى الدقيقتين 98 و102، ليُحطم بذلك الرقم القياسى المسجل باسم منافسه الأزلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى من حيث اللاعب الأكثر تسجيلًا فى تاريخ مونديال الأندية برصيد 5 أهداف لكلًا منهما.

وشكلّ فريق ريال مدريد خطورة كبيرة على مرمى كاشيما الذى تراجع بعد هدفى رونالدو، حيث كاد ألفارو موراتا المهاجم البديل أن يسجل فى أكثر من مناسبة لولا تألق حارس الفريق اليابانى.

وشهدت مباراة نهائى كأس العالم للأندية بين ريال مدريد وكاشيما حضور جماهيرى 68,742 مشجع على ملعب "يوكوهاما" فى اليابان.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top