الفريق الدولي [ متجــدد ]

نظن انها مجرد هفوات فقط
ثانيا غيابات النجوم مثل بيل و مودريتش هذي تخلي الفريق يعجدز في العديدمن اطوار المبارات و يتحمل عبء المنافس​
 
اهداف مباراة مصر و الكامرون
نهائي كاس امم افريقيا 2017 الغابون
 
جامعة...نشطوا شوي الحالة هنا .....
 
جماعة...نشطوا شوي الحالة هنا .....
 
ملخص مباراة الريال و اوساسونا 3/1
 
السلام عليكم
جماعة.. وش رايكم في تصريحات بيل لي يطالب فيها برحيل رونالدو عن الميرينغي ؟
 
غياب كريستيانو رونالدو يثير الجدل في ريال مدريد

غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، عن تدريبات فريقه اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، أن غياب كريستيانو رونالدو لفت الأنظار، حيث تواجد اللاعب في صالة الألعاب الرياضية، ومن المتوقع أن ينضم لتدريبات الفريق الجماعية غدًا الأربعاء.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كريستيانو رونالدو كان قد تعرض لكدمة في ساقه في المباراة الأخيرة للفريق أمام أوساسونا في منافسات الدوري الإسباني.

وواصل الويلزي جاريث بيل التدريب مع المجموعة بشكل طبيعي، حيث تشير التقارير إلى أنه من الممكن أن يشارك في بعض الدقائق من المباراة أمام نابولي، وذلك إذا قرر زيدان ضمه إلى القائمة التي ستلعب المباراة.
 
السلام عليكم
جماعة.. وش رايكم في تصريحات بيل لي يطالب فيها برحيل رونالدو عن الميرينغي ؟


يقولك الغيرة تهدر يا سيدي
حابو يروح باه تبقالو البلاصة
هذا واش فهمت :unsure:
 
ههه
خلاص ..قالتها ايمان
بيل يغار من رونالدو
ههه
رانا نهدرو فنيا مش عاطفيا
ههه
 
يا جماعو توقعاتكم لمباراة
الريال و نابولي
 
علق اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ميدان ريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء، بشكل ساخر على حضور أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييجو مارادونا لمباراة النادي الملكي أمام نابولي الإيطالي في ملعب سانتياجو بيرنابيو غدا الأربعاء في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "أشكر الله أنه لا يلعب".

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم على هامش مباراة الغد: "إنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، إنه شخص رائع وأحد أفضل اللاعبين، رأيته في حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل، نحن سعداء بتواجده في البيرنابيو، أشكر الله أنه لا يلعب، ولذلك فإننا سعداء".

ويحل نابولي ضيفا على ريال مدريد غدا في سانتياجو بيرنابيو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.​
 
دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي، قبل مواجهة نابولي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

زيدان يدافع عن بنزيمة ويوجه رسالة إلى مارادونا

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كل شخص يمكنه قول رأيه، لكني أرى بنزيمة في حالة جيدة، إنه متفاني في العمل وأنا سعيد به".

وأضاف: "أتمنى أن يسجل بنزيمة غدًا، أنتم الصحفيين أحرار بكتابة ما ترونه وهذا رأيكم وعلينا احترامه، لا أحب سماع الانتقادات توجه للاعبي فريقي وليس فقط بنزيمة، لكن هم يعلمون أن الانتقادات جزءً من كرة القدم".

وتطرق زيدان للحديث عن مواجهة نابولي، موضحًا: "الحفاظ على شباك نظيفة غدًا أمر في غاية الأهمية، لكن ما أريده من اللاعبين هو التركيز الكامل".

وأردف نجم يوفنتوس السابق: "بالنسبة لي كل فريق لديه نفس الحظوظ للتأهل، نحن جاهزون لمواجهة نابولي".

وتابع: "قدوم مارادونا؟ دييجو كان واحدًا من بين أفضل اللاعبين في التاريخ وربما الأفضل على الإطلاق، لكن غدًا أنا لا أخشاه، بل أخشى لاعبي نابولي المميزين، ولكن نحن أيضا لدينا أسلحتنا".

وعن قائمة إصابات الفريق، أجاب: "جاريث بيل في حالة جيدة هو لا يعاني من الألام، سوف نرى إن كان سيدخل في قائمة الغد لكنه جاهز".

وأكمل: "توني كروس غائب عن المباريات في الفترة الأخيرة لكنه جاهز وقوي ويملك الخبرة، الآن عيادة الفريق فارغة وهذا يخلق لي مشكلة أخرى في اختيار التشكيلة، لكنني في غاية السعادة".

وأتم: "الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى؟ الكل يعلم صعوبة المهمة، سوف نذهب خطوة بخطوة، جميعنا في الفريق نريد الفوز مرة أخرى".
 
مهاجم نابولي يقطع عهدًا على نفسه أمام ريال مدريد

أكَّد الإسباني خوزيه كاييخون مهاجم نابولي، أنه لن يحتفل في حال تسجيله هدفًا بشباك ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين، مساء غدٍ الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال كاييخون، في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" اليوم الثلاثاء: "سنواجه فريقًا قويًا جدًا. لو سجلت هدفًا لن أحتفل به. أكن كل الاحترام لريال مدريد، وجماهير البرنابيو".

وأضاف: "كنت أحلم باللعب لريال مدريد وحققته، لكني لم أحصل على مساحة كبيرة للعب، وكنت أريد اللعب بشكل مستمر".

واختتم الإسباني حديثه بقوله: "في هذا الوقت، نابولي كان الاختيار الأفضل بالنسبة لي".

ورحل كاييخون عن صفوف الملكي في صيف عام 2013، لينضم لنابولي في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو.

وشارك كاييخون مع نابولي في 189 مباراة، وسجل 55 هدفًا، وصنع 43 هدفًا، منذ انضمامه للفريق، وحتى الآن.
 
مارادونا يخطف الأنظار في مدريد

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإلكترونية الصادرة اليوم الثلاثاء، صورا خاصة للاعب الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا في الفندق، الذي يقيم به في مدريد برفقة صديقته.

ويتواجد مارادونا في مدريد لحضور مباراة نابولي أمام ريال مدريد غدا الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان مارادونا قد أطلق تصريحات نارية عن مستقبل الكرة الأرجنتينية أمس الاثنين، حيث أكد أن كرة القدم في بلاده أصبحت "محطمة" في ظل الأزمة المالية والإدارية، التي تمر بها حاليا.

وحذر مارادونا من التهاون في التصدي للمشكلات، التي تعاني منها الكرة الأرجنتينية، التي باتت مهددة بالاستبعاد من البطولات الدولية، وهو القرار، الذي ينوي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اتخاذه في المستقبل القريب، إذا لم يقر المسؤولون عن الاتحاد الأرجنتيني للعبة حزمة من الإصلاحات والتعديلات.

ويعتبر مارادونا أحد المقربين من الرئيس الحالي للفيفا، السويسري جياني انفانتينو، بعد أن اختاره الأخير سفيرا للاتحاد على مستوى العالم أجمع.
 
راموس يقوم بعمل إنساني قبل مواجهة ريال مدريد ونابولي


سيقوم قائد فريق ريال مدريد، سرجيو راموس، بتسليم شيك بقيمة 100 ألف يورو للجنة الدولية للصليب الأحمر باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، غدا قبل انطلاق مباراة الفريق الإسباني ونابولي الإيطالي في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيكون راموس المكلف بتسليم الشيك إلى الصليب الأحمر، والموجه لصالح ضحايا الألغام الأرضية في أفغانستان، وذلك بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات بـ"فريق العام" من قبل رواد موقع اليويفا في يناير/كانون ثان الماضي.

ووجه راموس الشكر للمشجعين على مؤازرتهم له طوال مشواره الكروي، واعتبر "من الفخر والتميز كونه الأكثر تصويتا من بين اللاعبين" وكذلك المشاركة في مبادرة مساعدة الصليب الأحمر.

وقال "أعتقد أن هذا الأمر مدعاة للفخر بالنسبة لنا. أن نستفيد دائما من تأثير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وأن تفيد هؤلاء للتحسين من ظروفهم الحياتية. نحن كرموز في هذه الرياضة علينا دوما أن نكون متضامنين معهم وأن نساعدهم وأن نكون حافزا لهم كل يوم".
 
السلام عليكم
آسف لعدم التفاعل راه عندي ظروف

المهم
اليوم برشلونة باريس سان جيرمان
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top