أسطورة مانشستر يونايتد يقترب من تدريب سوانزي سيتي

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
عقب إقالة الأمريكي بوب برادلي من تدريب سوانزي سيتي الإنجليزي أمس الثلاثاء بسبب سوء نتائج الفريق، تضع إدارة النادي نصب أعينها أحد الثنائي الويلزيين ريان جيجز أو كريس كولمان للجلوس على مقعد المدير الفني.

وتثق إدارة النادي الويلزي في قدرتها على الإعلان عن اسم المدرب الجديد قبل يوم الإثنين المقبل، وتضع خياري جيجز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا والذي لا يمتلك أي خبرة تدريبية، وكولمان، المدير الفني الحالي لمنتخب ويلز، للتعاقد مع أحدهما.

وأقيل برادلي من منصبه أمس الثلاثاء بعد 85 يوما فقط من توليه المهمة خلفا للإيطالي فرانشيسكو جيدولين، إلا أنه لم يتمكن من انتشال الفريق من كبوته ليقبع في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بـ12 نقطة فقط.

وسبق لإدارة سوانزي أن التقت مع جيجز (43 عاما)، المساعد السابق لكل من ديفيد مويس ولويس فان خال في الإدارة الفنية لـ"الشياطين الحمر"، في شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي من أجل تدريب الفريق قبل الإعلان عن اختيار برادلي في النهاية، وتؤكد الأخبار أن جيجز أصبح قريبًا من المهمة هذه المرة.

أما كولمان، الذي لعب في صفوف "السوانز" لمدة أربعة مواسم (1987-1991)، وقام بتمديد تعاقده في مايو/أيار الماضي مع منتخب بلاده قبل أن يقوده لأكبر إنجاز رياضي في تاريخه ببلوغ نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، فقد سبق له خوض تجربة التدريب في "البريميير ليج" مع فولهام في 2003.

ووضعت الإدارة بعض الأسماء البديلة في حالة فشل التعاقد مع الثنائي سالف الذكر مثل نيجل بيرسون وآلان باردو وجاري رويت.

وسيشرف على تدريب الفريق في الوقت الحالي كل من ألان كورتيس وبول ويليامز حتى يتم الإعلان عمن سيجل على مقعد المدير الفني بملعب "ليبرتي ستاديوم".

وضمن مباريات الجولة الـ19 ، سيستضيف الفريق نظيره بورنموث يوم السبت المقبل.
do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top