بوجبا يكشف مرشحيه لخلافة ميسي وكريستيانو رونالدو

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
do.php

تحدث الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وكشف مرشحيه لخلافة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، على عرش كرة القدم في السنوات المقبلة.

وقال بوجبا في الحوار الذي نقلته صحيفة "آس" الإسبانية مساء اليوم الجمعة: "هناك أناس قادرين على أخذ هذا المكان، هناك زلاتان إبراهيموفيتش وعلى الرغم من أنه 35 عاما، إلا أنه بهذه الطريقة والأسلوب سيستمر لعشر سنوات مقبلة في الملاعب".

وأضاف: "هناك هازارد ونيمار، ولويس سواريز قادرين على العمل بشكل رائع ويقدمون مستويات مذهلة، هؤلاء قادرون على أخذ مكان كريستيانو وميسي، لكن هذا لا يمنع من استمرار هذا الثنائي باللعب والتهديف".

وتابع: "عندما يتوقفون عن تسجيل الأهداف واللعب بشكل جيد سوف يتوقفون عن حصد الجوائز الفردية، كلاهما على مستوى عالٍ ولا أعرف متى سوف يتوقفان عن هذا".

وعن مواطنه جريزمان وترشيحه لجائزة الأفضل من الفيفا قال: "أعتقد أنه يلعب بشكل جيد ويسجل الأهداف، يلعب بذكاء وهذا من أبرز أسباب ترشيحه للفوز بالجائزة، يملك سرعة وخفة في الحركة وهذه من مميزاته".

وتابع: "في الموسم الاول عند وصوله لأتلتيكو مدريد لم يكن يحصل على الكثير من الدقائق، لقد تحدث معي وقال إنه يشعر بالاحباط على مقاعد البدلاء، لكنه قرر الاستمرار بالعمل دون كلل أو ملل، أنا سعيد لأنه من المرشحين الثلاثة للفوز بالجائزة".

وعاد بوجبا مرة أخرى لإبداء إعجابه بالفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد وقال: "عندما كنت صغيرًا كنت أشاهد أشرطة الفيديو له، لقد كان شيئًا خاصًا في الملعب، لقد لفت انتباهي بشكل كبير على الرغم من وجود العديد من اللاعبين المميزين في ذلك الوقت".
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top