الزواج الاسلامي

معك حق مالزمش نحكموا على ااناس كامل كفكف بصح هكدا هم العباد قضات كامل عندهم حكم بصح ناس بكرى قالوا لميعرفك اخسرك
كما حنا عندنا ما يشرطوش بصح ماتدلهش حقها لفرضوا الله تعالى
ربي يهدينا
بارك الله فيك اختي هادا لحبيت نوضحو ...واحنا تاني عندنا مايشرطوش بزاف ...يشرطو مبلغ عادي والله خدام ذراع يوفرو عادي ...اهلا وسهلا بك منوووورة الموضووع
جزاك الله خير:)

أنتي لمنورة الموضوع والمنتدى يا نورة صحة كلمك قيمة و معقول بتوفيق انشاء الله

ايه هاذي باينة كاين و كاين انا ثان قتلك صوابع يديك ماش كيفكيف ربي خلق و فرق بصح اي وحدة تبع والا تدور على ولد فاميليا و زوالي اي تلقا لي يتمسخر بيها
على العموم انا منقولكش مكانش بنات فاميليا كاين و كاين لي مال دنيا ميغويهاش لا هي لا عيلتها و كاين لي عيتها تبدلها كل واحدة و ظروفها
اهلا وسهلا بك مرة اخرى يا اخي ....قلقتني بهديك الكلمة تلقى زوالي يتمسخر بيها ...علاش يتمسخر بيها ...عموما انت حر في افكارك وفي واش تعلمت من تجاربك ربي يعاونك شكرا :)

لا اختي الكريمة في هذه الحياة كما تدين تدان و انا قصدي هي كي تخلي زوالي على جال لي عندو صوارد و موجد روحو يجي نهار و تلقا لي يتمسخر بيها و يطيشها المهم على العموم اختي كل واحد و عندو رايو و احنا نتناقش فقط ليس بنقتق من بعض

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة