7 مدربين مرشحين لخلافة فينجر في أرسنال

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
تحوم الكثير من الشكوك، حول مستقبل آرسين فينجر، مدرب أرسنال، من الاستمرار مع الفريق اللندني، حيث تطالب الجماهير، برحيله مع انتهاء تعاقده نهاية الموسم، والتعاقد مع مدرب جديد بفكر وإستراتيجية جديدة.

ولا تعدُّ هذه المطالب، هي الأولى لجماهير أرسنال برحيل المدرب الفرنسي، الذي يقضى هذا الموسم، عامه الحادي والعشرين، مدربًا للفريق.

ولم تتضح حتى الآن، ملامح المدرب الجديد الذي قد يتعاقد معه أرسنال لخلافة فينجر، لكن صحيفة "ذا صن" البريطانية، أبرزت 7 أسماء مرشحة لخلافة فينجر، لقيادة الفريق في الموسم المقبل بملعب الإمارات.

1 - إيدي هاو

المدرب الإنجليزي الشاب، يعتبر الأبرز لتولي مهمة تدريب أرسنال، وفقًا لمكاتب المراهنات بإنجلترا، ويُعد هاو من أبرز المدربين الشبان بالدوري الإنجليزي حيث شهد له الجميع بالتفوق، والتألق مع فريق مثل بورنموث.

2 - دييجو سيميوني

يعتبر الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، من أبرز المدربين المطلوبين بأندية أوروبا، بعدما كسر هيمنة ريال مدريد وبرشلونة، وفاز بالدوري الإسباني، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

3 - ماسيمليانو أليجري

ارتبط أليجري، مدرب يوفنتوس بالاناتقال لتدريب أرسنال في الأسابيع الأخيرة، حيث يقدم مواسم مميزة مع يوفنتوس، حقق فيها الالقاب المحلية بإيطاليا، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر أمام برشلونة.

4 - يواكيم لوف

قام الألماني يواكيم لوف، بتطوير منتخب ألمانيا منذ عام 2006، عندما تولى تدريب المنتخب الألماني الأول، وتُوج معه بكأس العالم 2014، على حساب الأرجنتين، وهو من الأسماء المرشحة لخلافة فينجر.

5 - توماس توخيل

المدرب الحالي لنادي بوروسيا دورتموند، يعتبر من أبرز المدربين في أوروبا في الوقت الحالي، فقد استطاع أن ينجح مع بوروسيا دورتموند، رغم خسارته العديد من نجوم الفريق، منذ عام 2015.

6 - رالف هازنهاتل

مدرب لايبزيج، مفاجأة الدوري الألماني، هذا الموسم، هو أيضًا أحد الأسماء المرشحة لخلافة فينجر، فقد استطاع أن يخلق فريقًا قويًا بالرغم من قلة الأموال والأسماء.

7 - باتريك فييرا

أحد أساطير أرسنال، الذي يتولى حاليًا تدريب نادي نيويورك سيتي الأمريكي، لكنه ليس الخيار الأفضل، لكن كونه أحد رموز أرسنال، قد يجعل ذلك جماهير النادي تقف إلى جانبه، كما حدث مع زيدان في ريال مدريد.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top