العيش مع القران

ChamsAlgeria

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
22
محل الإقامة
Algeria
يمكننا العيش مع القران بكتباته
هو مشروع رائع مشروع كتابة المصحف
سطر واحد كل يوم
لنعيش مع القران
نحفظ السطر و نكتبه و في كل يوم نراجع ما كتبنا
للمشروع قواعد
يجب ان يكتب صحيحا
و يجب ضبط القياسات في الورقة
هل اعجبكم هذا المشروع؟
هل نباشر فيه؟
اعطوني رايكم؟
و ساضع الباقي لكن يجب تطبيق الامر من طرف الجميع
و عند الانتهاء من كتابة الصفحة نضعها هنا لنصحح اخطاء بعضنا
هذا المشروع تم العمل به في عدة ولايات من الجزائر و في عدة مناطق من العالم
لذلك يمكن ان تصادفوه
و اذا وفقكم الله لانهاء المصحف سيقرا فيه اجيال من بعدكم

مشروع عظيم لكن يحتاج الى الدقة و الضوابط القرانية بالتالي كل من يساهم فيه لابد ان يكون على دراية كاملة بكل احكامه و ضوابطه
ان شاء الله سوف يكون في ميزان حسناثكم

ماشاء الله مشروع قيمة
سوف أشرك انشاء الله

بارك الله فيك
العيش مع القران موضوع رائع
ساشترك ان شاء الله

ربي يجعلها في ميزان حسناتك اخي الكريم . سبحان الله تكلمت البارحة مع اختي عن القرآن وعن نيتي في حفظه بإذن الله وقررنا التسجيل في مدرسة قرآنية او في احد المساجد بعد انهائي لامتحاني النهائي في الجامعة . ذهبنا اليوم صباحا وللاسف اخبرونا ان التسجيلات في المدرسة القرآنية اكتملت ولا يوجد مكان لنا وفي المسجد اخبرونا ان المجموعات مكتملة وبقي فقط علينا ان نتصل بأستاذة يوم الجمعة او ان نحضر ان وافقت احدى الاستاذات وبدون تسجيل . احسست بخيبة امل لانه لم يتم تسجيلنا والان دخلت لهذا القسم جذبني هذا العنوان ووجدت مفاجأة جميلة بانتظاري .. انا معكم بإذن الله واختي ايضا جعلها الله في ميزان حسناتك وربي يفرحك اخي مثلما اسعدتنا ربي يجعلها في ميزان حسناتكم

مسرورة لوجود اناس مثلكم بارك الله فيكم و فيكي انا بنت لست ولد انت تقولين اخي ساضع لكم صورا لفهم الموضوع اكثر ان شاء الله و كل اسبوع نضع صور ما كتبنا هنا لنصحح اخطاء بعضنا ان شاء الله

مسرورة لوجود اناس مثلكم بارك الله فيكم و فيكي انا بنت لست ولد انت تقولين اخي ساضع لكم صورا لفهم الموضوع اكثر ان شاء الله و كل اسبوع نضع صور ما كتبنا هنا لنصحح اخطاء بعضنا ان شاء الله
عذرا غاليتي والله من الفرحة لم انتبه هههه
اسفة منكِ اخيتي الغالية
بانتظارك وبإذن الله سأطبق معك
ربي يجعلها في ميزان حسناتك ويسعدك دنيا واخرة يااارب

عذرا غاليتي والله من الفرحة لم انتبه هههه
اسفة منكِ اخيتي الغالية
بانتظارك وبإذن الله سأطبق معك
ربي يجعلها في ميزان حسناتك ويسعدك دنيا واخرة يااارب
باذن الله سنطبق مععا
امين يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة