ما تردوش علـــي هذا موضوعي وحدي

السلآم عليكم و رحمة الله

فكرتني في وحدة ما عندهاش بزاف في الصيف هاذا برك قاتلي ما تزيديش تردي في مواضيعي خخخخخخخخ و الله غي عجب
اذا ماكش باغي يردولك على موضوعك ما تحطهش أساسا و إذا ما تقبلتش آراء الأخرين ماكان لاه تطرح المواضيع

و كي رانا في المنتدى رانا باش نتعلمو من بعضانا و نصححوا تفكير بعضنا و واحد يوري لواحد حاجة هاكا يتوسع التفكير تاعنا و حتى أسلوبنا يتحسن :)

يعطيك الصحة خويا أمين على الموضوع جبته بطريقة فكاهية هايلة

في أمان الله
شفتي كيف يكتب و يقولك ما تردش
و كأن المنتدى ملك شخصي ليه

فعلا تواجدنا هنا باش نتعلم من بعض و نقدم رسالة هادفة

و الله مروركم ريح العنبر و المسك تحياتي

لطفك يا رب
يا ربي احمي البلد و الاهل
اللهم امين يا رب الطف الطف بالبلاد والعباد
يا رب ما توري للعباد يوم اسود
يا رب احمي بلادنا

السلام عليكم
عودة من جديد وأعتذر على الرد القصير السابق والله توترت صراحة ربي يجيب الخير فقط
والله يا أخي كيما سبق وقلت في ردي السابق انا وضعت موضوع معين باه نتناقش مع غيري
باه نستفيد ونفيد غيري كي نكتب انا برك ومانديش النقد من الغير لي يفيقني بأخطائي
ولا ما نسعمش المدح لي يحفزني كيفاه ننجح؟ لازم يكون فيه أخذ ورد
وزيد باه شخص عطاني من وقتو وجا قرا موضوعي وتفضل عليا برد وقدم رايو
هادا راهو شرف كبير ليا ويزيد هادا يبين بلي موضوعي كسب رضا بعض الناس
على هادي صراحة ماعنديش تكبر اني مانردش على الناس بالعكس نحب نرحب بيهم كلي راهم في داري
إلا اذا كانت عندي ظروف ولا مريضة ولا الموضوع هادا عدا عليه عام ولا تما بالاك مانردش
خاطر رانا كامل خاوة وموضوعي هو موضوعك وموضوعك هو موضوعي
شكرا خويا على الموضوع القيم بارك الله فيك
تحياتي

السلام عليكم
اولا هذا منتدانا الكل واللي يطرح موضوع هنا متعرض للنقد وكل واحد عندو حرية التعبير وراي الشخصي باعتبار الحريات تتنتهي حريتك عند حق الاخرين اما العضو اللي مايحبش الردود يروح للغرفه الخاصه نتاعو يحكم ستيلو +ورقه ويعبر قد مايحب ويطويها ويديرها في جيبو وانتهى واحد ماراح يرد عليه لا بالسلب ولا بالايجاب.
اللي يطرح مواضيع لازم يكون شوي اجتماعي وادا ماهوش يحاول يتعلم ويتقبل اراء الاخرين ممكن يوعوه الى امور ماكانش دايرهم في بالو.
وفي الاخير نقولكم اسمحولي ادا غلطت في الهدره.
وشكرا

والله كي قريت هدا الموضوع نخلعت عنبالي صح واش راك تهدار والله أنتم جمعى هيلى وربي ما يحرمنيش منكم نلقى روحي معكم

والله كي قريت هدا الموضوع نخلعت عنبالي صح واش راك تهدار والله أنتم جمعى هيلى وربي ما يحرمنيش منكم نلقى روحي معكم
هههههههههههههه اهلا و سهلا اختي
دائما ارحب بك في مواضيعي مهما كانت

السلام عليكم
اولا هذا منتدانا الكل واللي يطرح موضوع هنا متعرض للنقد وكل واحد عندو حرية التعبير وراي الشخصي باعتبار الحريات تتنتهي حريتك عند حق الاخرين اما العضو اللي مايحبش الردود يروح للغرفه الخاصه نتاعو يحكم ستيلو +ورقه ويعبر قد مايحب ويطويها ويديرها في جيبو وانتهى واحد ماراح يرد عليه لا بالسلب ولا بالايجاب.
اللي يطرح مواضيع لازم يكون شوي اجتماعي وادا ماهوش يحاول يتعلم ويتقبل اراء الاخرين ممكن يوعوه الى امور ماكانش دايرهم في بالو.
وفي الاخير نقولكم اسمحولي ادا غلطت في الهدره.
وشكرا
فعلا الكل حر في ابداء رايه
و لا توجد ملكية خاصة للمواضيع

مروركم روعة

ربي يحفظك ويطول عمرك ويفرحك بولدك يخرجوا صالحين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة