يا شباب اللمة اجروا راهم مكلخينكم بنات اللمة

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,960
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
السلام عليكم
اليوم صليت الظهر و جيت و جلست امام الميكرو
و بعدها بدأت واحد الأفكار الجهنمية تطلع في راسي
و بدا السينيال نتاع الأفكار الخبيثة يطلع
و بدات جيهة الخبث في مخي تشتغل
و اكتشفت أمر خطير جدا جدا

تبعوني حبة حبة
و فكروا بجهة المخ نتاعكم اليسرى لأنه هي
المتحكمة في التفكير الخبيث

ركزوا معايا
اذا حبيت تدخل اي بلاصة في المنتدى
يعني رايح تدخلها بسهولة
صح و لا راني غالط

حتى لو كان تحب تدخل ملف مدير المنتدى تقدر تدخل
صح و لا راني غالط

ايما لا هنا نقول ليكم كل اللي قال صح نقول ليه يا ولدي راك غالط

تعرف ليش لأنك هنا ما تقدرش تدخل
جرب و ردلي الخبر منتدى عالم المرأة الخاص

شفتوا وين راهي واقعة الفالطة ( الفالطة معنتها الغلطة الكبيرة )
دوكال خموا و فكروا لاه ماناش قادرين ندخلوا و الآنسات راهم عملين أسلاك مكهربة
وين تجي تدخل يضبرك التريسيتي ههههههههههههه

من الأخير انا نجيبها ليكم و نخبركم
واش رايكم نعملوا جاسوس و يدخل بعضوية نتاع طفلة هههههههههه
و يخبرنا واش راهم يوشوشو
رايح نخبركم واش رايح يلقى
رايح يلقى ليليا الكحلوشة @ليليا مرام تغتب في الامين و تقول زعما لاعبها خويا و هو كحلوش و انا بيضة
و الله غير كاش نهار ننشعه نشعة بحقها شحاااال صامط
و يلقى @الورد الأحمر تخمم باش تعمل انقلاب للاخ فتحي باش تحكم رئيسة الجمهورية المنتدى
و يلقاها رافدة منشار كبير و تقول انا كرهت وحدي راني رافدة المنتدى و سي فتحي راه هامل مانيش عارفة وين
و يلقى @أم ياسمينdz تغتب في خويا صلاح و تقول راه مكرهنا بالردود نتاع الزعاقة رايح نشريهاله و نحظره
و يلقى @لؤلؤة قسنطينة ايه يا لؤلؤة راها حاب تجبط الطابي من تحت مالك و تزعكه من الاشراف
زعما انا نخدم كلش و من بعد يجدي سي مالك و يكتب تحت اشراف مالك و ام ياسمين و لؤلؤة
و يلقى @أم منيــــــر تغتب في الامين و تقول راه سمطلي الخدمة الموضوع اللي يدخل يعتامده بلا ما يتأكد منه منقول و لا لا
راني كرهت نقي من رراه

و يلقى @كارينا تغتب في جماعة الفتوى ياك راهم يحرموا عليها تخدم كوافاز و تقول لوكان غير مسقسيتش واش اداني بلا ما ننسى وحدة لاعبتها عاقلة @عاشقة الإحسان اييه تحسبوها عاقلة هي كامل الشباب غتبتهم و قالت بالحرف الواحد لو كان نحكمهم واحد واحد نسلخهم بالكراطي و ماكانش اللي يرد على روحه ضربة ( راهم يقولوا المرة عندها سنتور نوار .. حرزوا رواحكم انا خاطيني )
و ما تنساوش @الصحافية الساخرة لو كان تسمع يا حكيم واش راهي تحكي عليك قالت حكيم مرضنا بالنقد و راه حاب اللي تحب تخرج تقرا ما تخرجش من دارها حتى تسقسي حكييم بالاك ما يخليهاش تخرج من دارها راه يغير على البنات هههههههههه

و يا خويا بقايا انسان لو كان نخبرك على وحدة واش قالت عليك يا حوجي يا حوجي كيما يقولها مصطفى غير هاك
@Malika Tlm ايه مليكة قالت بقايا انسان النهار كامل و هو واضع يده على خدة زعهما حاب يخترع طيارة تطير بالما

ما نسيتكش يا @المتفآئلة راني سمعتك قلتي الامين راه كرهنا نهار و هو يحكي على مرضه راه المرال يطيح لينا

@حلم كبير انت اللي قلتي راني زعكت السيد رابح من اللمة لخاطر أنا فور عليه عقلي كي يرجع نخبره عليك هههه
و انت يا @sanaya كنت حاسبك عاقلة و انت تغتبي في الصارم المسلول و قلتي لاعبها سيريو لو كان نحكمه تبكيه و ندمه على النهار اللي دخل للمة

المهم يا خاوتي هاذا اللي قدرت نسمعه في المرة الجاية رايح نسجل كمية كبيرة هههههههههههههه
من الغتبات

لذالك
يا شباب اللمة و من هذا الموضوع حنا تاني نقولوا يا سي فتحي بني لينا بلاصة خاصة بالشباب
و يكون الاسلاك دايرة بيها ندخلوها غير حنا الشباب و نحكوا فيها براحتنا و نغتبوا ليليا و اخواتها

واش رايكم شباب

آخر تعديل:
وعليكم السلام
هههههههههههههههه
الحمد لله لي أنا ما منشرونيش :cool:
بصح لازم نحذروا ربما راهم أخطولنا :eek:
لازم كما قلت خوي الامين نديروا موقع خاص بينا
باه حنا ثاني نحط المنشار:cautious: ونخطوا وخير الدفاع الهجوم:devilish::devilish:
ههههههههه:LOL::LOL::LOL:

وعليكم السلام
هههههههههههههههه
الحمد لله لي أنا ما منشرونيش :cool:
بصح لازم نحذروا ربما راهم أخطولنا :eek:
لازم كما قلت خوي الامين نديروا موقع خاص بينا
باه حنا ثاني نحط المنشار:cautious: ونخطوا وخير الدفاع الهجوم:devilish::devilish:
ههههههههه:LOL::LOL::LOL:
هههههههههههههه نخبرك علاه ماكش حاضر
لأني في الوقت اللي كنت نكتب كنت انت في الجامع هذاك علاه ما غتبوكش
لكن نظمن ليك أنهم غتبوك يا لوكان غير بالتلميح
سألني أنا على ليليا راهي ما تطلق حتى واحد

فعلا لازم نعمل بلاصة خاصة بينا وحدنا شباب اللمة هههههههههههههه

السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههه :LOL::ROFLMAO: يعني كي لحقت ليا ضحكت ااه يا مجرم وزاد ذخلت حكيم اليوم تخلا السيد هذاك يخوفني نزيد نهدر فييه :oops: اخاطيني @hakim story راني درتله اشارة باش نبينله بلي مهدرتش فيه هههه (غير قلت بلي مجاش لجيجل وزعما راح غير للولايات اللي فيهم اعضاء يعرفهم وجيجل فيها انا برك :sneaky: ) ههههه الله يعطيك شخشوخة حارة يا المجرم امين تسما كي يتعدل ضغط دمك تجي لهنا تجري تكتب فينا والسينيال حكمنا كامل هههه (اشك في امرك فقد تكون مسجل بعضوية اخرى وراك تقرعج علينا) هههه اطلب من الادارة التحقيق في امر هذا المخلوق الفيروسي ههههههه

السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههه :LOL::ROFLMAO: يعني كي لحقت ليا ضحكت ااه يا مجرم وزاد ذخلت حكيم اليوم تخلا السيد هذاك يخوفني نزيد نهدر فييه :oops: اخاطيني @hakim story راني درتله اشارة باش نبينله بلي مهدرتش فيه هههه (غير قلت بلي مجاش لجيجل وزعما راح غير للولايات اللي فيهم اعضاء يعرفهم وجيجل فيها انا برك :sneaky: ) ههههه الله يعطيك شخشوخة حارة يا المجرم امين تسما كي يتعدل ضغط دمك تجي لهنا تجري تكتب فينا والسينيال حكمنا كامل هههه (اشك في امرك فقد تكون مسجل بعضوية اخرى وراك تقرعج علينا) هههه اطلب من الادارة التحقيق في امر هذا المخلوق الفيروسي ههههههه
ههههههههههه أهلا يا مجرمة
اليوم شربت قهوة عند خالتي الزايخة نظن سر في قهوتها من وقتها
و انا حاس أنو الهربونات الخبيثة تحركت فيا هههههههههههه
بخصوص خويا حكيم السيد راه زعاف ما كان لاه تعملي ليه اشارة هههههههه
شوفي كاش جاه باش يسلكوك منه ههههههههههه

ههههههه يا خويا حنا ساطح ناطح نقولوها في الوجه
و لي تغتبني في السر يا لوكان نحكمك الهدرة في الوسع ساهلة خخ
و لا نقولك خويا خليهم يغتبوا بالاك كشما يزيدولك حسنات هههه
و نقولك خويا مش راح تخرج سالكة بعد هذا المنشور هههه
صحيت يا زين صحيت

ههههههنههههههههههه
أفكار جهنمية صح
مي علاه حتى نخلي @السحاب العابر يبكي و يندم على هذاك النهار اللي دخل للمة ؟؟؟؟
الأخ ناس ملاح ومتربي
مي كاين حاجة منيش قادرة نفهمها كفاه قدرت تتنصت ڨاع هاكا ورانا دايرين حارسات يعسوا علبيبان
هادي منيش قادرة نفهمها
المهم الحارسات راح يتعاقبوا و نبدلوهم و الخترة الجاية ندير تاني كاميرات مراقبة باش نشوفوك كتجي تتنصت علينا
مي مليحة كداروا هاك والله ملي دخلت اللمة و راني نقول كفاه نكتب هناك والأعضاء كامل يطلو عليه ههههههه
خفت ليعايروني و يعيطولي يالكشرودة
ههههه
ودوكا قادرة نشارك فيه
بقات حاجة وحدة والزوار كفاه نقدروا نتحكموا فيهم
راح ناقشوا هاذ النقطة فالاجتماع الجاي بعدما نكملوا التمنشير طبعا
سلام

ههههههنههههههههههه
أفكار جهنمية صح
الأخ ناس ملاح ومتربي
مي كاين حاجة منيش قادرة نفهمها كفاه قدرت تتنصت ڨاع هاكا ورانا دايرين حارسات يعسوا علبيبان
هادي منيش قادرة نفهمها
المهم الحارسات راح يتعاقبوا و نبدلوهم و الخترة الجاية ندير تاني كاميرات مراقبة باش نشوفوك كتجي تتنصت علينا
مي مليحة كداروا هاك والله ملي دخلت اللمة و راني نقول كفاه نكتب هناك والأعضاء كامل يطلو عليه ههههههه
ههههه
ودوكا قادرة نشارك فيه
سلام
السلام عليكم
حشمتني بزاف حتى خدودي ولو حمرين
وانا بروحي حشام
شكرا لك أخت : @sanaya
رب يبارك فيك
مي صاي ديك الكرهة راحتلي وليت مدمن وأصلا الشرطة راها تبحث عليا وهربتلهم من العيادة نتاع الإدمان
ههههه
مالقيتش واش نرد
رب يعطيك واش تتمني

ههههههههههه أهلا يا مجرمة
اليوم شربت قهوة عند خالتي الزايخة نظن سر في قهوتها من وقتها
و انا حاس أنو الهربونات الخبيثة تحركت فيا هههههههههههه
بخصوص خويا حكيم السيد راه زعاف ما كان لاه تعملي ليه اشارة هههههههه
شوفي كاش جاه باش يسلكوك منه ههههههههههه

:oops: ههههههههههههههه اه فسد عليا انت وخالتك المجرمة قهوتها فيها إن ههههه لازم نديرولها اشهار هههه
ساهررب اذن الى "تسجيل الخروج" :LOL:

ههههههنههههههههههه
أفكار جهنمية صح
الأخ ناس ملاح ومتربي
هادي منيش قادرة نفهمها
ههههه
ودوكا قادرة نشارك فيه
سلام
هههههههههههههههه
خويا الصارم لاعب مهم في لمتنا و قلم ممتاز و انتن تغاروا بزاف
يعني انت غرتي منه و حابة تشريهالك هههههههههههههههه

اما كيف وصلنالكم نخبرك كيف دخلنا بعضوية نتاع مرا و تجازنا
أسلاك الترسينتي اللي راكم عاملينها
تعرفي نحن شباب قافز و شاركنا استقلال البلاد و عملنا بطولات حاجة كيمن هاذي ما راحش تشدنا خلاص ههههههههه

:oops: ههههههههههههههه اه فسد عليا انت وخالتك المجرمة قهوتها فيها إن ههههه لازم نديرولها اشهار هههه
ساهررب اذن الى "تسجيل الخروج" :LOL:
لو كان تسمعك خالتي الزايخة رايح ترسل ليك صاروخ باليستي
هههههههههههههه

هههههههههههههههه
خويا الصارم لاعب مهم في لمتنا و قلم ممتاز و انتن تغاروا بزاف
يعني انت غرتي منه و حابة تشريهالك هههههههههههههههه

اما كيف وصلنالكم نخبرك كيف دخلنا بعضوية نتاع مرا و تجازنا
أسلاك الترسينتي اللي راكم عاملينها
تعرفي نحن شباب قافز و شاركنا استقلال البلاد و عملنا بطولات حاجة كيمن هاذي ما راحش تشدنا خلاص ههههههههه
ههههههههههه
هاو باينة أشرار
على فكرة المنتدى هاذا منطالعش و منشاركش فيه بزاف
مي راك دايرلو إشهار ودوكا راح نتلمو كامل تما حتى يغلقوه ههههه
والخترة الجاية كتشرب قهوة الخالة زايخة متشاركش فالمنتدى هههه

لو كان تسمعك خالتي الزايخة رايح ترسل ليك صاروخ باليستي
هههههههههههههه

هههههههههههههههه متسمعش لوكان متقولهاش (قرعاجي وزيد تنقل الاخبار" شغل الجزيرة والنهار راكبين مع بعض هههه

السلام عليكم
ههههه على بالك نص لي تفكرتهم ميدوروش قاع جهة هذا العالم خطرات نشكك في الأنوثة نتاعهم ( نضحك برك ) تلقى المتفائلة بكثرة تم تموت على الاناقة هههه

ههههههههههه
هاو باينة أشرار

هههههه
مزية خبرتنا باه نديروا الحيطة نتاعنا
ومانديروش لامان فيهن
ههههههه
بصح خويا @الامين محمد واش استعملت باه تنصت ؟
إذا كيفنهاك
انا نغادر نخاف على روحي واك انا عاقل مانقدرش نعيش هنا

ههههه ياخويا كانك تهدر على لساني جبتها سوا سوا ههههه
وي صح راني نقول فيها لوكان غير ماسقسيتش من جرتهم راني حاكمة غير جد الحيط يامحاينك المزيرية وتشومير "نشف" ههههه بارح خدامة اليووم على لحديدة هههههه عندكم فضول انا نقلكم ونحيلكم هداك الفضوول تحت كلمة عالم المرأة كاين تقشير تبييض تسمير تسليخ تنديب تكشريد هههه دا واش كاين وكاين صح شووية تمنشير ليكم ههههههه طبعا ماننساوكمش ديما في لبال ههههههه .وحكاية لكوافيرة مانيش نمشر فيهم تاع الدين لو كان تمنشرهم تضربك مصيبة هههههه
موووووضوووع هايل علبالي فقط غايتك الحرب يا باندي ههههههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اضحك الله سنكم اخي الكبير
انا غير مسموح لي بالدخول لداك الركن ، اعتقد انا دكر و انا ماعلاباليش هاه
هكدا احسن نظن
ربي يهدي اللي منشرو و انت منهم ان شاء الله
تحياتي​

السلام عليكم
ههههه على بالك نص لي تفكرتهم ميدوروش قاع جهة هذا العالم خطرات نشكك في الأنوثة نتاعهم ( نضحك برك ) تلقى المتفائلة بكثرة تم تموت على الاناقة هههه

وعليك السلام
ههههههههههههه ضحكتيني خاصة انا كامل منذخلش حاجة تمنعني ههههههه ، لازم نرقي هههههخخهخ ، يا ختي صراحة باش نحيلك الشك من ناحية هذي ومتشكيش فانوثتنا ، انا عن نفسي نكره تاع وصفات تقشير وتبييض وووو خاصة تاع تبييض وحدة سمرا اه تقشروها ذرع هههه تقعد سمرا وكحلة ههههه اصلا انا منتيقش بزاف فوصفات تخص الوجه ووو نخاف يتزلف وجهي ههههه ومنطبقش وصفة الا لما نتاكد منها وتكون صح الخبلطة كامل متفسدش ههههه ، والجمال ووو ميشغلنيش المهم النظافة وتول روحك ومتكشرديش وخلاص ، ههههه

ههههههههههه
هاو باينة أشرار
ههههههههههه راني نفكر باش المرة الجاية
نتغدى عندها هاك باش نعمل حرب عالمية في المنتدى هههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة