مشكلتي منقدرش نعيش فرحانة و هو ماشي مهني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
يومكم سعيد إخوتي

انا اليوم جيت نفرغ قلبي و نحكي حكايتي
حكاية متعنينيش بصح حبي للآخرين هو لي خلاني نعتبر الحكاية حكايتي

في الصيف لي فات تزوج واحد من العايلة الله يبارك عليه زين و تربية و ميخصو والو
و الزوجة ديالو تحشم و شاطرة و من نهار لي دخلت للدار واحد مشتكا منها
هذا هو الظاهر في كلا الشخصيتين

بصح حبي المفرط لهذا الزوج خلاني دايمن نخمم فيه غاضني هو و غاضتني زوجتو اكثر

العايلة الكل شايفة بلي مكاش انسجام و حب بيناتهم لحد الان مزال معرفنا والو عليهم

هو يخدم بعيد كل خطرة وقتاش يروح للدار هي نهار يكون جاي تقوم بنفسها تتزين و ترجع عروس الله يبارك عليها يعني من هاذي الناحية لحد الان لباس
و هي من نهار جات عروس و هي من صباح ربي لحتى تجي ترقد و هي في الكوزينة متخرجش طول النهار وهي تغسل في الماعن و تطيب و تسيق
و نهار يجي زوجها من المفروض مع تسمع بيه جاي تروح لبيتها تنتظر رجوعوا لكن من هاذي الجهة نحسها مقصرة بزاف معاه
و هو ايضا مهمل شوي من لي جات مخرجها ما داها تحوس ولا شرالها حاجة والو ناشفة الحالة
مكاش مودة و حب بيناتهم
و هو طيلة فترة الخطوبة محكاش معاها ولا حكات معاه حتى ليلة العرس و اهلو هوما لي خطبولو لعروس و العروس دلهم عليها صاحب اب الزوج يعني منعرفوش هاذو الناس خلاص
هو انا نظن بلي كان راسم في راسو صورة أخرى لزوجتو بلي رح تكون مهبولة ههههه كيما كامل ليجآن يعني تاع هول و حطة
و كان في بالو بلي رح تلبس غير الكلاس ....
وبحكم انو تسكن في بيت أهل الزوج هنا متقدرش تلبس و نحسها بلي متفهمش بزاف في الامور الرومانسيه لي تجذب الزوج
هو يخدم بعيد و خدمتو تسمحلو باش يشوف كل أشكال النساء و هي هنا ماهيش شاطرة خلاص
و لما تحكي معاه في الهاتف انا نجن عادي كانو اخوها و لا معلباليش واش يا ربي لازم تجبدو بالهدرة و تكسبو و هي الله غالب هذا ما حلبت البقرة

فهموووني كيفاش ندير حابة نقربهم من بعض هو عزيز عليا بزاف و هي غاضتني اكثر
لو تستمر الحالة هكا رح تكون النتيجة متعجبش كامل
عاونوني ربي يحفظكم
منجمش نعيش حياتي نورمال و هو ماشي مهني في حياتو

خاوتي كي قتلكم نحبو و عزيز عليا ماشي معناها نحبو تاع عشق لا هو واحد من عائلتي الصغيرة بلا منقول شكون هو برك

و السلام عليكم

يعني ترجع لشخصيات الرجل كيما قلت الذكور نتاع هذا الوقت يحبو الطفلة لومبيونص مي صراحة هذي النوعية انا واحد من ناس تعييني نحسها عاشت حوايج بزااف وخممت بزااف في الرجال علابيها وصلت لهذا الشي
يعني القصرة بدرجة والرمنسية ثانيك عندها حدود ونورمالمون بما انو ساكن هو الاهل نتاعو يعني الله غالب ماعندها مادير يعني بالاك لوكان جاو وحدهم تقدر كي يدخل تتحضنو ما نعرف دير امور رمنسية لكن واش دير مع العايلة
وحاجة اخرى الزواج مودة ورحمة يعني اذا تحب هي وتحترمو يكفي ويزيد واذا هو مقدر تضحياتها يكفي ويزيد ويعني وبكل صراحة خاصهم طفل برك يجمعهم بيسك الراجل يحب الولدان كذالك المراة
اما انت واش ديري ساهلة ماهلة بما انك شاطرة في الامور نتاع الرمنسية وغيرها حاولي تعلميها ديريلها دروس خصوصية خخخ وما تخلصيش برك ههه
وربي يهني الزوجين الكريمين وياريت كامل الفتيات تخمم كيفك بيسك كاين اللي يخممو يفرقو الحالة مباشرة بالتوفيق ختي اما هو اذا كان قريب ليك تقدري تنصحيه يخرج مرتو يمشي معاها برا يحكي معاها وامور اخرى ربي يهنيك سلام ..

ودي اساعدك بمشاركتي لعلها تنفع بتغيير شيء من الواقع ...
لكن لتسمحي لي لم افهم مما قلتيه شيئا ...
والبركه في الزملاء هنا قد يفيدوك ويساهموا بمساعدتك ...

جيت نضرب طلة قتلني خويا حكيم بالضحك هههههههه و الله يا حكيم غير راه جبتها

اختي كيما قالك حكيم حاولي تتقربي من الزوجة هاذي و تفهميها بالتي هي احسن و اذا كنتي قريبة من الزوج بما انك قلتي بلي هو واحد من العايلة
انصحيه و فهميه بلي لازم يعتني بالزوجة هاذي
و ان شاء الله ربي يلم الشمل و الذرية هي التي ستكون همزة وصل بيناتهم ان شاء الله
ربي يوفقهم و يهنيهم

خبرينا أولا كيف هو قريبك
اذا انت اخته او خالته او جداته او جارته كل حالة و ليها نصيحة
و كاين وين من حقك تدخلي و كاين وين تبقاي بعيدة احسن

ثم الحب يجي مع العشرة و مع الوقت و مع الأولاد

السلام عليكم
اختي اولا ربي يجازيك لانك تحاولي تعاونيهم
ثانيا يا اختي الوقت لي رانا فيه مبقاوش المغندفات الا لي مساكن بلاك كبروا في محيط مغلق بزاف
لازم تلعب دورها كزوجة راكي قلتي هي متربية وووووو هذي حاجة مليحة وبزاف وتفوت نهارها مع الماعن ووووووو لالا هذا ميكفييييش
لان الزوج يحتاج لحب ورعاية واهتمام من طرف الزوجة ديالوا
قلتي مكانوش يحكيو وقت الخطوبة هدا ماشي عذلر ليها تعرفي واحد قلريبي وفي وقتنا الحالي تزوج طفلة خطبوهالوا والديه ومحكاوش حتي نهار دخلوا عرسان املا والله عايشين عيشة خموس عليهم وكاين وحداخر تزوج معاه في نفس السنة كان يخرج مع خطيبتوا شبعوا تحواس حكايات ووو املا والله راهم عايشين في نكد ودايما سامح فيها وهارب من الدار هذا مثال عطيتهلك
تعرفي واش ديري حبيبتي اهدري مع الزوجة علميها امور بلاك راها جاهلتها هي مسكينة نحس بيها مدامها في البيت العائلي تحشم
ولكن نتي فطنيها لامور راها غافلة عليهم اوك
ربي يخليهم لبعض يارب وديم محبتهم
تحياتي اختي

السلام عليكم اختي
اولا نيتك مليحة وربي يجازيك انت كيفاش تدخلي فامر خاص كيما هذا نقصد الطريقة ماجاتش لو مقربة من العروسة ممكن تحكي معاها من مرا لمرا وقادرة هي ما تتقبلش منك الكلام هذا بلاك تقولك تدخل بلاك تحشم
ما نقولوش هي الغالطة لانو هو يخدم وما جييش ومش ذنبها هي راكي تقولي كي يجي تتهلى وتلبس وحتى لو تبقى فالكوزينة على جالو وتخدم اهلو هنا كان لازم يتزوج يدي مرتو معاه اذا حب يعيش حياة مريحة
وهو ماداهش على حب عادي بزاف يتزوجو هكذا مي المشكل انو هو لازم يتناقش هو ومرتو وهو ما عندوش نهار خاص يدي مرتو تحوس يحكو برا يتفاهمو انا برايي لو حبيتي تعاوني احكي معاها هي لو كنتي مقربة منها لدرجة تسمحلك تدخلي فيهااحكي معاها وريلها لو صغيرة وما تعرفش ونظن بزاف امور مخلي زواجهم هكذا بعدو هو ووجود اهلو ما تقدرش تلبس واش تحب قدامهم يعني مقيدة فاللبس وزيدي هو ما خلاش روحو تقرب من مرتو لو حابها قادر يلقى وقت يتقرب منها انا نظن هي راهي دير فاللي عليها المشكل فيه هو
ربي يهنيهم

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:أختنا الكريمة انت لي بعيدة عليهما وما يدريك انهم اقرب من بعضهم مما تتصورين .وماشي لازم يلفتو الانتياه حتى تعرفي انهم قراب من بعضهم كل ما في الامر انهم مخبين اسرارهم في غرفتهم الشخصية والدليل لا هو اشتكى ولا هي اشتكت اذا:أين هي المشكلة؟؟؟؟
والحل هو انك تتركي الامر لاهله كما انو لم يقع مشكل بعد وهما عايشين وكأنهم متزوجين من زمااااان حتى اصبح الامر وكأنهم زوجين كبيرين في السن هذا كل ما في الامر وكل واحد وطبعو
تحياتي واحترماتي ليك ولزوج وزوجتو

أنصحك بتركهما على سجيتهما و عدم محاولة التدخل في أي من أمورهما حتى بنية التقريب ... في بعض الأحيان نسيء من حيث نريد الاحسان و ربما أن زوجته أذكى من أن تظهر كل الودية التي بينهما و هي أدرى بأحواله و ما يفرحه !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة