دايرة جلباب و محاينها كبار..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
do.php

وش راكم أهل المنتدى الكرام إن شاء الله كلكم بخير وعافية

وش رايحة نقوللكم راهي 3 ونص تع الصباح وراني جاية نحكي معاكم مشي مدانيش النعاس مي قلقتني صح حاجة وحيرتني علابالي كي نحكي عليها كيمانحكيش مش رايحة تتبدل الوضعية بصح ماعليش

اليوم كنت جاية مع صاحبتي تقرا معايا و صاحبتها و صاحبة صاحبتها و بنت خالة صاحبتها وجارة صاحبتها:rolleyes:

المهم طريقنا وحدة كنا ماشيين يحكو عادي وللأسف مش من طبعي نحكي كي يكونوا ناس بزاف وجماعة كبيرة نفضل أني نسكت و إذا كثرت نبتسم:) ونمشي

كانو يتمهبلو يضحكو وأنا عادي نمشي في سعادة وهناء لا بأس و بداو يهدرو على متجلببة قالو شفنا متجلببة دارت هكا وهكا :sleep:
قالت وحدة أنا تشوكيت متوقعتش متجلببة تدير هكا وناضوا فيها إييه مايغروكش المظاهر:cautious: و صاحبتي قالتلهم ماعادوش كامل يخلعوني المتجلببات و ’’ :rolleyes:

صراحة لما أنا ماكنتش متجلببة كنت هادو الناس كي يتكلموا كيما هكا نقيم عليهم الحرب الله غالب تحكمني الغيرة على كل متجلببة دارت الجلباب بنية طيبة

مافهمتش أنا المتجلببة كيفاش يشوفوها الناس غريبة أطوار؟ معصومة عن الخطأ؟ ملاك؟ لا حول ولا قوة إلا بالله

منيش نبرر فأخطائهم ولكن مشي هكا علاش تربطوا الجلباب بالفعل؟ دوك الجلباب يستر المرأة ومكالاه نبقى نهدر الي مايعرفش وش هو الجلباب يحوس عليه ويسقسي عليه و يقرى الفتوى عليه,, لا علينا

لكن تخيلوا يحكوا هدي الأمور أمامي متجلببة هكا يقولو متغركمش وحدة متجلببة ماعادوش يخلعوني وأنا نمشي معاهم وكون نهدر علابالي يقولو نتي موسوسة و مناش عليك أو أي شيء من هذا القبيل:cool:

ماعليش أنا سكت وماهدرتش قلت خلي يقولو وش يحبو ياك الجلباب مادرناه علاجال حتى شخص من عباد الله خلي يهدروا

بصح هكا الطفلة تقنع روحها بلي راهي على صواب وأنها هكا أفضل وكي راهي لابسة سروال سيري و دايرة ماكياج وتعيط على طول صوتها فالشارع راهي أفضل من ديك المتجلببة

إيه تفكرت هديك المتجلببة قالك شفناها مع واحد و هي أصلا ملابساش خاتم محبيتش نعلق و نهدر بصح قلتلهم وين علابالكم بلاك خوها:unsure:

إيه بصح علاش لالا ؟ ياك أنا خويا إذا مشيت معاه مثلا فالشارع رايحين يقولوا متجلببة ماشية مع واحد؟ و ملابساش خاتم؟؟ سما أنا كي نخرج مع خويا لازم نلبس مثلا خاتم بش يفهمو بلي نورمالo_O
ماعرف على كل حال أنا مانحكمش على الطفلة وش دارت ولا وش تدير مي ماعرف نظن الإنسان كي يشوف حاجة معجبتوش يقول عافانا الله وإذا استطاع ينصح الإنسان الي غلط مشي يبقى يلغبج ويهدر

أنا كرهت ندير صديقات غير أني كل صديقة إلا وكلامها كلو شوفي هاديك وشوفي الأخرى يا بنتي علاش تقتلي في روحك كوني نتي مليحة وهنينا ياك؟

والله مرضوني

وكاينة وحدة تقرا معايا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه مرضتني حتى قلتهالها ديراكت يا بنتي كي تكوني معايا ماتحكيلي على حتى وحدة وهكاك ولسانها مش ليها حتى مين تبدا نقوللها هنا ديري ستوب:cautious::censored: خذلك سنيكرز أحسن لك(y)

يلا علابالي منشطتهاش كامل راكم تقراو الموضوع تنعسوا بصح ماعليش ياك أنا خليت رقادي وجاية نحكي :geek: قيمونا شوية:giggle:

في أمان الله
ايييييييييه كـــــلاااااااااااااام الــــــــناس مـهـمل.......... حديث قياس ي مشرفه ديالنا ههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة