اللهجات الجزائرية المتنوعة من الشرق الى الغرب الى الجنوب

ايه حتى هنا كاين اللي مايحبهاش
و السكيكدية الاصاية قليل وين تلقايها
نحكي كيما نحب ن من كل لهجة عندي كلمات
وكاين كلمات اخترعتهم وحدي
الله يعزك حبيبتي اتمنى تجي تزوريني ان شاء الله​

يحفظك ختيتو
ان شاء الله نلقى فرصة ونجي نزورك مدابيا ؛ لوكان تسمحلي أمي نجي لعندك أول وحدة

هههههه جيت نزيدك عمو سكاكر غزوات و جيجل توائم مختلفة :rolleyes::rolleyes: يحكو تقريبا كيف كيف سبحان الله تقول جدهم واحد و قسمهم واحد حطه في الغرب و واحد في الشرق :LOL::LOL::LOL:

ياااااا تعرفي تكذبي هههه ؛ لا مش كيف كيف ؛ راكي غالطة انتيا متعرفيش بلايص كامل فجيجل كاين بلاصة برك يهدروا القاف كاف هههه ها نعرف هدرة الغزوات متخلطيش هههههه

لا يحكو كيف كيف ماشي المعنى :rolleyes::rolleyes: هديك تش في اخر الكلمة و طريقة :unsure::unsure: ماشي انا قلتها :confused: متضربينيش :cautious::cautious: مدرت والو :X3::X3:
هههههههه تعرفي دارنا :p:p انا جارت الغزوات :confused: من فوق ;);) :oops::devilish:

يحفظك ختيتو
ان شاء الله نلقى فرصة ونجي نزورك مدابيا ؛ لوكان تسمحلي أمي نجي لعندك أول وحدة

و حتى ادا ماسمحتلكش لما تجي لسكيكدة نتمنى يكون التيليفون بيناتنا و نجي انا لعندك ان شاء الله

و حتى ادا ماسمحتلكش لما تجي لسكيكدة نتمنى يكون التيليفون بيناتنا و نجي انا لعندك ان شاء الله

اوكي اختيتو باذن الله
لكن كيف ابعث لك رقمي ؟

السلااااام عليكم ههههههه
راكي جايبتهم كاامل ههههه و سيرتو نتاع البلييدة رحتلها فلعطلة نتاع الشتاء و هاد الكلمة حنونيغير هي تدوووور ههههههه
شكرااااااااا
ههههههه يعطيك الربح
ايه يقولوها ياسر
واش حنوني
وين راك رايح حنوني
نشفا مرة انا و بابا ثما و قالو واحد واش حنوني غزر ليه بابا غزرة خايبة و قالو احترم روحك
احسن منوقف نخلطك خخ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة