فيتامين سي تعود من جديد

فيتامين سي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,500
محل الإقامة
كوكب الارض
سلام احبابي واش راكم
ان شاء الله كامل الاعضاء تكونو بصح و عافية
اليوم رجعت للمنتدى بعد غياب و العضوية جديد عضويتي القديمة راحتلي المهم توحشتكم كامل لي تفكروني و سقساو عليا ربي يخليكم
شكرا ليك اختي @الصحافية الساخرة راهم جابوني للمنتدى شوفيني
تحياتي
اختكم #فيتامين سي

سلام احبابي واش راكم
ان شاء الله كامل الاعضاء تكونو بصح و عافية
اليوم رجعت للمنتدى بعد غياب و العضوية جديد عضويتي القديمة راحتلي المهم توحشتكم كامل لي تفكروني و سقساو عليا ربي يخليكم
شكرا ليك اختي @الصحافية الساخرة راهم جابوني للمنتدى شوفيني
تحياتي
اختكم #فيتامين سي
أهلا أختي واش هاذ الغيبة ان شاء الله
راك مليحة انت و كل الأهل
بخصوص العضوية ممكن تتصلي بالادارة و يرجعوها ليك

images

أهلا أختي واش هاذ الغيبة ان شاء الله
راك مليحة انت و كل الأهل
بخصوص العضوية ممكن تتصلي بالادارة و يرجعوها ليك
اهلابيك اخي :)
الله لا يغيبك :) ضروف :( و عضويتي راحت و الايمايل لي حالاته بيها طار :rolleyes: هههه المهم هذي تنفع :cool:
الحمد لله رحمة ربي :D:D .الحمد لله على كل حال

مرحبا من لي روحتي ماثرثر وعلق حتى واحد في بلاصتك كانت وحد الراحة ههه أمزح فقط مادام راحتلك عضويتك فيتامين سي لوكان حوستي على فيتامين d.موفقة

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هلالالالالالالالالالالالا توحشتك اختيتو والحمد لله على سلامتك
ان شاء الله تكوني بخير
فرحت كي رجعت المهم جيتي بفيثامين سي ماشي فيثامين خلاف تاع تفنيين ههههه

مرحبا من لي روحتي ماثرثر وعلق حتى واحد في بلاصتك كانت وحد الراحة ههه أمزح فقط مادام راحتلك عضويتك فيتامين سي لوكان حوستي على فيتامين d.موفقة
مرحبا بيك :):)
دوك نأمن هههههه عجبكم الكالم بلا بيا :mad::mad::mad:
سانتقم :rolleyes:
ههههههه كنت كتبته نفسه فيتامين سي و كاين قلبت غير الحروف هع هع هع
لا خليني في فيتامين النشاط :ROFLMAO::ROFLMAO:
تحياتي غاليتي :Love:

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هلالالالالالالالالالالالا توحشتك اختيتو والحمد لله على سلامتك
ان شاء الله تكوني بخير
فرحت كي رجعت المهم جيتي بفيثامين سي ماشي فيثامين خلاف تاع تفنيين ههههه
اهلا بيك حبوبتي :Love::Love: يتوحشك الخير :cool:
لباس الحمد لله رحمة ربي :):)
هههههه وين نبدلو الفيتامين طبيب موصي بفيتامين سي نشاط و حيوية :devilish::devilish: و تقرعيج :LOL:
تحياتي حبوبة :D

ههه راكي روشارش يا الفيتامينة الشريرة :devilish:
ههه وربحتي طومبولا راه الكادو عند @محمد الامين ;)
وعلاه خليتيني تايهة من فارماسي لفراماسي نحوس على فيتامين:geek: هههه مش فيتامين سي فيتامين او باسكو فيه بزاف فؤائد للبشرة والشعر غير روحي قراي وحد لموضوع فسم المراة
ايا دركا شويا سيغيو :cool:
اهلا بك اختي فيتامين سي ، نتمنى راكي مليحة صحتك اهلك ودراستك وراكي غايبة على موضوع الحفظ هيا التحقي ا بنتي
اهلا بيك ختيتو فرحت برجعتك وعقبي للي ماازال غايبين

do.php

ههه راكي روشارش يا الفيتامينة الشريرة :devilish:
ههه وربحتي طومبولا راه الكادو عند @محمد الامين ;)
وعلاه خليتيني تايهة من فارماسي لفراماسي نحوس على فيتامين:geek: هههه مش فيتامين سي فيتامين او باسكو فيه بزاف فؤائد للبشرة والشعر غير روحي قراي وحد لموضوع فسم المراة
ايا دركا شويا سيغيو :cool:
اهلا بك اختي فيتامين سي ، نتمنى راكي مليحة صحتك اهلك ودراستك وراكي غايبة على موضوع الحفظ هيا التحقي ا بنتي
اهلا بيك ختيتو فرحت برجعتك وعقبي للي ماازال غايبين

do.php
شفتكم في حصة ماوراء المنتديات تحوسو عليا بصح علاش حطيتو تصويرتي :mad::mad: مزيا عيطتلي حبيبتي قالتلي حاطين حبة تشينا في الليل تيفي عشيت نقوللهم قلعوها و المشاكل :sleep::sleep: كون جبتو قابسة شيكولة و 10 كغ تمر تلقوني حداكم بلا مشاكل (n)(n)
هههههه فيتامين o جديد عذا :LOL::LOL: وينتا دخلوه للسوق :ROFLMAO::ROFLMAO:
نروحو لل سيغيو :censored::censored:
الله يخليك حبيبة :cool: الحمد لله على كل حال :)
موضوع الحفظ بدلت البرنامج :sleep: دخلت نقرا في مدرسة و بديت بجزء عم :oops: حتى نكمله و نرجع للبقرة باذن الله :giggle: بصح نشجعكم :cool:
ربي يخليك حبيبة و انا شحال فرحت كي قريت مواضيعكم :Love::Love::Love: يا رب يرجعو احباب اللمة كامل و نتلمو كما زمان :giggle:

علابالي ماعرفتيش يا هيبة انا #ملاك التراب بدلت اسمي برك انا لي نفتخر بزاف بخطيبي(y) كيما قلتي لي وحد النهار هههههه خلاص نتمنى هاذي صفحة جديدة ومانزيدش نفتخر بزاف باه مايضربوهش بعوينة... ههههههههه
اهلا وسهلا مجددا:giggle::rolleyes:

شفتكم في حصة ماوراء المنتديات تحوسو عليا بصح علاش حطيتو تصويرتي :mad::mad: مزيا عيطتلي حبيبتي قالتلي حاطين حبة تشينا في الليل تيفي عشيت نقوللهم قلعوها و المشاكل :sleep::sleep: كون جبتو قابسة شيكولة و 10 كغ تمر تلقوني حداكم بلا مشاكل (n)(n)
هههههه فيتامين o جديد عذا :LOL::LOL: وينتا دخلوه للسوق :ROFLMAO::ROFLMAO:
نروحو لل سيغيو :censored::censored:
الله يخليك حبيبة :cool: الحمد لله على كل حال :)
موضوع الحفظ بدلت البرنامج :sleep: دخلت نقرا في مدرسة و بديت بجزء عم :oops: حتى نكمله و نرجع للبقرة باذن الله :giggle: بصح نشجعكم :cool:
ربي يخليك حبيبة و انا شحال فرحت كي قريت مواضيعكم :Love::Love::Love: يا رب يرجعو احباب اللمة كامل و نتلمو كما زمان :giggle:
نو مشاي او E
ههه اوك ختيتو ربي يوفقك ، انا رح نبداه في رمضان هنا فالمسجد وين نسكن او احتمال نشوف ف سعيدة
ربي يهنيك ختي

علابالي ماعرفتيش يا هيبة انا #ملاك التراب بدلت اسمي برك انا لي نفتخر بزاف بخطيبي(y) كيما قلتي لي وحد النهار هههههه خلاص نتمنى هاذي صفحة جديدة ومانزيدش نفتخر بزاف باه مايضربوهش بعوينة... ههههههههه
اهلا وسهلا مجددا:giggle::rolleyes:
سلام حبوبة :giggle::giggle: بدلتي اسمك :geek: ههههه متفكرينيش :LOL::LOL: باذن الله حبيبة :p
ايوا هديك هي متحكيش عليه كاش ميسرقوهولك هع هع هع ربي يكمللكم بالخير حنونة
ان شاء الله مزعفتيش مني مي ماشي مليح كي تحمي على راجلك بزاف ولا خطيبك :cool::cool: باش الاعضاء يتبعوك نتي ماشي يتبعو شاصاريلك معاه
والله وحدة في الفاسبوك كانت بنيتها تحكيلهم جابلي شرالي رحت من لي خطبها وين وصلت يرسلولها ميقولولهاش كراكي لا كراه فلان :mad::mad::mad::mad::mad::mad: نجيب كابوس و نقضي عليهم

:):):):) ربي يهنيك غاليتي:)

اهلا بيك حبوبتي :Love::Love: يتوحشك الخير :cool:
لباس الحمد لله رحمة ربي :):)
هههههه وين نبدلو الفيتامين طبيب موصي بفيتامين سي نشاط و حيوية :devilish::devilish: و تقرعيج :LOL:
تحياتي حبوبة :D

هههههههههههههههههههه وكذلك فيثامين جنون و هبال

نو مشاي او E
ههه اوك ختيتو ربي يوفقك ، انا رح نبداه في رمضان هنا فالمسجد وين نسكن او احتمال نشوف ف سعيدة
ربي يهنيك ختي
ههههه اوه يخص نتبع هذا الفيتامين :unsure: .اللهم امين .اجمعين .انا دخلت في مدرسة و مسجد مي نهار لي منقراش في المدرسة منروحش للمسجد و هما المسجد دايرين 3 مرات انا نروح مرة و مرات مرة في 15 يوم بسبب المسافة بعيدة :cry: ننصحك بمسجد احسن فرق كبير في المعاملة و النظام .ربي يقدرنا على الحفظ
خيرت حفص و نتيا؟؟!:kiss:

ههههه اوه يخص نتبع هذا الفيتامين :unsure: .اللهم امين .اجمعين .انا دخلت في مدرسة و مسجد مي نهار لي منقراش في المدرسة منروحش للمسجد و هما المسجد دايرين 3 مرات انا نروح مرة و مرات مرة في 15 يوم بسبب المسافة بعيدة :cry: ننصحك بمسجد احسن فرق كبير في المعاملة و النظام .ربي يقدرنا على الحفظ
خيرت حفص و نتيا؟؟!:kiss:
ماشاء الله ، بغيت نشوف فسعيدة باسكو هنا دخلت لعام لي فات فرمضان غي حصة مي يظهر لي فالبلاد احسن ، ربي يوفقك اختي ، انا نتبع ورش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة