الحرب العالمية الثالثة -__-

السلام عليكم

هذه كلها أمراض نفسية تعاني منها المجتمعات تتشكل كالسحابة السوداء وتمطر فيضانات بدون توقف

حيث تدخل إلى الموقع التواصل تجد صراعات بين أدم وحواء تذهب إلى صفحات السياسية تجد صراعات بين السنة و الشيعة

تذهب إلى صفحات الرياضية صراعات بين البرصا و الريال تذهب إلى صفحة ناسا تجد صراعات بين كوكب الأرض و زحل

يعني لم يتركوا شيء وإلا تقاذفوا بالكلام و تنافروا بالتعصب وكل واحد يقول فولي طياب .

مشكلتنا نحن عالم تخلف عن باقي العوالم فهو يعاني من افات كثيرة وهذا ما خلق هذه الصراعات وبدل أن نحاربها أصبح طرف

يلقي اللوم على الآخر والمشكل يبقى قائم.

المعلوم ان فساد المرأة بفساد الرجل و فساد الرجل بفساد المرأة هي سلسلة مترابطة يتحملها كلا الجنسين لا أحد يزايد على احد

في ظل كل هذا لابد التفاؤل بوجود الجمال مهما كان الزمن قبيح لان لا يزول الخير من امة محمد صلى الله عليه وسلم

تسلمي

السلام عليكم الزينات هاني وليت بفاصلي الاخير
مريومة يا مريومة ويا البنات ببيناتنا ضرك احنا نبداو نديرو فالتحليل لهذو الكائنات الراجل ضرك يا الخوتات اليوم راه غايضني
ضرك هو برا فواقعو يفوت على قطة ما تقولش عليه مياو فاشل فكل شي ياك يشوف وجهو فالمرايا يحسدو
طل حاجة عوجة حطوها فينا والمشكل العوج كامل فيهم يا سيدي حنا ماديات ونحبو الدراهم ونتبعو الطونوبيل والذهب روح تدي وحدة تزيد عليك هناك تحبها اييه معانا مش ماديين هنا راجل ونص يستنى مرا تزيدلو معانا يبيع فروحو هناك تولي دزيرية حنونة ونتاع دار يا حسراه عليكم اكبرو بزاف
مرات نقول هذا الراجل اللي راه ورا الميكرو ويسب بنات دزاير فيهم وفيهم وقالك نروح ندي شيشانية مهرها تحفظ المصحف من نيتك وليدي قولي شعال من مرة شديت المصحف شوف اسيدي كاللي انت الشيخ السديس درس الناس الدين والدزيرية فاسدة ما تولمكش تدي شيشانية ههههههههههه يا يمى الشيشانية غاضتني علبالكم
ومن بعد نروح ندي سورية اوييييييييييييييها

أويهــــا
ارفـــع عينـــك يــا مالك واقشعهــــا
أويهــــا
وكـل مـا قلتلـك كلمـي إسمعهـــا
أويهــــا
وكـــل المـال يلّـــي حطيتـــوا
أويهــــا
مــا بيســــوى راس أصبعهــــا ...... آآآآآآآآآآآآآآآ وي ما تسواش صبعها البنات ضربولي زغروتة تشوف

من بعد بطلو من السوريات واقيل جايتهم حملة على الكحلوشات ههههههههه الله الله ظلمة فالظلمة ان شاء الله اكثر من راهي ظلمة عليكم ههههه

اذا هدرو طياب يقولك ما يعرفوش يطيبو والرهج اللي راك تضربو تلحس الطابلة شكون طيباتو
يديها مكسرين كسرو يديك ورجليك ولموك في ساشي ترونسبارو والحوايج اللي ينغسلو شكون غسلهم
بلاما نكثرو الهدرة اللي راهم يشركو فق فمهم نقولكم
اللي شاف الدزيرية فاسدة هو خامج وفاسد واللي ما عجباتو ماكلتها ياكل الرهج واللي ما عجبو نقاها يقمل ويركبو الغراد ان شاء الله
واللي ما عجبناه حتى هو ماراهو عاجبنا الحمد لله بغمزة نجيبو الزين يتقاطر من كل الجنسيات
ويعيا لحمك يفوح وترفدو غير بنت البلاد اعطوني زغروتة
هاني بردت قلبي واحد الراحة يا سلاااااااااااااااام
مريومة يعطيك الصحة

يا هلا وغلا بيك يا gمر
ماكتبتيش وكي كتبتي قستيها تاع الصح
يعطيك الصحة بردتيلي قلبي
والله غير عياونا هادوك تاع يوميات مسطاشة وحلاب كل يوم الشكيل والجياحة والهدرة العيانة والسبان لاتربية لا اخلاق لا خلدار مااتهم تقول متشردين ولا كاننو غالقين عليهم وطلقوهم
ضرك يا عبدة ربي كي تلقاي واحد ماشي تربي علاش تردي عليه خليه يهدر قوليلو الله يهديك ويهدي مثالك تقولك سبني كيفاش مانردش خليه امشي باخلاقك ماشي باخلاقو يلا هو فالقاع تهبطي نتي تاني ليه
وهادوك شباب المستقبل كي تلقى وحدة ماشي مربية ولا تخسر معاك كاش وحدة مانوضش تعاير فالبنات كاملين وتقول مايسواوش وكدا وكدا لانو كاين بنات متربيين على ختك
انا مانحبش نرد على هاد العباد مي مرة كومونتيت على واحد دار ستاتو وكتب لبنات كامل رخصو قتلو ختك شحال راهي دير بالميز بلوكاني الحلوف خخخ وواحد قال لبنات نتاع ضرك ماشي متربيات قتلو لا لا راك غالط ماشي كامل رباتنا يماك -_-
يقولك نديها gاورية ومانديهاش جزايرية ياو تدي الشعر ..هاديك القاورية خلصتك ماجيش حتى في ماكياجها يا البهلول يماك اصلها من اوكرانيا ولا شيشان واقيلا
ولخرى تقابلو ملهيه انا ندي شروخان لخرى اليخاند رو وضرك راحو لترك راهم نهار طولو وهوما يكحلو على مراد وعلي وصلاح والحبوبة الكحللة لاحشمة لا والو قدام مها تقلك ياي يهبل تفو تدخلك دبانة فالودن تهبلك ضربة وحدة رهج
ياو كل واحد يمد رجليه على قد لحافو فيقو معى رواحكم راكم تبهدلو راكم كبار مابقالكمش هاد الشكيل
ربي يهدينا ويهديهم وخلاص
موضوعك توووووب حبيبة تقبلي تخربيشي هنا سلام

ويا هلا وغلا بنور القمر ربي ينورلك ايامك ان شاء الله حبيبتي عاش من شافك :Love:
هههههه راني نعاني من التقشف على هادي مارانيش نكتب
والله راكي تشوفي وكن حتى جاو يتلهاو ببعض برك المشكلة ولات للسخرية بخلق الله وللسب والشتم لكل بنات الوطن
هههههههه قتلتيني ضحك يخي مهبولة والله تقول حرب قايمة، كيما قلتيها لي يغلط فيك خليه بينو وبين مولاه على الاقل ربحك حسنات
ونفس الشي بالنسبة للرجل نتا راجل وبقيمتك علاه تطيح بروحك مع طفلة وتبداو تسبو وتشتمو تقول جارة مع جارتها
ههههههه عجبتني تدخلك ذبانة للودن، هوما مرضو بالاجانب وشبابنا مرض بالاجنبيات ربي يهديهم برك خاطر الواقع المر
انو يدي لي كان يسبها وهي تدي لي كانت تسبو ههههه
اللهم آمين هادا واش نقولو
شكرا غاليتي على كرم مرورك ربي يحفظك ويهنيك
تحياتي :)

السلام عليك
عاش من شاف ستيلوك ههه
بهدلو بينا قدام الناس
هو يقولك نديها قاورية وهي تقولك نديه تركي يحصيلها في الرومانسية :sleep:
ومن تالي متلقيهم دايين غير بعضاهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه الله يسلمك والله صح راني غايبة شوي مارانيش نشارك بالمواضيع
راكي تشوفي يحلمو فوق طاقتهم حتى نهار يفطنو يلقاو رواحهم في الواقع
خاطر مايلم هبال الجزائري غير جزائرية ويلم هبال الجزائرية غير الجزائري ههههه
والمشكلة تلقايهم يتشرطو وهوما كل يوم مسوطرين قدام الليسيات والله عجب
ربي يهديهم برك
شكرا حبيبتي على كرم مرورك نورتيني
تحياتي

يا هلا وغلا بيك يا gمر
ماكتبتيش وكي كتبتي قستيها تاع الصح
يعطيك الصحة بردتيلي قلبي
والله غير عياونا هادوك تاع يوميات مسطاشة وحلاب كل يوم الشكيل والجياحة والهدرة العيانة والسبان لاتربية لا اخلاق لا خلدار مااتهم تقول متشردين ولا كاننو غالقين عليهم وطلقوهم
ضرك يا عبدة ربي كي تلقاي واحد ماشي تربي علاش تردي عليه خليه يهدر قوليلو الله يهديك ويهدي مثالك تقولك سبني كيفاش مانردش خليه امشي باخلاقك ماشي باخلاقو يلا هو فالقاع تهبطي نتي تاني ليه
وهادوك شباب المستقبل كي تلقى وحدة ماشي مربية ولا تخسر معاك كاش وحدة مانوضش تعاير فالبنات كاملين وتقول مايسواوش وكدا وكدا لانو كاين بنات متربيين على ختك
انا مانحبش نرد على هاد العباد مي مرة كومونتيت على واحد دار ستاتو وكتب لبنات كامل رخصو قتلو ختك شحال راهي دير بالميز بلوكاني الحلوف خخخ وواحد قال لبنات نتاع ضرك ماشي متربيات قتلو لا لا راك غالط ماشي كامل رباتنا يماك -_-
يقولك نديها gاورية ومانديهاش جزايرية ياو تدي الشعر ..هاديك القاورية خلصتك ماجيش حتى في ماكياجها يا البهلول يماك اصلها من اوكرانيا ولا شيشان واقيلا
ولخرى تقابلو ملهيه انا ندي شروخان لخرى اليخاند رو وضرك راحو لترك راهم نهار طولو وهوما يكحلو على مراد وعلي وصلاح والحبوبة الكحللة لاحشمة لا والو قدام مها تقلك ياي يهبل تفو تدخلك دبانة فالودن تهبلك ضربة وحدة رهج
ياو كل واحد يمد رجليه على قد لحافو فيقو معى رواحكم راكم تبهدلو راكم كبار مابقالكمش هاد الشكيل
ربي يهدينا ويهديهم وخلاص
موضوعك توووووب حبيبة تقبلي تخربيشي هنا سلام
احافيظ احافيظ من لسانك بابابابا كارثة نتاع الصح ا طفلة واش هذي القذاائف ههه

السلام عليكم

هذه كلها أمراض نفسية تعاني منها المجتمعات تتشكل كالسحابة السوداء وتمطر فيضانات بدون توقف

حيث تدخل إلى الموقع التواصل تجد صراعات بين أدم وحواء تذهب إلى صفحات السياسية تجد صراعات بين السنة و الشيعة

تذهب إلى صفحات الرياضية صراعات بين البرصا و الريال تذهب إلى صفحة ناسا تجد صراعات بين كوكب الأرض و زحل

يعني لم يتركوا شيء وإلا تقاذفوا بالكلام و تنافروا بالتعصب وكل واحد يقول فولي طياب .

مشكلتنا نحن عالم تخلف عن باقي العوالم فهو يعاني من افات كثيرة وهذا ما خلق هذه الصراعات وبدل أن نحاربها أصبح طرف

يلقي اللوم على الآخر والمشكل يبقى قائم.

المعلوم ان فساد المرأة بفساد الرجل و فساد الرجل بفساد المرأة هي سلسلة مترابطة يتحملها كلا الجنسين لا أحد يزايد على احد

في ظل كل هذا لابد التفاؤل بوجود الجمال مهما كان الزمن قبيح لان لا يزول الخير من امة محمد صلى الله عليه وسلم

تسلمي

مرحبا بيك أخي
صراحة كلامك في محلو هادي هي حالنا كن ماناكلوش بعضانا مانهناوش عايشين بالخلافات
بصح درك المشكلة يا اخي الكريم ماراهيش هنا يعني هاد الشجارات رانا معتادين عليها
وتكلمو فيها قداه من مرة هنا في اللمة وولينا قانعين بالحرب الوهمية هادي لي قايمة بين الشباب
والشابات، وانا اصلا مثل هاد المعارك ماكانش عندها الهدف من كتاباتي لهاد الموضوع خاطر
كيما قال خويا حكيم لي يسب بكلام فاحش راهو ماش مربي ولي تزيد ترد عليه بكلام فاحش كتر عليه
راهي كيفو بعدو يعني بين بعضهم، انا لي غاضتني صح زوج تعليقات شفتهم على الفايس بوك هوما
لي خلاوني صراحة نشعل، الاول لي قال بنت الملاهي حاشاك اشرف من بنات الجزائر كامل وهادا عيب
والثانية لي يقارن بين جمال الاجنبية والجزائرية وقال باستهزاء انو الجمال الحقيقي في الجزائر موجود في ادرار
هاد الكلمة قاستني صح، يعني تتمسخر بخلق ربي؟ وتتمسخر بمسلمة على حساب كافرة وتزيد تسب
شرف أمة كاملة ونسيت بلي يماك منها وختك منها وشرفك منها؟ شعب يطيش برك الهدرة في بالو
راهو يستفز في البنات وهو راهو يسب في شرفو بعد
يتمنى الانسان يرجعلو الهدرة ويفهمو مليح لي يتمسخر بخلق الله لكن اخلاقناو تربيتنا ماتسمحلناش ننزلو لهاد المستوى
ربي يهديهم برك
شكرا خويا على كرم مرورك واضافتك القيمة ربي يهنيك
تحياتي

احافيظ احافيظ من لسانك بابابابا كارثة نتاع الصح ا طفلة واش هذي القذاائف ههه
ههههههه والله يا حكيم خويا غير ناس كل تلطف مني ساكتة ساكتة بصح كي نهدر ربي يستر برك
وهاد لعباد هادا مايليقلهم القصف والامام

السلام عليكم الزينات هاني وليت بفاصلي الاخير
مريومة يا مريومة ويا البنات ببيناتنا ضرك احنا نبداو نديرو فالتحليل لهذو الكائنات الراجل ضرك يا الخوتات اليوم راه غايضني
ضرك هو برا فواقعو يفوت على قطة ما تقولش عليه مياو فاشل فكل شي ياك يشوف وجهو فالمرايا يحسدو
طل حاجة عوجة حطوها فينا والمشكل العوج كامل فيهم يا سيدي حنا ماديات ونحبو الدراهم ونتبعو الطونوبيل والذهب روح تدي وحدة تزيد عليك هناك تحبها اييه معانا مش ماديين هنا راجل ونص يستنى مرا تزيدلو معانا يبيع فروحو هناك تولي دزيرية حنونة ونتاع دار يا حسراه عليكم اكبرو بزاف
مرات نقول هذا الراجل اللي راه ورا الميكرو ويسب بنات دزاير فيهم وفيهم وقالك نروح ندي شيشانية مهرها تحفظ المصحف من نيتك وليدي قولي شعال من مرة شديت المصحف شوف اسيدي كاللي انت الشيخ السديس درس الناس الدين والدزيرية فاسدة ما تولمكش تدي شيشانية ههههههههههه يا يمى الشيشانية غاضتني علبالكم
ومن بعد نروح ندي سورية اوييييييييييييييها

أويهــــا
ارفـــع عينـــك يــا مالك واقشعهــــا
أويهــــا
وكـل مـا قلتلـك كلمـي إسمعهـــا
أويهــــا
وكـــل المـال يلّـــي حطيتـــوا
أويهــــا
مــا بيســــوى راس أصبعهــــا ...... آآآآآآآآآآآآآآآ وي ما تسواش صبعها البنات ضربولي زغروتة تشوف

من بعد بطلو من السوريات واقيل جايتهم حملة على الكحلوشات ههههههههه الله الله ظلمة فالظلمة ان شاء الله اكثر من راهي ظلمة عليكم ههههه

اذا هدرو طياب يقولك ما يعرفوش يطيبو والرهج اللي راك تضربو تلحس الطابلة شكون طيباتو
يديها مكسرين كسرو يديك ورجليك ولموك في ساشي ترونسبارو والحوايج اللي ينغسلو شكون غسلهم
بلاما نكثرو الهدرة اللي راهم يشركو فق فمهم نقولكم
اللي شاف الدزيرية فاسدة هو خامج وفاسد واللي ما عجباتو ماكلتها ياكل الرهج واللي ما عجبو نقاها يقمل ويركبو الغراد ان شاء الله
واللي ما عجبناه حتى هو ماراهو عاجبنا الحمد لله بغمزة نجيبو الزين يتقاطر من كل الجنسيات
ويعيا لحمك يفوح وترفدو غير بنت البلاد اعطوني زغروتة
هاني بردت قلبي واحد الراحة يا سلاااااااااااااااام
مريومة يعطيك الصحة

هههههههههههه والله يا ليليا غير كي تكتبي نتي مانلقى واش نرد راك درتيلي 3 مواضيع في موضوع ههههه
الله يبارك عليك ربي يحفظك من العين، راني قتلك ياريت جيتي ختي كن درنا فيها زردة كبيرة
كن راني من الصباح لليل وانا نضحك
وعجبتني هاديك الغناية تاع السوريين والله جبتيها صح ههههه
ربي يحفظك من كل سوء عزيزتي ويشفيك ويعافيك وترجعي لينا بصحة وعافية ان شاء الله

مرحبا بيك أخي
صراحة كلامك في محلو هادي هي حالنا كن ماناكلوش بعضانا مانهناوش عايشين بالخلافات
بصح درك المشكلة يا اخي الكريم ماراهيش هنا يعني هاد الشجارات رانا معتادين عليها
وتكلمو فيها قداه من مرة هنا في اللمة وولينا قانعين بالحرب الوهمية هادي لي قايمة بين الشباب
والشابات، وانا اصلا مثل هاد المعارك ماكانش عندها الهدف من كتاباتي لهاد الموضوع خاطر
كيما قال خويا حكيم لي يسب بكلام فاحش راهو ماش مربي ولي تزيد ترد عليه بكلام فاحش كتر عليه
راهي كيفو بعدو يعني بين بعضهم، انا لي غاضتني صح زوج تعليقات شفتهم على الفايس بوك هوما
لي خلاوني صراحة نشعل، الاول لي قال بنت الملاهي حاشاك اشرف من بنات الجزائر كامل وهادا عيب
والثانية لي يقارن بين جمال الاجنبية والجزائرية وقال باستهزاء انو الجمال الحقيقي في الجزائر موجود في ادرار
هاد الكلمة قاستني صح، يعني تتمسخر بخلق ربي؟ وتتمسخر بمسلمة على حساب كافرة وتزيد تسب
شرف أمة كاملة ونسيت بلي يماك منها وختك منها وشرفك منها؟ شعب يطيش برك الهدرة في بالو
راهو يستفز في البنات وهو راهو يسب في شرفو بعد
يتمنى الانسان يرجعلو الهدرة ويفهمو مليح لي يتمسخر بخلق الله لكن اخلاقناو تربيتنا ماتسمحلناش ننزلو لهاد المستوى
ربي يهديهم برك
شكرا خويا على كرم مرورك واضافتك القيمة ربي يهنيك
تحياتي
السلام عليكم
هذه هي بلادنا وهذا هو لقماش لي كاين ..كي تجي تشوفي تلقاي هذو الذكورة لي يسبو في البنات كارهين حياتهم
وهذا لي خلاه يعوض النقص تاعو في الشتم .. تلقايه في الشاراع يجري وراء البنات كما ماتقبلش به
يجي للفيسبوك ويبدى يسب موسطاشات الى غير ذلك لي مايلحقش على العنب يقول حامض
والله أختي لا تهتمي لهؤلاء ولاتنزلي لمستواهم حتى ان اغلبيتهم صغار السن و لا يرقون للغضب منهم ولا للاخد معم و لا العطاء
بل يحتاج إلى كف باه بتربى و تنوضلوا اللحية ويولي راجل
هذه الغابة الموحشة لي نعيشو فيها لازمك نعرفو وبن نحطو رجلينا هذا مكان خاطر فيها لمليح نقابلوه و القبيح نتجاهلوه
واش رايح ديري هذه هي الدينا الطيور على أشكالها تقع
حتى الفايسبوك ولا صامط من كثر التفاهات أنا شخصيا أقرأ عناوين الأخبار السياسية و الرياضية
و بعض الأخبار المحلية و اخرج فورا .. بارك الله فيك

السلام عليكم
هذه هي بلادنا وهذا هو لقماش لي كاين ..كي تجي تشوفي تلقاي هذو الذكورة لي يسبو في البنات كارهين حياتهم
وهذا لي خلاه يعوض النقص تاعو في الشتم .. تلقايه في الشاراع يجري وراء البنات كما ماتقبلش به
يجي للفيسبوك ويبدى يسب موسطاشات الى غير ذلك لي مايلحقش على العنب يقول حامض
والله أختي لا تهتمي لهؤلاء ولاتنزلي لمستواهم حتى ان اغلبيتهم صغار السن و لا يرقون للغضب منهم ولا للاخد معم و لا العطاء
بل يحتاج إلى كف باه بتربى و تنوضلوا اللحية ويولي راجل
هذه الغابة الموحشة لي نعيشو فيها لازمك نعرفو وبن نحطو رجلينا هذا مكان خاطر فيها لمليح نقابلوه و القبيح نتجاهلوه
واش رايح ديري هذه هي الدينا الطيور على أشكالها تقع
حتى الفايسبوك ولا صامط من كثر التفاهات أنا شخصيا أقرأ عناوين الأخبار السياسية و الرياضية
و بعض الأخبار المحلية و اخرج فورا .. بارك الله فيك

مرحبا بيك مجددا أخي ^^
بالفعل هادي هي والله كلي العالم الافتراضي ولاو يستخدموه باه يقضيو على النقص هاداك لي فيهم
والله صح صراحة عالم الفايس بوك اصبح ملغم ماعدتش نشارك معاهم في مثل هاد الاحاديث
خاطر معظمهم صغار سن برك، آخر مرة شاركت برد في مجموعة محترمة وتاع مطالعة زعما الطبقة المثقفة
حتى تلقى الشعب تقول يستنا فيك غير باه يرد عليك ونتا ماهدرتش عليه خلاص من الاساس
شعب يموت على الخلافات والله .. ربي يهديهم برك هادا مانقولو
شكرا مجددا على كرم المرور للمرة الثانية، وبارك فيك الرحمن وجزاك كل الخير
تحياتي :)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة