دعوة الى التميز( حلم كبير يعبر عن الصورة)

وعليكم السلام و رحمة الله
كلمات رائعة , و تعبير جميل , احسنت اخي
فقط اشير الى نقطة واحدة :"لم تعبر عن الصورة بل سردت حكاية للعبرة و اعطيت فكرة عن نتائج من يفعل هكذا بنعم الله , هو ليس خروجا عن الموضوع لكن.. تمنيت لو عبرت عن الصورة
اولا بابداعك فحقا احب كل ما تكتبه واتمنى لك التوفيق)
واعذرني على هذا الرد البسيط (فقط اختكم متعبة فلا تلومنها)

وعليكم السلام و رحمة الله
كلمات رائعة , و تعبير جميل , احسنت اخي
فقط اشير الى نقطة واحدة :"لم تعبر عن الصورة بل سردت حكاية للعبرة و اعطيت فكرة عن نتائج من يفعل هكذا بنعم الله , هو ليس خروجا عن الموضوع لكن.. تمنيت لو عبرت عن الصورة
اولا بابداعك فحقا احب كل ما تكتبه واتمنى لك التوفيق)
واعذرني على هذا الرد البسيط (فقط اختكم متعبة فلا تلومنها)

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

شكرا لك أختي على المرور الرائع واتمنى لك الشفاء العاجل والعودة المميزة كما عودتنا إن شاء الله.

شكرا على الملاحظه القيمة .
وفعلا هذا صحيح لم أعبر على الصورة مباشرة فقد لففت العالم لأعبر عنها وفي النهاية لم أوفيها حقها ،لأنها صورة تعبر عن تخلف البشر من الناحية الاقتصادية والدينية .

لكن من وجهة نظري الصورة عبرت عنها بهذه الطريقه ،لم يضعو طريقة للتعبير وإلا لتبعتها حقا ..

المهم بالنسبة لنا أنها أوصلت فكرة للناس وهذا هو المهم بالنسبة لنا اليس كذلك؟

شكرا على الاطراء الجميل هذا من ذوقك الرائع اختي الكريمه
تقبلي مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

اطال الله في عمر امك ان كانت حية ترزق ورحمها برحمته ان كانت في دار الاخره ...
شاقني كثيرا طريقة حلب الماعز في الصباح وشربكم لبنها وكيف كانت والدتك تختصر الوقت حتى لاتتأخروا عن مدارسكم ..
ان تلك الحياة البسيطه هي وربي كبيره عند من لم يعايشها فتلك البساطه هي البركه بعينها ..
عجبني وجدا بوحك ...

اطال الله في عمر امك ان كانت حية ترزق ورحمها برحمته ان كانت في دار الاخره ...
شاقني كثيرا طريقة حلب الماعز في الصباح وشربكم لبنها وكيف كانت والدتك تختصر الوقت حتى لاتتأخروا عن مدارسكم ..
ان تلك الحياة البسيطه هي وربي كبيره عند من لم يعايشها فتلك البساطه هي البركه بعينها ..
عجبني وجدا بوحك ...

حمدا لله على سلامتك الاخ الكريم أرجو أنك استمتعت برحلتك وكما نقول نحن باللهجة ( بالصحة والراحة التحويسة)

اهلا وسهلا بك بين اسطري ومشكور على الرد الجميل ،والدتي الله يذكرها على خير ويطيل الله في عمرها ،ما تزال الى يومنا هذا بئرا يشرب منه الناس ولكن يغطونه بالحشائش الحمد لله على كل الأحوال ،اي نعم لم يبقى عندها ما كان لكنها في الماضي لكنها تجود بالموجود .
وعلمتنا أن فتات الخبز هو نعمة الله ويجب علينا الحفاظ عليه لا تبذيره .

حقا سعدت بمرورك وعودتك
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

اطال الله في عمر والدتك وبارك الله لها في اولادها
كم كانت هذه الانسانة عظيمه وانت تدرك البون الشاسع بينها وبين امهات اليوم ..
شكرا وجزاك الله خيرا ...

موضوع رائع بارك الله فيـك

شكرا لك أخي الكريم على المرور من هنا
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

والله موضوع في قمة الروعة اخي الحبيب
بالخصوص حكاية البادية الرائعة
فحقا انت محظوظ في العيش في تلك المناظر وطيب العيش والاخلاق الطيبة
فحقا يوجد فرق بين المدينة والقرية .. وفيه من يظن اهل البادية متخلفين وما الى ذلك من الاوصاف التي لا تخلو من الشتم والحقد
بصراحة والحقيقة تقول ان اهل البادية اعظم واحسن من اهل المدينة هههه ولا اعمم حتى لا اخطأ في حق احد بل احكي عن الغالبية
وشكرا لك على الطرح القيم
ولم ارى هذا الموضوع الطيب حتى وجدته في المسابقات وحقا تستحق كل التميز اخي
تحياتي لك من اخوك محمد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة