تعدد الازواج ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
واش اللي نوجود انو المرا تخطب لروحها
خلاص انا معينة واحد هههههه. نروح نخطبو وخلاص ياخي تروحي معايا ههههواذا طلبو غالي نقول ليماه رقديه فالخل والملح 3 ايام نولي هههه
معناها ميم المسلمون عندهم المرا هي تخطب وهي تدفع عجبتني لوكان غير يديروها عندنا نولو نروحو نخطبو هاكا خير من نظلو نستناو فيهم يجو نروحو احنا ياخي كيفكيف ههههههه
العفو شكرا لك ضحكتني انت وكارناندي هذا راه دار لافير

راه موجودة في الاسلام ما على بالكش بها و لا واش روحي شوفي الي عجبك و خلاص اذا مكانش سحر الربط موجود

حينما نرى عادات وتقاليد ومعتقدات بعض دول العالم نقول الحمد لله على نعمة الاسلام فقد ميزنا بالعفه والطاهره وحسن التصرف عما خالفنا من تلك الأمم ...
لكن شنو سحر الربط ؟! يعني تسحر الراجل والا كيف ؟!

واش اللي نوجود انو المرا تخطب لروحها
خلاص انا معينة واحد هههههه. نروح نخطبو وخلاص ياخي تروحي معايا ههههواذا طلبو غالي نقول ليماه رقديه فالخل والملح 3 ايام نولي هههه
هههههههههههههههه
في الخل والملح هههههه يمكن يذوب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شعب يجعل الشخص يتمعن في طريقة تفكيرة وحياته وعاداتها وديانته
بارك الله فيك اخي لأنك اخذتنا معك الى عالم الهند الغريب
نقول الحمد لله على نعمة الاسلام
فهذه السيدة التي تزوجت ب 3 رجال امرها عجيب
اي والله الحمد لله وحده .. نحن بنعمة لكننا لاندركها ...
تصدقي يا ام ياسمين ان الهندوسي لايتزوج بنت عمه فعندهم حرام لكنه يتزوج بنت اخته فهي احل من السمن العرابي !!!
لقد رأتي اشياء اخجل من انني اتحدث عنها ... لكن الله يثبتنا على ما نحن عليه ...
شكرا لمرورك

واش من يطلبوا الغالي
انا نروح معاك و ندي القاطو مخدوم بسحر الربط يعني نخطبوا و نشرطوا كيما حبيتي و هو يقول هيه هيه هيه كما بغيتي
بزاف عليه نخطبوه و يزيد يشرط علينا و الخطبة هذيك مبعد كي تديه سلكي هالوا غالية و قولي له أعلاه مجيتش انت حتان جيت انا سلك
ههههههه اذا رحتم تخطبوا من فيكم يبدأ الكلام وكيف سيكون هههههه

واش من ولاية كاينة بلاك نبدل ههههه
ايه خصو يتشرط راكي فقتيلي انا بالعاني نسكت ومن بعد نعاود نديهم دوبلي ههههه ايه شقاني انا وصحبتي لعندهم ويزيد يتشرط ونقول ليناه واش يعرف يدير ههههه يغسل ماعن يعرفيسيق يعرف يربي الذراري ايوا ما نحطش دراهمي فالخسارة اواه لالا هههه كيما هوما يديرو يتشرطو ههه
يا ميلينا لوكان نعرفو ملك انجلترا ما نروح نخظبو راني مهنية وحدي ضرك نشوف هذا كارناندي يديني دوزيام ههههه
يا مرام انتي تبين خادم ما تبين زوج ... حلوه يغسل الماعن ههههههههههههه
والله تتعجب في طبائع الناس وعاداتهم ... في السودان تجديهم يوسموا وجوههم ويشوهوا وجوههم بالنار فكل قبيله لها وسم معين
حضرت خطبة لشاب سوداني يخطب واحده من بنات قومه وقال لي والد الشاب .. يازول عليك الله تروح معانا يمكن يكون في حضورك بركه ..
رحنا نخطب البنت للشاب وهم كلهم من قبيلة الشايقيه رحب فينا والد البنت وضيفنا وكان استقباله حارا وطيبا وكلمه والد الشاب عن بنته
نظر للشاب وقال .. ياخي كيف هذا ابنك قال نعم قال كيف ما عليه شلوخ .. الحقيقه انا اول مره اسمع كلمة شلوخ قلت انا شلوخ شنو قال وسم
قلت ياخي ما تكفي شلوخك وشلوخ ابيها انتم مشلخين وشلوخكم تكفي ... لأن شباب الجيل الحالي ماعاد يشلخوا .. فهناك عادات وتقاليد غريبه ..
في جنوب المغرب في قريه اسمها بجدور وهي في الصحراء المغربيه حضرت قسمة ورث رجل متوفي والورثه يتقاسموا التركه واختلفوا فيما بينهم
على العبد داي الكل منهم يريد العبد داي يكون من ورثه ... احد الورثه صديق وهو من اتى بي لأهله وكان مديرا لثانوية اغادير .. اخذته جانبا
وقلت له ياخي انت انسان متعلم ومتنور كيف تأرثوا بشرا مثلكم ... قال ياخي هذا هو الدين الاسلامي نحن نأرث العبيد ونورثهم ونشتريهم ونبيعهم
اشياء لازالت تحصل في العالم نستغربها لكن هناك من يراها عاديه ... حقا عش رجبا ترى عجبا ...
شكرا ليليا ...

شفتي يا اختي قالك تخلع وشعرها طالع وباينة دوش مرة فالعام ودات 3 هاهو الزهر والا خلي
حنا راجل واحد وما قدرنالوش نقراشين راهم هناك بال 3. يا سعدهم
ههههههههه الدنيا حظوظ

السلام عليكم
الاسلام نعمة ولله كاين بعض الدول عايشين
مثل الحيوانات
المرأة في الاسلام كالجوهرة الغالية التي
تغطى و تحفظ لحيمايتها من كل اذى
الحمد لله على نعمة الاسلام
اي والله الحمد لله على نعمة الاسلام ...
هم في اعتقادهم انهم عايشينها صح ويعتقدوا اننا نحن على خطأ ...
عبير شكرا .

اهلا
اكيد انا نبدا نقولهم جيتكم بالحسب والنسب طالبة يد وليدكم ليا انا على سنة الله ورسوله وان شاء الله نهنيه هههههه هذا وبرك. هذا اللي حيرك الحل كاينخويا ما تخممش

هههههههههههههههه
في الخل والملح هههههه يمكن يذوب
لالا ماكانش منها
الخل والملح. باه يولي مخلل على الاقل هناك ندفع فيه مهر مليح هههه

الحمد الله على نعمة الإسلام
في الهند يوجد في بعض البلديات الهندوسية بعض التقاليد كأن يتزوج أخوة بإمرأة واحدة
على سبيل المثال هذه المرأة متزوجة بخمس رجال وهم أخوة

الموضوع الأصلي هنا
مستغرب من الأمر هذا جهل وغباء الصبي يعتبر إبن زنا وسوف تكون فيه أمراض / ومن حق الله تعالي يخسف بهذه القرى
ولكن الله يمهل .

ضحكتيني ربي يخليك منورة داىما في المنتدى تنحي علينا القلقة خاصة ردودك المزاحية
فعلا ليليا شمعه تضيء جوانب المنتدى بحضورها ...
شكرا

اهلا
اكيد انا نبدا نقولهم جيتكم بالحسب والنسب طالبة يد وليدكم ليا انا على سنة الله ورسوله وان شاء الله نهنيه هههههه هذا وبرك. هذا اللي حيرك الحل كاينخويا ما تخممش
هههههههههههههه
اتوقع اللي تخطبيه راح يوافق على طول هههههههه

لالا ماكانش منها
الخل والملح. باه يولي مخلل على الاقل هناك ندفع فيه مهر مليح هههه
هههههههههههههه
اضحك الله سنك والله اسعدتينا بمداخلاتك يا رائعه

الحمد الله على نعمة الإسلام
في الهند يوجد في بعض البلديات الهندوسية بعض التقاليد كأن يتزوج أخوة بإمرأة واحدة
على سبيل المثال هذه المرأة متزوجة بخمس رجال وهم أخوة

الموضوع الأصلي هنا
مستغرب من الأمر هذا جهل وغباء الصبي يعتبر إبن زنا وسوف تكون فيه أمراض / ومن حق الله تعالي يخسف بهذه القرى
ولكن الله يمهل .

كعادتك دائما تثري الطرح بكل ماهو جميل
لاشك هناك امور نستغربها لكنها عندهم عاديه ويستغربوا ما نحن عليه
شكرا اخي على الحضور الباهي

هههههههههههههه
اضحك الله سنك والله اسعدتينا بمداخلاتك يا رائعه
اهلا اخي شكرا
مواضيعكم روعة ولازم شوي ندخل فيها بعفوية
واللي نخطبو لازم يقبل واذا لالا عادي نديه من الطريق مش سريقة حاشا مكتوبي هههه حاجة نتاعي نديها هه
شكرا

آخر تعديل:
لاغرابة في الهند فهي بلاد قد جمعت كل ماهو في العالم
تجد مالايمكن لك تصديقه
عندما تدخل الهند لابد أن تعلم بأنك سوف ترى العجائب والغرائب

ليليا قالت أنا نخطب بصح أنا منخليهاش نقولها عيب انت لازم تحشمي و تسكتي و تهبطي رأسك خلاص و أنا نبدأ في المحاضرة انتاع الخطبة و بعد ما نشربوا القهوة يجيبوا العريس باش نشوفه

حينما نرى عادات وتقاليد ومعتقدات بعض دول العالم نقول الحمد لله على نعمة الاسلام فقد ميزنا بالعفه والطاهره وحسن التصرف عما خالفنا من تلك الأمم ...
لكن شنو سحر الربط ؟! يعني تسحر الراجل والا كيف ؟!
سحر الربط و العياذ بالله يخلي الرجل ميشوفش في حياته غير المرأة هذيك حتى لو كانت متوحشة و اذا اكله الحيوان يحب الشخص هذاك لدرجة الجنون يعني ليليا اذا دراته للرجل هذاك راح يبات عند الباب انتاعها و يقضي النهار انتاعه قدام الدار و يتبعها كما خيالها حتى تكره منه و هذه حقيقة للاسف و حرام

سحر الربط و العياذ بالله يخلي الرجل ميشوفش في حياته غير المرأة هذيك حتى لو كانت متوحشة و اذا اكله الحيوان يحب الشخص هذاك لدرجة الجنون يعني ليليا اذا دراته للرجل هذاك راح يبات عند الباب انتاعها و يقضي النهار انتاعه قدام الدار و يتبعها كما خيالها حتى تكره منه و هذه حقيقة للاسف و حرام
يا ميلينا ههههه وراكي توريلهم فالسر
وين هذا اللي يرقد قدام باب دارنا شوفي ما تبقايش تحرمي كي لحقتي ليا ههههه
ياحي وراحت فهماتو عليه هههه
بعض الرجال يستاهلو هههه
ضرك خونا يقولك الجزائريات سحارات هههه حرقتيني يا ميلينا يعطيك النو والحبوبة في يوم واحد خهه

اذا ضحك علينا نبعثوا له السحر عن طريق النت أيضا لازم نسايروا التطور في كل شيئ في الصباح تلقايه قدام الباب يقولك اش لونك ليليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة