عرفنا به إن كنت بطيفه عارفا .. أو تعرف عليه الطبعة الثانية العدد......... (01)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بمفهومي : الصداقة بين اثنين والثالث خارج الحلبة ههههه ياختي كرهت كلمة صداقة تالمو دوقوني المرار ، الصداقة كلمة كبيرة ختي مالقيتلهاش مفهوم تالمو صح مولاتش عندها حتى تعريف عندي للاسف

كلمات اصف بها نفسي : تواضع و بساطة ، طموحة و زدامة يا محاينك ههههه لكن عصبية قليلا و نهدر حتى نضحك اللي معاي ولا مانسكتش ههههه

واش نقولك اشيماء راكي موخدة هههههه الفتاة التي تتأقلم مع جميع الناس و تتءسف بزاف وهي مادارتلنا والو هههه لكن نوعا ما تبدو غامضة و لكن اتصور انها قوية جدا وواثقة من نفسها و تعجبني طيبة قلبك اختي ربي يحفظك ليا لانك اول من تقرب مني اشكرك

يا اختي الذكريات تاع الطيحات ما ننساهم من الابتدائي للجامعة وانا كل مانشري صباط جديد نطيح ههههه

المقرب الي في البيت اختاي " سارة ومريامة"

اللمة اليوم تعني لي الكثير خاطرش تبدلت عقليتي كي دخلتها صح ، بيتي الجديد داخل بيتي الذي كبرت فيه

الصحافية قبل اللمة : متعرفش صلاحها و مدمنة فيسبوك ، بعد اللمة : اعتزال الفيسبوك وتغير العقلية و كذلك الانطلاق في البحث عن مواهبها وصقلها ههههه وادمان الكتابة من جديد
خلينا من الصداقة ،ايا بيناتنا الاخوة فمامفهومكي للاخوة ظ
ياعملي الله يبارك مديلي سوية بك هههههههههههههههههه
وااااااااااااااااااااااه موخدة ، انا اتاقلم اتمنى ان اكون كدلك من كل قلبي ،انا نتاسف لكن انتم لا ممنوع نجري موراكم بالبشماق هالله غالب موسوسة ههههههه نتاسف قبل ماندير يعني ههههههههههههههه
واه انا غامضة ؟؟ مليح ظنيت انو العكس واثقة وقوية ماشكيتس والله اعلم ووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اوخدي انا طيبة ؟ مانتفاهموش انا شغيغة شغيييييييييييييييييييغة قلبي ابيض كيما البترول هاهاهاهاهاهاهااهاهاهااهاهاهاه ،ربي يحفظك حبيبة يبارك فيكي يارب رايك شرف لي واعتز واتشرف به اتمنى ان اكون كدلك حقا ان شاء الله ياو وينو البشماق اختي وبعدها شكرا مامقبولاش تماما خلاص كنت نتحلف لما خرجت من اللمة انو لما ندخل اكيد لازم نحكي معك
ههههههههههههههههه كي حالتي ،العام اللي فات برك طحت فدروج الجامعة ههههههههههههههههههههه
الله يحفظهم ان شاء الله يارب
مبروك غاليتي ربي يكملك ويتمملك ان شاء الله يارب​

موضوع جميل ويعزى للموضوعات المفيده ...
اشكرك اختي الفاضله على طرح هذا الموضوع والشكر موصول للاخت الصحافيه الساخره
واتمنى لها الموفقيه والله يعينها على اسئلتكم ...
لي عوده ان شاء الله للمشاركه والمتابعه
تسلموا

هلا فيك اخي الكريم نورت الموضوع
ما عملت سوى تجديد فقط كان موجود لما كنت مشرفة هدا القسم بارك الله في عمي العمدة
لا شكر على واجب باذن الله
ننتظر عودتك باذن الله​

وعليكم السلام بوركت اختي لاعادة احياء الفكرة
تم تعديل العنوان الى الطبعة الثانية العدد الاول

وتسليم الوسام الى الاخت المتفائلة مكتشفة الضيفة
واهلا وسهلا بالاخت الصحافية الساخرة

اتمنى لها اقامة طيبة

اتمنى لها اقامة طيبة
وفيكي بارك الرحمن اختي الغاللية
بارك الله فيك وجزاك كل خير ان شاء الله​

كيف تعبر عن غضبك,فرحك,رفضك ؟ ;)
من قبل كنت كي نغضب نولي نهدر بزاف و مانوليش ناكل ههههه و دوك قلتلك تغيرت الصحافية الساخرة مابقاتش كي بكري هههه كي نغضب نقلبها كما قال سلال غنا منا شطيح من هيه ههههه نولي نطير جو ارض هههه حركات مجنونة مهم يطير الزعاف ومنديرش ديقة ههه تعرفي ختك لوكان بقات كي زمان كي تغضب تشد الغاشي اللي قدامها وترمي هههه الحمد لله مابقيتش هكاك لوكان كل ساعة جرحى و اسعافاات ههه وتاني عندي طريقة خلاف كي نغضب نلبس حوايج وباسكيت ونخرج نمشي كتر على 3 سوايع ههه مانحسش خلاص بالعيا خطرة فالصيف الحال سخووون الناس تبحر وانا نمشي تحت الشمس وين ما ندور نلقاها فوق راسي ههه ونورمال متجيكش غريبة لوكان تلقاني فرمضان نمشي هههه هكذا نعبر انا وهكذا يعرفوني بلي غضبانة ولا حزينة كذلك
الفرح يا اختي نسيت عليه مزال مرجعش لعندي كان يزورني كي كنت شوية ناجحة ولباس دوك طحت وراح الفرح عليا ولكن زمان كانت عيووني تعبر ههه توتفاسون الفرح مايخلعنيش تلقاني عادي نكره نعبر على فرحي هههه ونفس الحالة في رفضي مكانش كيفاه نعبر هههه (ماتسايليليش هههه)

هل أنت صريح , أم كتوم, أم مجامل؟ :)

صريييييحة فالوجه مكانش هههه , وعلى صراحتي منعجبش البعض (مام هنا الصراحة متتقلعش مني ههه) , حالات فقط نكون فيها شخص مجامل وهي كي نلقى ناس ماشي واثقة من نفسها وتحتقر روحها نجاملها باش يحسو بقيمتهم وهذا فقط :))

أحب زاوية إليك في بيتك ؟في المنتدى ؟ :)

يا اختي راني عايشة فعلبة كبريت هههه مكانش زاوية فارغة ليا هههه كلشي محجوز بالاثاث هههه هي كاين مقعد شاغر فرمضان و فالصيف وقت الليل نحب نريح عالية بكرسي تيتانيك من نافدة المطبخ مقااببلة نسمة البحر و الاضواء و االناس ساهرة تووب تقول نيويورك هههه وكي نجوع نخطف حاجة للمعدة ه:LOL:

عبارة أو حكمة تعجبك؟ :)

"إنها صحيفتك فاملأها بما شئت" تعجبني بزاااف على هذي مايهمنيش واش قال فلان وهدر لا اهتم فهذا الرد كافي نمشي بيه بعقلي و قلبي قول واش تحب فالاخير هي صحيفتك تملاها انت بما تريد وليس في صالح احد ان يفعل و يتفوه بما لا يرضي ربه غدا :)

((......)) عضو نشيط بصراحه. :)

@ليليا مرام ربي يحفظها ويفرج عليها راها تسايلي هدية من عندي لأنني أقادرها ونحبها نقولها راكي اختي وغالية و مانيش ناسيتك راكي فكل قعدة رقدة ومطرح فبالي يا غاليتي و متخافي حتى حاجة

((......)) عضو حاب تعرف معنى اسمه.:)

@الأزرق الملكي / @aljentel

( العلاقات في الإنترنت تصبح قوية بصورهـ سريعه ... وسرعان ماتضعف و تتحطمـ ).. رأيك بهذهـ المقولة .. ! :d

تتحطم إذا بقيت علاقات من وراء الشاشة فقط , وليست كلها فهناك من يحافظ على مثل هكذا علاقات والدليل هنا بالمنتدى أرى أنها تصبح علاقات قوية مع مرور الوقت , لكن ولأننا لا نخرج بها للواقع مع الوقت قد تضعف خاصة مع مشاكل البعض وظروفهم و كذلك غيابهم ..

أعضاء تنطبق عليهمـ هذهـ الأسماء من وجهة نظرك ... :p
الشاعري _ @ضحية قلب
المسالمـ _ @منير
الخلوق _ @ميلينا
المميز _ @يونس قاسم
خفيف الدمـ_ @Skor m@k
العنيد ???
الملقوف???

أكمل الفراغات التاليه : :p

عضو تتمنى تشوف شكله هو .........

أنتي ههه وكذلك amani من جيجل معرفتش وينها ؟

عضو تلقبه زعيمـ أو زعيمة المنتدى .......

اول واحد سجل بالمنتدى ههههه نظن هو لي يليق بيه الاسم هذا "زعيم" فكرتيني فزمان صغرنا كنا زعماء امحاينك ههههه

عضو بتقوله يا غايب ليه ما تسأل ..........

@فارس البوح و @ملامح شاعر هدو نقولهم تان طلو علينا هنا ساعات ههه ربي يكون فعونهم انشاء الله يكونو بخير (ياارب)

عضو بتقوله الله يعطيك العافيه و يجزاك خير .........

@السحاب العابر ^^ , ونقوله تان ضبابة كحلاء ههههه :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

عضو بتقوله ماتوقعتها منك ويجي منك أكثر ..........

لا أحد :giggle: نحبكم كامل ربي يهنيكم

عضو تعرفه برى المنتدى ......

لا يوجد نعرف "الصحافية االساخرة" هههه :LOL:

عضو تحس انه طيوب وعلى نياته ........

@لؤلؤة قسنطينة ^^ ربي يحفظها

عضو تحس انه حلووووو .........

@Soumia hadj mohammed وراها غايبة ان شاء تكون بخير

عضو شعبيته كبيرة و محبوب عند غالب الأعضاء ..........

@habchisalaheddin ^^ وعندي كذلك هو محبوب ما شاء الله كامل يفششوه هههه وليليا عقابهم على قولها "ختشيبها" ههههههه

( الثقل و الرزانه والهدوء والفرفشه ) تجتمع في العضو ........

اه أكيد @بقايا إنسان ما شاء الله مثقف واعي رغم انني لا التقي به هنا كثيرا لكنني لاحظت ردوده جد راقية ونصنفه من أفضل الأعضاء بالنسبة لي الذي علمته الحياة على مايبدو الكثير اتمنى ان استفيد منه مستقبلا :)
عضو ذووويق .........

معلابليش ههههه

هل أنت شخص نستطيع الإعتماد عليه وقت الضيق و الحاجة ؟

إن شاء الله ختي بل قبل ما تخمم تطلب مساعدة نقدمها كي نكون قادرة عليها :giggle: ولكل الناس دون استثناء

كوبيي يالفنيانة واختك تعيي فيها ههههههههههه

اهلا باختنا وبكم ايضا

كيف حالك
كانك توقفتي عن كتابت الشعر
او انا لم اصادف كتاباتك
وهل الفتي كتابا
هل المنتدى هو ملجاك لكتابة كلماتك ومايدور في دهنك
في هده اللحظة مادا تفكرين
ماهي طموحك
في رايك ماهو السن الدي تكون فيه الطفلة امراة والطفل رجل
فقط وساعود بعض الاجابة:)

شكرا اهلا بك اخي هذه فترة طويلة لم نلتقي هنا :)
وانني بخير الحمد لله والسؤال عليك ؟ حسب صورتك الرمزية تخفي الكثير هههه ربما الله اعلم

كانك توقفتي عن كتابت الشعر ؟
لا لم اتوقف فل تدخل لمنتدى بوح القلم و قسم منتدى الشعر والخواطر ستجد جديدي :giggle:
وهل الفتي كتابا ؟
لا ليس بعد , لا املك خبرة كافية و من يوجههني , اتمنى بداية جيدة , ساحسن من كتاباتي و نوسع خيالي قبل ان شاء الله ربي يوفقنا

هل المنتدى هو ملجاك لكتابة كلماتك ومايدور في دهنك ؟
أحيانا
في هده اللحظة مادا تفكرين ؟
أفكر في بداية جديدة وكيف أفعلها
ماهي طموحك؟
أن أقدم شيئا جيدا لهذا العالم (لم لا ؟ لا يهم من أي بلد أنا و أنت ;))
في رايك ماهو السن الدي تكون فيه الطفلة امراة والطفل رجل ؟
حسب رأيي ليس السن من يصنع المرأة و الرجل (هذا اذا كنت تقصد امرأة حقيقية ورجل حقيقي) لأن الخطوات و التجارب االتي نقدم عليها تجعل من الطفل رجلا و الطفلة امرأة وكيف نفكر يصنع كل شيء فينا :giggle: أما السن اللي هو العمر عهههه حساب ما رباوه لكان رباوه 20 سنة وهو مفشش منا و 30 سنة باش يكون راجل هه والطفلة كيف كيف , منقدرش نحدد خاطر مخلطة الحياة ههه كنا نحطو فبالنا بلي واحد تاع 30 سنة يكبر فعقله ويسوى راجل ميي قلع الموسطاش ودار لشعره الكيراتين و مزال عايش كي واحد تاع 16 سنة هههه وكيف كيف كاين طفلة 18 سنة تلقاها مرى وخير على وحدة في عمرها 28 سنة , على هذي نقلك التربية تصنع تفكير مختلف اللي يصنع رجل او مرأة هذا رايي وكل واحد ورايه :)

فقط وساعود بعض الاجابة:)
مشكور على هذه الاسئلة الجميلة ومتى عدت مرحب بك وباسئلتك باذن الله هذه المرة ساجيب على اسئلتكم :)

مارايك بعرفنا به او تعرف عليه ؟
هل مفاجأة استضافتك هنا لها وقع في نفسك ؟ وماهو شعورك وانت ضيفة هنا ؟
كل انسان وله أمنيات وأمال .. يا ريت تخبرنا عن الحلم اللي يراودك أو بالأحرى الأمنية اللي تتمناها ... ؟
أصعب المواقف اللي مررت بها ؟
موقفك من الحب ؟؟ وهل جربته ؟؟ هل تؤمنين بوجوده ؟؟
فأي قرار تتخذه هل تحكمين عقلك أم قلبك فيه ... ؟؟ ومن الأسبق فالتحكيم قلبك أم عقلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل ندمت فحياتك على شي معيّــن ؟؟؟
مالفـرق بين الحب والصداقة ؟ وهل يمكن ان يسلكا طرق الغيرة 00؟

_ما رأيك بهذه الكلمات ..
الخيانة ..
المرأه..
الصداقة ..
النميمة ..
النفاق ..
تحياتي لك

صفي قصه حياتك في خمسة اسطر
ما هو تعرفك للمجنون؟؟
العاقل؟؟
المتكبر؟؟
المتواضع؟؟
هل انت راضية عن نفسك ..؟؟
ما هي المجالات التي تتمنى ان تأخذيها منهاجا في حياتك ؟؟​

@الصحافية الساخرة ي لك مكانة خاصة في قلبي.....

أين تقضين جل وقتك؟
أين تجدين راحة البال؟
أين تجدين نفسك في البيت؟
أين تجدين نفسك بالمنتدى؟ اي قسم يعني
أين تذهبين لو أعطيت إجازة اليوم؟
من علمته الرماية فرماك؟
من يعجبك من الأعضاء؟
لك الحريه في ذكر عدة أسماء
من هو صديقك الصدوق؟
من أى شئ تغضبين؟
متى تبكين بحرقه؟
متى تجلسين لوحدك؟
متى تقولين لا؟
متى تكونين أنانية؟
متى تفكرين بلقبك؟
متى تحقدين؟
كيف تعيشين يومك؟
كيف ترين حال الأمة اليوم؟
كيف تنظرين لمستقبلك؟

الله يعينك على هاد الورطة

مرحبا اختي بشرى ربي يحفظك :)

أين تقضين جل وقتك؟
بالبيت مع الخياطة (نخيط وانا مقابلة المنتدى ساعات هههههه) و
أين تجدين راحة البال؟
أجدها راحة بالي بين الكتب والأوراق و الأقلام و حديقة صغيرة جميلة أجلس فيها بعض ساعات , وبصالة رياضية او ساحة فارغة نسوطي فيها ههه ماشي نفوطي
أين تجدين نفسك في البيت؟
فالتسياق و الايزيز ههههههه نحب نتعلق فالسقف ونمسحه ونحب نتزحلق فالقلاج هههه ونلقى روحي مع الغسيل هههه ونلقى روحي تان فالتخربيش مثلا تلقاني مع أبي نكسر ونلبّس نورمال ونصبغ ههه نشارك وحدي (لوكان جيت رااجل نخدم ماصو المهم وين كاين السيمة والحجر و الالوان هههه والخيوط تان ههه) ان شاء الله نكون فهمت سؤالك ولكان رحتلك بعيد عاوديلي السؤال مرة خلاف ونجاوبك ههه
أين تجدين نفسك بالمنتدى؟ اي قسم يعني
3 أقسام نحبهم ونزورهم بزااف "قسم واش راك تهدر , بوح القلم الحر , مجتمع اللمة العام " رتبتهملك :)
أين تذهبين لو أعطيت إجازة اليوم؟
مكانش وين , جيجل يعطوك عام اجازة ما تلقى وين تروح هههه غير المطاعم امحاينك تشبع ههه ولكن لوكان نقدر نروح اجازة نخير نروح لكاش قمة جبل عااالية نختبر صوتي هههههه نحب نتسلق الجبال دارنا نتخيل الكالاج تاعها جبل ونتسلقه هههههه

من علمته الرماية فرماك؟

متعلمتهاش أنا حتى نعلم الناس :LOL::LOL: هههه مايرميني حتى واحد يا اختي قولي ناكرو الجميل "خاطر تااع تعلم ناس واش تعلمته حاجة وصانا الرسول عليه الصلاة والسلام عليها "من تعلم علما فل يعلمه" ما نعرفش نقول "علمته الرماية فرماني" نقول : ناكرو الجميل خير مالغري الواحد لازم يتفكر شره وينسى خيره :LOL::ROFLMAO:

من يعجبك من الأعضاء؟

صراحة يعجبوني كامل واش نخير منهم وكاامل لقيت معاكم السعادة واالدعم والتشجيع والنصح وشكون يعطيك هذو كامل من غير الأعضاء هذوما "أنتم " نموووت علييكم

لك الحريه في ذكر عدة أسماء
من هو صديقك الصدوق؟
لا يوجد
من أى شئ تغضبين؟
من شيء لا استطيع ذكره
متى تبكين بحرقه؟
لم اعد ابكي يا اختي هذه حالتي اليوم انهيت قصة الدموع
متى تجلسين لوحدك؟
معظم الوقت اجلس وحدي , وخاصة عندما تواجهني مشكلة ما او يشغلني شيء ما نحب نقعد وحدي نحس بلي انا انسان يحاول وليس فااشل
متى تقولين لا؟
كي نكون مع وحدة قاعدة وتقولي ايا نروحو نريحو مع جماعة بنات نكره ونقول لا , خاطر فريمون يعييو نكره الفوضى ونريح مع عباد معظم وقتهم هدرة
متى تكونين أنانية؟
لا أحب هذه الصفة و ليست من صفاتي ابدا وما نقربش من عباد فيهم هذي الصفة
متى تفكرين بلقبك؟
منفكر لا بلقبي لا باسمي هههه :ROFLMAO: يا اختي قلبي فبلاصته وعنده وقته وين تخدمه والعقل هو الصح هههه تعرفي العقل كي تحط فمكان هادئ وتخمم يوجهك لطريق الصح وقلبك تبعيه بزاف تهلكي تخيلي واحد تجرح بزااف ويخمم بقلبو يدمر روحه و زيد يتعلم غير الحقد ويخلف التار :ROFLMAO: مي العقل كي تخمم بيه تعرف بلي ماكانش واحد كامل ههه (ليام لي فاتو عليا صعاب تعلمت القاعدة هذي كي خممت بقلبي دمرت روحي وعييت ) اليوم العقل الاول خاصة الامور المعقدة نستعمل عقلي
متى تحقدين؟

كيف تعيشين يومك؟
خياطة , مطالعة احيانا , الكتابة , المنتدى راحة و نزهة هههه و الرياضة والرقص ماش تاعنا احيانا :LOL:
كيف ترين حال الأمة اليوم؟
لا تزال بخير برحمة الله
كيف تنظرين لمستقبلك؟
تفاءل خيرا تجده :)

_هل تمنيت في يوم ان تكوني شاب ؟؟ ولماذا؟
_ماهو رأيك في البنت التي تلبس لباسا غير محتشم؟
_هل يجذبك الرجل المليونير؟او الغني؟؟
_هل من الممكن ان تقبلي ان يخطبك رجل ليس من بلدك؟
_هل من الممكن ان تتزوجي رجل اصغر منك سنا؟
_هل تفضلين الزواج التقليدي ام الزواج عن حب؟
- متى تضعفين امام رجل سواء الوالد او الاخ او الزوج ان شاء الله ؟ولماذا؟؟
_ماهو رد فعلك عندما يصارحك ولد بحبه قبل ؟وما هو رأيك فيه؟
- في احد الاماكن العامة رأيت من كان يوما يسكن القلب .. يمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟
_ كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل رجل مهما كانت صفته وقرابته بالنسبة لك !! ؟
-أذا وقع نظرك على فتاة او شاب .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟
- لو كان زوجك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تشاركينه مصاريف البيت ؟ وما رايكي ان ينظر لراتبك ااذا لم تبدي اي مشاركه ويطالبك بذالك؟
- كثير من النساء يتمنون ان يكون أزوجهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟
- ماهي الكلمة التي تربكك من الرجل !!
_ هل فكرتي الهرب من البيت ؟
_ هل غششت في أحد الإمتحـــــــــانات ؟
_ هل قمت بتزوير تـوقيع أبوك أو أمك ؟
_ هل خرجت الى مكـــــــــــــان ما من غير علم والديك ؟
_ هل سرقت من قبل ؟ وان اجل مادا ؟

هاهاهاهاهاهاهاهاه راح نهبلك ياعملي​

انا ما اود قوله للاخت @الصحافية الساخرة هيا ربي يديمك على هذا المنتدى ، يا فاكهة المنتدى هههه
ولم اجد ما أسأله لانهم سألو كل شيء عنك ههههه ما تركو حتى حاجة قريب يدخلو واش كليتي واش شربتي
المهم انا الآن أنظر فقط وأتعرف بالاخت
تحياتي لك من محمد

هههههههه الله يحفظك "محمد" ومتحمش السؤال حق من حقوقك هههههخخخههههه
وفكرتني في قلبي حاجة نقولهالك : واش بيك هذا هنا ومتطلش ههه والرسم تخليت عليه وليتنا بائع عملات ههه زعما معندكش االوقت تههه
وبيناتنا ما تسقسيش خاطر راهم بيتوني هنا بالاسئلة هههه (معليش تجاوب فبلاصتي نديرك "مجيب اسئلة معتمد" ههههههههههه
مرسي :) ومتتخباش :LOL:

موضوع جميل ويعزى للموضوعات المفيده ...
اشكرك اختي الفاضله على طرح هذا الموضوع والشكر موصول للاخت الصحافيه الساخره
واتمنى لها الموفقيه والله يعينها على اسئلتكم ...
لي عوده ان شاء الله للمشاركه والمتابعه
تسلموا

اهلا اخي , جميل مرورك ويمكنك طرح اسئلة وانا اجيب باذن الله :)
ان شاء الله تعود الينا بأسئلة لا تشبه اسئلة صاحبة االموضوع ههه لم تتركني استريح ههههههههههههه

-"ياورد مين علمك تجرح"لمن توجهين هذه العبارة؟؟

-رتب الكلمات التالية حسب أهميتها عندك:الحب -العائلة -المستقبل المهني-الصداقة-المال:

-أغمض عينيك لدقيقة وتخيل أنك تملك العالم بين يديك ماأول أمرين تفعليهما؟؟:

-كتاب حياتك بما تصفينه؟؟"

-لوعاد الزمن ما الشيء الذي ستفعلينه مرة أخرى؟؟؟:

-ومالشيء الذي لن تفعليه مرة أخرى:

-ماأكثر شيء يحرجك؟؟:

9قبل اسمك ماذا تحبين أن يكتب؟؟

-هل خجلت من شخص ؟؟متى وأين؟؟

-كم مرة قلت أحبك من القلب ولمن؟؟

-ماأفضل عاداتك وماأسوأها؟؟

-متى تضحكين وأنت تبكين؟؟

-صفي المنتدى بكلمة أو كلمتين:

-سؤال كنت تتمنين وجوده في قائمة الاسئلة و ما اجابتكي عليه؟

-شخص جرحك ولم تتوقعي منه دلكمادا تقولين له ؟

اهلا اخي , جميل مرورك ويمكنك طرح اسئلة وانا اجيب باذن الله :)
ان شاء الله تعود الينا بأسئلة لا تشبه اسئلة صاحبة االموضوع ههه لم تتركني استريح ههههههههههههه

:devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish:
وهل تظنين اني انتهيت ؟
انتظري فحسب نشوطك هههههههههههههههههههههههه​

:devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish::devilish:
وهل تظنين اني انتهيت ؟
انتظري فحسب نشوطك هههههههههههههههههههههههه​

:oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops: يااا وييليي
ههههههههههههههه سانقتم عفوا تغبرطت سانتقم هههههه :ROFLMAO:

لو اقول لك اني توقعت معظم ايجاباتكي وانا اضع في الاسئلة مادا سيكون رايك ؟

جنية :LOL::ROFLMAO: هههههههههههههههههههه ربما لانني قد اجبت سابقا على مثل هذه الاسئلة او لانك شبيهتي :giggle:

اتمنى لها اقامة طيبة

بارك الله فيكِ اختي :)
نفتح لك بابا لتخرجي اسئلتك ههه
شكرا :)

شخص جذبني قلمه (قبل لا اعرفه)

جذبني اسلوبه (قبل لا اعرفه)

جذبني شعره (قبل لا اعرفه)​

تقصدين عضو هنا ؟ هههه والله بدات تتلفلي ونولي نسقسي انا هههههههههههه​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة