تحويل حاوية تخزين إلى منزل مذهل

الأزرق الملكي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,799
محل الإقامة
قسنطينة
do.php

إذا كنت تعتقد أن المنزل بعيد المنال سترغب في التفكير مرة أخرى لأن العصرنة ليس لها قواعد ،

لماذا لا تجعل منزلك حاوية التخزين.قد تفكر، "من يريد أن يعيش في حاوية تخزين؟"

ولكن بعد رؤية داخل الحاوية ستغير رأيك وتريد أن يكون هذا المنزل لك .

هذا المنزل ليس فقط تكلفته أقل ولكنه أيضا محمول ،إذا كنت تعيش في نمط الحياة البدوية أو تحاول تقليص حجمها سيكون

هذا الخيار المثالي بالنسبة لك! سواء للفرد أو الأزواج وحتى الأسر يمكنها العيش في هذا المنزل الصغير.

على الرغم من أن المنزل لا يبدو مثالي من الخارج بغض النظر عن الضوء العلوي والنباتات بالوعاء لكنه جميل تماما من الداخل.

دعونا نلقي جولة في هذا المنزل المفروش بالكامل!

يتميز هذا المنزل بسقف جميل وطويل ، وأرضيات خشبية، وجدران مصنوعة من الألواح الخشبية ذات الألوان الفاتحة.

مساحة الأرضية فسيحة إلى حد ما ويستوعب المطبخ الذي يمكنك الطهي فيه بعض الوجبات اللذيذة.

يحتوي هذا المنزل على غرفة نوم كاملة وغرفة معيشة مريحة ومطبخ.

المطبخ كبير بما فيه الكفاية ليناسب ثلاجة كاملة الحجم، و فرن كامل الحجم، و بالوعة، و حوض المطبخ، والكثير من الخزائن الملونة

بالألوان السماوية التي تجعل هذا الجزء من المنزل يسطع .

تم تصميم كل شيء في هذا البيت ووضعه عمدا لزيادة المساحة .

وأيضا السجاد مشرقة بلون متفتح للتفريق بين الأرضية و الخزائن لتجنب الفوضى.

غرفة المعيشة تشمل نافذة وأريكة مريحة ومكان للتلفزيون أما الإضاءة العامة فهي تنير المنزل بأكمله.

غرفة النوم ليست ضخمة لكن تكفي لنوم اثنين بشكل مريح . ويستخدم في المنزل المرايا والإضاءة المعلقة للشعور باتساع أكثر.

و بدلا من طاولة السرير هناك رفوف صغيرة على جدران غرفة النوم التي يمكن أن تناسب أجهزة التحكم عن بعد، والهاتف، والكتاب،

أو غيرها من الأشياء التي عادة ما توضع على المنضدة.

ويخفي باب الحظيرة المنزلق حماما مع مرحاض ودش وغسالة ومجفف

أتمنى أن ينال إعجابكم .

do.php

هذه المنازل موجودة بالخارج و لا يمكن ان تصلح عندنا بالريف ربما
شكرا لصورك الرائعة
السلام عليكم

مرحبا أختي ميلينا

تقنية تحويل الحاوية إلى منزل حلت مشكلة السكن في الغرب ودخلت هذه التقنية في دول الخليج العربي منها ما هو على شكل مكتب ومنها على شكل منزل

لو عرض مثل هذا المشروع في بلادنا سيصبح إقتناء بيت في متناول الجميع و بالعكس يصلح في الريف ويجعل الناس ينزحون من المدينة لان همهم السكن وليس المكان

ثم أن الحاوبة ليست بيت قصديري بل هو منزل بسيط سريع التهيئة ومكان آمن صالح لجميع الفصول .

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

الازمة تلد الهمة ولا يتسع الامر إلا إذا ضاق

حقا رائعة الفكرة وممتعة (y)

شكرا لك أخي الكريم على نقلها لنا (y)

،قد تجسد هذه الفكرة يوما ما في بلادنا لتحل مشكل السكن خاصة مع الحاويات المرمية في الموانىء

لكن يجب عزل السطح خاصة في الاماكن شديدة الحرارة في الجزائر وإلا:unsure: ......يا حبيبي فرن وتخصو زوج جاجات ههههه:LOL:

نعم هي الافكار التي تجسد على أرض الواقع لتحل مشاكل متأزمة .
بارك الله فيك
احترامي وتقديري
حلم كبير
(y)

واوو رووووعة
يارين تكون هاذي افكار في بلدنا
وحتى كان كانت
شعب مش مقتنع
يقولك نسكن في دار كيما هاذي
هوما يشوفو مظهر براني وليس داخلي
شعب منقلب عقليا

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

الازمة تلد الهمة ولا يتسع الامر إلا إذا ضاق

حقا رائعة الفكرة وممتعة (y)

شكرا لك أخي الكريم على نقلها لنا (y)

،قد تجسد هذه الفكرة يوما ما في بلادنا لتحل مشكل السكن خاصة مع الحاويات المرمية في الموانىء

لكن يجب عزل السطح خاصة في الاماكن شديدة الحرارة في الجزائر وإلا:unsure: ......يا حبيبي فرن وتخصو زوج جاجات ههههه:LOL:

نعم هي الافكار التي تجسد على أرض الواقع لتحل مشاكل متأزمة .
بارك الله فيك
احترامي وتقديري
حلم كبير
(y)
وعليكم السلام

مرحبا أخي حلم كبير

بإرتفاع العقار إلى السقف يجب اللجوء إلى هكذا ابتكارات كي ينقص من حدة الأزمة

بالنسبة للسطح يمكن التفنن كما تشاء بعزله بالخشب أو حتى هناك من يغرس النبات في السطح وهناك من يضيف طابق ثاني بحاوية اخرى

جوانب التصميم و الديكور مختصة فيه الشركات المنتجة لهذه البيوت يعني الشكل الخارجي يمكن تغيره حسب الطلب

مثلا هذا النموذج نجد فوق السطح هناك رطوبة ناتجة عن النبات ومن الداخل عازل خشبي ويمكن إضافة مكيف أظن مشكلة الفرن يمكنه احتواؤه خخخ

واوو رووووعة
يارين تكون هاذي افكار في بلدنا
وحتى كان كانت
شعب مش مقتنع
يقولك نسكن في دار كيما هاذي
هوما يشوفو مظهر براني وليس داخلي
شعب منقلب عقليا
السلام عليكم

مرحبا أخي مشاغب

هذه الأفكار في تصميم البيوت تعتمد عليها الدولة المتقدمة نتمنى أن يكون هذا في بلدنا

المشكل ليس في قناعة الشعب لأننا نعاني من أزمة إذا قللوا من شأنها عليهم أن ينتظروا السكن طوال حياتهم

لكن أرى أن المشكل الكبير أنه لا يوجد من يتبنى هذا المشروع

ربما هي منازل بسيطة لكنها الحل البديل .

mmmmm
jamil
lakin
ka yonasib 3awa2ilana abadan ...momkin li thona2i 7adith elzawaj la kin ghay monasib lahom law rozi9o bi atfal

mmmmm
jamil
lakin
ka yonasib 3awa2ilana abadan ...momkin li thona2i 7adith elzawaj la kin ghay monasib lahom law rozi9o bi atfal
السلام عليكم

مرحبا أختي زهور

البيوت المصنوعة بالحاويات يمكن توسيعها بتركيب اثنين أو ثلاثة معا أو العدد الذي تريده يعني العائلة الكبيرة تستطيع اقتنائها

اذهبي فقط إلى محرك البحث Shipping Container Homes سترين نماذج للبيوت متسعة وجميلة

هذا البيت يحتوي أعضاء اللمة ويبقى الصرف

سبحان الله العظيم البارح يحكيلي خالي على وحد المرا قاتلي ساكنة هي والزوج نتاعها في فورقو سيارة نقل السلع
قديمة ومهترئة ونورمال انا لوكان نصيب المرا اللي تمشي معايا في هذي المغامرة نديرها بحول الله شكرا خويا الازرق على الفكرة
مي حاب نسقسي الديكور اسكو تخدمو وحدك او لازملك مصمم ؟؟

سبحان الله العظيم البارح يحكيلي خالي على وحد المرا قاتلي ساكنة هي والزوج نتاعها في فورقو سيارة نقل السلع
قديمة ومهترئة ونورمال انا لوكان نصيب المرا اللي تمشي معايا في هذي المغامرة نديرها بحول الله شكرا خويا الازرق على الفكرة
مي حاب نسقسي الديكور اسكو تخدمو وحدك او لازملك مصمم ؟؟
السلام عليكم

مرحبا أخي حكيم

حقيقة مؤسفة أن يوجد من يعيش داخل الشاحنات القديمة وما أكثرهم أما المرأة التي تقبل بهذا النمط من الحياة هي بنت أصل تقف من زوجها في جميع الظروف .

فكرة البيوت المصنوعة من الحاوية جاءت من فكرة الشاحنات المتشكلة على هيئة بيوت صنعت خصيصا للتجار المتنقلين ثم بدأت بالإنتشار في باقي العالم .

بالنسبة إلى الديكور أنت من تختار لأن الوقت الآن اختلف عن الماضي وأصبحت كل قطعة من البيت تباع وحدها لكن لابد أن يكون هناك مصمم أنت تعطيه

الفكرة ماذا تحب أو توجهه وهو يقوم بالتنسيق الديكور حسب الألوان و شكل البيت .

نتمنى أن يصل هذا النوع من البيوت إلينا على الأقل في متناول الطبقة المتوسطة خصوصا ان الصين متمكنة في هذا المجال ونتعامل معها كثيرا .

do.php

إذا كنت تعتقد أن المنزل بعيد المنال سترغب في التفكير مرة أخرى لأن العصرنة ليس لها قواعد ،

لماذا لا تجعل منزلك حاوية التخزين.قد تفكر، "من يريد أن يعيش في حاوية تخزين؟"

ولكن بعد رؤية داخل الحاوية ستغير رأيك وتريد أن يكون هذا المنزل لك .

هذا المنزل ليس فقط تكلفته أقل ولكنه أيضا محمول ،إذا كنت تعيش في نمط الحياة البدوية أو تحاول تقليص حجمها سيكون

هذا الخيار المثالي بالنسبة لك! سواء للفرد أو الأزواج وحتى الأسر يمكنها العيش في هذا المنزل الصغير.

على الرغم من أن المنزل لا يبدو مثالي من الخارج بغض النظر عن الضوء العلوي والنباتات بالوعاء لكنه جميل تماما من الداخل.

دعونا نلقي جولة في هذا المنزل المفروش بالكامل!

يتميز هذا المنزل بسقف جميل وطويل ، وأرضيات خشبية، وجدران مصنوعة من الألواح الخشبية ذات الألوان الفاتحة.

مساحة الأرضية فسيحة إلى حد ما ويستوعب المطبخ الذي يمكنك الطهي فيه بعض الوجبات اللذيذة.

يحتوي هذا المنزل على غرفة نوم كاملة وغرفة معيشة مريحة ومطبخ.

المطبخ كبير بما فيه الكفاية ليناسب ثلاجة كاملة الحجم، و فرن كامل الحجم، و بالوعة، و حوض المطبخ، والكثير من الخزائن الملونة

بالألوان السماوية التي تجعل هذا الجزء من المنزل يسطع .

تم تصميم كل شيء في هذا البيت ووضعه عمدا لزيادة المساحة .

وأيضا السجاد مشرقة بلون متفتح للتفريق بين الأرضية و الخزائن لتجنب الفوضى.

غرفة المعيشة تشمل نافذة وأريكة مريحة ومكان للتلفزيون أما الإضاءة العامة فهي تنير المنزل بأكمله.

غرفة النوم ليست ضخمة لكن تكفي لنوم اثنين بشكل مريح . ويستخدم في المنزل المرايا والإضاءة المعلقة للشعور باتساع أكثر.

و بدلا من طاولة السرير هناك رفوف صغيرة على جدران غرفة النوم التي يمكن أن تناسب أجهزة التحكم عن بعد، والهاتف، والكتاب،

أو غيرها من الأشياء التي عادة ما توضع على المنضدة.

ويخفي باب الحظيرة المنزلق حماما مع مرحاض ودش وغسالة ومجفف

أتمنى أن ينال إعجابكم .

do.php

أممم ....عجبني بزاااف....نخدم دار كيما هكا.....وكي زعفوني دارنا ...نسكن فيها ههههه...يعطيك الصحه أخي

السلام عليكم

مرحبا أختي زهور

البيوت المصنوعة بالحاويات يمكن توسيعها بتركيب اثنين أو ثلاثة معا أو العدد الذي تريده يعني العائلة الكبيرة تستطيع اقتنائها

اذهبي فقط إلى محرك البحث Shipping Container Homes سترين نماذج للبيوت متسعة وجميلة

هذا البيت يحتوي أعضاء اللمة ويبقى الصرف
wa3alaykom elsalam
wallahi lakan kima hakda ana m3ak 100%
w 7aja mli7a ... hakda sa7 mochkilat elsakan fi elblad tan9os

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم
هل تعلم أخي انني عندما أرى حاوية دائما ما أفكر في هذه الفكرة لانها حقا رائعة
منزل خفيف و لطيف منذ الصغر و انا تعجبني هذه الفكرة و لعل ما جعني ادخل لموضوعك
هو حبي الشديد لها + كما قلت بها العديد من المميزات و تصلح للاشخاص العزاب
و يصلح ايضا كمكتب و حسب رأيي ليست حكرا على الفقراء و الناس البسطاء
بل تتعداه للناس الأغنياء لما توفره هذه المنازل من راحة نفسية وصحية لساكنها

احييك على الموضوع الجميل ... ربي ينوب علينا بحاوية ههههه

أممم ....عجبني بزاااف....نخدم دار كيما هكا.....وكي زعفوني دارنا ...نسكن فيها ههههه...يعطيك الصحه أخي
السلام عليكم

مرحبا أختي صفاء

هناك من يشتري هذه المنازل لقضاء العطل وهذا مناسب جدا لتغيير الجو و الهروب من المشاكل إلى الهدوء

خصوصا أن أماكن الريف هي مثالية للترويح علن النفس .

شكرا

wa3alaykom elsalam
wallahi lakan kima hakda ana m3ak 100%
w 7aja mli7a ... hakda sa7 mochkilat elsakan fi elblad tan9os
السلام عليكم

أكيد أختي لان الحاويات يمكن ضمها مع بعض وجعلها بيت متسع

أرى أن مثل هذه المنازل الحل المثالي للتقليل من مشكل السكن إضافة أنها تشجع الشباب على الزواج و الإستقرار

أو على الأقل تعطيهم الصبر ريثما يتحصلون على شقة

شكرا

السلام عليكم
هل تعلم أخي انني عندما أرى حاوية دائما ما أفكر في هذه الفكرة لانها حقا رائعة
منزل خفيف و لطيف منذ الصغر و انا تعجبني هذه الفكرة و لعل ما جعني ادخل لموضوعك
هو حبي الشديد لها + كما قلت بها العديد من المميزات و تصلح للاشخاص العزاب
و يصلح ايضا كمكتب و حسب رأيي ليست حكرا على الفقراء و الناس البسطاء
بل تتعداه للناس الأغنياء لما توفره هذه المنازل من راحة نفسية وصحية لساكنها

احييك على الموضوع الجميل ... ربي ينوب علينا بحاوية ههههه
السلام عليكم

مرحبا أخي الكريم

هذا ما راودني أيضا منذ الطفولة كانت تعجبني فكرة منازل الحاويات وأيضا تلك الموجودة خلف الشاحنات المتنقلة

لأن فيها نوع من الحرية والراحة و الإندماج مع الطبيعة حيث توضع في الأرياف و الغابات و على الشواطيء

إضافة أنها ظريفة ولا تحتاج إلى وقت كبير لجعلها مكتب أو منزل

إن شاء الله ينوب علينا بزوج حاويات نرجعها فيلة بطابقين حاوية للزوجة الأولى و حاوية للزوجة الثانية :ROFLMAO:

شكرا

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم

مرحبا أخي الكريم

هذا ما راودني أيضا منذ الطفولة كانت تعجبني فكرة منازل الحاويات وأيضا تلك الموجودة خلف الشاحنات المتنقلة

لأن فيها نوع من الحرية والراحة و الإندماج مع الطبيعة حيث توضع في الأرياف و الغابات و على الشواطيء

إضافة أنها ظريفة ولا تحتاج إلى وقت كبير لجعلها مكتب أو منزل

إن شاء الله ينوب علينا بزوج حاويات نرجعها فيلة بطابقين حاوية للزوجة الأولى و حاوية للزوجة الثانية :ROFLMAO:

شكرا
هههههههه تسما انت راك تخمم لبعيــــــــــــــــــد خلاص معليش ربي ينوب عليك ب 4 هههه ياك الشرع حلل 4

هههههههه تسما انت راك تخمم لبعيــــــــــــــــــد خلاص معليش ربي ينوب عليك ب 4 هههه ياك الشرع حلل 4
لابد من الإستثمار في كل شيء نقصوا أزمة السكن و نقصوا أزمة العنوسة

في البداية اثنين ثم أزيد الثالثة وبعدها الرابعة و أصنع مكعب من الحاويات وفي النص حديقة وتصبح الزوجات جيران وأنا وسطهم :Love:

حلم جميل ليته يتحقق
:ROFLMAO:

السلام عليكم اخي الازرق
والله يا روعة هذا الحية شعال يتباع زعمى والله روعة ياو شباب على دارنا وعادي تجرو وتبدل الولاية ههههه ياو فور ياه مي باين فالخارج حنا محال يخدمو خدمة متقونة هاكا لو يباتو يقراو عليها
هايل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة