حگآيتي مع المليآر - مسابقة مهبول ومهبولة 2 -

ضآحكة مستبشرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
39,535
محل الإقامة
العاصمة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نتمنى أنكم تكونوا بخير مع أول أيام شهر الصيام
{ و ربي يتقبل منا و منكم }

يا سيدي اليوم ارواح تشوو جيت نحكيلكم حكايتي نهار رحبت مليار ايه مليااااار شلل عينيك يا مواطن
المهم وحد النهار في نهارات الصيف الڨايلة و السخانة تشووط الناس كامل راقدة و غير وحدة المخلوقة لي هي انا بكل تواضع
قاعدة و متكية على وحد الصور قولوا رايب تاع الحوش القديم و في يدي تيليفوني هذاك النوع لي يقولوا
ڨرلو ( اعزكم الله ) ههههه
حتى يصوني تيليفوني اوووو ؟؟ هذا نيميرو جديد منعرفوش و نهز عليه الووووو !!! الووووو ,,, ايا أهدروا ولا ...... حتى نسمع وحد الصوت يقول عزيزتي المستعمة مبارك لك لقد فزتي معنا في قرعة المليار التي اقمناها سابقا ؟؟
وااااش راكي تڨولي يا مخلوقة هااااو احبسي تشوو نشلل وذنياا ... ڨاتلي ياووو ياااو المعاودة في الطعام المهم قدوة ارواحي للبلاص الفلاني تدي صواردك

و وووواك دلالي و دلاااااالي و دلاااااالي و التشي واااااي واااااي و التشي واااااي

نجري و نزغرت هههههه حتى نشوف في جدي الله يذكرو على خير يشووف فيا -_- وااش بيك كلبتي ولا خرجلك حماار الڨايلة هههههه يااااا بابا الشيخ ياو قالولي ربحتي مليااااار حتى انا و ربحت مليار ماشي غير ساعد و الخير ( هذو جماعة في الدوار ربحو مليار قبلي )
أنا قلت مليار حتى نشوف بلي كان راڨد في سابع نوم بلي كان قاعد بيهم الكل الطايح كثر من النايض ههههه خلعوني يا جدكم و يبدا التصفاااق الغبار نوضوه هههه

و بسرعة البرڨ ينتشر الخبر في كامل أنحاء الدشرة و التيليفون حطبة و محبسش خلات
ابابابابا منخلعتش من المليار كثر من ردة الفعل تاع الشعب هههههه
المهم جاو الناس و باركولي و على سعدي لازم نمد شوي باش ميڨولوش مخلوعة دات مليار ولات متعرفناش هذا الفراك و هذا ميادورو و لوخر ألفين المهم وصلت حتى مديت خمسة الآلاف
و نزيدكم ياو ولاو سيموني
الشركة القابضة هههههه و كي نجي جايزة على كاش بلاص الطابي رووج و يجو رح يفرشوهلي بصح أنا نحشم قتلهم لالالالالا خخخخخخ
و في الدار وليت في العين الكبيرة ممو العين بابا غير يآ بنيتي و رايح جاي كاشما تستحقي اييه يا بابا روح روح راني فايقة بيك و ماما اسووم واش راكي مشهية نطيب لبنتي قولي برك رآني هنا
و كي خلاصت فترة المباركة جاا وقت التخمام فواش ندير بالمليار يا حوجي الليل وليت منرقدوش بففففف يآ كنت مهنية و تبليت بهذي البلية

و خياتي شوفي من اليوم مكان لا مواعين لا فراش لا تسياق اقراي برك أحنا نخدموا كامل الشغل
هههههه حوجي يانا و حووجي على المليار لي وخذني

و موراها خممت مليح و قلت نعيط للكبار تاع الدار اوواه لالا هنا يطمعولي في مصرياتي حبيباتي

وحدي قلت نشري طوموبيل باه نروح نقرا منظلش نشقي في بابا بوحد 200 مليون و نفتح حانوت تاع حلوى و نشري شوي ذهب نخبيه للجهاز و نبني شمبرة جديدة في الدار و نشهرها مليح كيما يحب خاطري و نزيد نضربها بتحويسة للترك بلاك تصادفني كاش بقلاوة ثم خخخخخخخ
و لي بقاو لازم نتهلا في الوالدين نمدلهم قيس ما يروحو للعمرة و خياتي نشريلهم بيجامة بيجامة قيس ما فرحولي شوي و مخلاونيش نقسل المواعين و خويا قلت نشريلو كرطاب تاع سبونج بوب

المومن يفوت في نفسو و انا من الفرحة كل دقيقة نبدل رايي
مليار زعمآ تاع وجهي مممممممممم مممممممممم واقيل نتبرع بيهم للفقراء ااااحي لالا يخي أول فقير معانا هو أنا

قلت خليها على الله و قدوة يحلها الرحمان رقدت كي العباد و بصح كل دقيقة نشوف في منامي كووابيس على المليار تاع الزمر هذا حاسة كي شغل حاجة ماشي مليحة رح تصرا

انا راقدة حتى يصوني تيليفوني الو اوووف شكون معايا في نص الليل حتى نفرز الصوت واقيل يشبه لمولات المليار هههههه والله غير هي قتلها وآش حبيبتي كاش مليار اخر
قالتلي نعتذر منكم سيدتي قتلها روحي يخي مبجقة هنا انا مادموزال ههههيييهههييي
قاتلي أختي المليار لي عطيناهلك غلطنا فيك وااااش قاتلي ايه غلطنا فيك و غدوة رجعيلنا الدراهم هههههه

و نوض حزميني يآ اماا نوض نشطح هههههه
و نبدا نغني و تهنا الفرطاااس من حك الراس
و بكل روح رياضيه أعلنت حالة الطوارئ لي تقول بلي الشركة القابضة أفلست و تشومرت
و عادت ريمة لعادتها القديمة

شكرا على المتابعة صحيتوا صحيتوا
ان شاء الله تكون عجبتكم القصة ( اول مرة نكتب قصة متضحكوش عليا و سجعوني عالمواصلة )

صح فطوركم

آخر تعديل:
هههههههههه ياو مجنونة ، وربحتي مليار وتشري لخياتك بيجامة برك و خوك كرطاب تاع سبون بوب هههخه والله هذي عجبتني ، موطولوش و داروها بيك ههههه

موضوعك هايل ، نتمنالك التوفيق

هههههههههه ياو مجنونة ، وربحتي مليار وتشري لخياتك بيجامة برك و خوك كرطاب تاع سبون بوب هههخه والله هذي عجبتني ، موطولوش و داروها بيك ههههه

موضوعك هايل ، نتمنالك التوفيق

هههههه اسكتي برك فرحة و ايلا دامت هههه واش حبيتيني نشريلهم مثلا ههههه حويجة تفرحهم و خلاص
ثم ثم و داولي الدريهمات و خلاوني نضحك هههه
شكرا فطوم عالمرور
نورتي​

اخخخ يا المهبولة واش صار فيك
مجزد نتخيل منين كلماتك وقاتلك غلطنا فيك حكمني تكمش في المشاعر خخخ يافرحة ماكملت ههه
الحمد لله ماهيش سيريو هههه
يعطيك الصحة اسوم قصة فووور
تحياااتي

ااسلام عليكم
هههههههه يعطيك الصحة اختي خيالك واسع ماشاء الله
و التشي واااي واااي هههههه هايلة
هذا البخل واش جزاته هههههه مليار و خممتي غير في بيجامة خخخ
بالتوفيق ليك

اخخخ يا المهبولة واش صار فيك
مجزد نتخيل منين كلماتك وقاتلك غلطنا فيك حكمني تكمش في المشاعر خخخ يافرحة ماكملت ههه
الحمد لله ماهيش سيريو هههه
يعطيك الصحة اسوم قصة فووور
تحياااتي

هههههه راكي تشوفي
هههههه اسكتي برك تعرفي فرحة من جهة كي تهنيت من تخمام و من جهة غاضتني عمري لي مفرحتش بالمليار ههه
تعيشي حبيبة نورتيناا ^^

ااسلام عليكم
هههههههه يعطيك الصحة اختي خيالك واسع ماشاء الله
و التشي واااي واااي هههههه هايلة
هذا البخل واش جزاته هههههه مليار و خممتي غير في بيجامة خخخ
بالتوفيق ليك

و عليكم السلام و رحمة الله
الله يسلمك حبيبتي ربي يحفظك
هههههه خرجتلي بقرة و بنتها قلت نقلشهم غير ببيجامة يدورو بيها في الدار تلخرتلي لا بيجامة لا هم يحزنون هههههه
شكرا على المرور حنونتي
نورتينا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ههههههههه
اضحك الله سنكي غاليتي
عجبتني تع مصرياتي حبيباتي ههههههههههههه
بالتوفيق ان شاء الله
في امان الله وحفظه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ههههههههه
اضحك الله سنكي غاليتي
عجبتني تع مصرياتي حبيباتي ههههههههههههه
بالتوفيق ان شاء الله
في امان الله وحفظه

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
هههههه تعيشي حبيبة ربي يحفظك
هههههه هذيك العبارة سرقتها من وحد المسلسل خخخخخخخ
نورتي شيوووم

السلام عليكم
هههههههههههه
معليش اسوم تعيشي وتاكلي غيرها هههه
يعطيك الصحة عجبتني قصة تاعك

السلام عليكم
هههههههههههه
معليش اسوم تعيشي وتاكلي غيرها هههه
يعطيك الصحة عجبتني قصة تاعك

و عليكم السلام
هههههه تعيشي حبيبة معليش هذي توصي للجاية
الله يسلمك
نورتي الموضوع اختي
شكرا

السلام عليكم
اووو بيجامة وكرطاب برك ياخي مشحاحة
وديجا ماتفكرتناش مامبا بفليكسي ولا
هذي هي لي يقولك اللمة مانقدرش نفارقها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوكان انا مانرجعلهمش ههه
بالتوفيق

السلام عليكم
اووو بيجامة وكرطاب برك ياخي مشحاحة
وديجا ماتفكرتناش مامبا بفليكسي ولا
هذي هي لي يقولك اللمة مانقدرش نفارقها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوكان انا مانرجعلهمش ههه
بالتوفيق

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
هههههه مشحاحة الله غالب وآش تحب مليار قيس مندير التاويل هههه
و انتوما نسيتكم ياحي الفرحة مخلاتنيش نتفكركم بصح المرة الجاية نبدا بيك ههههه

سلامو
صح سحوركم
مليار مليار صدكة خخخخ
في اخير تبخرت الاحلام
شحال نكره قصص لي كيما هكا محزنة :cry:
بالتوفيق لك في مسابقة ;)

سلامو
صح سحوركم
مليار مليار صدكة خخخخ
في اخير تبخرت الاحلام
شحال نكره قصص لي كيما هكا محزنة :cry:
بالتوفيق لك في مسابقة ;)

و عليكم السلام
ههههه ياااا راحتلي صدكة هذي فكرة مليحة خخخخ
الله غالب خيي تحتمت و طارو المصريات
شكرا على المرور
نورت

السلام عليكم
ههههههههههه يخي اسماء قتلتيني ضحك هههههه
عجبتني بيجامة بيجامة وكارطابل تاع سبونج بوب يخي مشحاحة وانا زعما ماتفكرتينيش بكاش محزمة تاع ذهب :LOL:
يخي عندك مليار يسما 60 مليون ولا 50 مليون ماتأثرش بزاف عليك ههههه
بصح اصبري نشارك في الموضوع انا تاني ونربح المليار ونمتع روحي
شكرا اسومة موضوع هايل وخيال واسع ماشاء الله
ربي يوفقك حبيبتي

السلام عليكم
ههههههههههه يخي اسماء قتلتيني ضحك هههههه
عجبتني بيجامة بيجامة وكارطابل تاع سبونج بوب يخي مشحاحة وانا زعما ماتفكرتينيش بكاش محزمة تاع ذهب :LOL:
يخي عندك مليار يسما 60 مليون ولا 50 مليون ماتأثرش بزاف عليك ههههه
بصح اصبري نشارك في الموضوع انا تاني ونربح المليار ونمتع روحي
شكرا اسومة موضوع هايل وخيال واسع ماشاء الله
ربي يوفقك حبيبتي

و عليكم السلام و رحمة الله
ههههههههه بصح مرانيش نشوف فيك ميتة نيهاهاهاها خخخخ
هههههه اششت عليا رآني مليحة كي تفكرتهم ببيجامة و كريطيب الناس متفكروش خاوتهم كامل هههههه
ياو تربحي مليار و اشري وحدك قالك الشعب كامل رآه ربح مليار و تحشتالو عشا مشومر
و رآني نستنا في حكايتك نهار ربحتي مليااااار خخخخخ

نورتي حبيبتي

مشاهدة المرفق 63793

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نتمنى أنكم تكونوا بخير مع أول أيام شهر الصيام
{ و ربي يتقبل منا و منكم }

يا سيدي اليوم ارواح تشوو جيت نحكيلكم حكايتي نهار رحبت مليار ايه مليااااار شلل عينيك يا مواطن
المهم وحد النهار في نهارات الصيف الڨايلة و السخانة تشووط الناس كامل راقدة و غير وحدة المخلوقة لي هي انا بكل تواضع
قاعدة و متكية على وحد الصور قولوا رايب تاع الحوش القديم و في يدي تيليفوني هذاك النوع لي يقولوا
ڨرلو ( اعزكم الله ) ههههه
حتى يصوني تيليفوني اوووو ؟؟ هذا نيميرو جديد منعرفوش و نهز عليه الووووو !!! الووووو ,,, ايا أهدروا ولا ...... حتى نسمع وحد الصوت يقول عزيزتي المستعمة مبارك لك لقد فزتي معنا في قرعة المليار التي اقمناها سابقا ؟؟
وااااش راكي تڨولي يا مخلوقة هااااو احبسي تشوو نشلل وذنياا ... ڨاتلي ياووو ياااو المعاودة في الطعام المهم قدوة ارواحي للبلاص الفلاني تدي صواردك

و وووواك دلالي و دلاااااالي و دلاااااالي و التشي واااااي واااااي و التشي واااااي

نجري و نزغرت هههههه حتى نشوف في جدي الله يذكرو على خير يشووف فيا -_- وااش بيك كلبتي ولا خرجلك حماار الڨايلة هههههه يااااا بابا الشيخ ياو قالولي ربحتي مليااااار حتى انا و ربحت مليار ماشي غير ساعد و الخير ( هذو جماعة في الدوار ربحو مليار قبلي )
أنا قلت مليار حتى نشوف بلي كان راڨد في سابع نوم بلي كان قاعد بيهم الكل الطايح كثر من النايض ههههه خلعوني يا جدكم و يبدا التصفاااق الغبار نوضوه هههه

و بسرعة البرڨ ينتشر الخبر في كامل أنحاء الدشرة و التيليفون حطبة و محبسش خلات
ابابابابا منخلعتش من المليار كثر من ردة الفعل تاع الشعب هههههه
المهم جاو الناس و باركولي و على سعدي لازم نمد شوي باش ميڨولوش مخلوعة دات مليار ولات متعرفناش هذا الفراك و هذا ميادورو و لوخر ألفين المهم وصلت حتى مديت خمسة الآلاف
و نزيدكم ياو ولاو سيموني
الشركة القابضة هههههه و كي نجي جايزة على كاش بلاص الطابي رووج و يجو رح يفرشوهلي بصح أنا نحشم قتلهم لالالالالا خخخخخخ
و في الدار وليت في العين الكبيرة ممو العين بابا غير يآ بنيتي و رايح جاي كاشما تستحقي اييه يا بابا روح روح راني فايقة بيك و ماما اسووم واش راكي مشهية نطيب لبنتي قولي برك رآني هنا
و كي خلاصت فترة المباركة جاا وقت التخمام فواش ندير بالمليار يا حوجي الليل وليت منرقدوش بففففف يآ كنت مهنية و تبليت بهذي البلية

و خياتي شوفي من اليوم مكان لا مواعين لا فراش لا تسياق اقراي برك أحنا نخدموا كامل الشغل
هههههه حوجي يانا و حووجي على المليار لي وخذني

و موراها خممت مليح و قلت نعيط للكبار تاع الدار اوواه لالا هنا يطمعولي في مصرياتي حبيباتي

وحدي قلت نشري طوموبيل باه نروح نقرا منظلش نشقي في بابا بوحد 200 مليون و نفتح حانوت تاع حلوى و نشري شوي ذهب نخبيه للجهاز و نبني شمبرة جديدة في الدار و نشهرها مليح كيما يحب خاطري و نزيد نضربها بتحويسة للترك بلاك تصادفني كاش بقلاوة ثم خخخخخخخ
و لي بقاو لازم نتهلا في الوالدين نمدلهم قيس ما يروحو للعمرة و خياتي نشريلهم بيجامة بيجامة قيس ما فرحولي شوي و مخلاونيش نقسل المواعين و خويا قلت نشريلو كرطاب تاع سبونج بوب

المومن يفوت في نفسو و انا من الفرحة كل دقيقة نبدل رايي
مليار زعمآ تاع وجهي مممممممممم مممممممممم واقيل نتبرع بيهم للفقراء ااااحي لالا يخي أول فقير معانا هو أنا

قلت خليها على الله و قدوة يحلها الرحمان رقدت كي العباد و بصح كل دقيقة نشوف في منامي كووابيس على المليار تاع الزمر هذا حاسة كي شغل حاجة ماشي مليحة رح تصرا

انا راقدة حتى يصوني تيليفوني الو اوووف شكون معايا في نص الليل حتى نفرز الصوت واقيل يشبه لمولات المليار هههههه والله غير هي قتلها وآش حبيبتي كاش مليار اخر
قالتلي نعتذر منكم سيدتي قتلها روحي يخي مبجقة هنا انا مادموزال ههههيييهههييي
قاتلي أختي المليار لي عطيناهلك غلطنا فيك وااااش قاتلي ايه غلطنا فيك و غدوة رجعيلنا الدراهم هههههه

و نوض حزميني يآ اماا نوض نشطح هههههه
و نبدا نغني و تهنا الفرطاااس من حك الراس
و بكل روح رياضيه أعلنت حالة الطوارئ لي تقول بلي الشركة القابضة أفلست و تشومرت
و عادت ريمة لعادتها القديمة

شكرا على المتابعة صحيتوا صحيتوا
ان شاء الله تكون عجبتكم القصة ( اول مرة نكتب قصة متضحكوش عليا و سجعوني عالمواصلة )

صح فطوركم

مشاهدة المرفق 63792
حي عليا انا قلت خلاص حكمت :p طمعنا في مليون دعاء والو جا مليار تاعك قلت باينة تفكري ناس لمة وانا من الصباح :eek: نعيط هاني ختي متفائلة هاني :geek: شوكيتيني وانا طامعة :cry:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة