من الدينار للمليار .. مهبول ومهبولة 2

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889

مقديمة اون بليس نعرفو نطيبو -___-
البائسون كيفكم وكيف تجوزون ايام رمضان انا في خاطري هاد رمضان نفطر غير شربة بالسردين طريقة التحضير سهلة مجموعة من السردين يكون صغير قد ما يكون صغير تجي بنينة كثر وتحضري القدر يكون فيه الطماط الطبيعي والمعلب والثوم والبصل والمعدنوس وجامبو بالدجاج والزيت ونصف لتر ما سعيدة سخون وتزيديلو السردين هداك وتخلي السردين يعوم في هداك القدر على نار هادية لمدة ساعة ... وبصحتكم شريبتكم -______- مجربة والنتائج مضمونة
ردا علي قالو منعرفوش نطيبو

بداية حلم ....
بعيدا عن عالم الطبخ تعددت مواهبي في هذا الزمن الشحيح المهم نرجعو لحكاية هداك المجنون سي سكر قالكم على المليار ايه انا حكايتي بدات نهار كانو يديرو اللوطو هاديك الدويرة تاع الارقام في اليتيمة المهم انا وصاحبي الهواري قاعدين بينا التشومير شرينا زوج قصاصات ايا وخيرنا 9 ارقام ودرناهم في اونفلوب مغلق باحكام ورسلناهم في السحب الجاي انا كنت مخير غير الاعداد الفردية المهم والهواري يقول ياي معرفة ومخدومة وانا هادي المرة الالف نشارك ايا المهم نهار الصح حتى يدورو العجلة هادية والرقم لول كيما تاعي والزاوج والثاااااالث اووووووو والعجلة دور ومبعدا مبروك القرصان راك ربحت مليار .. في البلاصة الهواري صاحبي قالي راك مليونير اممم شفت معاه قتلو ماشي منير انا وانت انقلع حالا مزالك برك مجمع معايا عندي مليار يخي وجهك صحيح انت تاعك هذا ولا مسلفو ... المهم عايرني هو وقالي لو كان ما انا .. ايا ما ديتهاش فيه او مليار يا محاينك

الشريكة كبرت يا محاينك
المهم وش نحكيلكم لبست فيها كوستيم والحية وهزيت الشيك الكبييييييير هذاك تحساب فيه ريدو المهم ما طولتش ايا حولتو دراهم .. ايا قالك عمك غوغل فيه كلش انا كتبت ماذا افعل بمليار ؟؟؟ خرجلي صدقات على الفقراء وساهم في بناء مستشفى ... اممم انا يا خويا ما نعرفش هاد صوالح نعرف مليار يجيب خوه و10 تجيب 10 وهي الحياة في عالم المال والاعمال ... ايا خممت ومبعدا ديراكت عطيتها للبور port خوك دورها امبورت اكسبورت (شركة القرصان للاستيراد والتصدير) الهدرة معايا قليلة المهم انا خممت لقيت ماهو جاي غير الشتا والشعب يموت في معشوقة الملايين انها اللوبيا يا سادة المهم شريت زوج لي كونتونار ما طولوش لحقو شريتهم بمليار بعت بزوج ... نعم خوكم كومارسو من العراض من مليار تاع اللوطو وليت في زوج وتحلى الحياة ... المهم شاع خبري بالخف اكم عارفين الويفي عندنا قاوي ... ايا سمعو بيا الديناصورات لي محتكرين السوق تاع البور جا ليا واحد الشيخ كرشو خارجة قالي وليدي اني نعرف عليك كلش اك ديت مليار فايدة في اللوبيا وشفتك زوالي ما بغيتش عليك مادا بيك ما تزيدش دور هنا ومشى ...

الطمع وين يوصل
ما ديتهاش في هدرة الشيخ هداك بديت نقول بيني بين نفسي حسدني الحلوف لن اتوقف عن جمع الملايير وسأحتل العالم ... المهم حكمت هادوك زوج ملاير وامبورتيت 4 لي كونتونار تاع ثوم ... وكل يوم نستنى في البابور يلحق وانا نشوف فيها 8 ملاير يا سادة المهم وانا نغني يا البابور يا مونامور خرجني من لاميزار ويطل حبيبنا اوووو طال غيابك طال وانا زاد عذابي اخخخخ نعم محمل بلي كونتونار تاوعي تاع الثوم مي هاد المرة تبدلت الحكاية مبغاوش يخرجولي لي كونتونار تاوعي كل يوم مدابز معاهم المهم بعد شهر من السطوك في البور قالولي اهم ليك كي فتحوهم الجمارك نلقاو في الثوم بيه طول في البحر والسطوك كامل ذبل وعاود نبت اععععععععععععععع ناض من جديد وراحت احلامي سدى فات عليا هداك الشيخ وقالي قتلك يا وليدي ما تزيدش دور هنا وانت راسك يابس...

نهاية حلم .. حياة البأس ترحب بكم -__-
المهم زادو داو شارعولي على الثوم الفاسد وغرموني بمليار ايا وليت كي جماعة المالي والنيجر نظال صدكة صدكة نظال نحشم روحي عند الناس ما سلكني غير الهواري اخخخخ اكيد بعدما شبعني تعراش ومن يومها ما زادش طل عليا الضو وراحت احلامي مع الثوم الغدار اخخخخ اه يا الثوم الغدار وانت لي بيا ديتني عند دوك الناس رماوني في الهاوية

تحت شعار جزاء الطماع انتهت

آخر تعديل:
هههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ضحكتني الله يعطيك الربح ، عجبتني المقدمة هههخههخخههخه و تاع غوغل : ماذا افعل بمليار ههههخخخهخ ، سينورمال يقولك اتصدق بيهم باش يدوهم ههخهخخه
والله فووور فووور بزاااف قصتك عندك خيال واسع ربي يبارك و يزيد
هههههههههه مزالي نضحك اللهم اني صائمة
بالتوفيق "قرصان مجنون"

السلام عليكم
ههههههه وانا ندعي في ربي نقول ياربي ومايشاركش سينو يديلنا بلاصتنا هههه
انا راني نتفرج برك حتى نشوف مشاركاتكم كامل باه نشارك :LOL:
غير نضحك، والله قصة هايلة رحت معاها خلاص وتمنيت لو تطول وتمنيتك ماتفلسش خلاص هههه
بصح نتا على الاقل تمتعت بالدراهم ماش كيما الشعب لاخر مساكن غير يحبو يبداو يحلمو تطير المليار
المهم بصحتك ايام الرفاهية لي عشتهم هههه
بارك الله فيك خويا على الموضوع الهايل، ربي يوفقك ان شاء الله
تحياتي

سلامو خويا قرصان
قصتك هايلة
دارها بيك الثوم خخخخ
بالتوفيق لك
واااه راك شت شا يدير الثوم كامل ما فيهش لامان
يقدر يقتل اللقاء في اي لحظة ههه
يعطيك الصحة على مرورك خويا مشاغب
وصحا سحورك

هههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ضحكتني الله يعطيك الربح ، عجبتني المقدمة هههخههخخههخه و تاع غوغل : ماذا افعل بمليار ههههخخخهخ ، سينورمال يقولك اتصدق بيهم باش يدوهم ههخهخخه
تاع الصح ختي الجورناليستا ياك حنا منين تغيبلنا نروحو لغوغل اخخخخ بالصح راي تاعو يخليه ليه في الدراهم قال اعمال خيرية ولا اجمع المال وسافر
والله فووور فووور بزاااف قصتك عندك خيال واسع ربي يبارك و يزيد
هههه وي خيالي واسع مرات لكن بيناتنا ولأول مرة نصرح بيها حكاية اللوبيا والثوم هادي صرات لواحد حبيبنا صح وكملت عليه مال ماااااال -__-
هههههههههه مزالي نضحك اللهم اني صائمة
اعطيني ستيلو اني لقيت معلومة جديدة الضحك من منقضات الصوم اخخخ
بالتوفيق "قرصان مجنون" اخخخ نقاضيك لانك بدلتي الساحل بمجنون
سعدت جدا لي قصتي هادي ضحكاتك وهذا الهدف منها ايا ربي يدوم ويجعلها ضحكة خير
وصح رمضانك

السلام عليكم
وعليكم السلام هادي غيبة يا لالة وين راكي تعيشي

ههههههه وانا ندعي في ربي نقول ياربي ومايشاركش سينو يديلنا بلاصتنا هههه
ايه باه تدعي ربي يرزقني بمليار اها تدعيلي باه منشاركش

اما لو دعيتيلي بمليار وصلحت اخخخ هاو وجهي ما يزيدش يبان هنا غير لتشومرت
انا راني نتفرج برك حتى نشوف مشاركاتكم كامل باه نشارك :LOL:

وهذا ما أسميه أنا الحنكة والذكاء المقنن الممزوج برقاقات شبس مهبول المتباعة في صمت ثم الضربة القاضية
غير نضحك، والله قصة هايلة رحت معاها خلاص وتمنيت لو تطول وتمنيتك ماتفلسش خلاص هههه
اخخخخ حتى انا عجبتني روحي مع دراهم واش هو سي سكر دار قانون قالك احلم بلي كان وطار من عندهم مريم ختي

بصح نتا على الاقل تمتعت بالدراهم ماش كيما الشعب لاخر مساكن غير يحبو يبداو يحلمو تطير المليار
المهم بصحتك ايام الرفاهية لي عشتهم هههه
هههه ايه يسلمك شفتي شحال ملاح دراهم ومبعدا يجي يقولولك ماشي هوما سبب سعادة اسف لا أؤمن بمدئكم الفاشل هذا -__-

بارك الله فيك خويا على الموضوع الهايل، ربي يوفقك ان شاء الله
وفيك بركة ختي انت لي ردك اروع واهيل كيما عودتيني ديما وابدا

تحياتي
تشرفت جزيلا بمرورك ختي لؤلؤة وديما ردودك منورة مواضيعي كي العادة واني نستنى في قصتك
وصح رمضانك لعمامرة اخخخخخ
تحياتي

ههههه ربحت يا وحد الطلاب ونسيت خوك الهواري
هيه نربح ونزيد وانت محامية دفاع دوك غاضك الحال على الهواري يا سيدي تقول كان راح يخطبك وفلطت لافار -___-
عجبتني حكايتك ،، أنا راني مش قادرة خلاص نخمم في حكاية
ايا مليح لي عجباتك وعلاه مش شرط تخمي افتحي موضوع واكتبي برك تجي حكاية وحدها
يعطيك الصحة على مرورك ختي اونلي مي تفرفشت برمومك اخخخ
صح سحورك

هههههههه دعوة هواري هديك وشربة سردين باينة مليحة :cautious:
ايه دعوة الهواري مول لامبيلونص اخخخ ايه يخي قالك دراهم يبدلو البنادم هادي حقيقة علمية
اووو ما تقوليليش لحد الساعة مجربتيش شربة السردين راكي مراطية اكثر من نصف حياتك ههه
صح فطورك ختي

السلام عليكم
واش داك للثوم ياخويا هشام هههههههههههه
ياك تعرفنا حنا زواولة ونحبو اللوبيا وخلاص هذا مانحتاجو برك
لوكان زدت دخلت شويا حمص وخدمتو كرانطيطة تتهنى مليح
ولا انت حبيت باش يقولو من هذوك الناس لي مرفهين يبيعو الثوم
باش كي تروح تخطب يقولو خطبنا آمبورتاتور تاع الثوم وماقبلتش هههههههههههه
العام الليفات لعنب هذا العام الثوم هههه
والدلاع خصارة مادخلتوش كان غالي هههههههههه
ياو اخدم مع الزالي تنجح هاهاهاه
هايليك لي نقولك حكياتك طوب هههههههههه
يعطيك الصحة خيي
بالتوفيق

ههههههههههههه
ونتا مالقيتش حاجة غير الثوم
لا مشروع لا مؤسسة لا تجارة هههههه
هواري مول نية و دعوة الخير هههه لوكان غير مديت لو دراهم يزيد يربحك فيهم
هههههههههه
قالك الشيخ راسك يابسة
مي مليح اللي خسرت المليار سينو راح تنسا الهواري وتنسى اللمة كامل
أملا خليك هنا خير
مكلاه طير هههههههههههه

السلام عليكم
وعليكم السلام اهلا سكر خويا وماشي صحابي -__-

واش داك للثوم ياخويا هشام هههههههههههه
ايه ما علابالكش لي ثوم ولا غالي على البنان في عز غلاء البنان استراتيجي خوك اخخخ

ياك تعرفنا حنا زواولة ونحبو اللوبيا وخلاص هذا مانحتاجو برك
يا ودي بلا ثوم ما تقدر دير المثوم بالصح بلا لوبيا تقدر دير اللولب عادي اخخخخ

لوكان زدت دخلت شويا حمص وخدمتو كرانطيطة تتهنى مليح
الحمص قالك لازم كي تجيبو تشري معاه البيكاربونات باه يطيب بالخف واك تعرف مليار ما يكفيش

ولا انت حبيت باش يقولو من هذوك الناس لي مرفهين يبيعو الثوم
باش كي تروح تخطب يقولو خطبنا آمبورتاتور تاع الثوم وماقبلتش هههههههههههه
اي والله شفت تفهمني حبيت نلم دراهم بزاف ونسلك عقد كريستيانو وندير الفوطو معاه بمليون اوووو

العام الليفات لعنب هذا العام الثوم هههه
والدلاع خصارة مادخلتوش كان غالي هههههههههه
الدلاع ولا فيه الخدع يزربو فيه يجي احمر مي سامط كيما انا وانت اخخخ

ياو اخدم مع الزالي تنجح هاهاهاه
هايليك لي نقولك حكياتك طوب هههههههههه
طوب طوب ... هههه ندوروها نخدمو الطوب مع جماعة سكنات عدل

يعطيك الصحة خيي
بالتوفيق
يعطيك الصحة سكر خويا مي ما قتلي والو على شربة السردين حكيت على كلش
اي قالك ضربة ضربة لي ما عندهمش الزهر اخخخخ
وزيد سهلة واقتصادية جرب وردلي الخبر ههه
تحياتي خويا

ههههههههههههه
ونتا مالقيتش حاجة غير الثوم
لا مشروع لا مؤسسة لا تجارة هههههه
يا بنتي وش راح نقلك حنا لحقت بينا وين ثوم حطو ينوض ونجيبوه من برا
كيفاه باغية مؤسسات وتجارة ههه حتى المعدنوس ويجي منهيه وش حاسبة

هواري مول نية و دعوة الخير هههه لوكان غير مديت لو دراهم يزيد يربحك فيهم
هههههههههه
اه الهواري صاحب الفقر والتشومير جيبي فارغ صاحبي جيبي معمر منعرفو ما يعرفني ههه
النية قالو ماتت بكري ومعرف

قالك الشيخ راسك يابسة
مي مليح اللي خسرت المليار سينو راح تنسا الهواري وتنسى اللمة كامل
أملا خليك هنا خير
مكلاه طير هههههههههههه
هههه هنا تفهم علاه مربحتش مليار يا سيدي غير هزي عليا يدك نربح برك ونكريلكم في الشيراطون
صحيتي ختي سنايا على مرورك اعجبني كثيرا
وصح سحورك

ايه دعوة الهواري مول لامبيلونص اخخخ ايه يخي قالك دراهم يبدلو البنادم هادي حقيقة علمية
اووو ما تقوليليش لحد الساعة مجربتيش شربة السردين راكي مراطية اكثر من نصف حياتك ههه
صح فطورك ختي
يسلمك وصح فطورك
الصح الصح والله مانعرف نطيبها كليتها وي في وهران شابة بلبزاف عادا ادا بغات @فيتامين سي تعلمنا كيفاش يطيبوها وتشكر...

يسلمك وصح فطورك
الصح الصح والله مانعرف نطيبها كليتها وي في وهران شابة بلبزاف عادا ادا بغات @فيتامين سي تعلمنا كيفاش يطيبوها وتشكر...
الله يسلمك ختي
اووو عجباتك في وهران زيدي جربي لي قتلك عليها تنساي تاع وهران اخخخخ
اه صار فيتامين سي تعلم يا ودي انها صاحبة افكار شريرة ما ديريش عليها بزاف -___-

ههههههههه
قصتك المليارية فووور ههه
اللوبيا والثوم وزيد الهواري
وكملت علينا بصدكة صدكة ههه

يعطيك الصحة

ههههه ايوا خاطيني انا و منعرفهاش :LOL::LOL: تبعي هشامو يعلمك :cautious:
هههههههه دوك نرجع نرد على الموضوع
ساعة في هاتفي مكتوبة 00:13 بيزاغ

ههههه ايوا خاطيني انا و منعرفهاش :LOL::LOL: تبعي هشامو يعلمك :cautious:
هههههههه دوك نرجع نرد على الموضوع
ساعة في هاتفي مكتوبة 00:13 بيزاغ
يا لمهبولة تسكني في وهران? معروفين ب soupe de poisson

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة