مشكلتي الفيسبوك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم ورحمة الله

رمضان كريم يا اهل اللمة ... ربي يتقبل منا ومنكم
. ... ..
بداية انا فتاة مخطوبة ... خطيبي شخص متدين ماشاء الله ومتخلق ... الحمد لله ..بيننا عقد شرعي ومدني .... والعرس لم يتبقى له الا شهر ونصف ...
هي ليست بالمشكلة الكبيرة لكنني البارحة غضبت غضبا شديدا والسبب عندما اخبرني زوجي انه كان لديه حساب في الماضي تم غلقه او لا ادري .. . والبارحة قام بتسجيل اخر اما انا ليس لدي فيس ولن يكون باذن الله ... ربما سيضحك بعضكم او يستغرب اخرون ... لكنها الحقيقة ... اعرف ان الفيس لديه ايجابيات لكن سلبياته اكبر ... الا انني اسميه بخرّاب للبيوت
هو استغرب من ردة فعلي التي عبرت له فيها عن غيرتي الشديدة على زوجي ... لكن عبرت له ان ثقتي به كبيرة ... لكن في قلبي خائفة ان يتحدث مع فتاة او اخرى فالنفس ضعيفة وامارة بالسوء.... فانا اغار عليه بشدة لانني احبه ...

هل انا مخطئة؟؟

ارجوكم بدون تجريح وجزاكم الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله
وماكيش غالطة وهاذي حاجة عادية وطبيعية و اي شخص يجيه تخوف وغيرة على شريك حياته مرى كانت وله راجل
واهم شي اخلاق راجلك وانتي الحمد لله راجلك متخلق ومتدين وبربي مايكون غير لخير .
ربي يتمم فرحكم و ربي يرزقكم الذرية الصالحة .

مراكيش غالطة لوكان تغيري عليه
شنو هو لازم تعرفي كفاه تعبري على الغيرة تاعك

يعني مواقع التواصل هذي اصبحت الشغل الشاغل للازواج والمخطوبين
واغلب افتعالات المشاكل تجي من هذي المواقع لكن يااختي رانا في 2017
صعب انو انسان يقرى او قاري ومتمدن يعني يسكن في المدينة
مايكونش عندو حساب في الفايسبوك
وانت الغيرة نتاعك حاجة عادية وان شااء الله يتفهمك برك ماتخشنيش راسك اذا
قلك ندير فايسبوك بالعكس حاولي تنصحيه بالحسنى وكذالك تقوديه بالعقل نتاعك
ما تخليش نفسك وليمة سهلة للغيرة نتاعك وتخربي بيتك بنفسك
ربي يجيبلك الخير وبالتوفيق

السلام عليكم
اختي ما ركيش غالطة هذا زوجك من
حقك تغيري وتخافي عليه
وانا ننصحك لازم تكون صراحة
والثقة بينكم باش تكون علاقتكم ناجحة
وكي صارحك وقالك عندو حساب في
الفايسبوك يعني هو ماشي ناوي على
حاجة حرام ربي يكملك اختي ويفرحك

انصح كل متزوج او خاطب يحذف الفياس بوك
لاني من اكبر ابواب الفتن فوقتنا
ونعرف الكثير من الناس صراتلهم مشاكل بسببو

السلام عليكم اختي
اولا مبروك وربي يكمل بيناتكم
ثاني شي انت عندك الحق وما عندكش
عندك الحق انو الفايس للاسف فالخارج يستعملوه للتواصل وتوسيع التجارة وكل في مجاله لكن عندنا للاسف اصبح باب للعلاقات
انت عندك الحق كزوجة تغار تحافظ على زوجها لكن ما عندكش الحق انو تتحكمي فتصرفاتو لانو لو كان ناقص نية ما يقولكش يديرو ووين راه تعرفي ثاني شي لو تبدي علاقتك معاه بالشك ماراحش تتهناو قالك درت فايس قوليلو علاه افهمي السبب وقوليلو عادي لازم نعرفو ونعرف شكون مصادق نعرفو اصدقاء متزوجين وعرفونا بزوجاتهم ورجعو هوما يحكو معانا عندي صديق عرفني على زوجتو وتبعثلي فالفايس وتعرف كل الكلام اللي بيني وبين زوجها ومرات هو يحكي معايا وهي معاه ونضخكو ونحكو عادي ماغارتش لانو كل شي واضح لانو مصارحها عليا قبل ما يتزوجها الخلاصه ديري ثقة فراجلك وما دخليلوش توسويس فراسو وتظلي فالمدابزة معاه بسبة الفايس
ربي يهنيكم

و الله ماني عارف
الله يتم بينكم بالهنا و المودة و الرحمة

لا افهم سبب غضبك الشديد هل تريديم ان يكون زوجك على مقاسك في تفكيره وفي كل شيء
ملايين الناس عندها حسابات فايس وتويتر وكل وسائل التواصل الاجتماعي
صحيح ان لها تأثيرات سلبية وقد تؤدي لخيانة زوجيه
لكن في المقابل لا يمكنك ان تقفي ضد زوجك
لو كان هو قالك ما ديريش فايس ممكن معقولة نوعا ما
لكن انت وفي الجزائر تمنعين زوجك من الفايس لست طبيعية؟؟؟
الرجل لا يحب الزوجة التي تخنقه بعكس المرأة تحب الرجل اللي يزيرها
لذلك حافظي على زوجك ولتكن لغيرتك حدود واعرفي كيفاه تتأقلمي مع عقلية زوجك
ربي يتمم على خير ويرزقكم السعادة والهناء

لا افهم سبب غضبك الشديد هل تريديم ان يكون زوجك على مقاسك في تفكيره وفي كل شيء
ملايين الناس عندها حسابات فايس وتويتر وكل وسائل التواصل الاجتماعي
صحيح ان لها تأثيرات سلبية وقد تؤدي لخيانة زوجيه
لكن في المقابل لا يمكنك ان تقفي ضد زوجك
لو كان هو قالك ما ديريش فايس ممكن معقولة نوعا ما
لكن انت وفي الجزائر تمنعين زوجك من الفايس لست طبيعية؟؟؟
الرجل لا يحب الزوجة التي تخنقه بعكس المرأة تحب الرجل اللي يزيرها
لذلك حافظي على زوجك ولتكن لغيرتك حدود واعرفي كيفاه تتأقلمي مع عقلية زوجك
ربي يتمم على خير ويرزقكم السعادة والهناء

عقلية 1200 قبل الميلاد ....قبل متتزوج روح قرا على العلاقات بين الازواج. و قرا التصرفات كفاش لازم تكون :mad::mad: خلعني ردك
شادخل دزاير في الوسط
يعني في الجزائر المرة معهاش حرية تعبير او تصرف
ولا هو يقوللها مديريش فاسبوك عادي و هي محقلهاش من انتم :mad::mad::mad:

حنونتي ربي يكمللكم بالخير و يسخرلكم
انا لي نقولك ديري الحيلة برك و يقولو الحيلة خير من العار :giggle: قوليله كاين وصفات طبخ في صفحات كما ام وليد و منيش حابة نحل مدلي المود باس تاعك و خلاص :giggle: نتي تعرفي كفاش تتعاملي مع راجلك و كفاش تدي المودباس بلا ميزعف
حقيقة حتى و عندي فاسبوك بصح اقسم بالله غير مرض درك وليت نخليه بال3 ايام مبلع :sick: عقبال منبلعه بشهر حساب الفتن :mad:
منخوفكش :giggle: بصح لازم تدي المودباس :unsure: و تبينيلو انا موجودة
الشيطان شحال يبغي الفاسبوك :sleep:
نحكيلك قصة بسيطة صراتلي شخص متدين :oops: صلاتو في المسجد :cry: بلا بلا بلا حليت فاسبوك حوست عليه لاسباب امنية :LOL: لقيتو حل فاسبوك و عندو 200 صديقة و اخر مرة شفت كان عندو 400 صديقة o_O انا بغيت نشوف العقلية:censored: حليت حساب ماشي تاع صح و بعتلو فقط طلب صداقة و حب يتعرف o_O فهمتيني نضن
بما انكم عاقدين مفتحين اما حلي فاسبوك و بعتيلو اما يمدلك حساب و متنسايش متخليش الشك يدخل و في نفس الوقت كونك يقضة
لانه وين راح يدخل مجموعات كامل فيهم بنات و مواضيعهم يعيفو وين صفحات قليل تلقي صفحات نقية كما مكانش مجموعات تاع بنات :giggle: حقيقة ..متلا يكوكتي زوج سوايع وين يروح .منكدبوش على رواحنا . انت تعرفي راجلك و تعرفي كفاش تحكي معاه :giggle: ...بالنسبة ليا ماشي قضية تقة خاطي الفاسبوك فتنة متنقلة ..

انا نقولكي ربي يسخرلكي و يكملكي بالخير ان شاء الله
اختي كيما لي يحكي فالفايس بوك كيما لي يحكي فالبورتابل يعني اسم هو الفرق بينهما ؟؟؟
عارفة انه من هقكي تغري عليه لكن بينيلو التقة المطلقة فيه لانه لي يخون يخون يا لو كان تغلقي عليه في البير
و ربي يهنيكي

vitamine c doka takhel3i tofla meskina hh
mich 3afssa ta3nymedelha l mot de passe a mn avi, puisque ya9der yhel 10 compte w hia la khbar !! lazem l contact bark

ani hayra f la maniere li les algeriens ychoufou biha facebook,, saah damer dy1r mais m1chi a ve point quand mm !!
aalmohim l khtii 3melti mlih kj hdarti m3eh hakdek, prc malaezemch tkabri la chose w de plus la fih viss ta3 nssa hadja ma tba3do 3lih w la kan normal w khaufa ghir m chitan wala l vide, khoudhi hadhrek ki tezewdjo machi yeb9a connecté f lil bla seba wala lazem ydeconnecti 9abl maykhalilek l pc !!

كان لي رد هنا وين راح ؟!!!

لا تتعجلي و لا تحكمي على أي شيء

حقيقة الفايسبوك هو خراب البيوت و لكن عليك إستعما طرق لينة في أنك تحذفين له الفايسبوك فإذا قلت له أن يحذفه فلن يفعل أو ربما سيتحايل عليك

فلذلك إصبري حتى تذخلين معه القفص الذهبي و بعد مرور أيام قولي له أذا أراد الفايسبوك فاليشاركك معه في نفس الفايسبوك فقط للضغظ عليه

فإذا قبل فهنا تأتي حنكتك أن تقولي له أنا فقط أردت أن أجربك و لكنك سمحت لي يمشاركتك الفايسبوك هذا يعني انك إنشان صادق فقولي له أنك لا تحتاجين مشاركته فقولي له هل تريد أني أبقى دائما أتوسوس منك من أجل هذا الفايسبوك فمن فضلك يا وزجي أن تقوم بحدفه

ربما ستنجح و الله أعلم

يالتوفيق

حبيبتي انتى عندك مشكل الغيرة الزائدة لان اذا متكلمش مع طفلة فالفيس
راح يتكام فى غير ذلك لاسباب واغراض عادية
اما الفيس فهو يلاح ذو حدين والى مجربه ومستخدمه راح تكون عنده قناعة من هاذ العالم الازرق
الخوف ملى عمرو مادار فيس ..نهار تتقدر تصيبيه مخلوع فيه
اما المراة فهي ضعيفة ملازملهاش فيس خاصة المتزوجة
ممكن يزعفو بعض الاخوات لكن المراة بعد الزواج لازملها تهتم اكثر ببيتها وزوجها واولادها
مشى فيسبوك واكل محروق او فيسبوك واولاد مطايشبن

نقولك اختي نصيحة مجربة اولا احفظي الله يحفظك
ثانيا حاجة استعملي حسابو في الفيسبوك يعني كلمي اختك خالتك ممن تثقين فيهم من حسابو وهكذا تضربي طلة واش راهو يدير
بشرط انك تستعمليه من الهاتف نتاعو وامامو -الطلة اكيد مش قدامو - نحكي عى التواصل
انا هذي خطتي معها
واحفظي ربي يحفظك

باختصار شديد الفيسبوك خراااب بيوت و عندك حق في الغيرة على زوجك للللكن بالتي هي أحسن و باللسان المليح اكسبيه و خليه يحب واش تحبي و يكره واش تكرهي.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة