علاج الخيانة+الزوج الخائن مريض يستحق الشفقة - حصري-

Smile Queen

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
925
محل الإقامة
باتنة
السلام عليكم
صباحكم نور ورضا الرحمن
هذا اول موضوع لي هنا اتمنى ان لا يزعجكم وجودي :$

توجد بعض البديهيات التي اصبحت معروفة ان الزوجة هو الاكثر خيانة من الزوجة

سنحاول معرفة السبب
وكيف نكتشف الخيانة

لو تحرينا الدقة في المصطلحات (ذكر انثى رجال نساء)
نجد ان بعض الذكور نساء
وان بعض الذكور رجال
ونجد ايضا ان بعض الاناث رجال
وان بعض الاناث نساء

سأشرح أكثر
- ذكر وأنثى معناها حالة الجسم وجنسه
-اما سماتو السيكولوجية ممكن تكون سمات رجال او سمات نساء
يعني يوجد من الذكور من اذا تعاملت معه تجده يحمل صفات النساء
ويوجد من الاناث من اذا تعاملت معها تجدها تحمل صفات الرجال
- واللي يحملو صفات الرجال هم الاكثر عرضة للخيانة (لأنه يريد ان يأخذ كل شيء ويريد ان تكون لديه سلطة بدون حدود )
والنقطة المهمة التي اريد التحدث عنها وللاسف بسبب مجتمعنا اصبحت كلمة حرية تشير مباشرة الى كل شيء ممنوع
وبالتالي كل انسان يكتسب صفة رجل وكلمة انا حر فهو اوتوماتيكيا يميل ان يجرب كل ممنوع (كل ممنوع مرغوب)

نأتي الى مصطلح خيانة
مصطلح خيانة يجعل الشخص الذي عمل الفعل هو الاقل الما
والطرف الثاني الذي سماها خيانة هو من يتألم ويتعذب

لكن هذا الشعور هو غير صحيح والمفروض اننا لا نرى الامر من هذا المنظور
سأشرح اكثر
نحن كلنا عباد الله سبحانه وتعالى
لو الزوج قام بفعل الزنا (تحت مسمى خيانة ) فهذا اسمه ذنب في حق الله عز وجل وليس في حق الزوجة
يعني هذه ليست خيانة للزوجة بل هي خيانة لله سبحانه وتعالى
والزوجة ليست طرفا في هذا الفعل
لما الزوجة تسمي هذا الفعل خيانة فهذا يعني انها تفقد الثقة بنفسها فورا وتحس انها هي التي فيها مشكلة
لكن لو هي نظرت من منظور انه يخون ربه ولا يخونها هي
وانه بفعله هذا لا يهينها هي بل يهين نفسه
وانه يمكن يحبها ولا يريد فقدانها لكنه للاسف مريض بالمعاصي ولم يستطع التوقف
هنا ستشفق عليه هو لانه هو من يحتاج لعلاج
- الخيانة مراحل ودرجات ولها تعريفات كثيرة
ممكن بالنظرة يخون
ممكن بالكلمة يخون
ممكن على وسائل التواصل يخون
ونرى الكثير من المواضيع المنتشرة في النت والواقع عن زوجات يمسكن ازواجهن في حالة تلبس برسائل او مكالمات او حتى على المباشر عفانا الله واياكم

متى نقول عن الزوج خائن؟
لا يجوز ان اقول خائن لان هذا حكم والله فقط من يحكم على البشر
لو حطت الزوجة نفسها في موقف من يطلق الاحكام ستتألم كثيرا
مثلا : لو حكمت على زوجي انه خائن
وهو حكم عليا اني غبية واني لم اقدره ويعطي لنفسه اسباب للفعل الشنيع الذي قام بيه سيعيش الجميع في الاحكام
هاته الاحكام تعمل تشويش في العقل وتدمر حياتنا
اذا مع اطلاق اول احكام في عقلنا على الطرف الثاني سنتلقى طعنات في قلبنا (نحن من نطلق الاحكام )بمقدار الاحكام التي نطلقها
سأعطي الحل لكل زوجة :
1-اولا لا يجب ان اطلق الاحكام
2-ثانيا حين اعثر على دليل ان زوجي قام بفعل سلبي
اقول ان زوجي حبيبي قام بفعل سلبي هو ليس خائن وانما هو قام بفعل حرام ويجب ان اساعده ليعود الى رشده ولكي يتوب
يعني نتكلم عن الفعل وليس عن الشخص
3-الشيء الثالث انه لما الزوجة تعرف شيء او ترى شيء لم يعجبها في تصرفات زوجها لا تصارحه انها تعرف لان هذا اكبر خطـأ
فكوني انا زوجة وصارحت زوجي بمعرفته بامراة ثانية او بفعله السلبي المقرف سيحاول ان يثبت العكس امامي ويثبت انه لم يخن . ولما يكون بعيد يقوم بكل ما يحلو له ويحس بالفرحة انه استغباني
او اذا كان عديم القلب سيقوم مرة اخرى بالفعل ويخبرني لكي يؤلمني اكثر ويعرض عليا ايضا انه سيطلقني اذا ماقبلت بتصرفاته
هنا احسن حل انك لا تصارحي زوجك بما عرفتي او رأيتي او شككتي
الحل ان تربطي الفعل بعقاب الله يعني اذا ما الامر تعدى كل الحدود وقررتي الكلام معه فقولي انت عند الله مذنب ولا اريد لزوجي ان يغرق في الهاوية وذكريه دوما بالله حتى بالتلميحات
هنا سيحس بالقرف اذا ما ارتكب تلك المعصية مرة اخرى
يعني لو ربطتيه بالله يحس انه ليس على مايرام اذا ماقام به مرة اخرى
اما اذا ربطتي الامر بك او بأي بشري اخر سيحس بالسعادة والنشوة اذا ما انتصر وانو عملها بدون علمك وهذا الشيء يشجعو اكثر على الاستمرار في المعصية
تذكري ان كل انسان على وجه الارض يذنب
وتذكري ايضا ان الغيبة والنميمة والكلام في اعراض الناس تماما كالزنا كلهم ذنوب وتحتاج الى تطهير وتوبة
4- اياكي والتفتيش في اغراض زوجك

لو تعاملتي معه انه مذنب في حق الله ستكون الخطوة التالية هي التفكير كيف اساعده للرجوع للطريق المستقيم والتوبة
ولان نيتك خير سوف يكون الله معك في كل خطواتك
اكثري من الدعاء اولا وتقربي من الله
وستحسي بالشفقة عليه لانه مريض بدل الاحساس بنار الغيرة والم الخيانة
ستحسي بانك اكبر واعظم واقوى وانك تريدين مساعدته في الشفاء
5- في هذه المرحلة بالذات هو يحتاج الى ثقة اكبر منك

6- مخاطبة ضميره
يجب ان اغرقه بالمديح واخاطب عقله الباطن
اقول له مثلا : ربي يباركلي فيك وانا اشكر الله لوجودك في حياتك ولاخلاصك ليا وانك انسان تتقي الله في ( لنحرك ضميره اكثر ) وهنا يجب ان تقولي هذا الكلام بقلب صافي وتكوني واعية انك تريدين معالجة زوجك ولكي يبتعد عن الحرام
-------
هل يوجد ناس طبعهم خائن ؟؟
لا
الخيانة مكتسبة
لو قلت انه طبع يعني الانسان ولد هكذا
وكأنه ليس له اي ذنب

معلومة قرأت عنها العقل الباطن (العقل اللاوعي) دئما يزود اي توقع
يعني الرجل كل ما يرى فتاة تعجبه عقله يأخذ من كل حاجة اعجبته احسن صورة
يعني لو رأى مثلا فتاة اعجبته عيونها العقل يأخذ صورة العين
ولو تفرج مثلا في التلفزة او في النت اعجب بوجه احدى الفنانات سيكون العقل كل مرة صورة داخلية مكونة من كل الاشياء التي اعجبته . فلن ترضيه اي امرأة في حياته ولن تعجبه زوجته ويظل دائما ينظر للنساء في كل مكان
وهو السبب الرئيسي في هذا فلو غض بصره مثلما امرنا الله تعالى لما ال حاله الى هذا المآل
وهو من برمج عقله على كثرة المتعة وكثرة الوجوه

حالات اخرى
لو كنتي زوجة ثانية او ثالثة او رابعة او اولى لزوج معدد
وكانت في قلبك غيرة من زوجة اخرى ولو كان يفضل الزوجة الاخرى عليكِ فاسمعيني
الغيرة تحصل بسبب التعلق الشديد وليس الحب
والتعلق دايما يصاحبه مشاعر مؤلمة
كيف نعالج التعلق الشديد
يجب علينا عمل تمرين الخيال
لان العقل يتبرمج بالخيال والميزة فيه انه لا يفرق بين الحقيقة والخيال
فلما اتخيل الأشياء التي أنا ارفضها وبشدة واقنع نفسي انها عادية واني متقبلة . سأنسف التعلق من الداخل
يعني أكثر حاجة تفكرين فيها وترفضينها غمضي عيناكي وتخيلي أقصى شعور توصليلو وقولي هو كل يوم يعمل هكذا عادي انا راضية وانا متقبلة
مشاعرنا أجمل حاجة فيها انها مرتبطة بالأفكار التي نقولها
كما قال رسولنا عليه الصلاة والسلام " البلاء موكل بالقول" اي انه كل شيء نقوله سنتحصل عليه
اذا يجب ان الفظ ما يهدؤني وليس العكس كي استطيع التعامل مع زوجي بشكل ايجابي
الخطر الذي يجب ان لا تدعيه يحدث هو انك لما تكوني رافضة لفكرة ذهابو لزوجتو الثانية ستتصرفي وتقولي بسلوكيات تجعله يرفضك
والشيء الذي تخافين حدوثه ستجلبينه اكثر وبالتالي بدل ما تفرحي لما يأتي اليك وتعيشي معه اوقات جميلة ستنغصين فرحتك بنفسك وتجديه ينفر منك ويبتعد وكلما طولت فترة البعد بينكم زادت المشاعر السلبية اكثر

ملاحظة ايضا في حالة ما اذا الزوج يخون وكأنه مسلوب الاراده يعني يحب زوجته وفي نفس الوقت لا يستطيع التوقف عن هذا الفعل الشنيع ويندم بعده بشدة وبعدها يعود اليه مرة ثانية

هنا سأقول معلومتين قرأت عنهما واردت ايضا افادتكم
المعلومة رقم 1 : -الرجل يحفز جنسيا بالعين (بالنظر)
- المرأة تحفز جنسيا بالسمع
لذا تبدأ خيانات الرجل بالنظرات
وخيانات النساء بالكلام
المعلومة 2: - العلاقة الجنسية بالنسبة للأنثى هي علاقة تعبر عن الحب
- العلاقة الجنسية بالنسبة للرجل هي علاقة اطفاء شهوة ليس لها علاقة بالحب
هذا يعني ان الرجل يمكن ان يرتكب زنا والعياذ بالله مع انسانة لا يحبها ولا يتخيل انه في يوم ما سيتزوجها لمجرد علاقة عابرة فقط (ليس كل الرجال الحمد لله يوجد من نفسه عفيفة وبعيد كل البعد عن الحرام اللهم ثبتهم )
واذا اسقطت الأنثى تفكيرها على تفكير الزوج: لو تخيلت انها في حضن رجل اخر غير زوجها والعياذ بالله هنا يمكن ان تتقيأ (حاشاكم) هي الفطرة التي فطرنا الله عليها هكذا
(الا في حالات شاذة لنساء غريبات الاطوار والشاذ لا يقاس عليه )لهذا السبب اذا ما المرأة عرفت خيانة زوجها تفقد ثقتها في نفسها وتقنع نفسها انه تخلى عنها وانه لا يحبها ولهذا ارتكب هذه المعصية

لكنه في الواقع يمكن ان يكون يحبها جدا ولا يريد خسارتها ولا تحطيم بيته لكنه في نفس الوقت متعود على المعصية ومدمن عليها
لو عرفت المرأة هذه المعلومات سيكون سهل عليها معالجة زوجها ويسهل عليها استرجاعه
------
الانسان يبذل طاقات وجهد لتغيير الطرف الاخر وفي الغالب لا يستطيع تغييره
الاسهل لو انه بذل 1بالمئة من هذا الجهد لتقبل الاخر
لو كل واحد منا استطاع تنفيذ هذا الكلام سيعيش الكل في راحة وسعادة
اخر خطوة احضري ورقة وقلم
واكتبي سلبيات زوجك وامامها ايجابياته
ستجدي انك طالما بقيتي متزوجة به اذا الجانب الايجابي فيه يرضيكي لكن الشيء الذي ينقصك هو تقبل الجانب السلبي منه
وتذكري ان السعادة معدية مثلما النكد معدي
لو انتي بدأتي بتغيير حياتك للافضل وقررتي تقبل زوجك بسلبياته قبل ايجابياته بمنتهى السهولة وتدريجيا سيستجيب وستملآ حياتكما سعادة وحب
بشرط لا تعلقي سعادتك به بل كوني سعيدة من الداخل وتذكري ان كل شي بيد الله سبحانه وتعالى وعلقي سعادتك فقط بالله

شكرا لكل من مر من هنا

رد: علاج الخيانة+الزوج الخائن مريض يستحق الشفقة - حصري-

تــــــــــــــــــــــــــمّ الاعتــــــــــــــــــماد
و نقله الى مكانه المخصص لــــــــــــــــــــه
لي عـــودة بحول الله

تــــــــــــــــــــــــــمّ الاعتــــــــــــــــــماد
و نقله الى مكانه المخصص لــــــــــــــــــــه
لي عـــودة بحول الله

شكرا لاعتماد الموضوع اخي الكريم
وبانتظار عودتك لاثراء موضوعي
:regards01:

السلم عليكم
أختي في الله smile Queen شكرا شكرا شكرا لك أدعو الله لك أن يجزيك خيرا لعرضك هذا الموضوع هذا ما كنت أبحث عنه منذ مدة و بصراحة طلعتيلي المورال والله عجبني بزاف واش كتبتي و اقنعني كثيرا و احسست أن هذا هو الحل الوحيد لأعيش حياتي الزوجية سعيدة دون تعب و ارهاق نفسي أنا لا أقول أن زوجي خانني الحمد لله لم امسك عنه شيئ كهذا لكن هناك أشياء رأيتها و عشتها معه نزعت ثقتي به و بنفسي و اصبحت أعيش مع الوسواس و الخوف الشديد من أن يخونني أو يتخلى عني هذا كله لأني كنت افتش طيلة الوقت في هاتفه و حسابه على الفيس بوك و كنت أجد أشياء لا تعجبني و نزعف و نضارب معاه أو هو يقولي ماني داير والو و نحبك و جامي ندير حاجة كيما هاذي أنا ماشي خداع و بصراحة لم أكن أصدقه و كنت سأخصر زواجي بسبب ذلك لأني كنت دايما نتبع تصرفاتو السلبية و نحاسبو عليها لكن الحمد لله افطنت قبل ما نولي في الندامة أول حاجة درتها قررة مهما يكن ما نقلبلوش تيليفونو و ثاني حاجة وليت نستمتع بوقتي و نقول نبروفيتي معاه لماكسيموم مادامو معاعيا و كي يكون مليح معايا نحي كلش من بالي و نعيش اللحظة هاذيك برك الحمد لله رجع الامان و الاستقرار لبيتي مي نفسيتي مزالها مدمرة و تعمها الخراب و مرات يعاودو يولو صوالح لي شفتهم و قريتهم في بالي يهبطولي المورال و نقعد نخمم زعما واش راهو داير و لا واش راهو يدير و وليت نشوف غير لسلبياتو و نحس الدنيا ظلمة في وجهي و أنا أحتاج علاج لنفسي حتى أستطيع أن أساعد زوجي على التخلي عن كل ما يغظب ربي و هذا الموظوع ساعدني و أراح قلبي بمقدار كبير لأني كنت أقول في نفسي أنا ان كانت مصيبتي في دنياي و ابتليت بزوج خائن الا اني أفظل منه حالا فهو مصيبته في دينه و العياذ بالله و قلتهالو وو كنت نقلو خاف ربي تموت على معصية أنا نحبو بزاف و متعلقا بيه و نخاف بزاف نخسرو و نظل ندعي ربي يصلحهولي و يباركلي فيه و يخليني صابرة و علابالي بلي يحبني مي نعرف راجلي هو من نوع الرجال اي يحب يعيش بحرية تامة و ما تربطو حتى حاجة و من النوع لي يحب امتلاك كل حاجة تعجبو و أنا مخبيني في الدار ما نخرجش الا للضرورة و هو عايش غير مع صحابو عليها لي راني عايشة بالخوف وكل يوم و كلما يطيح الليل و نجي نرقد نشوف فيه و نقول في قلبي الحمد لله جاز نهار وحدوخر و مازالو معايا راكو تعرفو الزنقة ولاة ما ترحمش و رفقة السوء أصعب شي فيها.

في الاخير نقول ان كان الشعور بخيانة الحبيب بعد ما تكوني حكمتيه متلبس صعيب فا الوسواس و الشك أصعب لأنك ما تقدريش تعرفي الحقيقة.

الموضوع هذا حا نحتفظ بيه اونقراه كلما حسيت بالضعف عسى أن يكون الحل المناسب لتخلصي من هذا الخوف و الوسواس

بارك الله فيك

آخر تعديل:

السلم عليكم
أختي في الله smile Queen شكرا شكرا شكرا لك أدعو الله لك أن يجزيك خيرا لعرضك هذا الموضوع هذا ما كنت أبحث عنه منذ مدة و بصراحة طلعتيلي المورال والله عجبني بزاف واش كتبتي و اقنعني كثيرا و احسست أن هذا هو الحل الوحيد لأعيش حياتي الزوجية سعيدة دون تعب و ارهاق نفسي أنا لا أقول أن زوجي خانني الحمد لله لم امسك عنه شيئ كهذا لكن هناك أشياء رأيتها و عشتها معه نزعت ثقتي به و بنفسي و اصبحت أعيش مع الوسواس و الخوف الشديد من أن يخونني أو يتخلى عني هذا كله لأني كنت افتش طيلة الوقت في هاتفه و حسابه على الفيس بوك و كنت أجد أشياء لا تعجبني و نزعف و نضارب معاه أو هو يقولي ماني داير والو و نحبك و جامي ندير حاجة كيما هاذي أنا ماشي خداع و بصراحة لم أكن أصدقه و كنت سأخصر زواجي بسبب ذلك لأني كنت دايما نتبع تصرفاتو السلبية و نحاسبو عليها لكن الحمد لله افطنت قبل ما نولي في الندامة أول حاجة درتها قررة مهما يكن ما نقلبلوش تيليفونو و ثاني حاجة وليت نستمتع بوقتي و نقول نبروفيتي معاه لماكسيموم مادامو معاعيا و كي يكون مليح معايا نحي كلش من بالي و نعيش اللحظة هاذيك برك الحمد لله رجع الامان و الاستقرار لبيتي مي نفسيتي مزالها مدمرة و تعمها الخراب و مرات يعاودو يولو صوالح لي شفتهم و قريتهم في بالي يهبطولي المورال و نقعد نخمم زعما واش راهو داير و لا واش راهو يدير و وليت نشوف غير لسلبياتو و نحس الدنيا ظلمة في وجهي و أنا أحتاج علاج لنفسي حتى أستطيع أن أساعد زوجي على التخلي عن كل ما يغظب ربي و هذا الموظوع ساعدني و أراح قلبي بمقدار كبير لأني كنت أقول في نفسي أنا ان كانت مصيبتي في دنياي و ابتليت بزوج خائن الا اني أفظل منه حالا فهو مصيبته في دينه و العياذ بالله و قلتهالو وو كنت نقلو خاف ربي تموت على معصية أنا نحبو بزاف و متعلقا بيه و نخاف بزاف نخسرو و نظل ندعي ربي يصلحهولي و يباركلي فيه و يخليني صابرة و علابالي بلي يحبني مي نعرف راجلي هو من نوع الرجال اي يحب يعيش بحرية تامة و ما تربطو حتى حاجة و من النوع لي يحب امتلاك كل حاجة تعجبو و أنا مخبيني في الدار ما نخرجش الا للضرورة و هو عايش غير مع صحابو عليها لي راني عايشة بالخوف وكل يوم و كلما يطيح الليل و نجي نرقد نشوف فيه و نقول في قلبي الحمد لله جاز نهار وحدوخر و مازالو معايا راكو تعرفو الزنقة ولاة ما ترحمش و رفقة السوء أصعب شي فيها.

في الاخير نقول ان كان الشعور بخيانة الحبيب بعد ما تكوني حكمتيه متلبس صعيب فا الوسواس و الشك أصعب لأنك ما تقدريش تعرفي الحقيقة.

الموضوع هذا حا نحتفظ بيه اونقراه كلما حسيت بالضعف عسى أن يكون الحل المناسب لتخلصي من هذا الخوف و الوسواس

بارك الله فيك
اختي الحبيبة ما تقدريش تتخيلي شحال فرحني ردك يا غالية

بصح حبيت نعطيك نصيحة ونتمنى تقبليها كأخت ليها
الرجل ما يحبش المرة المتعلقة بيه بزاف حتى لو كنتي تموتي عليها لازم تثقلي حالك شوية وخليه هو يحوس عليك
كوني مرحة وما تقلبيش حياتك نكد بسبب التعلق
افرحي واحمدي ربي وحسسيه هو ثاني انك نعمة كبيرة اعطاهالو ربي ولازمو يشكر ربي على وجودك في حياتو
ماتفكريش في السلبيات واستقبليه دايما بضحكة حلوة
ان شا الله ربي يسعدك ويهنيك مع زوجك وربي يحفظهولك
شكرا لردك الي يثلج القلب يا غالية

اختي الحبيبة ما تقدريش تتخيلي شحال فرحني ردك يا غالية

بصح حبيت نعطيك نصيحة ونتمنى تقبليها كأخت ليها
الرجل ما يحبش المرة المتعلقة بيه بزاف حتى لو كنتي تموتي عليها لازم تثقلي حالك شوية وخليه هو يحوس عليك
كوني مرحة وما تقلبيش حياتك نكد بسبب التعلق
افرحي واحمدي ربي وحسسيه هو ثاني انك نعمة كبيرة اعطاهالو ربي ولازمو يشكر ربي على وجودك في حياتو
ماتفكريش في السلبيات واستقبليه دايما بضحكة حلوة
ان شا الله ربي يسعدك ويهنيك مع زوجك وربي يحفظهولك
شكرا لردك الي يثلج القلب يا غالية

أكيد نصيحتك راحا نديرها في بالي و أنا أصلا راني نحاول نشغل نفسي بأمور تريحني على الأقل ما نكونش لاسقة فيه بزاف و باش ما يقعدش الشك و الوسواس و الخوف مسيطرين عليا كنت نحوس غير عليه و نخمم فيه أما دك بديت نوجه اهنماماتي لصوالح نحبهم من غيرو منها وليدي و نشغل فكري بحوايج يفيدوني و هذا كان السبب الرئيسي لخلاني أشترك بهذا المنتدى و اكيد يبقى هو حبيب قلبي و زوجي و من واجبي نتهلى فيه كزوجة.
بصح نحكيلك حاجة ختى صح هذا الشي خلاني نكون مليحة في علاقتي مع زوجي وليت ما نهتمش بالصوالح لي يديرهم برى ولى في الفايسبوك بصح دك راني في حرب مع نفسي لأني راني نقاوم في غيرتي عليه لا أحتمل فكرة أنو يهتم بأمور واحدوخرا غيري نحب نكون أكثر انسان قريب الى قلبو في هذي الدنيا أكيد نسمح ليماه و ولادو يكونو قبلي :d:d لكن بعدهم نحب نكون انا:love01:.
لكن المشكلة يحب نفسو برك واش نديييييييييييييييييييييييييييير:s:s:s:s:s:s:s:s:(

أكيد نصيحتك راحا نديرها في بالي و أنا أصلا راني نحاول نشغل نفسي بأمور تريحني على الأقل ما نكونش لاسقة فيه بزاف و باش ما يقعدش الشك و الوسواس و الخوف مسيطرين عليا كنت نحوس غير عليه و نخمم فيه أما دك بديت نوجه اهنماماتي لصوالح نحبهم من غيرو منها وليدي و نشغل فكري بحوايج يفيدوني و هذا كان السبب الرئيسي لخلاني أشترك بهذا المنتدى و اكيد يبقى هو حبيب قلبي و زوجي و من واجبي نتهلى فيه كزوجة.
بصح نحكيلك حاجة ختى صح هذا الشي خلاني نكون مليحة في علاقتي مع زوجي وليت ما نهتمش بالصوالح لي يديرهم برى ولى في الفايسبوك بصح دك راني في حرب مع نفسي لأني راني نقاوم في غيرتي عليه لا أحتمل فكرة أنو يهتم بأمور واحدوخرا غيري نحب نكون أكثر انسان قريب الى قلبو في هذي الدنيا أكيد نسمح ليماه و ولادو يكونو قبلي :d:d لكن بعدهم نحب نكون انا:love01:.
لكن المشكلة يحب نفسو برك واش نديييييييييييييييييييييييييييير:s:s:s:s:s:s:s:s:(
حبيبتي ماتخافيش راه اكيد يحبك بصح المرة تقدر تعبر على مشاعرها لكن كاين رجال يخلي مشاعرهم لداخل
لاشتا راه ميت بالفرحة وحاب يعبر ما يعرفش يعبر يختار انو يسكت
وكاين رجال تجيه التعبير عن المشاعر ضعف
امالا خليه على راحتو وديري نتي الي تحبيه وكوني فرحة وسعيدة معاه وما تخليش حتى حاجة تأثر على حياتكم
ربي يهنيك حبوبتي

مشكووورة على الموضوع
بارك الله فيك
صرت لا احب مواضيعي دون اطلالتك
احبك في الله غاليتي
منورة الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة