هوما سوفجونا ......على انغام الراي

وعليكم السلام
قاتلك الشابة فلانة انا عمري 26 سنة زايدة في 89 ههههههههههههه
وهاذي البشر لي كان ميعرفهاش رجع يعرفها درك
جابولنا حثالة المجتمع ولاعبينها يضحكو فينا مثلا !!
او بقيت باهتة انا حتى وليت منتفرج حتشي
من غير عاشور العاشر وانتهى
اعلام في الحضيض
صحا صحورك اختي

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
ههههه و الله غير صح و سيرتو هاديك الترسانة من الكاميرات الخفية
و كل حصة اتفه من لي قبلها و الغريب انو كامل مخدومة
تسما حب يقول يتبوهلوا علينا ههههههه

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
وعليكم السلام
اعلام في الحضيض
صحا صحورك اختي

ههههه مي عجبني هاداك اسلام تاع الصح يرخسهم يرخسم صح صح و من بعد يقوليهم كاميرا خفية

والله عندك الحق
حصة رانا حكمناك الخترة اللولى كانوا يجيبوا شخصيات فور كما رابح ماجر و شمس الدين ومام ولا فيهم مغنيين مي لاباس بيهم مش كما صباح هاديك
مي الخترة هادي النهار فريمون هبطت النيفو سرتو كشفت صباح عندهم تشوكيت مع اخترامي لكل الضيوف فيهم لملاح مي لبليبار كامل ربي يجيب الخير
وصح سحورك ليلوشة

نسيت ماقتلكش حاجة ختي ليليا، هادوك الفنانين لي يجيبو يبهدلوهم ويسبوهم
في رايك علاه في آخر الحصة يضحكو ويسكتو؟ راهم يديو عليها دراهم
البارح برك وانا نشوف فيهم صدفة وحدة واضعة فيديو تحكي على البهادل تاع لي كاميرا كاشي بعد
واقتبست فيديو تاع أحد الفنانين دارولو 3 ولا 4 كاميرا كاشي في رمضان هادا
المهم الفنان هادا ضحك عليه الشعب قالولو حياتك ولات كاميرا كاشي 4 كاميرا في العام
مالا ردلهم بفيديو (هو لي اقتبستو الطفلة) قالهم فيه بلي الكاميرا الوحدة ندي عليها 25 مليون
يعني 4 كاميرات كاشي لي تضحكو عليهم راني ديت فيهم 100 مليون ونتوما اقعدو تضحكو
وقالهم راني نهدر على روحي برك، يعني الشعب لاخر ماعلابالوش قداه يدي، درك كيما الكاميرا كاشي VIP
بالاك راهم يمدولهم بالدوبل، درك ماش العبد يخبط راسو ههههه
ربي يهديهم برك
شكرا ختي ليليا
السلام عليكم
اهلا مريومة عذرا نسيت الموضوع
حاجة باينة يدو دراهم ميم فنانين يجيبوهم ضياف يخلصو حاجة ماراهي باطل هذيك للزوالي التشقف والميزيرية
يندبو ينحرقو بيهم حنا من بكري عايشين بلا بيهم
مشكورة مريومة

حتى ناس السطح و ما نقدش نتفرجها معى الوالدين تالمون بيناتنا قدر ...
السلام عليكم خويا
هذي ناس سطح انا ما شفتهاش
ايه لازم القدر بين الاهل والله غالب امور فالحصص والبرامج تبهديل الواحد ما يقدرش يشوفهم مع اهلو
ربي يحفظك مشكور

raki tshofi khti mbc khrjt khirmnhom b3id za3ma yahdro wyaghtbo lfananin ta3 erai whoma yjibo fihom 3la asas des artist
ana l7aja lwa7ida li ntfarajha 3ashoor wla l'experiance wla 3ish tshouf mn ghir hado 7aja matsl7 srt hadi #matda7aksh
rabi yjib lkhir bark
السلام عليكم اختي
ايه هنا لقيتيني دايخة من جهة ينتقدو الفنانين ومن جهة يقيموهم كي شغل شخصيات محترمة وهوما من الملاهي قمة الانحطاط تحط واحد مغني بايت مغ الخمور ويجي يسب ويشتم وتقولو خافظنا على العائلات الجزائرية وين هذي
انا ما نشوفهمهش نشوف ام بي سي والمسلسلات الخليجية نحبهم نتبعهم كلهم
الله يهدينا ويهديهم
شكرا

وعليكم السلام
اعلام في الحضيض
صحا صحورك اختي
السلام عليكم اختي ام يسمين
ههههههه شفتهم هي عجوزة وتقولو زايدة فالعام هذا تنقص عشرين سنة نورمال ههههه
شفتهم مرتين بعدو بدلت انا نتبع مسلسلات خليجية يعجبوني بزاف وام بي سي بعض البرامج ملاح بزاف نتبعهم وبعدو ما يهمنيش اما فالمنتدى اما راني نحفظ فالقرآن نحيلو صوت نهائيا وما نشوفوش سامط العام هذا
الحضيض هرب منهم جاو يطلعو النيفو دفنوه
مشكورة

ههههه و الله غير صح و سيرتو هاديك الترسانة من الكاميرات الخفية
و كل حصة اتفه من لي قبلها و الغريب انو كامل مخدومة
تسما حب يقول يتبوهلوا علينا ههههههه
السلام عليكم
ايه حملة كاميرا كاشي واقيل حبو يعاندو رامز .....رامز تامنها بالذراع ما تجيش فبالك نتاع العام هذا سحلية كلها تصدق انها حقيقية نيفو عالي
خنا اما ميت ينوض اما يجيبو المنار وصباح والعجوزة نتاع دليلة ويقولك رانا مع العائلة الجزائرية المحترمة ما رحناش للملاهي جابوهمنا لديارنا
اما هاربين بالكار بالغاشي اما عذي تتاع ما تضحكش الجياحة فالجياحة لوما عاشور منحي الغمة عالناس ما عندناش انتاج تلفزيوني فرمضان والو
نتفرجو دول اخرين احسن

والله عندك الحق
حصة رانا حكمناك الخترة اللولى كانوا يجيبوا شخصيات فور كما رابح ماجر و شمس الدين ومام ولا فيهم مغنيين مي لاباس بيهم مش كما صباح هاديك
مي الخترة هادي النهار فريمون هبطت النيفو سرتو كشفت صباح عندهم تشوكيت مع اخترامي لكل الضيوف فيهم لملاح مي لبليبار كامل ربي يجيب الخير
وصح سحورك ليلوشة
سلام عليكم اختي
هذا العام رمضان تحت شعار ملهى نهاري في بيتك صباح هذيك ظلام ان شاء الله تظلام عليها هذيك يقيموها ويخلو ناس تشوفها هواري المنار عرة المجتمع حرام حتى اللي يشوف فيه جايبينو كي شغل شخصية عظيمة تمسخير بهدلو بينا عليها التلفزيون الجزائري واحد ما يتبعو فالخارج ولا هو معروف
ان شاء الله يخمو يطلعو النيفو
مشكورة

اذا رأيتم عيبا في شخص فقولو غفر الله لنا و له و لا تذكروه بسوء ادعو له بالهداية اصلح الله حالنا

اذا رأيتم عيبا في شخص فقولو غفر الله لنا و له و لا تذكروه بسوء ادعو له بالهداية اصلح الله حالنا
السلام عليكم اختي عيدك مبارك
الهداية لهم ولنا
اختي نحن لما نذكر ظاهرة ونتحدث عن هؤلاء بيوء او باجاب حالنا حال الصحافة او دروس في المدارس فهذا لا يعني ان نحاسبهم
شكرا لك

السلام عليكم
عيدك سعيد حبيبتي كل عام ونتي بالف خير
شوفي ختي العزيزة انا عن نفسي في شهلر رمضان منحيبش نضيع وقتي في المسلسلات لالا ةقناة mbcمنحبهاش لانها فاااتت الحدود نتاعها مسلسلات مخلة للحياء ويزيدوا يقدموها في شهر الصيام لاني وانا نتصفح القنوات قلت والله نروح نشوف واش موجديلنا فيها العام هذا املا واله التبهديل يا لطيف وحنا قنواتنا ميقدموش برامج فاسدة
قنواتنا يجيبوا حوايج فيهم شكيل ولكن والله العام هذا قدموا برامج هايلة دينية وتوعي الناس
عن نفسي قناتي المفضلة فالشهر الفضيل قناة الرسالة ماشاء الله روعة
هدانا الله جميعا
تقبلي مروري حبوبتي

السلام عليكم
عيدك سعيد حبيبتي كل عام ونتي بالف خير
شوفي ختي العزيزة انا عن نفسي في شهلر رمضان منحيبش نضيع وقتي في المسلسلات لالا ةقناة mbcمنحبهاش لانها فاااتت الحدود نتاعها مسلسلات مخلة للحياء ويزيدوا يقدموها في شهر الصيام لاني وانا نتصفح القنوات قلت والله نروح نشوف واش موجديلنا فيها العام هذا املا واله التبهديل يا لطيف وحنا قنواتنا ميقدموش برامج فاسدة
قنواتنا يجيبوا حوايج فيهم شكيل ولكن والله العام هذا قدموا برامج هايلة دينية وتوعي الناس
عن نفسي قناتي المفضلة فالشهر الفضيل قناة الرسالة ماشاء الله روعة
هدانا الله جميعا
تقبلي مروري حبوبتي
السلام عليكم مليكة
كل عام وانت بالف خير ربي يتقبل منكم ومنا
ام بي سي هناك برامج انا اعجبتني نبي الرحمة لعمرو خالد روعة هناك برنامج لحظة علمي طبي رائع تابعته هناك اعظم سجين في التاريخ سيدنا يوسف عليه السلام
قنواتنا ام قنواتهم نحن من نتحكم في ما نريد لكن ايضا لانني اختار قناة باسم احافظ على حرمة الجزائريين واجد اشكالا من الحظيظ هنا لا احد ان قنواتنا جيظة اي نعم هناك برامج ظينية جميلة فعلا لكن الغالب فاسد فاتابع برامج ظينية على قنوات اخرىةاعلم ان المفتي فيها لن يسب الناس او يتهمهم او يسخر من كلب النصيحة منه وهذا رأيي
في الأخير اقول طبعا وتبقى قنواتنا الافضل من ناحية الاخلاقيات مقارنة بقنوات اخرى
والله يهدينا ويهديهم

صح ماكاينش قناة تفتحيها جزايرية وتلي فيها الفايدة ولاديك mbc
ومع رمضان يكثروا غير الضحك حاسبنه شهر الضحك
ماتنسيش بلي انت تاني سوفجتني ولاراكي ناسيا هههههه
نرفع ضدك شكوى

@ليليا مرام

صح ماكاينش قناة تفتحيها جزايرية وتلي فيها الفايدة ولاديك mbc
ومع رمضان يكثروا غير الضحك حاسبنه شهر الضحك
ماتنسيش بلي انت تاني سوفجتني ولاراكي ناسيا هههههه
نرفع ضدك شكوى

@ليليا مرام
اهلا استاذ المشحاح
عليها قعدو للضحك الناس تطور فالخارج صحرا رجعوهم قصور وعرب كيفنا كيفهم واحنا قعدو غير للضحك يقعدو فيه
لالا كاين امور فآم بي سي عجبوني مش لازم تتفرجلي فيفي عبدو انت وما تحب تشوف
لالا انا ما سوفجتك ما والو انت سوفاج خلقت ربي
لمن تشكي ضحكتني وشكون قالك انا نخاف ياخي حالة روح اشكي وياك راني فالكرسي شاز رولي ما قال نهرب هاني هنا نستنى
ياخي مرات نحسكم تخلطو فيا بالعاني غيوريين ما فهمتش علاه وما شفتونيش لو تشوفوني تموتو ههههه سور

اهلا استاذ المشحاح
عليها قعدو للضحك الناس تطور فالخارج صحرا رجعوهم قصور وعرب كيفنا كيفهم واحنا قعدو غير للضحك يقعدو فيه
لالا كاين امور فآم بي سي عجبوني مش لازم تتفرجلي فيفي عبدو انت وما تحب تشوف
لالا انا ما سوفجتك ما والو انت سوفاج خلقت ربي
لمن تشكي ضحكتني وشكون قالك انا نخاف ياخي حالة روح اشكي وياك راني فالكرسي شاز رولي ما قال نهرب هاني هنا نستنى
ياخي مرات نحسكم تخلطو فيا بالعاني غيوريين ما فهمتش علاه وما شفتونيش لو تشوفوني تموتو ههههه سور
صح حنا كثروا غير الضحك أما التطور فإلى الوراء خلف دورهادا مانعرفوا
لالا انت ورجي تشوفي وكان مانرفعش شكوى دولية عن طريق فتحي
واش من غيورين ههههه خلعتني
هههههههه لالا مانموتوش غير ماتخافيش ندير نظاريات أونكولار باه نشوف مليح ههههههه
بركاي ماتشكري في روحك

صح حنا كثروا غير الضحك أما التطور فإلى الوراء خلف دورهادا مانعرفوا
لالا انت ورجي تشوفي وكان مانرفعش شكوى دولية عن طريق فتحي
واش من غيورين ههههه خلعتني
هههههههه لالا مانموتوش غير ماتخافيش ندير نظاريات أونكولار باه نشوف مليح ههههههه
بركاي ماتشكري في روحك
احنا شعب نمشو مارش آريار
فتحي هههه يا عيني غير روح اشكيني عندو يزيد يرقيني هههه
بيان سور نشكر روحي مول الفول يقول
طياب واش حبيتو نكذب
راهم رايحات يبانو راجعات ويظلو يشكرو
خلاص انا منا وجاي يسموني زواخة نشكر روحي ونعاود

احنا شعب نمشو مارش آريار
فتحي هههه يا عيني غير روح اشكيني عندو يزيد يرقيني هههه
بيان سور نشكر روحي مول الفول يقول
طياب واش حبيتو نكذب
راهم رايحات يبانو راجعات ويظلو يشكرو
خلاص انا منا وجاي يسموني زواخة نشكر روحي ونعاود
ههههههه
رب يحفظك ويعافيك
إسم شباب ههههههه

وكان يسمع بيك محمد ههههه

ههههههه
رب يحفظك ويعافيك
إسم شباب ههههههه

وكان يسمع بيك محمد ههههه
آمين
شكون محمد ذاك المهبول راح للسعودية يقسم الارض ههههه خلاهالو عمو آل زايد ههههه ودا صلاح معاه رماه فمصر فالاهرامات قالو نرميلك كوردا ويقسمو الارض مهابل هذوك كاش دعوة راهم يخلصوفيها. ههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة