عرفنا به إن كنت بطيفه عارفا .. أو تعرف عليه الطبعة الثانية العدد......... (05)

الشلام عليكم
شكرا حبيبتي علي الاشارة مانيش ندخل اللمة بزاف علابيها مرات منشوفش مواضيع تكون جديدة
اهلا بك فيتامين سي
واش حوالك مع سيدنا رمضان؟
ختمتي القران في الشهر الفضيل وكم مرة؟
هل انت من البنات لي تحب الطبخ ولا العكس؟
شخصية فيتامين سي كيف هي ؟
لي عودة ان شاء الله
تحياتي

@sanaya
سلام فيتامينة
و عليكم السلام :D
ختي نحب نعرفوك واش تقراي أولا حبست ثالتة تانوي و مواهبك مزال منكتشف اي موهبة o_Oo_O والو مكانش عييت منحوس :sleep: و هواياتك كيف كيف معنديش :X3: وماهي أهدافك في الحياة ؟ هدفي يكون عندي اسم :D
و نحب نعرف يافيتامينة سر الرموز الموجودة على بروفايلك هه
ههههه معندها اي سر :ROFLMAO::ROFLMAO: فقط خرابش كي ندخل للمة نفوت للمشاركات نقراهم و كي منلقاش جديد نحط مشاركة اما وقت اما ^^ ^_^ :/ :( :) :* :p

شكرا على الوسام
فيتامينة واش راكي
وصفيلنا نفسك في عبارة...
واش اكثر الامور لي تاثر فيك?
بصحتك بصحتك الوسام .:giggle::giggle::giggle:
لباس الحمد لله ..رحمة ربي :giggle: و نتيا ؟؟
وصف لنفسي في عبارة :unsure::unsure: فيتامينة الطيوبة :giggle:
اكثر الامور لي تأثر فيا و تحطمني :sleep: الظلم و كي تلقا ناس عزاز عليك يوقفو مع عديانك و حتى مع تالي يفيقو بلي كانو غالطين :giggle: و يقولك نتا لي محكيتش رغم تكون 365 يوم في العام و نتا بلا بلا بلا بلا مي الله غالب هذا محلبت البقرة :geek:
اسعدني مرورك غاليتي @بشرى ملاك :giggle:

فيتامين سي عضوة معروفة وتعجبني
في متابعة ردودها على الاسءلة ونجي نطرح سؤال ان شاء الله
شكرا اختي على التنبيه وبالتوفيق لفيتامين
صح فطوركم
شكرا غاليتي ..ربي يحفضك :giggle::giggle:
مرحبا بيك الدار دارك :p غير تهلي فينا في الاسئلة :ROFLMAO::ROFLMAO: متشويناش :devilish: هههه
شكرا :) اسعدني مرورك حبوبة @لاريمان

مساء الانوار فيتامين سي
هل انت حقا فيتامين سي في معاملاتك مع الناس ،يعني تعالجينهم في همومهم و مشاكلهم ام لا

بصحتك بصحتك الوسام .:giggle::giggle::giggle:
لباس الحمد لله ..رحمة ربي :giggle: و نتيا ؟؟
وصف لنفسي في عبارة :unsure::unsure: فيتامينة الطيوبة :giggle:
اكثر الامور لي تأثر فيا و تحطمني :sleep: الظلم و كي تلقا ناس عزاز عليك يوقفو مع عديانك و حتى مع تالي يفيقو بلي كانو غالطين :giggle: و يقولك نتا لي محكيتش رغم تكون 365 يوم في العام و نتا بلا بلا بلا بلا مي الله غالب هذا محلبت البقرة :geek:
اسعدني مرورك غاليتي @بشرى ملاك :giggle:
الله يحفظك ويغلبك على العديان لي نتمنى مايكونوش ان شاء الله

شكرا على الاشاره بارك الله فيكم ...
لاشك زميلتنا فيتامين سي اسم على مسمى فهي تنعش المنتدى بمواضيعها المقروءه والتي تعود بالفائده على المنتدى ورواده
لم يترك الزملاء مجال للأسئله فقد وفوا وكفوا .. لكن بودي لو أسأل :
قرأت في احد اجاباتك انكِ حبستي القراءه عند 3 ثانوي هل معنى هذا انكِ تركتي مواصلة تعليمك ؟! واذا صح ما فهمته لماذا ؟!
شكرا جزيلا ..

وهو كدلك
مبارك لكي اختي الكريمة

تحياتي احترامي وتقديري​
تم التوزيع مبارك للاخت واهلا وسهلا بالضيفة الكريمة
الرجاء تذكيري اختي شيماء بالاوسمة
ان نسيت توزيعها لاسلمها لاصحابها
بارك الله فيك على هذا النشاط والمتابعة والحرص

مساء الانوار فيتامين سي
هل انت حقا فيتامين سي في معاملاتك مع الناس ،يعني تعالجينهم في همومهم و مشاكلهم ام لا

كما اي انسان نحكو و ندردشو و نحوسو حل و نسمعلهم كما يسمعولي و نحاولو نبسطو المشاكل
منيش عارفة ادا حقا انا فيتامينة ..سقسو شيوم صديقتي

كما اي انسان نحكو و ندردشو و نحوسو حل و نسمعلهم كما يسمعولي و نحاولو نبسطو المشاكل
منيش عارفة ادا حقا انا فيتامينة ..سقسو شيوم صديقتي

فيتامينة ونص
كيما العسل الله يبارك ربي يحفظها ان شاء الله يارب ويبارك فيها ان شاء الله وفي اخلاقها
كيما الدواء لما تحطو على الجرح يبرا
نونو احسن من الدواء لانو ممكن يغلطو فالوصفة هههههههههههههههههه

شكرا على الاشاره بارك الله فيكم ...
لاشك زميلتنا فيتامين سي اسم على مسمى فهي تنعش المنتدى بمواضيعها المقروءه والتي تعود بالفائده على المنتدى ورواده
لم يترك الزملاء مجال للأسئله فقد وفوا وكفوا .. لكن بودي لو أسأل :
قرأت في احد اجاباتك انكِ حبستي القراءه عند 3 ثانوي هل معنى هذا انكِ تركتي مواصلة تعليمك ؟! واذا صح ما فهمته لماذا ؟!
شكرا جزيلا ..
ربي يحفظك ^^
صح تركت الدراسة في السنة ثالتة تانوي و لم انجح في البكالوريا ..
السبب مقدر من رب العباد حقيقة مقديتش تقدر تقول ارغمتني الظروف باش نحبس و درك باش نرجع مستحيل خلاص قلبي برد على القرايا :/ نشوفو ربي واش مكتبلنا

فيتامينة ونص
كيما العسل الله يبارك ربي يحفظها ان شاء الله يارب ويبارك فيها ان شاء الله وفي اخلاقها
كيما الدواء لما تحطو على الجرح يبرا
نونو احسن من الدواء لانو ممكن يغلطو فالوصفة هههههههههههههههههه
يبارك فيك حبوبتي :Love::Love::Love: حشمتيني :giggle: قلبك الطيب يخليك تشوفي الناس طيوبين كيفك ..ربي يفرحك :D

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة