تم البيع متوفر للبيع 122 دولار بايبال ( السعر 175 دج )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
صدام بكل فخر
المبلغ المتاح
122.00 دولار
سعر البيع
175.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
PayPal - باي بال

صدام بكل فخر

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,127
صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

متوفر 122$ باي بال/PayPal مقابل CCP

سعر البيع: 175 د.ج ( ثابت لا داعي للإحراج )

العمولة: يتحملها المشتري

الاولوية لمن يأخذ المبلغ كاملا مقابل 21300 دج
تـأكد ان حسابك مفعل و يستقبل بشكل عادي
و ان كنت غير متأكد أرسل الإمايل كي أتأكد بدلا عنك كي لا نعطل بعضنا
⛔ مع العلم بعض الحسابات عند التحويل لها قد يظل المبلغ معلق و غير متاح
يعني في كل الحالات عند حجز للمبلغ فانت توافق على و لن أرد لك في حالة ما كان سيعلق
لذلك أنت أدرى بحسابك فتأكد قبل الحجز و الدفع

ملاحظة / سيتم الدفع بعد التأكد من وصول المبلغ على الفور + إلزامية ارسال صورة
لوصل الدفع مكتوب فيه بخط اليد إسم عضويتك وعضويتي و اسم المنتدى و المبلغ المشترى و رقم الهاتف
في حالة عدم الإلتزام لن ارسل له اي دولار حتى لو وجدته قد أرسل لي فعلا المال ( لتجنب الشبهات و السرقة باسمي )

المصدر / خدمات مشروعة

اثبات الرصيد
⬇⬇

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

متوفر 122$ باي بال/PayPal مقابل CCP

سعر البيع: 175 د.ج ( ثابت لا داعي للإحراج )

العمولة: يتحملها المشتري

الاولوية لمن يأخذ المبلغ كاملا مقابل 21300 دج
تـأكد ان حسابك مفعل و يستقبل بشكل عادي
و ان كنت غير متأكد أرسل الإمايل كي أتأكد بدلا عنك كي لا نعطل بعضنا
⛔ مع العلم بعض الحسابات عند التحويل لها قد يظل المبلغ معلق و غير متاح
يعني في كل الحالات عند حجز للمبلغ فانت توافق على و لن أرد لك في حالة ما كان سيعلق
لذلك أنت أدرى بحسابك فتأكد قبل الحجز و الدفع

ملاحظة / سيتم الدفع بعد التأكد من وصول المبلغ على الفور + إلزامية ارسال صورة
لوصل الدفع مكتوب فيه بخط اليد إسم عضويتك وعضويتي و اسم المنتدى و المبلغ المشترى و رقم الهاتف
في حالة عدم الإلتزام لن ارسل له اي دولار حتى لو وجدته قد أرسل لي فعلا المال ( لتجنب الشبهات و السرقة باسمي )

المصدر / خدمات مشروعة

اثبات الرصيد
⬇⬇
مشاهدة المرفق 65139

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
اخي المشرف كيف يتم اعتمادي كبائع للعملات في منتداكم...ليست لدي الخبرة الكافية...واذا امكن رقم الهاتف للاتصال بك...شكرا لكم مسبقا

السلام عليكم، اخي هل بامكانك ان تتاكد لي اذا كان حسابي في باي بال مفعل او لا ؟
رابط حساب:
320DZ0653@GMAIL.COM

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم

تمت الموافقة على الموضوع، اذكر المتبقي في كل رد

للتذكير:
- يرجى عدم مخالفة >>
قوانين منتدى تجارة العملات [ بيع وشراء العملات ]
- يرجى إتباع >> مسودة تحويل بيانات الدفع إلى المشرف (البائع+المشتري)
بارك الله فيك خويا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
اخي المشرف كيف يتم اعتمادي كبائع للعملات في منتداكم...ليست لدي الخبرة الكافية...واذا امكن رقم الهاتف للاتصال بك...شكرا لكم مسبقا

اخي لا تضع مشاركات عشوائية في مواضيع الباعة ... تفضل ضع استفساراتك هن
إستفسارات - موضوع عام لإستفسارات رواد منتدى تجارة العملات الإلكترونية

السلام عليكم، اخي هل بامكانك ان تتاكد لي اذا كان حسابي في باي بال مفعل او لا ؟
رابط حساب:
320DZ0653@GMAIL.COM

وعليكم السلام
حسابك لا يستقبل اخي الكريم​

السلام عليكم...من فضلك احجز لي المبلغ كاملا بعد التأكد من صلاحية حسابي لإستقبال الاموال (may01dz@gmail.com)، و شكرا جزيلا

السلام عليكم...من فضلك احجز لي المبلغ كاملا بعد التأكد من صلاحية حسابي لإستقبال الاموال (may01dz@gmail.com)، و شكرا جزيلا
للاسف اخي الكريم ... حسابك لا يستقبل
سوف اتواصل معك على الخاص لربما استطيع مساعدتك​

السلام عليكم...آ...خويا...."ما تكسرش راسك " ، شكرا على المساعدة و في معاملات أخرى إن شاء الله

صدام بكل فخر . انا عضو جديد لا استطيع ان ابدا معك محادثة . راسلني انت انا في حاجة لهذه النقود .

صدام بكل فخر . انا عضو جديد لا استطيع ان ابدا معك محادثة . راسلني انت انا في حاجة لهذه النقود .
صحا عيدك خويا .... االموضوع لبيع دولار بايبال فقط اخي الكريم

اخي من فضلكـ لدي حساب مفعل بفيزا افتراضية من النت هل ستتم المعاملة بدون مشاكل ، اريد شراء 50 دولار

اخي من فضلكـ لدي حساب مفعل بفيزا افتراضية من النت هل ستتم المعاملة بدون مشاكل ، اريد شراء 50 دولار
مرحبا بك ... اذا كان مفعل لن تكون هنالك مشاكل
على العموم ارسل الامايل عبر الاشراف كي اتحقق
في امكانية الاستقبال​

هل المبلغ ما زال متوفر
نعم مازال المبلغ متوفر + متوفر مبلغ 188 دولار بدون عمولة بسعر 190 دج ( موجودة في خمسات )
مرحبا بك زميلي​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة