لا تحـــزنــي

السلام عليكم
اااه يا لها من كلمات حقاا راقت لي
من موضوعك هذا ساوجه جملة لنفسي : لا تحزني يا ايمونتي
بارك الله فيك خويا
أهلا و سهلا ندى المنتدى
ربي يبعد عنكن الحزن كلكن يا رب

ههههه
رب يحفظك
وعلاه حنا قلبنا من حجارة ولا من حديد
حنا تاني نحزنوا
كاين من الرجال لي قلبوا حنين أكثر من النساء
ولا راني غالط؟

لالا اخي اغلبية الرجال قلبهم مش حنين عههههه
قليل وين تلقي راجل قلبو حنين
سامحني اخي

لالا اخي اغلبية الرجال قلبهم مش حنين عههههه
قليل وين تلقي راجل قلبو حنين
سامحني اخي
هههههه
لالا
أنا مش كيفهم
قلبي حنين بزاف
ههههه
غير ماتعرفونيش
ويليق الرجال مانبينوش الحنانة نتاعهم هههههههه

هههههه
لالا
أنا مش كيفهم
قلبي حنين بزاف
ههههه
غير ماتعرفونيش
ويليق الرجال مانبينوش الحنانة نتاعهم هههههههه
ايا مليح يعطيك ربي علي حساب قلبك الحنين
مشكور اخي

ايا مليح يعطيك ربي علي حساب قلبك الحنين
مشكور اخي
اللهم أمين
وانت تاني
الحنين دايما يلق الحنين كيفه هههههههه

الحمد لله ...لأن ربي أوصى علينا من فوق سبع سموات وأن النبي محمد صلى الله عليه وسلم خير خلق الله يصتوصي بالنساء خيرا والرفق بالقوارير وروحه الطاهرة تحتضر ...فلا تكونو سببا في حزن من اوصى به رب الجلالة وسيد الخلق محمد ابن عبد الله أفضل السلام والصلاة عليه ....موضوع اكثر من رائع

في الصميم!!
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه الكلمات الرائعة
جزاك الله عنّا كل خير :)
أهلا أختااه يشرفني
أنك مررت من هنا
بارك الله فيك أختااه

الحمد لله ...لأن ربي أوصى علينا من فوق سبع سموات وأن النبي محمد صلى الله عليه وسلم خير خلق الله يصتوصي بالنساء خيرا والرفق بالقوارير وروحه الطاهرة تحتضر ...فلا تكونو سببا في حزن من اوصى به رب الجلالة وسيد الخلق محمد ابن عبد الله أفضل السلام والصلاة عليه ....موضوع اكثر من رائع
إضافة جدا راقية منك أختااه
بارك الله فيك على كرم المرور

لن أحزن: لإن الله أوجدني من العدم
لن أحزن : لأن الله أسجد لأبي الملائكة
لن أحزن : لأن الله فضلني على كثير ممن خلق تفضيلا..
لن أحزن: لأنني نصف المجتمع وألد النصف الآخر..
لن أحزن : لأني سأكون الأم والجنة تحت قدمي...
لن أحزن : لأني ملكة في بيتي وزوجي يعمل ويشقى في الخارج من أجلي..
لن أحزن : لأنني أنثى.. والأنثى عنوان الرقة واللطف والسكينة والحنان.. والحب والجمال ولولا الأنثى لكان العالم كالصحراء القاحلة التي لا يسكنها أحد..

بارك الله فيك..وأحسن إليك..
لن اشارك برد يفوق هذا الرد لذلك سأكتفي به فهو رد جامع شامل يمثل كل ما اردت قوله .. فشكرا جزيلا .
دائما مواضيعك اخي الامين محمد رائعه بل غاية في الروعه ولا غرابه فأنت مكمن وموطن الحرف الانيق .. بارك الله فيك .

لن اشارك برد يفوق هذا الرد لذلك سأكتفي به فهو رد جامع شامل يمثل كل ما اردت قوله .. فشكرا جزيلا .
دائما مواضيعك اخي الامين محمد رائعه بل غاية في الروعه ولا غرابه فأنت مكمن وموطن الحرف الانيق .. بارك الله فيك .
اهلا بالأخ الغالي شكرا لكرمك و جودك كعادتك
طبعا نحن مجرد تلاميذ تعلمنا على أيديكم و ما زلنا تلاميذ في مدارسكم
ماشاء الله دائما على نفس الخط من الاتزان و التوازن انتم

مروركم كنسمة الهوى النقى المنعش بارك الله فيكم

للحزن أبواب عديدة عندما تفتح في وجوهنا لا يمكن غلقنها خاصة اذا كان الاقربون األيك لا يشعر ن بك
لكن الشيئ الجميل ان نخبأ حزننا بين أضلعنا و الحزن الأكبر هو على الأخرة فلا ندري أين مصيرنا الجنة أم النار

بارك الله فيك أخي على قراءة ردي ،جزاك الله الجنة آآمين

ماشاء الله
بوركت اخي
كلمات رائعة.

للحزن أبواب عديدة عندما تفتح في وجوهنا لا يمكن غلقنها خاصة اذا كان الاقربون األيك لا يشعر ن بك
لكن الشيئ الجميل ان نخبأ حزننا بين أضلعنا و الحزن الأكبر هو على الأخرة فلا ندري أين مصيرنا الجنة أم النار
الى الجنه ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة