ياصاحبي وعلاه ....؟

يا الله ....ربي يبقي الستر في هاذ الزمان ....وين راهي قيمة الوالدين وين راهي المسؤولية وين و وييين ...ربي يسترنا هذا مانقولو ...

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
صراحة خويا نهنيك من قلبي على خاطر راك حكيت على موضوع حساس بزاف و ناس قليلة تفهمو ولاتهدر عليه المهم الدولة راهي تقوم بالواجب تاعها لي يغلط لازم يسلك و كيما قلت نتا لوكان جا يشوف يماه ولا عايلتو كيفاه راهم مايديرش عمايلو هادوك مي الله غالب ماهوش يشوف و كاين عباد مالغري علابالهم مي يديرو الصوالح هادوك و الله تحير واش تهدر و واش تخلي فالدنيا هادي و كيما علابالنا كامل الوالدين حاجة ماتعوضهم و لي يروح صعيبة باه يعاود يولي المهم ربي يهدينا كامل علابالنا صح بلي الانسان ماشي كامل فيه غلطات و تاني لازم يغلط باه يتعلم مي غلطة من غلطة تفرق و حط عقلك في راسك تعرف خلاصك .. ليسونسيال انا مانطولش بزاف فالهدرة هادي هيا بلادنا و هادو هوما الشعب تاعنا و هادي هيا العقليا لي راهي عاجباتهم زعما مي ماهيش تخرج فيهم لوالو مالغري واش تهدر و واش ادير كل شي في مهب الريح .. ربي يفرج عليهم و يرجعو لاهلهم نشالله و نزيد نقولك برااااااافو مرة خلاف على هاد السوجي لي صح رجع حاجة شايعة بزاااف و نتمنى مانكونش برك كاشما قلقتك و طولت بزاف فالهدرة على خاطر هادي اول مشاركة ليا بعد غياب
آسف على التاخير في الرد
والله يااختي من كثر ما قلبي محروق على المساجين والرحمة مع كل انسان مهما كانت افعاله جائزة خاصة مع المقربين ليه
اللي كي تشوفهم تحس انو هذاك الانسان عندو قيمة عند انسان آخر بغض النظر عن الجريمة نتاعو ومن جهة اخرى لوكان هذاك الانسان يعرف قيمتو عند هذو الناس
اكيد وباذن الله رايح يعرف انو الطريق نتاعو راهي غالطة ولازم يدير اشارة الرجوع شكرا اختي ومرحبا بعودتك

والله غي صح
نشوفهم مساكين يستنو غي باش يشوف كبدتهم
وهم مايسواوش حتى تتثفل في وجوهم
احنا مرحين وعند والدينا وهم محروق قلبهم علينا فما بالاك تكون في الحبس
ومع أرازل القوم
ربي يحفظك على الموضوع خويا لعزيز
نعم يااخي مع اراذل القوم لكن هؤلاء القوم ايضا عندهم ناس من خلفهم اللي عندو ام حملاتو تسعة اشهر
اكيد ماهيش حاجة سهلة عند الوالدة نتاعها تشوف ابنها مسجون بين اربعة حيطان ولا احد يسئل عن مرضه او نفسيته
ربي يفك اسر المظلومين ويهدي الظالمين

يا الله ....ربي يبقي الستر في هاذ الزمان ....وين راهي قيمة الوالدين وين راهي المسؤولية وين و وييين ...ربي يسترنا هذا مانقولو ...
آمين ربي يستر ويجبنا مثل هذه المواقف يارب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة