و أخِيرآ ... رسميًـآ ديمبلٍي برشلُـونِي

prince of love

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
30 أكتوبر 2011
المشاركات
1,718
نقاط التفاعل
4,253
النقاط
71
رسمياً| ديمبيلي برشـلوني


480572.jpg.pagespeed.ce.8_66FzENNf.jpg



.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن ضم اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي من صفوف بروسيا دورتموند الألماني لمدة 5 أعوام، ومقابل مبلغ مالي قدره 105 مليون يورو، وشرط جزائي يصل إلى 400 مليون يورو.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني، إن اللاعب سيصل إلى برشلونة الأحد المقبل، على أن يخضع الإثنين للفحوصات الطبية، قبل التوقيع على العقد.

وأضاف النادي في بيانه أنه توصل لاتفاق مع دورتموند يقضي بانتقال اللاعب إلى قلعة "البلوغرانا" مقابل 105 مليون يورو، بالإضافة إلى محفزات ومتغيرات مالية لم يعلن عن قيمتها، إذ سيقوم البرسا بدفعها للاعب وناديه، ويحكمها مستوى ديمبلي والبطولات التي سيحققها مع فريقه الجديد.

وأضاف بيان برشلونة أيضاً أن الشرط الجزائي في عقد ديمبلي (20 عاماً) سيصل إلى 400 مليون يورو، لتفادي ما حصل بين النادي ونيمار، الذي انتقل إلى سان جيرمان الصيف الحالي، بعد أن دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد البرازيلي، والذي بلغ 220 مليون دولار.

وتعد هذه رابع صفقة لبرشلونة في موسم الانتقالات الحالي بعد جيرار ديوليفو (12 مليون قادماً من إيفرتون)، ونيسلون سميدو (30 مليون +5 متغيرات قادماً من بنفيكا) وباولينيو (40 مليون من غوانزهو إيفرغراند).
 
شكرا على الخبر
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top