الشاطر يرد.

توقيع ❤️كلي أمل❤️
تشفالها هادي ههه
"يمااا كي كانت طوموبيل تجري كنت نتقى وكي حبست دخل راسي في شبشاقة "ههههههه
وين سامعها هادي صلاح ههههههه
 
توقيع ❤️كلي أمل❤️
مانعرفش الهيدورة انا وش هادي

ايييه وش رايكم فعومانكم^^
 
توقيع همس الوُرود
تشفالها هادي ههه
"يمااا كي كانت طوموبيل تجري كنت نتقى وكي حبست دخل راسي في شبشاقة "ههههههه
وين سامعها هادي صلاح ههههههه
ههه
الطاكسي المخفي
ههه​
 
توقيع ❤️كلي أمل❤️
توقيع ❤️كلي أمل❤️
هههههههه ناناك
وش رايكم فكلمة عومانك مجاوبتونيش ^^
نزيدلكم حاجة وش هي النعمة؟!
 
توقيع همس الوُرود
هههههههه ناناك
وش رايكم فكلمة عومانك مجاوبتونيش ^^
نزيدلكم حاجة وش هي النعمة؟!

النعمة هي القمح و لا الكسرة
ههه و العومانك حدي عليا ههه
ناناك ههه
 
توقيع ❤️كلي أمل❤️

ههههههههههههههههههههههههه
ياخي عبير ياخي
ههههه​
 
توقيع همس الوُرود
اهلا بيا عندكم
وشكون فيكم يعرف
الڤلاية ههههههههههه
خويا @habchisalaheddin ما تڤولهمش خليهم حايرين
يكتبوها في ڤوڤل يخنثر هههه
 
توقيع حلم كبير
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom