ريال مدريد يقترب من استعادة نجمه في موقعة أتلتيكو

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
شارك جناح ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل لليوم الثاني على التوالي في مران فريقه الجماعي، ليؤكد بذلك تعافيه التام من إصابته في العضلة النعلية بالساق اليسرى، في جلسة تدريبات شهدت عودة داني كارفاخال بعد غيابه لمدة شهر.

وفي مران اليوم الذي يأتي ضمن استعدادات الملكي لمواجهة لاس بالماس، غدا الأحد، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أجرى كارفاخال الذي تبين إصابته بالتهاب فيروسي في غشاء القلب، أبعده عن الملاعب لمدة شهر، تدريبات على العشب مع باقي زملائه بالفريق ليقترب من العودة للعب عقب تعافيه من المرض.

ولا تستبعد الإدارة الفنية للملكي احتمالية عودة اللاعب خلال الجولة القادمة من الليجا، حين يحل الريال ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد السبت القادم في ديربي العاصمة الإسبانية.


من جانبه، قد يعود بيل للعب غدا بعد أن شارك في المران الجماعي للفريق لليوم الثاني على التوالي، تحت إمرة المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان.

أما حارس الملكي الأساسي، الكوستاريكي كيلور نافاس والمدافع الفرنسي رافائيل فاران، وحارس المرمى لوكا زيدان، فلم يشاركوا في المران بسبب الإصابة، في حين أجرى لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش تدريبات خاصة على العشب في خطوة للأمام في طريق تعافيه من إصابته العضلية.

وفي غياب نافاس ولوكا، استعان زيدان في التدريبات اليوم بحارسي الرديف محمد إيرام راموس "موحا" وداريو.




 
عودة بيل مهمة للنادي الملكي
خصوصا و هو احد اهم اضلاع مثلث bbc

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top