الزوج الكاذب .... قاتل للثقة

لا لن أسقط نفسي في الموضوع لدي افكاري وتصوراتي ويقينتي عن طريقتي لي العيش مع زوجي ولا أحاول أ اوصلها لأحد لانني لا أحب أن أتكلم عن نفسي أحب أن تكون أفعال فأحيانا عندما اريد قول أمر واقول انا افعل هذا وهذا قد يظن البعض انني أزكي نفسي ولكنني أقول الواقع أقول حقيقة كيف أتصرف في هذا الوضع
أنت لم تفهمي قصدي .. قصدت أنو كاين كم عظيم من النساء مريضات نفسيا و لهن خلل في الشخصية و الذهنية .. تصوّري يا أخت ليليا أنهن يعتبرن الشخص الكذاب و المخالف للوعود و المواعيد و المخادع و الخدّاع و الذي يمتهنهن و يسلبهن أموالهن و حاجياتهن و حتى يهينهن بالضرب و الشتم .. إلخ يعتبرنه رجل و سيد الرجال !!!!! ؟؟؟؟؟ ..
لهذا قلتلك ما تقيسيش روحك بيهم و قريب رايح نقولك ما يغيضوكش و لا ينحّي عليهم ..
بالنسبة ليا أنا هذا صنف من النسا مقيت و مريض بشكل غريب جدا لدرجة خروجهن من الطبيعة الإنسانية.

--

... تسلم والله يرزقك الزوجة التي تناسبك شكرا
هاذي يا ليليا دعوة باهية و فيها خير كبير .. ربي يجازيك دنيا و آخرة
-
(المرأة لي تعرف قيمة نفسها الحقيقية كإنسان، لمّا تحبها تحب الروح نتاعها .. من بعد ما تقدرش تأذيها و لو بنسمة)

السلام عليكم
شكرًا حبيبتي ليليا علي العرضة وعلى موضوعك لي فكرني في شخص مانحبش نتفكرو هههههه
حبيبتي انا كنت مخطوبة و مريت بتجربة مانحبهاش تتعاود في حياتي
كان شخص كذاااب واكبر كذاب هههه
سامحت سامحت بصح جا نهار لي ماقدرتش نسامح ويعجبني كي نحكم عليه كاش حاجة يخبي الكذبة بكذبة اكبر منها حتى نهار ما كشفو ربي ونسى تليفونو في دارنا وجبت كامل واش كان مخبي عليا تم خلاص ماقدرتش حتى نهدر معاه كرهتو ولله ممم
مانكذبش عليك انا راجل الكذاب مانقدرش نعيش معاه ولي يكذب تتوقعي منو كلش الخيانة الغدر الخداع
السلام عليكم أختي أهلا وسهلا نورت الموضوع
وهاهي شاهدة على ما أقول يعني انت جربت مغ خطيبك ولم تتحملي إكمال الحياة معه لان كذبه فاق كل تصور وراه ربي كشفوا اكيد تكرهيه لانو تشوفي فيه انسان آخر ما تقدريش تكملي معاه
اكيد اللي يكذب يخون ويدير كل شي
تسلمي شكرا سرني ردك

والله الحب اعمى ثمة كاذبون لم يؤثر كذبهم على علاقاتهم الزوجيه .. كيف لاادري لكن الزوج كذاب ولازالت حياتهم مستمره وكأنه اصدق من خُلق !!!
احيانا أتسأل كيف تبحث الخطيبه او الزوجه عن الأمان مع رجل ليس له أمان .. ففي تقديري الشخصي لا أمان لكاذب ..
لكن والله ما نجح معكم في الغالب يا بنات حواء الا الكاذبون واشباههم ..
والغريب العجيب ان بعض الزوجات تأتي لتسرد كذب زوجها على صديقاتها كما لو كان حقيقه ههههه حقا عشنا وشفنا ..!
السلام عليكم أهلا وسهلا نورت وانا اقول ترى ليش الموضوع منور
الحب أعمى حتى في الكذب هذه أول مرة أعرفها منك الم يخترعوا بعد نظارات لهذا الحب الذي يغطي كل هاته العيوب فعلا قد تصل المرأة لدرجة ان تتحمل كل شيء من رجل تحبه وحبه كما هو بأخطائته في حالة ما إذا كان فيه صفات كثيرة يمكنها إصلاحها او التعود عليها لكن برأي الكذب حتى الحب لن يتحمل امامه وينهار
نعم لا أمان مع الكاذب وهذا الذي يفقد في العلاقة وما جدوى رجل لم تجد المرأة فه كل الأمان
لالا ان كن بنات حواء هكذا فأنا سوف أكون من أولاد آدم هههههه لن أقبل على نفسي ان احب الكاذبون وأشباههم لا أبدا
نعم تلك نسوة من النوع المتفاخر تتفاخر بكذب زوجها وهي تعلم أنه يكذب ههههه يعجبها وهو كاذب فتكمل هي بدروها بمعنى قدرة ولقات غطاها او طنجرة ما نعرف واش تسموها أنتم
تسلم دائما ردك يبهجني
شكرا لك

أنت لم تفهمي قصدي .. قصدت أنو كاين كم عظيم من النساء مريضات نفسيا و لهن خلل في الشخصية و الذهنية .. تصوّري يا أخت ليليا أنهن يعتبرن الشخص الكذاب و المخالف للوعود و المواعيد و المخادع و الخدّاع و الذي يمتهنهن و يسلبهن أموالهن و حاجياتهن و حتى يهينهن بالضرب و الشتم .. إلخ يعتبرنه رجل و سيد الرجال !!!!! ؟؟؟؟؟ ..

السلام عليكم أخي
نعم فعلا هذا موجود انا احتار فيهن كيف لها ان تحب رجل من هذا النوع وألاهم كيف لها ان تسجله ضمن قائمة سيد الرجال هذا في نظرها لان الرجولة في نظرها كذب وخداع وسرقة وإستغلال إمرأة برأي من تفكر هكذا تستحق شبه رجل من هذا النوع

بالنسبة ليا أنا هذا صنف من النسا مقيت و مريض بشكل غريب جدا لدرجة خروجهن من الطبيعة الإنسانية.

--
لالا أخي الكريم انا لا أشفق على هذا النوع وكم كانت تحدث مجادلات بيني وبين إحداهن في مجلسي في بيتنا وهي تتفاخر والأهم تتحدث عن رجال آخرون هم نعم الرجال فأغضب واسمعها ما تستحق كل في مكانه لا تحضر الشبه رجل لتساويه مع شخص محترم وخلوق لا أبدا
انا اتحدث عن الزوجة التي فيها كل المواصفات التي لا تستحق هذا النوع من الرجال

-
والله منذ زمن لما وضعت رد تتكلم عن قريبك وانا حكيت عن عمي الله يعميه
وانا أدعوا لك دائما ولم أنسك أبدا الله يتقبل منكم ومنا

(المرأة لي تعرف قيمة نفسها الحقيقية كإنسان، لمّا تحبها تحب الروح نتاعها .. من بعد ما تقدرش تأذيها و لو بنسمة)

اواه هكذا غراف انا ما نروحش لقسنطينة قولي وين تسكن هعههههه
الرومانسية كثرت فالمنتدى والوحدة ولات تخاف على روحها ههههه
تشكر كلك أدب

شكرا لك أخي الكريم على الرد المميز والحضور الرائع سرني وفائك لمواضيعي

--

-

عندك الحق كاين نسا لي يبغو الراجل الحڨار وتوصل حتى تشارشي عليه زعما تتبلاه تحوس عليه باش يسبها ويضربها وتحسه راجل حاسبين الرجلة فالعنف بالعكس الراجل بمعنى الكلمة المحترم لي يخلي ماشي غير زوجته حتى الناس تحترمه...

.. كاين نسا لي يبغو الراجل الحڨار وتوصل حتى تشارشي عليه ..
تماما .. هذا المرض النفسي يسمى المازوشية .. و هو كالسرطان إذا أصاب الفرد .. لا يمكن علاجه بسهولة
--
اللهم أحفظ جميع المؤمنين و المؤمنات

تماما .. هذا المرض النفسي يسمى المازوشية .. و هو كالسرطان إذا أصاب الفرد .. لا يمكن علاجه بسهولة
--
اللهم أحفظ جميع المؤمنين و المؤمنات

السلام عليكم اخي الكريم
نعم هناك حالات مرضية نفسية يكتشفها الرجل بالمرأة او هي به للأسف بعد الزواج وهنا الفاجعة ولهذا وجب الإختيار الجيد

آمين
شكرا
والشكر موصول لك أختي بشرى ملاك

.. نعم هناك حالات مرضية نفسية يكتشفها الرجل بالمرأة او هي به للأسف بعد الزواج وهنا الفاجعة ولهذا وجب الإختيار الجيد ..
ما الذي قلته يا ليليا ؟؟ .. هكذا إذا ..
هل هذا مجال جديد في عالم التحليل النفسي ؟؟ ..
إن فكرتك هذه هي غاية في الأهمية
نعم
بهذه الفكرة نحن بصدد موضوع جديد قد يصلح له العنوان التالي :

تفادي حالات عدم التوافق الزواجي و كيفية الإختيار الأمثل لشريك الحياة
أو بالأحرى العنوان التالي:
الإختيار الأمثل لشريك الحياة و كيفية تفادي حالات عدم التوافق الزواجي

آخر تعديل:
ما الذي قلته يا ليليا ؟؟ .. هكذا إذا ..
هل هذا مجال جديد في عالم التحليل النفسي ؟؟ ..
إن فكرتك هذه هي غاية في الأهمية
نعم
بهذه الفكرة نحن بصدد موضوع جديد قد يصلح له العنوان التالي :

تفادي حالات عدم التوافق الزواجي و كيفية الإختيار الأمثل لشريك الحياة
اهلا اخي
اكيد هناك حالات مرضية خطيرة في المرأة وفي الرجل هناك انواع من النساء حب التملك والتغير وغيرها والشخصية المزدوجة
انا وضعت موضوع جديد أتمنى ان تراه يطرح هذا الجانب في الإختيار
واتمنى ان تكتب هذا الموضوع الذي طرحت عنوانه ونتشرف بمناقشته مع الإخوة
زر موضوعي فرأيك يهمني
شكرا لك

اواه هكذا غراف انا ما نروحش لقسنطينة قولي وين تسكن هعههههه
الرومانسية كثرت فالمنتدى والوحدة ولات تخاف على روحها ههههه
هههه .. هاذي ما تولهتلهاش هاذا وين شفتها يا مرام
قتلتيني بالضحك :LOL: :ROFLMAO:
ربّي يجازيك و يعطيك ما تتمنّاي

:)
--
والله منذ زمن لما وضعت رد تتكلم عن قريبك وانا حكيت عن عمي الله يعميه ...
و الله مازالك تتفكري يعطيك الصحّة يا مرام
حقَّا ماحكيتلكش واقيل على خالي واش عملتلو ..
تعرفي .. رقدتلو الضربة عامين ولاّ ثلاثة و رَكَّبْتْلُو قالب (بيع و شرا) و قْعد لْدرك حاصل في مليار و نص نتاعو، قعدت حاصلة ما يقدرش يسترجعها .. (كيما دارهالي درتهالو)
ربي يغفرلي .. انتقمت منّو إنتقام حتى شد لفراش من الحمقة .. :(

(يستاهل)
--
وانا أدعوا لك دائما ولم أنسك أبدا الله يتقبل منكم ومنا
آمين يا رب العالمين .. ربي يجعلّك في كل دعوة خير خيرين
ربّي يسعدك دنيا و آخرة و يبعد عليك كل بلاء
ربي يرزقك واش تتمنّاي

هههه .. هاذي ما تولهتلهاش هاذا وين شفتها يا مرام
قتلتيني بالضحك :LOL: :ROFLMAO:
ربّي يجازيك و يعطيك ما تتمنّاي

:)
--

السلام عليكمن خويا
هذي كامل وما فقتلهاش اواه لالا هذي الحلوة فالرد كامل واشبيك
آمين الله يحفظك ويجازيك

و الله مازالك تتفكري يعطيك الصحّة يا مرام
حقَّا ماحكيتلكش واقيل على خالي واش عملتلو ..
تعرفي .. رقدتلو الضربة عامين ولاّ ثلاثة و رَكَّبْتْلُو قالب (بيع و شرا) و قْعد لْدرك حاصل في مليار و نص نتاعو، قعدت حاصلة ما يقدرش يسترجعها .. (كيما دارهالي درتهالو)
ربي يغفرلي .. انتقمت منّو إنتقام حتى شد لفراش من الحمقة .. :(

(يستاهل)
--
اه نستعرف بيك والله ربي يغفرلك خاطر هوما اللي سبقو بالظلم
يا ريتني عمي الله يعميه نقدر نخلفها فيه الله غالب وكلت عليه ربي وخليتو
آمين يا رب العالمين .. ربي يجعلّك في كل دعوة خير خيرين
ربّي يسعدك دنيا و آخرة و يبعد عليك كل بلاء
ربي يرزقك واش تتمنّاي
الله يحفظك يا رب ويجازيك تسلم
شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة