إنتخابات زوجية ......تفضلوا للإنتخاب

اهلا بالرد
راك قلتيها خططتو وتفاهمتو ووعدتو وكنتو عند وعد بعضاكم تبقى مسألة ظروف مادية او مشاكل هذيك ما تهمش خاطر المهم المفاهمة بينك وبينو من الاول وهذا اللي قصدتو انت ما تتبدلي وهو يحاول انو يحقق واش وعدك وانا نحكي على العلاقة بيناتكم مش امور مادية
الله الله تبغيه يخرج شباب ععع عندك الحق خاطر الناس برا يشوفوه يقولو مرتو معفونة لو خرج مسخ هو راجل لو عازب نورمال مي يحكوش مي متزوج لالا
ركزيلي على انيقة فالدار ايه يشوفو يشوفو انا تبانلي نمدلو عسا بيضا ونوصلو للخدمة ونولي ههههه
ربي يدوم هناك
بشرة وينتا يطبقوه انا معاهم هههه ونخرج مع ليكونترول العازب يخلص ونبداو من المنتدى هههه
انا سمعتها فالاخبار شا ضحكت دارها اويحي ضريبة العزوبية هههههه تساعد الشيرات وشاشرا غادي يكرزو ههههههه

السلام عليكم و رحمة الله

و لو أني مش عارف و علاه وليت طول نتأخر على مواضيعك يا أختي ليليا الله قاالب ههه الاشارة مش تلحق

المهم بصفتي المير هنا ههه باينة عندي ياسر وعود ههه
....

وعليكم السلام خويا صلاح اهلا وسهلا نورت الموضوع
انا ندير الإشارة ونعذر المنتدى كبير وكاين بزاف مواضيع والواحد وين يدور تتلفو نورمال راك معذور خويا

المهم نهدر صح .. بالنسبة للوعود تاعي للزوجة ان شاء الله ... ماهيش رايحة تعود وعود كبيرة او كثيرة

الوعد بالسكنة مع دارنا .. هذي مسبقا باه ما تقوليش من بعد ديرلي داري وحدي

السكن الفردي هنا راجع للراجل لو اهلو ما يزعفوش ولو إختلاط ودار رجال بزاف وبنت الناس ما تديش راحتها الاحسن سكن فردي ولكن لو ما عندوش الله غالب وهذي إمكانياتو ما فيها والو توالف وعادي يتعايشو المهم المفاهمة

الوعد بالمقعد في الدار ... بالنسبة ليا ان شاء الله .. الزوجة بلاصتها في الدار ... و اذا حبت تخرج ... نخليها تخرج بدون رجعة

ايه سجن محترم وحتى هي توعدك بالسجن عندها وكان نويت تخرج طريق السد تدي ما ترد كيما كاين سجن الخروج عندكم المرا ثاني عندها سحنها الخاص رضيت او الله لا رضيت

الوعد بالمستوى المعيشي المتوسط ... لا بالمتدني و لا المرتفع

و أهم شي ... كيما يقولك الهنا ( حتى وما شكيتيش عارف كل يوم دبزة )

هذا الهنا وما شكيتش كل يوم دبزة مليح

و أهم شي فوقهم قاع .. نوعدها باه نحققلها كل شي ما يمسش كرامتي

لان كرامتي فوق كل شي
...
شكرا اختي ليليا على الموضوع القيم

ان شاء الله تلقى اللي ترضى بيك ولو ما نشكش
العفو شكرا لك

السلام عليكم

شكرًا على الطرح أختي ليليا

وعليكم السلام خويا عصام
العفو هذا واجبي شكرا على التواجد

بالنسبة لي اعتبر أن الزوجة التي ستعيش معي هي جزء مني لهذا أحلامي التي حققتها والتي أطمح إلى تحقيقها أعتبرها

لي و لها في نفس الوقت لهذا برنامجي لاأعتبره وعود بل هي أهداف تجمعنا معُا و قبل أن أتكلم عنها أتكلم عن نفسي أولاً

الشيء الذي متأكد وواثق منه اني سأعاملها كملكة بمعنى الكلمة لأن التربية التي نشأة عليها كونت لي شخصية هادئة

وحنونة ومسامحة و يحترم حواء ابتدءًا من عائلتي و جيراني أما من جهة تحمل المسؤولية فتجارب الحياة جعلت مني

شخص مؤهل لحمل العبء لهذا ستكون معي في أمان و أعوض عن عائلتها قدر المستطاع أما مواقفي فدائمًا تكون رجولية

لهذا من المستحيل أن أخيب ظنها أو أقصر في واجباتي خصوصًا إذا كانت العلاقة بيننا منفتحة بدون حواجز

رغما ذلك يبقى هناك سلبيات مثل العناد لكن هذه الصفة طبيعية بما أننا لسنا كاملين .

مازال ما شفتليش كرية فقسنطينة ههههه انا قلتلهم ولاد الشرق زين وعقلية مع إحترامي للغرب الكل ولاد بللادي ههههه زعمى راني نبيس فالحالة ههه
الله يبارك من المفروض انو كل شاب يخمم هكذا ولو ان الظروف أحيانا تعكس صاحبها ولكن الأصل تفكير الرجل وما يستطيع فعله وكيف ينظر للمرأة التي ستشاركه حياته

أما من جهة الأهداف المادية التي أريدها وأسعى بكل ما لدي كي أوفرها هو بيت مستقل لأني أبحث عن العيش بحرية تامة

هنا والله اعجبني ردك الصراحة مع إحترام لكل رجل واهله لكن الإنسان يتزوج حتى يتمتع في حياته ويعني وجود الاهل والإخوة سوف يعيق هذا يعني المرأة تتحرك بتقيد وملابس معينة تتحجب كل اليوم يعني امر يجعل الزواج قليلا ممل ليس كان تأخذ راحتها في بيتها مع زوجها

وخصوصًا إذا تعلق الأمر بالإستقرار أما طموحي في مجال العمل إن شاء الله أسعى إلى توفير أموال كي أفتح وكالة إشهارية

و احتمال أيضا أن أذهب إلى الغربة يعني لا يوجد قرار فيما يخص مستقبلي المهني لكن بصفة عامة من الناحية المادية

سأوفر لزوجتي و الأولاد كل ما يحتاجونه خصوصُا أني من النوع الذي جيبه مفتوح ولا يحاسب لكن في حدود معقولة

ومن جهة أخرى ليس لدي خوف من الرزق لأن الأرزاق مقسمة من الله ونحن نسعى إليها بكل طرق الحلال طبعًا

المهم الواحد يخدم كي يوفر حياة كريمة ، و
في الأخير هناك أهداف أخرى لا يسعني ذكرها لأنها شخصية لكن إذا تحققت

فقد حظيت هذه الزوجة بحياة لم تحلم بها .

تسلمي
الله يحقق امانيك يا رب وان شاء الله بعد الزواج بفترة ترجع لردك وتقول كنت عند كلمتي ونفذت وعدي مثلما أردته
شكرا لك الله يرزقك بالزوجة التي تصلح لك وتصلح لها
شكرا

وعودك شابين اختي مريم وماراكيش متطلبة من بعد استناي وعودي انا وتفرجي هههه لاليست نتاع شاف دايرة ههه
شكرا وتحياتي ليك وندعي ربي تدي واحد يستاهلك باتم معنى الكلمة يكون خير منك انت حتى تتوالمو
شكرا لك

ههههههههههه قتلتيني ضحك، اشربي ختي الكوكا اشربي
هادا رد مختصر زعما ههههه كن عبرت عن كل واش في قلبي
لازم ريزارفوار تاع الما ويا ربي هههههه الله يعطيك الربح ان شاء الله ههههه
اللهم آمين حبيبتي ليليا ولكِ بالمثل وزيادة يا غالية
:kiss:​

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
72988

أختي @Twinkle Stars
نوافق على كل الشروط كامل راهي تع دنيا وديـــن
مي تع التعدد غير هآدي و غير هآدي....
(غـــيرة تفوق:( الحدود)

/////
ليليااانا نقول الله يبارك بش منضربوكش بالعين على الافكار الجميلة ههههه

السلام عليكم أختي اهلا وسهلا لا عين لا لافابو الافكار هذي ليكم ومنكم يعني انا نكتب ونتوما ماشاء الله ديما حاضرين يعني انتم سباب نجاح الأفكار
ربي يحفظكم

اما بعـــد

ليليانا ماعلاباليش علاه حسيت روحي دخيلة مي معليش سأتقدم هههههه
وتعيشوا تذكروني علاش حآgريني في الاشآرآت يتمزق قلبي:cry:

لالا ياحي اختي ما تقوليش هكذا انا والله ديتهم من موضوعي الاول وكوبي كولي وكل ما يدخل عضو هنا نروح نزيد إسمو حتى نولي فكل موضوع يحي معاهم راح نضيفك ضرك لالا ما تقوليش هاكا انا الكل يشارك عندي والإشارات والله ما كنت عرف نديرهم سلامة مريومة وراتلي وليت ندير كوبي كولي برك
اسمحيلي

والله لآ أعلم من اين أبدا
منحبش نوعد... زعمة نبين بلي رآني انسانة فوور في النقطة هآديك وانا منحبش حوحو يشكر روحو:sneaky: اللي عندي راهو عندي اللي معنديش ماعنديش

ايوا هذي هي اللي عندك عندك اللي ماكانش ماكانش ما تكذبي ما تزوري ما تقولي حاجة اخرى

ناذرا مانوعد اي شخص ونتجنب هذا الشي تماما لاني نخاف اني منكونش قد الوعد ومسؤولستو ولكن ان وعدت وعد نتاكد بلي تمنعني منو غير الموت^^
وان شاء الله منكونش من الناس اللي يقولوا ومايديروا والـــو :cautious:حاليا الحمد لله لست منهم و يا مقلب القلوب ثبت قلوبنآ^^
حســنا شغل بش نشارك برك :sneaky:هههههـ

ضحكتيني كي شغل راكي تهدي فينا هههههه انا ما نتبدلش بصح ردو بالك بلاك نتبدل بلاك لالا

نوعدو ان شاء الله اني نعطيه راحة كبيرة من جهة علاقتي مع عايلتو سواء عشنا معاهم ولالا راح نكون الكنّة البآرة قد استطآعتي
خآصــــــــة اذا كآنو وآلديه طيبين:Love:
واذا قدر الله واعرين نصبر حتى آخر رمق والله ياربي مانحب المشآكل رآك علابالك ارزقني بطيب وآلديه طيبين:Love:

هي قضية الوالدين هوما ما يهدر على والديها أو تهدر على والديه لانهم فوق كل إعتبار
أيضا نوعدو بلي حتى ولو قدّر ربي وصرآت مشآكل بين وبين قريبة اوبعيدة مآرآحاش ندخل روحي انا او اولآدي في أمور مآقآستنيش حيآدية حتى الممات
أيضآ ان شاء الله راح نوعدو بلي في الامور الشرعية اللي نغفل عليها انا وباين حكمهآ ويقولي عليها هو راح نطبقهآ
وان شاء الله نسبقو ليها كامل ومنخليهش يحكي على الجانب الديني أبدآ^^يااارب♥

هذي اكيدة لازم على كل مرا ولو هو غابتلو وقت صلاة او كذا هنا دور المرا لانو الامور هذي مالازمش تغفل عليها

مممم اييه حقا نوعدو من الناحية المعنوية والمورالية مارايحش gع يطيحلو المورال سيتزوج 'التفاؤل' اون بيرسون هههههههه

متشرفين مستر تفاؤل اونبرسون هههه
ومن النآحيــــة الــغذائية خخخ اللي يحبو نطيبهولو مايكسرش gع راسو سيتزوج'ضيوف' او بيرسون هههههه

ضيوف اونبيرسون هههههه انا يتهلى نطيب ما يتهلاش يروح ياكل كرنطيطا هههههه

أحم احم متنساوش منحبش حوحو يشكر روحو :LOL:
حوحو تخلع فيك هههههههههههههه

هادي اهم النقاط اللي تفكرتها ونحسها اجبارية وان شاء الله سأكون عند كلمتي لن يفرقني بها الا الموت
وتروي الاساطير اني قلت بكري : منحبش نوعــــــد ههههه

هذيك الأساطير ترويها لما تتزوجي والمخلوق يجي لينا هنا يعلقني كي حطيت الموضوع راني نقولك نديهولك ونولي ضرتك ههههه ياخي نورمال ماشي قلت تحبيني ههههه

بمناسبة ذكر الوعود ليليانا ديرينا مبعد موضوع على الشروط التي تحبها تكون في زوجتك/زوجك
لكي يبدع الجنس اللطيف في التفنن ههههههه

ايه ما تخميش راح نحطلهم موضوع مواصفات الجمالية والأخلاقية والأكيد ههههههه الفيزيلوجية كاش منعرجات في وجهو كاش دودانات في وجها هههههههه

ان شاء الله اللي مامزوجش يتزوج (زوجة/زوج صالح)
اللي عقيم ربي يرزقو الذرية الصالحة
اللي متزوج ربي يهنيه
واللي يقرى ربي يوفقو ♥
تقبلي مروي
وشآكرة لك دائما وابدآ للأفادة
دمتِ♥
/////
آمين الله يحفظك يا رب

ما شاء الله عليك تستحضرين المواضيع و كأنه منبع يجود عليك حين تطلبين فلا يبخل
و ها انت تضعين بين ايدينا ركنانضع نبوح فيه بمشاريع ان شاء الله عقلانية لا وهمية
السلام عليك يا من أردت ان تكوني لي بقدر ومشيئة من الله
أنا امامك حاضري بين عينيك و اسالي عن الماضي فلا اخجل و استقصي عن اهلي
و مستقبلي بين يدي الله يقدر فييسر و يعسر .
اسكن في قرية ساحلية شرقية لي من العلم ما تعرفين و ما تجهلين .
على قدر استطاعتي لا شيء مني يبكيك.. اهلك اهلي واهلي أهلك
و انا الرجل وانت الانثى جملة لاتغيب عليك
و لأنني اخترتك لمواصفات رايتها فيك و مثلت اهلك و لم تحيدي عن شرع ربي
أنا لك وانت لي ان رضيت .فقط ضعي بين يدي جميع حساباتك الالكترونية ^^
مالي مالك و مسكني مسكنك و أنت الاولى لا ثانية بعدك ان متِّ وأنا حييت
و لتعلمي يا من ستكونين زوجتي ان مشكلتي حب السفر فلو أردت معي الرحلات ما أبيت .
المعاطف اليوم نتدفأ وغدا ان ابتلينا لا نتأفف و العواطف بإذن الله من قلب لك لا تجف .
و تبقى لي مشاريع لاني في الجزائر أعذريني ليس لعدم قدرتي بل لان حسابي هذا
سيراقب يوما ما من قبل ولاّة أمتنا .
السلام عليكم أهلا وسهلا اخي الكريم
تسلم يا رب والله كلامك هذا شرف لي ومصدر فخر تسلم يا رب كلك أدب
اجل انا اضع بين أيديكم وانتم ضعو بين يدياي مشاريعكم وأفرغوا شحناتكم العقلانية والأهم المجنونة محبة انا للجنون بكل انواعه جنون الأقلام
وعليكم السلام ............. زعمى انا المعنية
لالا انا لا يهموني اهلك المهم انت نورمال خوك مع داعش نورمال هههههه
والمستقبل ذاك من الله ولله لا اعلمه لا انا ولا أنت هههههه خليني نرد عليك أصبر عليا
امممم ساحلية شرقية لازمي المابس ...... مهم انت معايا هناك
العلم ماشاء الله راني نشوف فيك متمكن وانا خموس عليا راك تشوف فيا نطير هههه ماشي جاجة ولا حمامة مي نكتب هههه وقارية ومثقفة واتكلم لغات هههه
ايه بيان سور امالا انا ليك وانت لبنات الجيران نونونو انا وحدة غيورة ندفنك حي هههه نورمال عندي فايس واللمة وسكايب وفايبر وواتس نمدهملك كامل بالمقابل تمدلي كل شي والتلفون نفتشو نظن هذا العدل وحل عينك وحدة كريمة تكتبها كريم راني نعرف العفسة انا نعيط نسمع الصوت ونكوبي هههه وانت نورمال نمدلك تلفون تديه معاك للدار وفتش على روحك
يااااااااااااااااا سلام على حب السفر مافيهاش نقاش انا هذي نموت عليها خلاص اكيد انت نصفي الثاني وانا ربعك الضائع
نورمال لا معاطف لا والو تكفي العواطف ههه ما نخرجش من الدار ما نحتاجش معاطف فالشتا ههههه وماكان لاه نتغزل بيك ونقولك انت معطفي قدام الغاشي يقرا ويحسدنا
نورمال مشاريعك فبلادنا خليهم يراقبو نخافو من اللي خلقنا برك اي مشروع فونس واليوم كاين وغدوة ماكانش نورمال نتفكرو اليوم اللي كان كاين وفرحنا فيه عادي يا راجل انا نورمال ما ناكلش بزاف هههههه
سرني ردك واتمنى ان يسرك ردك
والله كلامك رائع شكرا لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه اها وعودي هادي والله هو يشرط وأنا نشوف ويلا نقبل أو لا
معنديش هكا وعود نقدمها ههههه

[/QUOTE]
ايه انات من نوع هو يمد انا غير نتفرج ههههه شاطرة ياه

ههههه أنا وحدة التلفيزيون مدابيا مايكونش يعني أنا أصلا مانتفرجش التلفيزيو خلاص
مادابيا مايكونش تيليفيزيو مع القنوات هادي الي راهي كاينة تفسد العباد
وتفسد حتى الأطفال
بصح التعدد الله غالب هههه منقدرلوش

لالا انا المهم حاج تمشي فالدار نعيش فالظلمة التليفيزيو احنا نتحكمو فواش نشوفو انا اغلبها برامج طبخ ونشرات أخبار واكثر شي ناسيونال جيوغرافيك تظل دور فالدار يمى كرهت منها
التعددد ويا التعدد رجال كامل عرفو باللي هذي الضربة القاضية لينا مي الصراحة وما تضحكوش عليا انا عادي ولو انا وحدة غيورة بزاف مي نقبل نتزوج راجل متزوج هههه بشروط طبعا اما يتزوج عليا نورمال كأنو إنتحر انا نقتلو ديركت هههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه اها وعودي هادي والله هو يشرط وأنا نشوف ويلا نقبل أو لا
معنديش هكا وعود نقدمها ههههه

ايه انات من نوع هو يمد انا غير نتفرج ههههه شاطرة ياه [/QUOTE]

هههههه لا مش هكا ياك كي يتشرط يعرف وشكون أنا من إجاباتي وكي يعيش معايا يعرف
مش نوعد مببعد مانقدرش على وعودي ولو لمرة يديرها سلاح ضدي ياك
أنا عندي شروط وهو عندو شروط وايلا توافقو مرحبا ^^
حتى شروطي بسيطة ميستاهلوش أنو يحس روحو دار حاجة بالعكس ههههه

السلام عليكم . متميزة كالعادة بمواضيعك اختي ليليا يعطيك الصحة .
اما عن الوعود فانا شخصيا احب الابتعاد عنها . قادرة ظروفك تخليك ماتنفذيهاش او ماتنفذيش جزء منها .
الاخلاق و الدين و الاحترام المتبادل اساس العلاقة اما الباقي يجي بعد الزواج و العشرة يعني قضية مفاهمة برك .
بارك الله فيك اختي رغم عدم وجود الاشارة فانا احب مواضيعك و دائما اجدها متاخرة .
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورت الموضوع
تسلمي أختي سعيدة انا بآرائكم
اكيد هذيك أمور غيبية يعني انا نقول شي انت ما تبدليهش يعني مقتنعة بيهم وثاني تعرفي انو هذي اساس تفكيرك راح تقوليهم لراجلك حتى يعرف مع من راح يعيش يعني هذي عادي تحكي مع خطيبك على تفكيرك وواش قادرة تتحملي او لا انا نعتبرها ولو مش وعود انو صراحة من البداية
وفيك بارك الله والله يرزقك ويرزقنا الزوج الصالح
والله مشكل الإشارة راه كل عضو يقولي ما درتيش راح نضيفو حالا خاطر انا رفدتهم ديركت وحطيتهم راح نضيف إسمك مع القائمة وإسمحولي

لالا انا المهم حاج تمشي فالدار نعيش فالظلمة التليفيزيو احنا نتحكمو فواش نشوفو انا اغلبها برامج طبخ ونشرات أخبار واكثر شي ناسيونال جيوغرافيك تظل دور فالدار يمى كرهت منها
التعددد ويا التعدد رجال كامل عرفو باللي هذي الضربة القاضية لينا مي الصراحة وما تضحكوش عليا انا عادي ولو انا وحدة غيورة بزاف مي نقبل نتزوج راجل متزوج هههه بشروط طبعا اما يتزوج عليا نورمال كأنو إنتحر انا نقتلو ديركت هههه

شوفي هي نشرات الأخبار أنا منقبلهاش مش تجيه وحدة مزينة روحها متبرجة لأقصى حد كل مفاتنها ظاهرة تعدل فخزرتها وفشعرها وفكلش فيها وحتى صوتها وقعدتها وهو يشوف فيها زعما بنية سماع الأخبار ياو مكانش ني أخبار ني والو كاين الجورنال الله يبارك فيه الأخبار وحتى الأنترنت مكتوبة فيها الأخبار والطبخ عندي النت ونشوف فيه وصفات وعندي وصفات أمي تاني يعني مكالاه التليفيزيو
الحركة نجيبها أنا وعايلتي مش التيليفيزو هههه
بالنسبة للتعدد سما نتي تقبلي تكوني ثانية ومتكونيش أولى هههه زعما كي شاف ليك نتي خير منها وتكملي وش ناقصها بصح مش يجيب وحدة تكمل وش ناقصك هههه أنا منقبلش نكون ولا وحدة من التعدد هههه

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا بخير و الحمد لله و ابنك افرحي راه يمشي و يطيح و يستنى منك لبسة الشتاء باش يخرج لاول مرة و هو يمشي ،أمالا.ر وحي للحصالة انتاعك و فرغيها و هات اللبسة بالخف
كما قلت غاليتي الدنيا أرزاق و منخذوش الا الشيئ الي كتبوا ربي لنا ،و.صحيح الحمد لله على البيت ، على هذيك قلت لزوجي خلي المكتوب يمشي
السلام عليكم
يا عمري ربي يحفظو يا رب ونفرحو بيه إن شاء الله لما يولي يهدر ويحكي ويهدر معايا يا رب
ماشي خسارة فوليدي لو ربي يكتبلي نرجع للأردن للطبيب راجح نجيبلو لبسة مني
اكيد ما ندو غير اللي كاتبها ربي الحمد لله المهم الدار هي الصح والصحة وكل شي مخلوف
تسلمي

شوفي هي نشرات الأخبار أنا منقبلهاش مش تجيه وحدة مزينة روحها متبرجة لأقصى حد كل مفاتنها ظاهرة تعدل فخزرتها وفشعرها وفكلش فيها وحتى صوتها وقعدتها وهو يشوف فيها زعما بنية سماع الأخبار ياو مكانش ني أخبار ني والو كاين الجورنال الله يبارك فيه الأخبار وحتى الأنترنت مكتوبة فيها الأخبار والطبخ عندي النت ونشوف فيه وصفات وعندي وصفات أمي تاني يعني مكالاه التليفيزيو
الحركة نجيبها أنا وعايلتي مش التيليفيزو هههه
بالنسبة للتعدد سما نتي تقبلي تكوني ثانية ومتكونيش أولى هههه زعما كي شاف ليك نتي خير منها وتكملي وش ناقصها بصح مش يجيب وحدة تكمل وش ناقصك هههه أنا منقبلش نكون ولا وحدة من التعدد هههه
ايه يا اختي يعجبوني كي يجبو شيخ مفتي واللي مقابلاتو متبرجة وماكياج وتضحك وهو يفتي للناس
انا ماكانش حركة فالدار انا ويمى برك لما يجو ولاد اختي يديرو حركة

ايه يا اختي نقبل مس نكمل اللي ناقصها لكن قتلك كاين شروط ممكن ما تولدش ممكن بيا بلا بيا كان معول يتزوج ماكانش وحدة كاملة
نونونو انا ما يقلي نكمل اللي ناقصاتك هههه يعيش معايا بالنقص وديجا وين يلقاها انا اللي راح نلقاه ناقص يعني مش جديد ههههه متزوج من قبل ههه

ضرك دالتي انا
بون يا زوجي المستقبلي اللي مازال ما زدتش وبلاك يماك مازال ما تلاقاتش باباك نورمال ويبقى الأمل انا فالإنتظار
مهم يا راجلي نوعدك انو

دارك نظيفة وماكلتك واجدة واهلك على راسي ببلاك نتهلى فيهم خير منك هذي اكيدة خاطر فيا غير اللسان اما قلبي حنين وحنون:Love::Love:
اممم انو يا راجلي دير في حسابك تغلط تخلص كيما انا ممنوع عليا نهدر مع راجل اجنبي حل عينك تقولي بنت عمي وخالي وجارتي حط فبالك اسبوع ازرق يا روحي
حرام عليا وعليك اللي تمنعها عليا نمنعها عليك
بون يا راجلي ما تحقرني ما نحقرك الطاعة نطيعك اللبسة ما عنديش مشكل انا دايرة حجاب تقولي تنقبي جلباب ما عنديش مشكل نهائيا على العكس امور دين ما نقولكش لالا
حط فبالك نبغي نحوس معليش ما عندناش دراهم نروحو غير نمشو ههههه وإذا المشية ما تقدرش كاين برويطة مهم خرجني ماشي غير الحيطان
راجلي يا بؤبؤ عيني انو تكذب او تخبي عليا امور او تدخل للدار جايبلي تشناف العالم وبرا مع صحابك تضحك وتقسر اعرف راح نلبس الحزام الأسود هههه :cool::cool::cool: وندورها كامل حزن وإكتئاب والنواحة وبنتها
بون راجلي رونديفوات ما رندفناش وما خرجناش وما حوسناش قبل ما نتزوجو انا انسانة رومانسية الله غالب كل مرة نمدلك رونديفو فالدار هههه مرة فالكوزينة مرة فالصالو وكي نقول رونديفو معناها عيطلي فالتلفون ههههه وقولي وينتا نتلاقاو ههههه وتجيبلي وردة وكادوات هههههه هذي لازمة
بون الباقي انا نقبلك كيما راك باي شي مهم ما نحبكش كذاب .... ما نحبش تهدر مع نسا الا محارمك والباقي عليا
تبغي نانسي عجرم نوليلك ليليا عجرم بباغي الحطة واللبسة نلبسهالك فالدار ما عنديش مشكل نتهلى فروحي ميييييييييييييي انا نحبك نقي ونظيف تبرق وكي تدخل للدار عقلية اتراك صباط الزنقة يتنحى وتلبس للدار والباقي عليا انا

شفتو قولولي خموس عليك اين انت يا زوجي اللي مازال في كرش يماك :cry::cry::cry::cry:

انا سمعتها فالاخبار شا ضحكت دارها اويحي ضريبة العزوبية هههههه تساعد الشيرات وشاشرا غادي يكرزو ههههههه
مليح مليح يا بشورة
هذي قالتلهم أرقدوا هههه ايه تساعدنا ينحو علينا الغبار ههههه

ههههههههههه قتلتيني ضحك، اشربي ختي الكوكا اشربي
هادا رد مختصر زعما ههههه كن عبرت عن كل واش في قلبي
لازم ريزارفوار تاع الما ويا ربي هههههه الله يعطيك الربح ان شاء الله ههههه
اللهم آمين حبيبتي ليليا ولكِ بالمثل وزيادة يا غالية
:kiss:​
ايه راني نشرب والغاز خارج من نيفي ومن وذنيا حاشاك ههههه
ايه راحا نكري سيتيرنا نتاع ما ونخليها قدام دارنا يوم نشوف رد طويل
ويعطيك الربح وراجل واسمو رابح ههههه
آمين مريومتي تسلمي

ضرك دالتي انا
بون يا زوجي المستقبلي اللي مازال ما زدتش وبلاك يماك مازال ما تلاقاتش باباك نورمال ويبقى الأمل انا فالإنتظار
مهم يا راجلي نوعدك انو

دارك نظيفة وماكلتك واجدة واهلك على راسي ببلاك نتهلى فيهم خير منك هذي اكيدة خاطر فيا غير اللسان اما قلبي حنين وحنون:Love::Love:
اممم انو يا راجلي دير في حسابك تغلط تخلص كيما انا ممنوع عليا نهدر مع راجل اجنبي حل عينك تقولي بنت عمي وخالي وجارتي حط فبالك اسبوع ازرق يا روحي
بون يا راجلي ما تحقرني ما نحقرك الطاعة نطيعك اللبسة ما عنديش مشكل انا دايرة حجاب تقولي تنقبي جلباب ما عنديش مشكل نهائيا على العكس امور دين ما نقولكش لالا
حط فبالك نبغي نحوس معليش ما عندناش دراهم نروحو غير نمشو ههههه وإذا المشية ما تقدرش كاين برويطة مهم خرجني ماشي غير الحيطان
راجلي يا بؤبؤ عيني انو تكذب او تخبي عليا امور او تدخل للدار جايبلي تشناف العالم وبرا مع صحابك تضحك وتقسر اعرف راح نلبس الحزام الأسود هههه :cool::cool::cool: وندورها كامل حزن وإكتئاب والنواحة وبنتها
بون راجلي رونديفوات ما رندفناش وما خرجناش وما حوسناش قبل ما نتزوجو انا انسانة رومانسية الله غالب كل مرة نمدلك رونديفو فالدار هههه مرة فالكوزينة مرة فالصالو وكي نقول رونديفو معناها عيطلي فالتلفون ههههه وقولي وينتا نتلاقاو ههههه وتجيبلي وردة وكادوات هههههه هذي لازمة
بون الباقي انا نقبلك كيما راك باي شي مهم ما نحبكش كذاب .... ما نحبش تهدر مع نسا الا محارمك والباقي عليا
تبغي نانسي عجرم نوليلك ليليا عجرم بباغي الحطة واللبسة نلبسهالك فالدار ما عنديش مشكل نتهلى فروحي ميييييييييييييي انا نحبك نقي ونظيف تبرق وكي تدخل للدار عقلية اتراك صباط الزنقة يتنحى وتلبس للدار والباقي عليا انا

شفتو قولولي خموس عليك اين انت يا زوجي اللي مازال في كرش يماك :cry::cry::cry::cry:

هههههههههه والله وحدك، عجبتني الحزام الاسود وليليا عجرم ههههه
ان شاء الله ان شاء الله كي اليوم ليلوشة علاه لالا
والله بصحتو غير يشبع معاك كل يوم ضحك ههههه تزهيه وتنحيلو الغمة هههه
ربي يهنيك ان شاء الله

نتي كن نتبعك كل رد نرد عليه لأنو ردودك كامل يقتلو ضحك هههه

هههههههههه والله وحدك، عجبتني الحزام الاسود وليليا عجرم ههههه
ان شاء الله ان شاء الله كي اليوم ليلوشة علاه لالا
والله بصحتو غير يشبع معاك كل يوم ضحك ههههه تزهيه وتنحيلو الغمة هههه
ربي يهنيك ان شاء الله

نتي كن نتبعك كل رد نرد عليه لأنو ردودك كامل يقتلو ضحك هههه
السلام عليكم مريومة اهلا وسهلا
ايه يا اختي الحزام الأسود والعصابة كحلة برا يضحك ويلعب مع الناس وانا من عند الباب شنايفو يقطعو قدرة لالا يا أختي انا لازم يضحكلي فوجهي يتبسم نحسو فرحان داخل للدار ماشي جاي يعزيني نكره وعزريني في راجل شنايفي
ايه انا نظل نضحك ونحب نقسر تخيلي نطيح فراجل نتاع والو دصارة ماكانش اواه محال هذي
تسلمي مريومة ربي يحفظك أختي

ضرك دالتي انا
مهم يا راجلي نوعدك انو

دستور يدرس للاجيال

الله يبارك ما شاء الله

و لي يشد في ربي يرزقو الجنة في الدنيا و الاخرة
ما تنسايش اختينا ليليا

غدوة نرجع هنايا كاش ما نهدر و نسقم لحالا شويا ..(ابتسامة حزينة )
انا نشتارطها خنفووسة صالحة برك

خلووونني نبكييييي

طيب
فليكن من الخائفين أحسن ^^

في هادي ماكالاه ينجح هههه

تخلاص عليك مااال .. و لا عليه مال ... انك خائفة
من النجاح ..
التعدد و الله غير صعيييب .. خاصة ماديا في زماننا

و الا نفسيا يحتمل كثير من الامور تنجاز
ربي ييسر للخير
اختنا
يعني الراجل كي ينجح يزيد يعاود هذي فرحة الزواج الاول وإلا واش
انا نعرف انو عندو سبب باه يعدد مرتو مريضة مش متفاهم معاها خلاص رجع ما يحبهاش ومش راضي طلاق يبغي يعاود اما من النجاح يروح يعاود هذي سمعتها منك
والرجل الناجح واش من عدل ان شاء الله لو ولات في كلامك نديه ناجح ويلخق عندي يولي من الخاسرين ستوووووب انا وبعدي الطوفان هههه

كم انت عنيييدة
الله يغفر لك
و يغفرنا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة