بعدَ مُنتصفِ اللّيل {الجُزء الثّاني}

صباح عسل حبيبتي مريومة
ما شاء الله عليك تعرفي نقرا ونتخيل القصة والبنت وباها ونتي ههههه يعطيك الخير تعرفي القصة قريتها وانا فمكاني باش نرقد ودارنا الكااالم وانا كونصونطري معهابقيت نتخيل تانا يعيطولي ولا يدقدوا عليا الباب ههههععع اه يامربم ختي رعبتيني
بصح نقولك حاجة والله روووووووووعة اهنيك علي القصة راني متشوقة باش تكمليلنا واش صرالك فالطابق المهجور
الف تحية ليك
انت طوووووب
 
اهلا بالغالية بنت سطيف نورتيني بتواجدك
شكرا حبيبتي على نصائحك المرة الماضية والمرة لي فاتت فهمت واش تقصدي
ربما لأنو القصة كانت رعب وتعتمد على المشاهد السريعة بكثرة ماتلقايش كيفاه تضيفي الاستعارة والتشبيه
ولكن تلبية لرغبتك هاد المرة أضفت هاد الأمور باه تزيد القصة جمالا وبالفعل نصيحتك في محلها ربي يخليك
ربي يحفظك حبيبتي هذا من ذوقكم، إعجابكم فقط يعتبر وساما أعتز به ويشرفني
هههههه سلامة قلبك يا حبيبتي، كي تخلصي من عندي أدخلي عند فطومة اقراي قصتها تضحكي وتنساي كامل الرعب ههه
بالعكس حبيبتي انتاقدي كيما تحبي راهو الموضوع موضوعكم وأي انتقاد منكم يعتبر كنز بالنسبة لي
شكرا غاليتي على المعلومة صراحة كنت أجهلها، أنا القصة تاعي قريب تدير لولاد ومسميتها قصة قصيرة هههه
شكرا حبيبتي على تواجدك وحبك ومرورك وكل شيء ربي يحميك من كل سوء
تحياتي
صباحووو حبيبتي
عودة مجددة هههه
مارقدتش مليح بسبتك بت نهترف هههه
الله يسامحك ههههه
بالنسبة للقصة القصيرة تاني "دير لولاد عادي "يمكن تكون طويلة بزاف
ومع هداك تبقى التسمية قصة قصيرة
الفرق أنو القصة القصيرة تكون ببطل واحد وحدث واحد
يعني مافيهاش أحداث بزاف أو تعدد للأشخاص
كل الحب حبيبتي
متلهفة للأجزاء الأخرى
وبالنسبة لرائعة فطوم مازالني معاها نقرا ونضحك قتلتني بالضحك
 
بالمناسبة وينهي أحلام :cry: عندنا مدة ما شفناهاش
الظاهر أنك تواجه ظروف تمنعك من الكتابة، المهم خود وقتك وأمتعنا من جديد :giggle:

هههه راها ڤريب نشالله كيما ڤلتي ضروفنا تجي أقوى منا خاصة مع موجة الرشح على الجميع
ربي يوفقك نشالله
 
سلام الله عليكم
قرات نصفها و دونت ملاحظات
لي عودة غذا ان شاء الله لاكملها
واصلي ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك أخي سعيدة بتواجدك :)
معليش أخي دون ملاحظاتك كلها وأنا انتظر انتقادك بفارغ الصبر
انتظر عودتك ان شاء الله
شكرا لتشجيعك هذا يحفزني اكثر ^^
تحياتي
 
صباح عسل حبيبتي مريومة
ما شاء الله عليك تعرفي نقرا ونتخيل القصة والبنت وباها ونتي ههههه يعطيك الخير تعرفي القصة قريتها وانا فمكاني باش نرقد ودارنا الكااالم وانا كونصونطري معهابقيت نتخيل تانا يعيطولي ولا يدقدوا عليا الباب ههههععع اه يامربم ختي رعبتيني
بصح نقولك حاجة والله روووووووووعة اهنيك علي القصة راني متشوقة باش تكمليلنا واش صرالك فالطابق المهجور
الف تحية ليك
انت طوووووب

مساء الورد والياسمين غاليتي مليكة نورتيني يا غالية بتواجدك
هههههه سلامة قلبك عزيزتي مانحبش نخوفكم لكن نفرح لما تتأقلمو مع القصة
هذا ربما يشجعني اني نواصل ونمد أكثر
شكرا حبيبتي على تشجيعك والله هادا يفرحني ويدفعني نتقدم أكثر
ومجرد اعجاب من عندكم يعتبر شرف بالنسبة لي فشكرا جزيييلا لك
شكرا لكرم مرورك ربي يهنيك
تحياتي
 
صباحووو حبيبتي
عودة مجددة هههه
مارقدتش مليح بسبتك بت نهترف هههه
الله يسامحك ههههه
بالنسبة للقصة القصيرة تاني "دير لولاد عادي "يمكن تكون طويلة بزاف
ومع هداك تبقى التسمية قصة قصيرة
الفرق أنو القصة القصيرة تكون ببطل واحد وحدث واحد
يعني مافيهاش أحداث بزاف أو تعدد للأشخاص
كل الحب حبيبتي
متلهفة للأجزاء الأخرى
وبالنسبة لرائعة فطوم مازالني معاها نقرا ونضحك قتلتني بالضحك

مساء الورد غاليتي ومساء الياسمين
ههههههه سلامة قلبك ان شاء الله حتى انا بداتني أعراض التهتريف ههههه
شكرا غاليتي على افادتنا بهذه المعلومات القيمة انا راني نزدم برك لا قصة قصيرة ولا طويلة نكتب برك
ان شاء الله عن قريب نحط الجزء القادم مع أني مازال ما بديتوش هههه راني نجمع في الأفكار ساع
هيه فطومة هاديك مبدعة تاع الصح ربي يحميها ان شاء الله
شكرا حبوبتي على تواجدك مرة ثانية وعلى فوائدك ربي يحفظك
تحياتي
 
هههه راها ڤريب نشالله كيما ڤلتي ضروفنا تجي أقوى منا خاصة مع موجة الرشح على الجميع
ربي يوفقك نشالله

ربي يكون معاك ان شاء الله اخي ويشفيك ان شاء الله
معليش خود كل راحتك ومنين تحب توضع القصة تلقاني نستناو بشوق
ربي يرزقك الشفاء ان شاء الله
 
@ضيوف وسـنغادر درتلك من قبل اشارة للجزء الثاني معرف لا لحقتك
اذا عندك وقت طبعا رأيك يهمني، واذا مشغولة معليش كل واحد وظرفو ^^
كوني بخير عزيزتي
 
@ضيوف وسـنغادر درتلك من قبل اشارة للجزء الثاني معرف لا لحقتك
اذا عندك وقت طبعا رأيك يهمني، واذا مشغولة معليش كل واحد وظرفو ^^
كوني بخير عزيزتي
اختي الزينة والله اسمحيلي
عمبالك الاشارات ولا الردود على مشاراكاتي ماهمش يوصلوني مليح
معلاباليش وين يروحوا عليها اني مقصرة في حق الجميع
نطبع برك هنا وهنآك ههههـ
اكيـــــــــــد حبيبتي لي الشرف اني نقراها درك بعد♥
دمتِ♥
 
السلام عليك
يادرا وين راح يدينا المجهول في الجزء الثالث
راني نتخيل قصة فيلم رعب والله غير ينجح
زيدي واصلي
 
ماشاء لله اخيتي والله استمعت اكثر بالقراءة
اطفيت الاضواء لاعيش الاجواء ككل مرة وحقااااااا انه الخووف
ارتعش جسدي عندما وجدتِ نفسكِ تخرجين من الباب لتجدي نفسك داخله مجددا اوووو

اي نقد اقدمه يا فتاة!!!
هنا برك حبيت نفهم خخخخ
ووضعها داخل فمها "أظن أن هذا كافٍ بالنسبة لكِ .. فلا يجب أن نفسد الكعكة حتى تكون جاهزة في الليل للاحتفال بها" وافقت الصغيرة على ذلك وابتسمت وبقايا الكْرِيمة عالقة بوجهها
هنا شغل مافهمتش هو حطهالها في فمها والكريمة بقيت عالقة بوجهها ولا قصدك هي في فمها خخخ
ثالمو ماعندي حتى نقذ نجيب فالعجب ههههه
ليس لدي خبرة في مجال الادب ولكنني واثقة بان قصتك جميلة وان فيها نقذ فبسيط جدا
هذا رايي
حقاا اريد ان اعرف طبيعة القصة دخلينا فيها رومنسية تفاؤل قتلنا الخوف ههههههه
يعطيك الصحة مريم إإإإيه جبت اسمك من الاف بي آي يااااه خخخخخخ
دمت بخير حبيبتي♥
 
السلام عليك
يادرا وين راح يدينا المجهول في الجزء الثالث
راني نتخيل قصة فيلم رعب والله غير ينجح
زيدي واصلي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك حبيبتي نورتيني بتواجدك
ههههه حشمتيني كي قلتي تخرج فيلم رعب
مازال ناقصني الكثير لكن بتشجيعكم نتطور أكثر ان شاء الله
شكرا غاليتي لى تشجيعك والمرة القادمة تشوفو وين يدينا هاد المجهول ان شاء الله
شكرا لكرم مرورك ربي يهنيك
تحياتي
 
ماشاء لله اخيتي والله استمعت اكثر بالقراءة
اطفيت الاضواء لاعيش الاجواء ككل مرة وحقااااااا انه الخووف
ارتعش جسدي عندما وجدتِ نفسكِ تخرجين من الباب لتجدي نفسك داخله مجددا اوووو

اي نقد اقدمه يا فتاة!!!
هنا برك حبيت نفهم خخخخ

هنا شغل مافهمتش هو حطهالها في فمها والكريمة بقيت عالقة بوجهها ولا قصدك هي في فمها خخخ
ثالمو ماعندي حتى نقذ نجيب فالعجب ههههه
ليس لدي خبرة في مجال الادب ولكنني واثقة بان قصتك جميلة وان فيها نقذ فبسيط جدا
هذا رايي
حقاا اريد ان اعرف طبيعة القصة دخلينا فيها رومنسية تفاؤل قتلنا الخوف ههههههه
يعطيك الصحة مريم إإإإيه جبت اسمك من الاف بي آي يااااه خخخخخخ
دمت بخير حبيبتي♥

ههههههه قتلتيني ضحك يا مصيبة
أولا أهلا بيك نورتيني بتواجدك وفرحتيني بتلبيتكِ طلبي هذا يشرفني والله
ههههه شوفو الناس لي تعيش اللحظة طفات الضوء، المرة الجاي مع القصة نحطلكم تسجيل صوتي
لأصواتي مخيفة باه تعيشو اللحظة هههه قوليلي اسمعيهم نتي ساع ومن بعد مديهملنا
ههههههه والله أي نقد عسل من عندك، شوفي هو هز الكريمة بصبعو ماش حتى بالمغرفة
يعني من الطبيعي كي يحطهالها داخل فمها رايح يتقاس فمها خاطر الاصبع ماش كيما الملعقة
بصراحة حتى انا توسوست من هاد الكلمة وكنت رايحة نحذفها ومن بعد قلت بالاك تزيد للجزء جمال خاص
ربي يحفظك حبيبتي هذا من ذوقك ولطفك وجمال عيونك :kiss:
ههههه لا رومانسية لا تفاؤل لا سعادة غير الخوف ههههه وكاين كذلك الحزن ربما الجزء القادم
رايح يكون حزن ممزوج بشوي رعب لأني مازال للآن ماخممتش في اللحظات المرعبة
لازم نزيد في لا دوز ههههه باه تخافو كتر
ههههههههه اه يا جاسوسة، هيه اسمي مريم يا قلب مريم :Love:
ونتي زعما كيفاه اسمك :unsure: لازم نستعين كذلك بالآف بي آي باه نلحق ليك
شكرا حبيبتي على كرم مرورك الذي اسعدني ربي يهنيك ان شاء الله
تحياتي
 
السلام عليكم و رحمة الله
اولا نبدأ بالشكر والعرفان و نقدر تعبك ومجهودك البدني والفكري
و ثانيا أفيدك بما تعلمت من هذه الدنيا بمكباتها و استشراقاتها
الجزء بصفة عامة أقل تشويقا من الجزء الاول و هذا ما اقتضاه التسلسل الحدثي لموضوعك
و اعلم انك ستبرعين في تدوين الثالث و يكون رائعا و مُبدَعًا منك
* في الجملة الاولى :تصادمت الأسئلة برأسي ولم أجد لها جواب "أين أنا؟ .
نقول جوابا لانه مفعول به ... نستطيع ان نكتبه كما قلت اذا كانت القصة او الرواية نصفها بالدارجة ونصفها بالعربية
حينها لا نعتمد على المفردات المعربة اعرابا صحيحا .
*ا في السطر الرابع
عن مفاجأة لذيذة تختبئ بداخلها ..... المفاجأة اللذيذة لا تختبئ انما تخبأ ^^
لو كان هذا المقطع يخص الجزء المتعلق بالبنت الصغيرة وعائلتها
لقلت لك ابدعت لانهم من عالم اخر ولحد الساعة انت لم تبيني من هم . اشباح ..
حينها تكون المفاجأة متحركة او جماد و فيه اثارة وتشويق
في المجمل احسنت السرد والوصف .. واصلي و لا تيأسي فالعراقيل من تصنعك
وان شاء الله اكون متواجدا لارد على قادم اجزائك
وفقكم الله في باقي تدويناتكم
 
صباح الورد كاتبتنا المتالقة...
راني نسنى الجزء الباقي بشوق كبير راني غير نتخيل باقي القصة...
 
وعليكم السلام ورحمة الله

قبل أن أعلّق على أي شيء، لا أدري كيف فاتتني هذه في الجزء الأول

"تصادمت الأسئلة برأسي ولم أجد لها جواب"

جوابًا

مزية عاودتيها باش تبان p:

~

نعود إذن إلى القصة:

1/ يبدو أنّ دمج الرّاوي "البطل" مع الراوي الداخلي كان هنا أحسن وأكثر إتقانا، وأظنّ أنّ لتخلّصك

من قال وقالت يدا في هذا، فهنيئا.

2/ كما أنّ الوصف تحسّن كثيرا، فلم يعد يقتصر على الشخصيات (وصف الكعكة) بل وتطوّر من مجرّد نعوت

إلى استعارات (ونبدأ بالبحث وسط الأكياس عن مفاجأة لذيذة تختبئ بداخلها / صنبور المياه وهو يبكي قطرات من الماء)

وتشبيهات (كأنه خوار ثور هائج / كالنمر المفترس/ كأنه حجر عالق بحلقي)

وكنايات (كادت أحبالي الصوتية تنقطع)

بل وجمل إنشائية طويلة
(أدفن وجهي داخل ذراعيّ وجسدي ينتفض بين الحين والآخر من شدّة البكاء / امتلأت عيناي بالدّمع ثم فاضت به)

~

لكنّ ما عاب هذا الجزء كان وتيرة الأحداث (The pacing). هذا النمط المتسارع التصاعدي ناسب الجزء الأول

لأنّه انطلق من الوضع العادي إلى الرعب، وكلما تسارعت الأحداث المرعبة كلّما زاد تأثيرها. لكن هنا في هذا الجزء

اخترتِ أن تقلّلي لحظات الرّعب، أو على الأقل أن تساويها بما تخللها من لحظات طمأنينة وأمل. لكنّك لم تغيّري

تسارع الأحداث بين الوضعين.

لذا يفترض أن تُبقي على التّسارع خلال الأحداث المرعبة (أفعال كثيرة متقاربة وحروف عطف)

وأن تأخذي وقتك مع الأحداث الهادئة (وصف أكثر وتفصيل أدق).

~

هذا ما لدي، ولننتقل إلى التّنقيح:

تصادمت الأسئلة برأسي ولم أجد لها جواب "أين أنا؟ .. ومن هؤلاء؟ .. وما قصة هذا التاريخ يا ترى؟"
جوابا

وكما أسلفت في الجزء الأول، النّقطتان ".." ليستا من علامات الوقف، لذا احذفيهما.

"أين أنا؟ ومن هؤلاء؟ وما قصة هذا التاريخ يا ترى؟"​

وأمسك رأسي بكلتا يديّ

ليس في الجملة خطأ، لكنّها فرصة مناسبة لطرح فائدة حول "كلا وكلتا" اللّذان يستخدمان للتوكيد المعنوي

فيكونان ملحقين بالاسم المثنى، ويعربان مثله (رفعا بالألف، ونصبا وجرا بالياء) على شرط أن يسبقهما الاسم المؤكّد

ويتّصلا بضمير (قرأتُ الجزأينِ كِلَيهِما).

أما في الحالة المقتبسة أعلاه (حين يتّصل كلا/كلتا باسم ظاهر) فيكتبان بالألف في كلّ الأحوال (رفعا، نصبا وجرّا)

ويُعربان بالحركات المقدّرة، وهما مضافان. والاسم الظاهر (يديّ) مضاف إليه.​


فجأة فُتح الباب الخارجي وأُغلق بعدها بثواني قليلة


بثوانٍ

يجرّ (ويُرفع) بحذف الياء والتنوين لأنّه جارٍ مجرى الاسم المنقوص.​

أتذكّر عودة والدِي من العمل مساءا

مساءً
إذا سُبقت الهمزة المتطرفة بألف في تنوين النّصب، اكتفينا بتنوينها، ولا نضيف ألفا بعدها.

وأرى صورته تزيّنها اِبتسامته الحنونة وهو يدخل من ذلك الباب حاملًا معه كيس الخضروات في يده اليمنى وكيس الفواكه في يده اليسرى ثم يضعهما على طاولة المطبخ؛ فأقترب أنا وأختاي ونبدأ بالبحث وسط الأكياس عن مفاجأة لذيذة تختبئ بداخلها وبعدما يخيب ظننا وُنبدي اِستياءنا يطلق والدِي ضحكات رنانة كأنها موسيقى عذبة ثم يُخرج من داخل سترته علبة شوكولا لذيذة فنقفز فرحا عند رؤيتها

إمّا أنّ البنات غبيات (باش تنحشالهم كل مرة)، والأب (سامط، باش يحشيهالهم كل مرة).

أو أنّك ينبغي أن تستخدمي أفعالا ماضية إذا سردتِ ذكرى حدثٍ حصل مرّة واحدة.

"وأرى صورته تزيّنها اِبتسامته الحنونة وقد دخل من ذلك الباب حاملًا معه كيس الخضروات في يده اليمنى،
وكيس الفواكه في يده اليسرى. ثم وضعهما على طاولة المطبخ. فأقترب أنا وأختاي ونبدأ بالبحث وسط
الأكياس عن مفاجأة لذيذة تختبئ بداخلها. وبعدما خاب ظننا وأبدينا اِستياءنا، يطلق والدِي ضحكات رنانة
كأنها موسيقى عذبة، ثم يُخرج من داخل سترته علبة شوكولا لذيذة فنقفز فرحا عند رؤيتها."

~
وقد أزهرت في رأسي ذكرى جميلة اِستطاعت أن تحوّل هذا الكابوس للحظات لضباب متناثر

استخدام لام الجر مرتين تواليا يصيب الجملة بالركاكة والثقل، لذا فالاستعانة بإلى قد تكون أنسب.
(و"إلى" تناسب الفعل تحوّل أكثر من اللام بأية حال)

كما أنّ لفظ "متناثر" قد لا يناسب الضّباب. لذا أقترح ألفاظا مناسبة أكثر للغازات كمنحسر أو منقشع أو منكشف.
للحظاتٍ إلى ضباب منقشع.

~​

كان يحتضن اِبنته بيده اليسرى أما بيده اليمنى كان يحمل علبة مربعة الشكل تبدو وكأنها علبة حلوى أو ربما كعكة

أمّا حرف شرط وتوكيد، ويستلزم في جوابه "الفاء" على الدوام.

أما بيده اليمنى فكان ...
...
تبدو وكأنها علبة حلوى أو ربما كعكة.

"أو ربما كعكة" تبدو زائدة عن الحاجة، فالتشبيه بعلبة الحلوى كافٍ.

ومن مضمون القصة، أعتقد أنّ التّشبيه كلّه زائد عن الحاجة،

فنحن نعلم سلفًا أنّها علبة كعكة الميلاد آنفة الذكر، بمجرّد قول البطلة "يحمل علبة مربّعة الشكل".

~
أبدت الأم اعجابها وهي تلقي نظرة عليها

إعجابها
همزة القطع الساقطة سهوا كالعادة.

~
وُضعت على يمينها شرائح الفراولة بشكل متتابع كأنها مروحة أما على الجانب الأيسر تتابعت شرائح التفاح بشكل دائري لتشكل وردة أما قطع الشوكولاتة فغرست داخل الكعكة على شكل سجائر أما وسط الكعكة كُتب "عيد ميلاد سعيد أمل"


أما... فـ

ولا يفوتني أن أنوّه بجودة الوصف هنا.


~​
حاولت تحريكها يمينا ويسارًا دون جدوى ثم رفعت يديّ إلى وجهي أتأملهما في حزن وأنا شاردة أفكر فيما يحدث معي لتظهر صورة مخيفة على وجه الكعكة مشوهة .. مرعبة .. وكأنه وجه معفّن غارق في الدّم تميّزه عينانِ جاحظتان وضحكات مقززة، قفزت من مكاني وتراجعت للوراء قليلا وأنفاسي ودقات قلبي تتسارع وكأن كلّا منهما تسابق الأخرى أيهما تخرج من جسدي أولا

مشهد ممتاز (لايك p:)


~
وفي نفس الوقت دقات قلبي تضربُ بقوّة

هذا من الـ nitpicking، لكنّه التّنقيح فصبرا.

يقال عن "نفس وعين" أنّهما إذا كانتا للتوكيد المعنوي وجب أن يسبقهما المؤكّد (الوقت نفسه، والشّخص عينه ...)

لكن على العكس من هذا، جاء في بعض كتب المتقدّمين استخدامهما قبل الاسم المؤكّد، لكنّ القاعدة أسلم.

لذا فجملتك صحيحة، ولكنّ الأصحّ "وفي الوقت نفسه، دقات قلبي تضرب بقوة".


~​

بل تكاد تلمسني فأنا اشعر بأنفاسها

أشعر
همزة القطع الواقعة سهوا مجددا.

~
فوجدتُني وسط المطبخ نفسه والمكان خالي من البشر

خالٍ
اسم منقوص مرفوع، لذا حُذفت ياؤه ونُوِّن.


~
بعد لحظات فتحتُ عينيّ ببطء لأجد نفسي أقف في نفس المكان ولكن ظهري هو من يقابل الباب


يُخصص الاسم الموصول "من" للعاقل، أمّا لغير العاقل كـ "الظهر" فتستخدم 'ما' و"الّذي".

"ولكنّ ظهري هو ما يقابل الباب"
"ولكنّ ظهري هو الّذي يقابل الباب"


~
لم أفهم شيئا استدرت وأعدت الكرّة فوجدتُ نفسي مجددا في نفس المكان

لا أشير هنا إلى خطأٍ ما، وإنّما هو اقتراح.

أكثرتِ من استخدام "وجدتُ نفسي / وجدتني / أجدني"

لذا أقترح أن تستعيضي أحيانا بـ "فإذا أنا" / "فإذ بي"

(وأعدت الكرّة فإذا أنا في المكان نفسه.)
(وأعدت الكرّة فإذ بي في المكان نفسه.)

~

نهاية مشوّقة كسابقتها، وأنا في انتظار التتمّة، فبالتّوفيق.
 
يأييييي حيت روظارر ,ملحقتنيش الاشارۃ هههه مفهمتش علاه ,هلی العم وم

مبدعۃ ماشاء اﷲ ,واصلي ,
 
السلام عليكم و رحمة الله
اولا نبدأ بالشكر والعرفان و نقدر تعبك ومجهودك البدني والفكري
و ثانيا أفيدك بما تعلمت من هذه الدنيا بمكباتها و استشراقاتها
الجزء بصفة عامة أقل تشويقا من الجزء الاول و هذا ما اقتضاه التسلسل الحدثي لموضوعك
و اعلم انك ستبرعين في تدوين الثالث و يكون رائعا و مُبدَعًا منك
* في الجملة الاولى :تصادمت الأسئلة برأسي ولم أجد لها جواب "أين أنا؟ .
نقول جوابا لانه مفعول به ... نستطيع ان نكتبه كما قلت اذا كانت القصة او الرواية نصفها بالدارجة ونصفها بالعربية
حينها لا نعتمد على المفردات المعربة اعرابا صحيحا .
*ا في السطر الرابع
عن مفاجأة لذيذة تختبئ بداخلها ..... المفاجأة اللذيذة لا تختبئ انما تخبأ ^^
لو كان هذا المقطع يخص الجزء المتعلق بالبنت الصغيرة وعائلتها
لقلت لك ابدعت لانهم من عالم اخر ولحد الساعة انت لم تبيني من هم . اشباح ..
حينها تكون المفاجأة متحركة او جماد و فيه اثارة وتشويق
في المجمل احسنت السرد والوصف .. واصلي و لا تيأسي فالعراقيل من تصنعك
وان شاء الله اكون متواجدا لارد على قادم اجزائك
وفقكم الله في باقي تدويناتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك أخي سعيدة بتواجدك في موضوعي
شكرا جزيلا لك على التشجيع أخي الكريم هذا يسعدني ويشجعني على التقدم أكثر
ومعك حق في هذا الجزء لم نكتشف حقائق جديدة بل ركزت على سير القصة فقط وأضفت بعض الرعب
الجزء القادم ربما سيكون فيه كشف للحقائق ويكون أكثر تشويقا بإذن الله
وشكرا لحسن ظنكم في ^^
بالنسبة لأول ملاحظة معك حق من المفروض جوابا وليس جواب شكرا للتنبيه
أما الملاحظة الثانية فكتبت تختبىء لأنها استعارة أخي الكريم يعني تعمدت ذلك
معك حق أخي أكثرت من الوصف الذي من المفروض أن يكون في الجزء السابق
ان شاء الله تكون متواجد وشكرا مجددا على تشجيعك وعلى نصائحك وفوائدك التي تقدمها
أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم في الأجزاء القادمة بحول الله
شكرا لكرم مرورك أخي
تحياتي

 
صباح الورد كاتبتنا المتالقة...
راني نسنى الجزء الباقي بشوق كبير راني غير نتخيل باقي القصة...

مساء الورد والياسمين حبيبتي بشرى أنتِ المتألقة بتواجدك غاليتي :)
ان شاء الله في أقرب وقت حبيبتي راني قاعدة نخدم عليه وان شاء الله تكون النتيجة مرضية بحول الله
عن قريب نوضع الجزء القادم ان شاء الله
شكرا حبيبتي على وفائك ربي يهنيك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top