شاركونا عطركم ..... الحديقة اللماوية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
شكرا لكل من رد
اخي @قلم مغرور غدا بحول الله ارد على كلامك الراقي جدا اعجبتني الصور جدا لأنها حقيقية رائعة
سلم قلمك المميز
شكرا لكم

اكيد راكي معروضة وهادي عايزة كلام؟ :giggle:
ذكرت بشرى والاخ حليم خاطر عرضوني ولازم نرجعلهم العرضة وكيفاه مانكونوش مضيافين :unsure:
والاخت ليليا لأنها صاحبة الموضوع وهي لي دعاتنا لهاد الرحلة الجميلة كتبت اسمها

وفاطمة هي اول مشاغبة جات في بالي كي ذكرت آلة الحصاد والاخت ضيوف وسنغادر مسكينة من قبيل
وهي تكتب رايحة تولي عجوزة هيا قلت نجيبها تسترجع شبابها هههه وقمر الوادي دايما تقولي بنتي لازم نحضرها
ولو نكمل نذكر الجميع، على هادي الاسماء هادوك ذكرتهم بصح مايعنيش راني ناسية البقية ولهذا الدعوة مفتوحة للجميع
مرحبا بيك معايا في الجبل نعيشو كي ماوكلي هههه لا انترنت ولا تكنولوجيا غير الجبال
الخاااااطر ياااااسر
استني اتغير السيارة أنفسكم بالحافلة الصرمي انها هي فيه كل وسائل النقل
طيارة قطار باخرة دراجة ...و....و....و واش اتحبوا المهم أنكونوا جميع

ربي يجمعنا بجنته♤♤♤♤♤♧♧

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك

وعليكم السلام وفيك بارك الرحمن

أختي الكريمة موضوعك جعلني أجلس وارتاح على كرسي في بستان رمان
أحب الرمان...... لا بل أعشقه
لذلك أختار بستان رمان

مشاهدة المرفق 73347

وسأجلس مقابل شجرات الرمان الاحمر وهي تتدلى في دلال على أغصانها ،وتقول في هدوء الطبيعة أنا من صنع الخالق فوحدوه
لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

لا إله إلا الله محمد رسول الله

والجلسة ستكون جماعية لأن الجمع سيكون غفير جدا والبستان وااااسع جدا
سأدعو أهل اللمة عليها لتبادل أطراف الحديث
سيتحدث الاخ @الامين محمد عن الدنيا وسنصغي اليه
وسيطربنا الاخوان @الأزرق الملكي و @ملامح شاعر بأعذب الاشعار
وسيمتعنا الاخ صلاح بنكاته ونستمتع بها
وستحدثنا الاخت ليليا عن مغامراتها ،ونصغي لها ...
وتحكي @لؤلؤة قسنطينة قصص مخيفة فنرتعب لسماعها ...

و
و
و
والكل سيتحدث وسنصغي .....

والله تخيلتها جمع رائع وسط أشجار الرمان

سترتاح أخواتي في البستان الكبير وسيسمرن تحت شجرة رمان على فرشة جميلة و إبريق شاي .
سنتحدث مع بعض كلنا حتى يأتي المساء ...
فنفترق على رائحة ورد الرمان ،على أمل اللقاء مرة أخرى
مشاهدة المرفق 73351
أتمنى أن تستمتعو بالجلسة
وتعجبكم الضيافة
في أمان الله
بارك الله فيك على الفسحة الجميلة
في كل الجلسة أعجبني الشاي وليته يكون من أي عضو شاي صحراوي اممممم والمهم حاجة حلوة معسلة بقلاوة ههههه هي لا علاقة بالجو الرائع مي تشهيتها هههه
رائعة ضيافة مميزة اخي حليم وما تبداناش داكوغ وبونجوغ وأتوتالوغ إحنا هدر معانا هدرة عروبي
وفيك بارك الله اخي شكرا

مساء الُہدِۆء ۆالُاجٍۆاء الُجٍميَلُة ۆالُامنيَات الُصغيَرٍة الُمتطُايَرٍة نحٍۆ الُسماااء
⛅️ الصبر مُرٌّ لا يُطاقُ مذاقه ؛
لكنَّ عاقبته أجمل من الشهد !
وكلما طال الصبر ؛ كلما كانت العاقبة أجمل !
فكُن على يقين ..
بأنَّ الله لا يترُك عبدًا صابرًا دون أن يجازيه !
سيأتيك العِوض من الله على صبرك !
" ليُنسيك ما قد عشته من ألم "
ذاك وعد ربي *﴿ وبشر الصابرين ﴾*
لايمكنك ان تجد السَعَادة
وانت غارق في الحديث عن الحزن!
فقط ضع ثقتك بالله، وقليل من التفاؤل قد يصنع ألف طريق .مع لحظة هدوء من وراء شرفة النافذة وستارة بيضاء ♡♡♡
، أسمع أصوات السيّارات تجوب الطّرقات
، كلّ يسعى لمآربه، كلّ في قلبه حوائج،
كلّ يتمنّى، والله وحده يعلم ما بقلوبهم
، يعلم همومهم، يعلم نواياهم،
يعلم أحوال بيوتهم حين غادروها
، يعلم أرزاقهم فردًا فردًا، يعلم منتهى
يومهم هذا وكلّ أيامهم، سبحانه العليم.
‏يسمع دعواتهم واحدة واحدة، يسمع بثّهم ونجواهم
، يسمع حديث قلوبهم الذي لم ينطقوا به، سبحانه السّميع!
مهما كانت الخسائر في عُمرك،
مهما فاتتك أشياء تحبّها،
مهما طال إنتظار الأماني، ٠
مهما كانت ظروفك صعبة ..
لا يهتزّ إيمانك العظيم بربك أنه
ما يقضي هو الخير لك،
و أنّه سيعطيك، فوق ما تحلم!
ما دمتَ تدعوه وتحسن ظنّك فيه،
وسيرضيك رضًا تنسى معه ما فات.
في اللحظة التي تخشى فيها وقوع قلبك منهزماً لهذه الحياة،
لا تنسى أن الله قريب منك للحد الذي يجعلك صلبًا
لا تهزمك الدُنيا ولا يكسرك البشر.
قد نمر بظروف نتمنى لو أن لنا جناحاً
نطير بهِ من شدة يأسنا و قلة حيلتنا ،
وقد خلقنا ضعفاء في تحدي الظروف الهالكة
لكنّ الله زرع فينا حب الأمل ،
حب الحياة ، وانّنا نؤجر إنّ صبرنا ،
إنّ بكينا أو شقينا ؛
نحن سُعداء حتّى في أحزاننا
ﻷنها من اللّه كتبها ابتلاء لنا ،
ومن محبته لنا ، فلا حزن يدوم واللّه ربُنا..
في الجنة سنكون أجمل بكثير ،
فيها الحب الذي بخلت به الدنيا
والفرح الذي لا تتسع له الأرض ،
لن يشقى فيها أحد ولن نفقد فيها قريب ،
يارب الجنة لي ولوالدي ولمن يقرأ الآن

أسأل الله الحليم العظيم ..وأسع الفضل ومستحق الشكر ومانح الأجر وملهم الصبر.. أن يفتح لكم أبواب رحمته ومغفرته وعافيته وأن يكتب لكم في كل خطوة أجر العابدين وفضل الشاكرين ، وأن يبارك لكم في أعماركم وأرزاقكم وأن يجعل التوفيق حليفكم وأن ينزل عليكم الأمن والأمان والطمأنينه والسكينة والرحمة والمغفرة والستر والنور والهداية...
اللهم آمين يارب العالمين.
السلام عليكم اختي نورت الموضوع
اللهم آمين يا رب ولك بالمثل
الصبر نعمة من الله من وهبه إياها فقد فاز فوزا عظيما فهو نعمة قليل من يعرف قيمتها
شكرا لك

backyard-waterfall-waterfall-lighting-greenleaf-services-inc_4658.jpg

انا مانختار حتى عضو نختارهم جميعا والسبب نتمنى نلتقي بالجميع ونتعرف عليهم اكثر فاكثر ومن كل واحد ندي لمليح فيه...
السلام عليكم بشرى أهلا وسهلا
لازم تختاري كامل الأعضاء عزاز علينا وما تخميش راهم كامل رايحين يديرو جماعات جماعات ومش معناها تختاري انو لخرين مش عزاز عليك لالا
هكا تخيلي قعدة نسوية اختاري شكون تختاري والبلاصة تخيليها كيما دارو الأعضاء كامل

السلام عليكم
أولا اشكر الأخ @حلم كبير على دعوته لنا في هذا المكان الخلاب
حيث أشجار الرمان وأنا كذلك أحب كثيرا فاكهة الرمان، ستكون نزهتنا هناك بين تلك الاشجار الفاتنة
نضع قطعة قماش حمراء وبيضاء وعليها سلة المأكولات اللذيذة ستكون نزهة رائعة بدون شك
خاصة إذا كان ختامها شاي وسط هذا المنظر الخلاب وأكدولي على الجبل لأنني أحب حياة الجبل بشدّة
شكرا أخي حليم على استضافتنا وكرمك وامتاعنا بهذه المناظر الخلابة (قصص الرعب خليوها عليا نهربلك الاعضاء من النزهة هههه)

السلام عليكم مريومة اهللا وسهلا
الراجل يقولها أشجار الرمان وكلو رومانسية وباغي يريح راسو تقولو افلام الرعب واشبيك مريومة رانا راحين للمقبرة نقعدو اواه الريزو عندك راخ مخلط الحالة ياو رانا راحين للحديقة جاردان ضرك يدخل حليم ويقولهالك بالفخونسي شوفي خليتيني نعوج حناكي

الآن الاستضافة عندي والدعوة مفتوحة للجميع فبكم تكتمل الصورة ومعكم يحلو كل شيء
ما رايكم بأن نعيش داخل بيت كهذا وسط الجبل

do.php

انا ما نجيش الثلج والبرد هذا ما خصني غير نزلق نكمل على روحي
جبال الثلج واش مريومة اواه اليوم التحويسة معاك مودرة

نستنشق رائحة الزهور ونسيم الجبل العليل كل صباح، نتناول فطورنا ويشاركنا مشهد الجبل الشامخ فطورنا
قطعة خبز وقطعة زبدة وحليب ساخن على طاولة من خشب يعتبر سعادة في حد ذاته (ديجا بديت نتخايل :cry:)

غاوية فقر كيما فال عادل امام نروح ناكل زبدة والخبز شوفي اسيدي ماشي قلت نشمر نديرلهم شوي قاطو نحشم على روحي نطول فالرد وما نطولش فالقفة لالا زبدة وخبز مريومة اقعدي في داركم اختي ما نروحوش نحوسو بطلنا

أما في المساء فما أجمل أن تشاهد الشمس وهي تختفي خلف الجبل ثم تستمتع بلمعان النجوم في السماء الصافية
وربما تنام وأنت تقابل النافذة الصغيرة في أعلى البيت فيكون آخر ما تراه شهاب يمر في السماء
جربوها والله أروع ما يكون

والكونيكسيو كيفاه انا ما نروحش وماكانش النت وزيدي العشا علاه ما هدرتيش عليه نتفرجو نجوم ونرقدو شوف اسيدي لالا كاين نجوم فوق دارنا
جيبي العشا وزيدي الكونيكسيو مضمونة وتابلات تكون تشد لاشارج جيبوها معاكم ومن بعد ساهلين النجوم عمك قوقل كاين ونخرجلك النجوم ما تخميش

المكان الثاني الذي اريد أن نتشاركه هو بيت وسط مزرعة بعيدا عن ظروف الحياة السهلة حيث السماء والعشب
كهذا البيت تماما (الجبل دايما فيها :p تقول ارهابية وزدت في الجبل هههه)

do.php

واشبيك الداعشية مع الجبال هههه فقت لروحك بالليمن بديتي وانت جبل جبل حتى هو مسكين قالك اخطي عزريني هههه

هنا حيث نجد خيولا وحيوانات أليفة، حيث يمكننا زرع مختلف الخضروات وكذلك أجمل الأزهار
وبما أنني ذكرت الزهور ما رأيكم بحقل من الزهور يكون تابعا لهذا المنزل علابالي ما تخرجش بصح اتخيلو برك

كيما هكا (راكبين في آلة الحصاد هاديك :LOL: والله متعة هههه)

do.php

راكي ديري فالزكارة انا ما نقدرش نركب فالتراكتور شكون يرفدني هههه انت وبشرى ونسوق بيكم من بعد ما تخموش ونتوما وزهركم فواش ندخلكم

هذ هي الأماكن التي أريد أن أكون فيها واريدكم أن تكونو معي ابتداءا من @ليليا مرام و @الصحافية الساخرة نركبو كيف كيف
في آلة الحصاد فطومة ههه، @ضيوف وسـنغادر أنتِ مدعوة كذلك لإكمال اللوحة بمخيلتك، @قمر الوادي ما رأيكِ في قعدة على الاعشاب؟
والاخت بشرى لأنها دعتني والاخ حليم لأنو دعاني (لي يعرضني نعرضو ههه) وكل من مر من هنا فأنتم مدعوون لمشاركتي هذه اللوحة الفنية
والله شعرت بالسعادة بمجرد أن تخيلت نفسي هنا وأتمنى أن تشعرو جميعا بذلك
سامحيني ختي ليليا اذا خربطت الموضوع بصح هادا واش نحس وهادي الاماكن لي حابتكم تكوني معايا فيهم كامل كيما راكم
تحياتي
ماشي خربطت الموضوع درت كل حاجة فوقت واحد نزرعو ونزيدو نربو الجاج والأعواد راحين نحوسو وإلا نجاهدو من شغل الدار للخدمة فالجبال قلنا نحوسو يا مخلوقة
تسملي مو الجبال
شكرا

انا جاية حتى ما عرضتونيش خخخهههه وراكم وراكم ..استنوا إنجيب حاجة معايا .....لحظة راني نلبس في حذائي ولا أنسى مفتاح بيتي .ولا تلفوني وسيارتي حاضرة من يحب يركب معايا وانروحوا لهذه الحديقة الجميلة
السلاك عليكم اختي
ارواحي مول الدار ما يحتاجش عرضة
فيها طونوبيل انا نسوق عندي بيرمي ما تخميش مكسورة نسوق خلطها تصفا
ارواحي برك انا وانت نروحو خليهم يلحقو بالتراكتور نتاع مريومة ههه
شكرا لك

موضوع رائع و متميز كميزاتك الايجابية

السلام عليكم أخي الكريم نورني وجودك وأضاف لي الكثير

و لانك اخترتني في حديقتك فاني بدوري اختارك @ليليا مرام
و كانك تعرفين تفكيري وميولاتي و انا الذي توقف عن الرسم في سبتمبر 2010 و ها انا ذا عدت في حديقتك لاكمل الرسم و زخرفة شظايا أقلامك
بريشة كان خطها كما كان :

القلم احس بالقلم ولو أن قلمي صغير جدا أمام ما يخطه قلمك من إبداع في الكتابة وما اجملها من ميول في الرسم وماذا لو قلت لك أنني أرسم وذات يوما سأريك محالاتي البسيطة
جميل جدا رسمك للحروف رائع

العنوان هذا أشبه بعناوين الروايات رائع جدا حبذا لو تكون كاتب لروايات أريد الإطلاع عليها

لنصل الى حديقتي نمر من هـــــــــــــــذا المكان

المكان هذا هنا في الجزائر معناها صور حقيقية منطقة ساحلية
جميلة جدا

ففي حديقتي كما للبشر مكانة ففيها حيوان من ارانب وسناجب تطل على الازرق المتوسط .. تخيلي تلك اللحظة ان أنت تبادلت معي الارجوحة
في حديقتك امنحك منظرا لا بالأدوار
غروب نادر من ناحية حديقتنا الشمالية الغربية حيث لا صوت الا للطبيعة بعيدا عن فوضى البشر .

اه صورة رائع رائعة جدا وكم أحب منظر الغروب هذا اللون البرتقالي المميز ورائحة الليل تقترب والسكون روعة روعة
جميل جدا المنظر من بيتكم والله يسحر الناظر

هنا أفرغ وحي محبرتي سيلا على راس القلم فإن انت قرأته في حديقتي أزيح عنك الغمام

اتخيل نفسي اجلس في هكذا مكان وأقرأ ما تكتب روعة لا يزيح عني الغمام وفقط ينسيني ما أمر به والله تخيلته فقط وإبتسمت فماذا لو حدث روعة

في حديقتي كل شيء جميل الا حينما تتمرد الاقلام ... وقلمك صارخ مكبوح عله في حديقتي يريحك
فعلا قلمي متمرد وغاضب احيانا وأحيانا هائم ومحتار ولكنني أعلم ما إن يتواصل مع قلمك يهدأ ليتعلم منه تهذيب الكلمات وترويضها

كانت حديقتك معبرا سريا لحديقتي لأن حديقتي فوق الماء حيث يمتد بصرك نحو السماء
هي ذا :

صور رائعة رائعة وكلام اروع منه لا يوجد

اجدد شكري لك كشخص وقلم بارع في هذا المنتدى
فحقيقة حدقتك اروع و طاب لي المقام فيها ^^
انا التي تشكرك على الرد الجميل والمميز وفعلا لم أخطئ عندما إخترتك أكملت لوحتي أحسن مما توقعت
انا من طاب لها المقام في مكان مميز كالذي في الصور
شكرا لك سرني ردك كثيرا شكرا جزيلا

الخاااااطر ياااااسر
استني اتغير السيارة أنفسكم بالحافلة الصرمي انها هي فيه كل وسائل النقل
طيارة قطار باخرة دراجة ...و....و....و واش اتحبوا المهم أنكونوا جميع

ربي يجمعنا بجنته♤♤♤♤♤♧♧
الخاطر ياااااسر
استني اغير السيارة بالحافلة (أتوبيس) البرمي انتاعي فيه كل وسائل النقل
طيارة... باخرة... قطار ..وحتى الدراجة ...
المهم انكونوا جميعاااا

ty9qh8

4bqudR

أدعوا كل من يحب الجلوس تحت ضوء القمر
وهدي صاحبة الموضوع نجمة
لأنها مثل النجمة تضيء هذ المنتدى
لك كل شكر على هذا الموضوع الراقي
وللأ عضاء الذين شاركونا أحسيسهم

آخر تعديل:
ty9qh8

4bqudR

أدعوا كل من يحب الجلوس تحت ضوء القمر
وهدي صاحبة الموضوع نجمة
لأنها مثل النجمة تضيء هذ المنتدى
لك كل شكر على هذا الموضوع الراقي
وللأ عضاء الذين شاركونا أحسيسهم
السلام عليكم أخي ملامح
الصور لم تظهر لي
لكن الجلوس تحت القمر معناه أناس رومانسيون لا يغيرون هذه اللحظة بأموال الكون وكيف لشاعر ان لا يعرف كيف يختار المكان المناسب
تسلم يا رب وما النجمة أمام قمر كامل
شكرا لك على الحضور والوفاء والتواجد المستمر بكل مواضيعي

عذرا لم أستطع تحميل الصورة
view
هههه هو حظي المنحوس لانك قلت اني نجمة فيه الصورة إختفت تماما :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
ليتك سألتني لانني أعرف حظي جيدا أضحكتني والله أسعدك الله

خويا ملامح راني شفتها
هذي هناك تقريب منتصف الليل او حاجة ظلامها مع القمر روعة
يا ريت يكون عندي كوراج نقعد هاكا نتفرج ياو الحالة تخوف تقول يخرجولي الزومبي ههه وانا ما فيا والو ياكلوني في زوج دقايق هههه
جيبلي فوتو تكون اموا 9 وحبيت مادام تخرجلي مناك تقطعني تلقاني قاعدة وانت تشعر هههههههه ياحي تخلاص عليك مال ههههه
روح روح جيبلي وحدة ساعة اقل شوي ههههه

ههههههههههه هذا ما لقيت ورانا في شتاء جيبي كوفيرطا معاك وستمتعي بالمنظر
ههههههههههه

ههههههههههه هذا ما لقيت ورانا في شتاء جيبي كوفيرطا معاك وستمتعي بالمنظر
ههههههههههه
ايوا لحقت الكوفيرطا ويا سلام مشروب شيكولا سخون امممممم خلي الزومبي وبني عمهم هههههه
ربي يدوم الضحكة شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة