موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة وقائمة الفريقين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

احمد بخيتوف

:: عضو منتسِب ::
إنضم
24 نوفمبر 2017
المشاركات
12
نقاط التفاعل
8
النقاط
8
العمر
36
محل الإقامة
بجايه
مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم يتابعها عشاق كرة القدم نظراً لما تشهده المباراة من إثارة وندية بين الفريقين الكبار فتعتبر المباراة كلاسيكو بين الفارس الأبيض وفريق السامبا الإسماعيلاوي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي
تقام المباراة الأقوي هذا الإسبوع في الدوري المصري بين الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإماراة العربية المتحدة.

ملعب المباراة والقنوات الناقلة
يشهد إستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والإسماعيلي، تبث المباراة عبر قناة النيل للرياضة المتخصصة وقناة اون سبورت ON SPORT مع إستديو تحليلي بقيادة الإعلامي والمعلق مدحت شلبي، كما تذاع المباراة عبر شاشة قناة دي ام سي DMC.

قائمة الزمالك
حراسة المرمي مكونة من احمد الشناوي وعمر صلاح، خط الدفاع مكون من علي جبر ومحمود علاء والونش ومؤيد العجان ومحمد مجدي ويوسف أوباما، خط الوسط مكون من طارق حامد وأشرف روقا ومحمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف ومحمد الشامي وعبدالله جمعه واحمد مدبولي ومحمد إبراهيم، خط الهجوم مكون من كاسونجو كابونجو ورزاق سيسيه وصلاح عاشور وأتشيمبونج.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في جدول الدوري الممتاز
يحتل نادي الإسماعيلي صدارة ترتيب جدول الوري المصري 2018 حتي الأن برصيد 27 نقطة من 12 مباراة في حين يأتي نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 11 لقاء.

مواجهات الفريقين
دائماً وأبداً ما تحفل مباراة الإسماعيلي والزمالك بالندية ويتضح الامر من خلال معرفة نتيجة أخر خمس مباريات بين الفريقين حيث فاز الإسماعيلي بنتيجة هدف مقابل لاشئ في مباراتي الذهاب والإياب من الدوري المصري العام عام 2016، فاز الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ في دور قبل النهائي من كاس مصر عام 2016، وتعادل الفريقين بالنتيجة السلبية في عام 2016 وفي 03/05/2017
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top