ادعو لوالدة طمطومة الصحافية الساخرة

الإعجابات
22,524
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
هذا وين حكيت مع طمطوم مقلقة شوي على يماها اكيد بالشفا عليها ان شاء الله دعواتكم لها

الإعجابات
629
محل الإقامة
القرية الحزينة
ربي يشافيها و يعافيها و يرفع عليها الضر .
اللهم لا تدع فيها جرحا الا داويته و لا الما الا سكنته و لا مرضا الا شفيته
اللهم البسها ثوب العافيه يا رحمان يا رحيم .
آمين آمين

الإعجابات
8,096
محل الإقامة
Jijel
السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك اختي @missing heart ربي يجازيك على وقفتك معاي ، و شكرا للأخوة و الاخوات على الدعاء و الله دعوة منكم قادرة ترفع البلاء على الوالدة تاعي :cry: ، سمحولي منقدرش نرد عليكم واحد واحد و على مواضيعكم وكامل اللي دارولي اشارت فواضيعهم يسمحولي منيش قادرة نشارككم ولو بكلمة اعذروني ان شاء الله برك تتحسن الوالدة ونرجعلكم راني دخلت باش نطمنكم عليا برك ..

@ليليا مرام مشكورة على اتصالك و سؤالك عني ربي يفرج عليك قلقتك معاي يا اختي اتهلاي في روحك انتيا تاني و انتوما خاوتي تهلاو فارواحكم و صحيتوا كي دعيتوا لوالدة أختكم "فطوم"

الإعجابات
22,524
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك اختي @missing heart ربي يجازيك على وقفتك معاي ، و شكرا للأخوة و الاخوات على الدعاء و الله دعوة منكم قادرة ترفع البلاء على الوالدة تاعي :cry: ، سمحولي منقدرش نرد عليكم واحد واحد و على مواضيعكم وكامل اللي دارولي اشارت فواضيعهم يسمحولي منيش قادرة نشارككم ولو بكلمة اعذروني ان شاء الله برك تتحسن الوالدة ونرجعلكم راني دخلت باش نطمنكم عليا برك ..

@ليليا مرام مشكورة على اتصالك و سؤالك عني ربي يفرج عليك قلقتك معاي يا اختي اتهلاي في روحك انتيا تاني و انتوما خاوتي تهلاو فارواحكم و صحيتوا كي دعيتوا لوالدة أختكم "فطوم"
بلا مزية طمطوم هذا واجب أختي وانا نعرف قيمة المريض صدقيني انا في ثلاث ليالي ما رقدت من الوجع ونضحك ونشارك وربي عالم بالحال فالدقيقة اللي نكتب فيها وجع كبير نحس بيه مخليتها على ربي سبحانو فوضي أمرك لله وهذي الأم راكي معذورة لما يكون مريض فالدار ما تحلالك والو ندعي ربي يشفيها ويرفه الضر عليها يا رب وتجي تفرحينا
هءا واجبي لو قريبة نجي نزورها ونشوفك الله غالب
بالشفا عليها فطيمة

حروف تائهة

:: عضو متألق ::
الإعجابات
12,316
محل الإقامة
حوشنا
السلام عليكم
طهورا ان شاء الله ربي يشفيها الوالدة و يعافيها
ربي يحفظها لولادها ان شاء الله

الإعجابات
22,524
محل الإقامة
اللمة
سلام عليكم الامين
ماشي نهارك اليوم راني مريضودة الوجع قاتلني نبرا ونوريلك
والله اختنا طمطوم مقلقة ووالدتها مريضة المشكل ما عرفوش واش عندها لو عرفو عالاقل الدوا يريح مي راهي تعاني بلاما يعرفو وفطيمة مقلقة وبايتة معاها وهي تتوجع تخيل امك مريضة قدامك وما تقدر ديرلها والو صعيب الحال
دعوا ربي يشفيها عاجل غير آجل يا رب يرفع ضرو عليها وعلى كل مريض

missing heart

:: عضو بارز ::
الإعجابات
19,389
السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا شكر على واجب باذن الله، ربي يشافيها ان شاء الله غاليتي وان شاء الله خير

زاد الرحيل

:: عضو متألق ::
الإعجابات
7,348
محل الإقامة
الجزائر
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدة فاطمة شفاء لا يغادر سقما
اللهم لا شفاء إلا شفاءك فإشفها
طهور إن شاء الله

الامين محمد

:: مراقب ::
سيتم تحديد الاقسام..
طاقم المراقبين
الإعجابات
21,203
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
سلام عليكم، تسلم عليكم فطومة وتقللكم بارك الله فيكم وربي يحفظكم ان شاء الله على وقفتكم
كمنونة واش راهي الخالة

missing heart

:: عضو بارز ::
الإعجابات
19,389
كمنونة واش راهي الخالة
الله اعلم اخي الكبير مرة تكون بخير الحمد لله وفجاة يتبدل عليها الحال، لما تجي طمطومة تفهمكم ان شاء الله
مانقدرش ندخل فتفتصيل ماتخصنيش

الامين محمد

:: مراقب ::
سيتم تحديد الاقسام..
طاقم المراقبين
الإعجابات
21,203
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
الله اعلم اخي الكبير مرة تكون بخير الحمد لله وفجاة يتبدل عليها الحال، لما تجي طمطومة تفهمكم ان شاء الله
مانقدرش ندخل فتفتصيل ماتخصنيش
دعواتنا للخالة بالشفاء العاجل
أختي طمطومة متأكد أنك رايح تبشرينا بشفاء الوالدة