ادعو لوالدة طمطومة الصحافية الساخرة

السلام عليكم
هذا وين حكيت مع طمطوم مقلقة شوي على يماها اكيد بالشفا عليها ان شاء الله دعواتكم لها

ربي يشافيها و يعافيها و يرفع عليها الضر .
اللهم لا تدع فيها جرحا الا داويته و لا الما الا سكنته و لا مرضا الا شفيته
اللهم البسها ثوب العافيه يا رحمان يا رحيم .
آمين آمين

السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك اختي @missing heart ربي يجازيك على وقفتك معاي ، و شكرا للأخوة و الاخوات على الدعاء و الله دعوة منكم قادرة ترفع البلاء على الوالدة تاعي :cry: ، سمحولي منقدرش نرد عليكم واحد واحد و على مواضيعكم وكامل اللي دارولي اشارت فواضيعهم يسمحولي منيش قادرة نشارككم ولو بكلمة اعذروني ان شاء الله برك تتحسن الوالدة ونرجعلكم راني دخلت باش نطمنكم عليا برك ..

@ليليا مرام مشكورة على اتصالك و سؤالك عني ربي يفرج عليك قلقتك معاي يا اختي اتهلاي في روحك انتيا تاني و انتوما خاوتي تهلاو فارواحكم و صحيتوا كي دعيتوا لوالدة أختكم "فطوم"

السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك اختي @missing heart ربي يجازيك على وقفتك معاي ، و شكرا للأخوة و الاخوات على الدعاء و الله دعوة منكم قادرة ترفع البلاء على الوالدة تاعي :cry: ، سمحولي منقدرش نرد عليكم واحد واحد و على مواضيعكم وكامل اللي دارولي اشارت فواضيعهم يسمحولي منيش قادرة نشارككم ولو بكلمة اعذروني ان شاء الله برك تتحسن الوالدة ونرجعلكم راني دخلت باش نطمنكم عليا برك ..

@ليليا مرام مشكورة على اتصالك و سؤالك عني ربي يفرج عليك قلقتك معاي يا اختي اتهلاي في روحك انتيا تاني و انتوما خاوتي تهلاو فارواحكم و صحيتوا كي دعيتوا لوالدة أختكم "فطوم"
بلا مزية طمطوم هذا واجب أختي وانا نعرف قيمة المريض صدقيني انا في ثلاث ليالي ما رقدت من الوجع ونضحك ونشارك وربي عالم بالحال فالدقيقة اللي نكتب فيها وجع كبير نحس بيه مخليتها على ربي سبحانو فوضي أمرك لله وهذي الأم راكي معذورة لما يكون مريض فالدار ما تحلالك والو ندعي ربي يشفيها ويرفه الضر عليها يا رب وتجي تفرحينا
هءا واجبي لو قريبة نجي نزورها ونشوفك الله غالب
بالشفا عليها فطيمة

السلام عليكم
طهورا ان شاء الله ربي يشفيها الوالدة و يعافيها
ربي يحفظها لولادها ان شاء الله

سلام عليكم الامين
ماشي نهارك اليوم راني مريضودة الوجع قاتلني نبرا ونوريلك
والله اختنا طمطوم مقلقة ووالدتها مريضة المشكل ما عرفوش واش عندها لو عرفو عالاقل الدوا يريح مي راهي تعاني بلاما يعرفو وفطيمة مقلقة وبايتة معاها وهي تتوجع تخيل امك مريضة قدامك وما تقدر ديرلها والو صعيب الحال
دعوا ربي يشفيها عاجل غير آجل يا رب يرفع ضرو عليها وعلى كل مريض

السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا شكر على واجب باذن الله، ربي يشافيها ان شاء الله غاليتي وان شاء الله خير

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدة فاطمة شفاء لا يغادر سقما
اللهم لا شفاء إلا شفاءك فإشفها
طهور إن شاء الله

سلام عليكم، تسلم عليكم فطومة وتقللكم بارك الله فيكم وربي يحفظكم ان شاء الله على وقفتكم

سلام عليكم، تسلم عليكم فطومة وتقللكم بارك الله فيكم وربي يحفظكم ان شاء الله على وقفتكم
كمنونة واش راهي الخالة

كمنونة واش راهي الخالة

الله اعلم اخي الكبير مرة تكون بخير الحمد لله وفجاة يتبدل عليها الحال، لما تجي طمطومة تفهمكم ان شاء الله
مانقدرش ندخل فتفتصيل ماتخصنيش

الله اعلم اخي الكبير مرة تكون بخير الحمد لله وفجاة يتبدل عليها الحال، لما تجي طمطومة تفهمكم ان شاء الله
مانقدرش ندخل فتفتصيل ماتخصنيش
دعواتنا للخالة بالشفاء العاجل
أختي طمطومة متأكد أنك رايح تبشرينا بشفاء الوالدة

اللهم امين يارب وكل مرضى المسلمين
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير وجعل كل حرف خطته يمناكم في موازين حسناتكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة