هلوسات المغامرات ~ مسابة أكتب قصة ~

السلام عليكم

ههههخخهههههههخخهههههه والاه يا مالك غير ضحكتني تموت مستور ، صح الناس ما تراطي والو الحمد لله اللي تفكرت تستر روحك ههههه

صراحة اعجبتني القصة ، رااائع ، ابدعت ما عندي ما نزيد نقولك راك متعتنا ، ايا لن نتقلق هههه صرفت الفعل على حساب واش صرفته انت "لا تتقلقوا"ههههخخ
موفق ان شاء الله
وعليكم السلام
وعندك شك رانا مع ليزالجيريا ماشفتيش مول القشابية كيفاه ضربني بدبزة
لوكان هكذاك يزيد يضحك عليا ههههههههه
ايا مليح كي عجباتك ههههههه
وتصريف الفعل هناك هردتا جبتها كامل فصحى فالاخير طربقتها ههههههه
شكرا

السلام عليك
هيك كلمة نتاع المشمشمة مين جبتها ههه
كمل خلينا نضحكو شوية
خيالك واسع بزاف
وعليكم السلام
هههه ماعرفتش نفسر الضوء تاع القمر غير باليوم المشمش ههههه
ماشي المشماش ههههههه
قريب التكملة ضرك نخمملها كيفاه تكون هههههه
شكرا

ههههههههههههههههههههههههه
مقدمة كئيبة لدرجة انونقرا ونضحك من الكآبة ههه
عندك عقدة الملابس الداخلية هههههه تموت مستور ههه وكي تموت واش يهمك هههه
سلطعون البحر دار فيك بليزير هربتو مسكين
والسلحفاة يخي مصيبة يخي ههههههه
ننتظرالتكملة
شفت الملل والكآبة لي فيها ههههههههه
انا قلتلها لمريم نصنفها ماشي مع الفكاهة نصنفها مع السماطة هههههههه
لالا ياخويا ماشي عقدة مع الملابس الداخلية
عندي عقدة مع لعرب هههه حتى فالاوقات الصعبة ومايطلقوكش لازم يعلقو هههههه
مزيا لي خليتهم راحو ماشويتهمش مع الجوع لي كنت فيه هههههه
ان شاء الله خويا

ههههههههه مقدمة وحدها والربع فقرات لولين دوك وحدهم فشلتني بالضحك مليكو هههه
واش قصة النار يادرا كمل كمل حتى لا نتقلق هههه قصة مشوقة في انتظار باقي الاحداث
تحياتي
ياك المقدمة هي الصعيبة كامل باش تبدى القصة
انا لوكان نبداها برك ممبعد يجو الافكار وحدهم
تامنيني انا للضرك معلباليش واش قصتها ههههه
ماتتقلقيش ماتتقلقيش ههههههه
شكرا

السلام عليكم
هههه قصة ممتعة ورائعة
ومشوقة...في انتظار باقي الجزء
وعليكم السلام
هذو كامل وزيدي معاهم فيها شويا سماطة ههههههههه
ان شاء الله
شكرا

السلام عليكم هههه هههه من بكري مهبول
في البداية قلت بن عممي شحال منحبش هاذ النوع من الحكايات و خاصة كي قلت غير متكملوش تقراوها
بصح درت القلب و كملتها هههههه عندك مصطلحات خاصة ههههه
الله يبارك خيال واسع و موهبة مليحة ربي يوفقك كمل فيها
و يا ترى واش كاين مع الدخان هذاك هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة هههههه
قصة جميلة و مليئة بالتشووويق
بالتوفيق سيد سكر

السلام عليكم هههه هههه من بكري مهبول
في البداية قلت بن عممي شحال منحبش هاذ النوع من الحكايات و خاصة كي قلت غير متكملوش تقراوها
بصح درت القلب و كملتها هههههه عندك مصطلحات خاصة ههههه
الله يبارك خيال واسع و موهبة مليحة ربي يوفقك كمل فيها
و يا ترى واش كاين مع الدخان هذاك هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة هههههه
قصة جميلة و مليئة بالتشووويق
بالتوفيق سيد سكر
وعليكم السلام
هههههه وانا بلعاني بديت مقدمة سامطا هكذاك هههههههههههه
مي علبالي بلي تكملوها بعد المقدمة الاسطورية هذي ههههههههه
الدخان ؟؟؟ آه الدخان سور نلقى المشوي خاطرش راني جيعان هههههههه
شكرا

وأكاد اكون ممن وصفتهم في مقدمتك، فأقول لك: ماهذا يا هذا؟؟
الافكار جميلة ومرتبة وأمّا اللغة......
هههه اعرف ان رأيي لن يسمن ولن يُغنِي من جوع
، فاخبرنا ما حلّ بجوعك وقتها...
تمنيت ان لا تكون سفينتك التايتانيك ومثيلاتها
لتعالج لنا( موضوع الهجرة غير الشرعية) فنداوي بعض حسراتنا به...
موفق ان شاء الله...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاخ الكريم ما هذا قصة في بادئ الامر لم أفهمها جيدا لكن ما إن فهمت الاسلوب حتى استمتعت كثيرا وانا اكمل القراءة وتمنيت لو لم تنتهي هههه
جميل هو اسوبك في السرد وقصة خيالية مضحكة
ننتظر التكملة بفارغ الصبر
بارك الله فيك على المجهود
بالتوفيق
احترامي وتقديري

التكملة .....

إقتربت شيئا فشيئا حتى لاح في الأفق القريب نارا ملتهبة ورائحة الدخان تعم المكان فكنت أجري للحاق بذلك المكان كجري الكلب وراء الفريسة وأنا على ذلك الحال حتى وجدت نفسي معلقا بحبل فوق الشجرت فتيقنت بعد ذلك أنني أنا الفريسة اللذيذة التي يتمنو أن يأكلونني
بقيت هنيهة من الزمن حتى سمعت صوت الفرح يعلو المكان ويقترب شيئا فشيئا كما كانت فرحتي حين رأيت دخانا في أسفل الجبل فبينما أنا كذلك حتى ساد الصمت في المكان الا خشخشات أصوت نعالهم فبدأت الهلواس تتغلب على عقلي حتى إصطفو تحتي رجالا ونسائا وأطفال بشرتهم سوداء لا تكاد ترى فيهم شيئا الا أسنانا بيضاء حسدتهم في تلك اللحظة عليهم وقفو تحتي وانا مقلوب على رأسي معلق من رجلي اليمنى
فبدون أي سؤال إزداد لهب النار برميهم للخشب فيها . بقيت في صمت شديد أترقب الوضع وهم يرقصون على أنغام الشاب الداب الذي في بعض الأحيان يصرخ صرخة يدوي لها الجبل من فوقنا
أحدهم فك الحبل من الشجرة فبدأت أنزل شيئا فشيئا حتى لامس شعري الأرض فصرخت بقوة " أنقذوووووووووووني " فعاد السكون يخيم المكان مرة أخرى الا قردا في أعلى الشجرة صاح ورائي " قي قي قي قي " فكتمتها في نفسي .
فأسقطوني على الأرض وأسهمهم موجه الى رأسي أي خطء مني يكلفني حياتي التي عشتها في تعاسة وألم فلم أكن ممن سعدو في حياتهم فيتمنون الموت بشرف فأنا كنت على يقين أنني من البأس لا أخرج ولا أهنئ
كبلوني بحبل خشن مصنوع من جذوع الأشجار واضعين يديا خلف ظهري ويقودونني مباشرة نحو ذلك اللهب وأنا في صمت أنظر من حولي هل يأتي من ينقذني كالأفلام البوليسية التي طالما تغنو بها وأنا بخطوات متثاقلة فأيقنت أن لا أح سيحن عليك غير والدتك التي سهرت عليك حتى كبرت وأصبحت رجلا يافعا .
فقلت في نفسي لماذا لا أخدم عقلي الذي من شدة الركون والنوم أصبح متوقفا في منحدر ففكرت في طريقة للخلاص من هذا المأزق الذي أنا واقع فيه فقلت في نفسي لماذا لا أتكلم لعلهم يحن قلبهم ويعون عني ويكرمونني بمائدة لاقبل لها من الطعام الفاخر فبدأت بالكلام الثرثار الذي لم أفهمه حتى أنا أتكلم وفقط أحكي لهم قصة جدتي التي حفظتها قبل النوم من والدتها ومازالت تقصها علينا حتى ونحن كهول فلم تعجبهم فتكلمت لهم عن السياسة والوضع واننا نعيش في هم وغم وان عمي سلال كان منحي علينا الغمة ثم فصلوه بقوة قادر غصبا عنا كما يقول السوري
وأنا أنظر الى ذلك اللهب المتصاعد الى السماء والذي أدنو منه والعرق يسيل في جبيني فتذكرت حلقات ناس ملاح سيتي فقلت لعلهم تعجبهم أن أقص عليهم بعض الحلقات وأنا أقترب من النار حتى بدأت أحترق فصرخت بقوة " سرحوني ولا نخبر يما سكرية " أحسست أن الزمن توقف بي خيم الهدوء على المكان حتى ذلك القرد اللعين لم يتفوه بأي كلمة
هذا الفصل كتب في جزء من قميصي الذي احترق فلم يعد له موجود نعتذر عن هذا

" أنا لا أتزوجها ان لم تكن أمي حاظرة معنا سأذهب عند أمي أخبرها بزواجي وإن وافقت سآتي اليكم وأتزوجها " فلم يكن أي يشء يدعو الى الخوف منهم مادامو أصبحو يحبونني ويمجدونني
فأمرتهم أن نكمل البحث عن فريسة كبيرة للحفل الذي يلي عرسي مع أني أخطط في نفسي للهروب منهم والعودة الى منزلنا الذي ما إن أتذكره حتى أحن الى لقاء وسادتي التي لطالما تمتعت بالنوم عليها
مرة علينا شهور ونحن على هذا الوضع الميئوس مني رغم انني في نفس لم أتحكم فيها فكيف بي أن أصبح في رمشة من الين حاكما لقبيلة لها صاع كبير في تلك الجزيرة اللعينة

وجدنا بعض النصوص الغير مفهومة المكتوبة في ورق الأشجار لذا نعتذر على عدم إكمال هذه القصة المملة كما ذكر صاحبها في بداية القصة
فالأجد بمن قرأها أن يخبر الناس عن سخافتها وأن لا يقرئوها منذ البداية

هههههههه نورمالمون كي قلتلهم سلال برك يعرفوك باللي مالدزاير فيحن قلبهم و يطلقوا سراحك هههههه
قصة هايلة و خيال خصب ما شاء الله ههههه برك غاضني الجزء تاع التريكو دوماج ههههه
موفق خويا مالك ^^

هههههه والله ق قتلتني بالجزء نتاع التريكو وكي حسدتهم على الاسنان ههه خيالك خصب وواسع ماشاء الله ههههه
بالتوفيق في المسابقة

هههههههه نورمالمون كي قلتلهم سلال برك يعرفوك باللي مالدزاير فيحن قلبهم و يطلقوا سراحك هههههه
قصة هايلة و خيال خصب ما شاء الله ههههه برك غاضني الجزء تاع التريكو دوماج ههههه
موفق خويا مالك ^^

ههههههه حكيتلهم على كلش ماحبوش يسرحوني انا نكتب فيها وغاضني السيد لي كان يحلل فيهم اللي هو انا ههههههه
كنت راح نكملها والله عجزت وتانيت جات مزروبة الحالة
علبالك بلي كتبها القصة هذي بدون أدنى تخمام ولا نفاصي جمل ولا كلمات هههه
نكتب ومعلباليش واش راح يصرى
مي مادرتش فيها ضحك بزاف قلت نقس شويا باش ماجيش مملة كيما راهي ههههه
شكرا

هههههه والله ق قتلتني بالجزء نتاع التريكو وكي حسدتهم على الاسنان ههه خيالك خصب وواسع ماشاء الله ههههه
بالتوفيق في المسابقة
شفت ياخويا انا ماغاضتنيش القصة غاضني التريكو تاع مادريد شريتو جديد راح منو النص هههههه
وفي الأخير أصبح نشافا تمسح يما بيه الطابلة فالكوزينة هههههه
شكرا خوو

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
هههههه يعطيك الصحة خويا مالك على الجزء الجميل
اصلا دخلت لقصتك وقاعدة نحوس على الجزء المفقود خاطر شوي وتتغلق البوابة ههههه
ساع لقيت الجزء فرحت، يعطيك الصحة خويا كيما قالولك عندك خيال لدرجة تقدر تكتب بيه جريدة ماش غير قصة
أفكارك مميزة وعجبتني النهاية بزاف كانت مختلفة عن الكثير من النهايات المعهودة والمألوفة
لكن تاعك فيها تشويق كبير
بارك الله فيك خويا وبالتوفيق ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة