عجوز البحر الماكرة ج1

@لؤلؤة قسنطينة و @الامين محمد هههههخخهخهخههه ضحكتوني احم احم شحال غيضتهم ههههه

ربي يحفظكم و يهنيكم ^^ نقرى فكلامكم و نبتسم رسمتوا على وجهي الابتسامة و الضحكة الله يستركم و يفرج عليكم كل هم و كرب يااا رب

و القوانين تطبق على الجميع ، معليش راني نشوش عليكم بقصة العجوز و المير استناو هههههه

ههههههههههه
ما شاء الله عليك يا صحافية يا محظوظة نشالله في حياتك
اسلوب ممتع ومضحك كي العادة تجيبي الرائع وقصة مختلفة على البقية
نستنى التكملة نشالله باينة قصة رائعة
اسلوبك ممتع فعلا
بارك الله فيك
احترامي وتقديري

اهلا بالمتميز ^^ ربي يدوم ضحكتك ان شاء الله

مشكور على التشجيع و متابعة كل ما يخطه قلمي ، بارك الله فيك

بالتوفيق

هرولت تلك العجوز للشاطيء لما تعانيه من توهان الروح وما أقسى ان تتوه في نفسك ولا تملك مبررا يرضي فضولك لسبب مقنع لما اقدمت عليه ..
أحيانا يكون المرء لايملك تحديد وجهته ويكون الأمام والخلف سيان فتلك العجوز وهي تتبطح بكل هدؤ على الساحل لاتملك من امرها شيئا وهذا ينسحب
على ما ستقدمه لذلك الزومبي الذي لايعجبه الوقوف بمكانه بل يبحث عن الافضل ولو بالتمنى والتحسر ..
بوح جميل وأنتِ اجمل .

هرولت تلك العجوز للشاطيء لما تعانيه من توهان الروح وما أقسى ان تتوه في نفسك ولا تملك مبررا يرضي فضولك لسبب مقنع لما اقدمت عليه ..
أحيانا يكون المرء لايملك تحديد وجهته ويكون الأمام والخلف سيان فتلك العجوز وهي تتبطح بكل هدؤ على الساحل لاتملك من امرها شيئا وهذا ينسحب
على ما ستقدمه لذلك الزومبي الذي لايعجبه الوقوف بمكانه بل يبحث عن الافضل ولو بالتمنى والتحسر ..
بوح جميل وأنتِ اجمل .

دائما ردودك رائعة و راقية

شكرا لك أخي ^^ مرورك الأجمل

السلام عليكم
طمطوم يا لالة راكي كاتبة وإحنا مش عارفين
عجوزة راحت للبحر لقات زومبيي شفت ما تدري مكتوب وين الصيفة الجاية عندك ههههههههههه
راح نشوف الجزء لاخر يعطيك الصحة

السلام عليكم
طمطوم يا لالة راكي كاتبة وإحنا مش عارفين
عجوزة راحت للبحر لقات زومبيي شفت ما تدري مكتوب وين الصيفة الجاية عندك ههههههههههه
راح نشوف الجزء لاخر يعطيك الصحة

و عليكم السلام و رحمة الله

ههههخخههههههههه شفتي كيفاه
جربي حظك عندنا هههههه

ربي يحفظك ختي ليلوش ، مشكورة على المرور

و عليكم السلام و رحمة الله

ههههخخههههههههه شفتي كيفاه
جربي حظك عندنا هههههه

ربي يحفظك ختي ليلوش ، مشكورة على المرور
يا حنونة انا حظي هو راه يجرب فيا كرهت منهم باغية نجي نبحر ونلقى زومبيي ياكل بعض العباد هههههه

يا حنونة انا حظي هو راه يجرب فيا كرهت منهم باغية نجي نبحر ونلقى زومبيي ياكل بعض العباد هههههه

هههههههخخههههههه مهبووولة ياكلهم يا يمااااا المجرمة هههههه

سلام اختي الصحفية
راكي كاتبة و انا معلاباليش
الله يبارك بطريقة
فكل النهايات الي تخيلتها الزومبي راح يكون هو الرابح فالحكاية
نتمنى تحطي نهاية تخليه الخاسر باش تفرحيني
نيا هاهاهاهاهاها انا العجوز الشغيغة

سلام اختي الصحفية
راكي كاتبة و انا معلاباليش
الله يبارك بطريقة
فكل النهايات الي تخيلتها الزومبي راح يكون هو الرابح فالحكاية
نتمنى تحطي نهاية تخليه الخاسر باش تفرحيني
نيا هاهاهاهاهاها انا العجوز الشغيغة

وعليك السلام راس الصخرة هههههه

يبارك فيك ^^

واقيلا راكي فهمتي كيفاه رايحة نكملها هههه تابعي باقي الاجزاء و سالي على فيتامينة توحشتها

السلام عليكم
هههههههه ضحكتيني فالأول ههههه
بصح انت فيمن المجال تاعك فكاهة ولا رومنسية ولا تشكتشوكة حارة هههههههه
بداية موفقة
نروح نقرى الجزء الثاني ونردلك هناك
بالتوفيق

السلام عليكم
هههههههه ضحكتيني فالأول ههههه
بصح انت فيمن المجال تاعك فكاهة ولا رومنسية ولا تشكتشوكة حارة هههههههه
بداية موفقة
نروح نقرى الجزء الثاني ونردلك هناك
بالتوفيق

و عليكم السلام

هههههههه جيت يا المجنون هههههه روح برك تشكتشوكة مسمومة هههه

وحنا مانمدوش راينا :cry:

لا لا بشورة اختي .. انا ديفوا ننسى وتعرفي فكل موضوع نتفكرك واشنو ما تلوميش ساعات ننسى وتتخلط علي ههه

وانتيا رايك يهمني وكامل اعضاء اللمة ايضا مادابيا ينوضوا اللماويبن الكل في موضوع ضربة وحدة ههههه

لا لا بشورة اختي .. انا ديفوا ننسى وتعرفي فكل موضوع نتفكرك واشنو ما تلوميش ساعات ننسى وتتخلط علي ههه

وانتيا رايك يهمني وكامل اعضاء اللمة ايضا مادابيا ينوضوا اللماويبن الكل في موضوع ضربة وحدة ههههه
عجبتني القصة اصلا انت ماشي لي تنتاقدك الناس لان جميع كلماتك رائعة ويجبوني قصصك راني نستنى التكملة يتزوجها ولا راهي تزعق عليه مسكين :kiss:

عجبتني القصة اصلا انت ماشي لي تنتاقدك الناس لان جميع كلماتك رائعة ويجبوني قصصك راني نستنى التكملة يتزوجها ولا راهي تزعق عليه مسكين :kiss:

الله يحفظك ختي بشرى .. مشكورة على الاطراء ^^

هيك كتير عليا ههههخه زعما ههه

راني حطيت جزء 2 راه تزوجها صاي ههههه

انك وقلمك متناقضان فانت فشخصيتك في الطبيعة مستهزءة بينما قلمك جدي ولكن تناقض جميل انت تظهرين شخصيتك الخارجية بينما قلمك يوضح ما بداخلك سبحان الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة