سيناريو وحيد يمهد طريق ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر

سيناريو وحيد يمهد طريق ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد





أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى رغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل.

ولكن هناك الكثير من العقبات التي تحول بين انتقال ليفاندوفسكي، إلى ريال مدريد الصيف المقبل، وأبرزها عقده مع النادي البافاري الذي يمتد حتى صيف 2021.

كما أن إدارة بايرن لا يعرف عنها التخلي عن اللاعبين بسهولة خاصة إذا كانوا مهمين للفريق مثل ليفاندوفسكي، الذي سجل 135 هدفًا وصنع 33 آخرين في 177 مباراة لعبها مع الفريق البافاري بمختلف المسابقات.


ومع ذلك قد يفكر بايرن في التخلي عن خدمات ليفاندوفسكي إذ ما قرر التعاقد مع تيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألماني، لعدة اعتبارات يرصدها "
kob2.png
" في التقرير التالي:-
مشروع هونيس



دأب أولي هونيس، رئيس النادي البافاري، على جمع لاعبي المانشافت في بايرن مؤخرًا، إذ تعاقد مع نيكلاس سولي وسبستيان رودي وساندرو فاجنر وليون جوريتسكا وسيرجي نابري، وقد يكون فيرنر التالي في خطة صاحب الـ66 عامًا .

ويعد فيرنر أبرز مهاجمي المنتخب الألماني، حيث يملك 7 أهداف دولية من أصل 10 مشاركات، كما توج بجائزة هداف كأس القارات في نسختها الأخيرة.

وانتقل فيرنر من شتوتجارت إلى لايبزيج في 2016 مقابل 9 مليون جنيه إسترليني، قبل أن تتضاعف قيمته التسويقية لتصل إلى 58 مليون إسترليني، بعد انفجار موهبته وانضمامه لكتيبة المانشافت.

وبالتالي لن يغامر بايرن بدفع مبلغ كبير لاستقدام فيرنر في وجود ليفاندوفسكي، لأنهما يشغلان نفس المركز.
فارق السن والسعر



يقترب ليفاندوفسكي من بلوغ الـ30، بيتما يبلغ فيرنر من العمر 21 عامًا، وهو ما قد يجعل التعاقد مع الأخير، خيارًا مغريًا لإدارة النادي البافاري، لتأمين هذا المركز لفترة طويلة.

كما أن قيمة ليفاندوفسكي السوقية تبلغ 72 مليون جنيه إسترليني، وحال قرر النادي بيعه سيكون سعره أكبر من قيمته بالتأكيد، وبالتالي يستطيع النادي التعاقد مع فيرنر بسهولة، مع دخول خزانته بعض الأموال أيضًا.
حسرة هاينكس



سبق وأن أبدى يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ندمه لعدم التعاقد مع فيرنر، قبل انتقاله من شتوتجارت للايبزيج، إذ قال: "بايرن كان عليه أن يتعاقد معه، عندما كان لاعبًا في شتوتجارت".

وأضاف صاحب الـ72 عامًا: "كان يمكن أن يتعلم وينمو هنا بشكل جيد، يجب على بايرن ضم المواهب التي تملك شيئًا مميزًا، ثم تظهر في وقت لاحق بمستوى عال".
مغازلة جماهير بايرن

lewandowski_bm.jpg


غازلت جماهبر الفريق البافاري فيرنر خلال اللقاء، الذي شهد انتصار بايرن ميونخ على لايبزيج، بهدفين دون رد، بأكتوبر/تشرين الأول الماضي، ضمن منافسات البوندسليجا.

وغنت غالبية جماهير بايرن في المدرج الجنوبي، قائلة: "تيمو فيرنر نجم عالمي".

وقال فيرنر، في تصريحات سابقة: "لو طرق بايرن ميونخ بابي قبل أن أنتقل إلى لايبزيج لذهبت لهم؛ لأنني كنت سأشعر بالفخر حيال ذلك، كما أن لايبزيج لم يكن وقتها بالمكانة التي هو عليها الآن".

كووورة

 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك أخي الكريم على المجهود الواضح
إحترامي وتقديري
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top