ألو ........ إتصال من اللمة

الو @قمر الوادي
وين راكي راني نحوس عليك عندك مدة مظهرتيش
ردي عليا

قفلتي الحدود حلي التيليفون على الاقل نطمئن عليك

الى خونا @الامين محمد ...الو !!! لقيت 800 مليون طايحة وانا في الطريق لقواط ... لقيتها طاحية مسامي سوق الرومية ... ما نظنش راها تاعك ... نتا وقيلا لازم مليار ههه:ROFLMAO:

الى خونا @الامين محمد ...الو !!! لقيت 800 مليون طايحة وانا في الطريق لقواط ... لقيتها طاحية مسامي سوق الرومية ... ما نظنش راها تاعك ... نتا وقيلا لازم مليار ههه:ROFLMAO:
طلع 200 اللي راك مخبيها في بوشات تحسبني ما نفيقلكش هههههههههههه

الوووووو@لؤلؤة قسنطينة. اااااااي على سلامتك ختي وش قررتي ترمي روحك من جسر عملاق ولا مزال:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: شوفي ندبر عليك اخطيك مكلاه ترمي روحك او حرام عند ربي كيفاه تقابليه ندبر عليك ارواحي عندي نروحوا نحوسوا على شط او بحر هايج و قال وش غلط و قستك و طحتي في البحر و داتك الموجة خير. :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

ألو أختي @جميلة أنا طيط طيط واشوا هادا تكوبات ولا واش، الريزو هادا ماكانش خلاص :cautious:
آلو، نعم ختي درك نسمع فيك، هيه راني واقفة على الجسر والريح يدي فيا كاش قدي :ROFLMAO:
اممم وعجبتني فكرة الموجة هيا نروحو للبحر كيف كيف مالا واذا داتنا الموجة بصحتو الحوت هههه​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
^^ ما أحلى اللون الوردييي بوركت حبيبتي هههه
ألووووو السلااام عليكمممم ليلياااا​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
^^ ما أحلى اللون الوردييي بوركت حبيبتي هههه
ألووووو السلااام عليكمممم ليلياااا​
وعليكم السلام
ويييييييي عبورة هاني نسمع فيك الوووووووووووو عبير يعطيك حبوبة خلات التلفون وما نعرف وين راهي

لي راح نعيطلو غير رقمو /:
شكرا علي الموضوع اختي
ربي يحفظك
السلام عليكم
قولي شكون نجيبلك رقمو الجديد مهم اتصل بيه من هنا
لو يبدلو انا يسمونا لماويين يعني DRS
قول برك
العفو ويحفظك شكرا

وعليكم السلام
ويييييييي عبورة هاني نسمع فيك الوووووووووووو عبير يعطيك حبوبة خلات التلفون وما نعرف وين راهي
هههههههه أسمحيلي نسيتو شاعل في بالي نكوبي باش تعاودي تعيطيلي هاليزينيتي مكانش

سلام الله عليكم
موضوع رائع. ومميز بقدر تميزك الدائم @ليليا مرام .
ألوووو @محبة أبناء الوطن وين راكي .رجعتي كيما الومضة كانت هنا و راحت ههههه .عندك تعانديني و ترجعي كسولة مثلي ?

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة