لصوص محترمون من هم ....إنهم اللماويون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقايا لؤلؤة قسنطينة تتحدث إليكم بعد السرقة ههههه
وعليكم السلام مريومة او بقاي مريومة نسرق منك كل يومشوي حتى نديك كامل
أولا فرحانة جدا أنو الأخت ليليا رجعت لنشاطها ولطرح مواضيعها الشيقة والمتميزة التي تستحق التقدير
ربي يحفظك مريم نحاول نعوض على فترة غيابي لمنتدى كان له الفضل فعلاج جزء من مرضي الحمد لله
وراح نتواجد معكم كما كنت من قب طالما صحتي مستقرة حاليا

وثانيا سعيدة أنها اختارت تخطفني وتسرقني هههه، لأنو الإنسان غالبا مايشوفش حوايج إيجابية في نفسو ويتمنى يعرفها من الناس القريبة ليه
على هادي شكرا لكل تلك الكلمات الطيّبة في حقي، ربّما أنا مميزة في عيونكم فقط هههه

لالا مريومة انا عندي قناعة انو شخص لما تعتادي عليه تدي فكرة عليه في حياته الواقعية يعني اكيد هذي شخصيتك برا ونعرفك مليح مريومىة ما بالغت ما زدت من عندي
امم دركا نرجعو للب الموضوع، شحال مليحة تهز الغاشي هكا وتسرق منهم صفاتهم ههههه تلمهم في قرعة وتستخدمهم ههه
امهم نبدا بصاحبة الموضوع سرقتني ولازم نسرقها هههه، @ليليا مرام نسرق منها الصبر والإرادة خاطر رغم كلشي لي جوزتو لو جا واحد في بلاصتها
راهو معرف واش صرا فيه لكنها تبتسم وتشارك الناس كأنو مابيها والو، وكذلك نسرق منها مرحها وقوة شخصيتها، لي مايعرفهاش
يدخل يقرا مواضيعها السابقة يشبع ضحك يولي يفيبري وحدو، وهي رغم أنها ماعندهاش سند من غير ربي سبحانو لكنها معتمدة على نفسها
على هادي ربي يطولك في صبرك ويرزقك عليه فرج قريب ويخليلك هاديك البسمة دائما على وجهك

ربي يحفظك مريومة وانت كنت خير شاهد علي وتابعت معي كل شيء وكنت معي فكل خطوة وسندك ليا محال ننساه ولازم نصبروا على أمر الله الحمد لله على كل حال وانا اللي نشكرك على موقفك معايا اختي الحقيقية وما ديروش عند ربي كبيرة بفضلك رحت وعالجت عظم فكي وشارفت غلى الإصابة بالسرطان وانت تعرفين كل القصة والحمد لله
آمين اختي العزيزة الصب نعمة من الله ولازم ندعوه يمدونا

عضوة خلاف @ضآحكة مستبشرة هاد المخلوقة ماعندهاش خلاص التماطل هاد الشي لي يعجبني فيها بزاف وحابة نسرقو، انا تجيني فكرة في راسي نبدا نطلع ونهبط
ونتردد هي لالا، القرار لي يجيها تتاخذو مباشرة، كيما نقولو تزدم وأكيد تزدم في شي تاع خير وصلاح، ربي يوفقها ان شاء الله
@"viola" هاد الكائنة العجيبة ههههه صغيرة ومحاينها كبار :LOL: حابة نسرق منها هاديك القوّة والجرأة لي ماتلقاهاش في أي أنثى، ماتخاف غير من ربي سبحانو
وصح هي أنثى ورقيقة وقصيرة ههههه غير نضحك برك قصدي رقيقة يعني حساسة بصح قلبها بقوّة ألف رجل، ربي يحميها ان شاء الله
غلبت وأنا نسرق، بعد هاد المهمة يديوني طول للحبس، كذلك الأخت @طموحة حابة ومتمنية نسرق ذرة فقط من أملها وتفاؤلها رغم أنو قلبها هاز جبال
تاع هموم لكنها دائما تقول الحمد لله، ولا مرة قاتلي راني هكا وهكا دايما حامدة ربي، انسانة جد جد متفائلة ومأمنة بربي سبحانو ربي يعطيها على حساب قلبها
درك نزيد نولي ههههه مازلت ما اكتفيتش هههه

ربي يحفظك مريومة الله يخليك على ردك الرائع عزيزتي

الجزء الثاني من عملية السرقة، العملية الأولى قاموا بإحباطها هههه
إذن نواصل عملية السرقة الوهمية، نسرق من الأخ @حلم كبير رجاحة العقل ومسؤولية الأب المثالي، ماشاء الله عايش في بلاد أجنبية
لكن أولادو مربيهم على الدين ومتمسك بدينو وأخلاقو وتقاليدو حتى في اللهجة واللغة العربية الفصحى، ربي يرزقو عودة لأرض الوطن عاجلا غير آجل
كذلك @Soumia hadj mohammed هاد الانسانة ماشاء الله كلها مواهب الله يبارك، نسرق منها موهبة التصوير كيما قالت الاخت
وإبداعها في الطبخ، أصلا قدما تنحيلها سمسومة تبقى مليئة بالإبداع هههه، ربي يحفظها ان شاء الله من العين
كذلك الأخ حكيم @The tank نسرق منو القدرة على القصف :LOL: غير نضحك برك، نسرق الحكمة وروح تحمل المسؤولية رغم صغر سنو
وقدرته على تحليل المشاكل وإعطاءها حلا مناسبا وهذا ما قصدته بالحكمة في تحليل الأمور، ربي يوفقو كذلك لكل ما يريده ويتمناه
كذلك @sanaya نسرقلها روايتها طول من اللخر ههههه نعتلها كيفاه ماتمدليش الرواية وماديرليش إهداء :cautious: غير نتمسخر نسرقلها حبها
لبلوغ أهدافها رغم كل ماتواجهه في هذا المجتمع، وحبها لعالم الكتابة ولتطوير نفسها ربي يوفقها لكل خير
كذلك السيد الكريم @فريد أبوفيصل نسرق من عندو القدرة المبهرة على الكتابة ماشاء الله متمكن جدا من قلمه وحروفه ان شاء الله نكسبو ولو القليل
منها فقط، وكذلك وعيه ورجاحة عقله في فرز وتحليل الأمور والمشاكل العويصة الحل، ربي يوفقو كذلك لكل مايريده
كذلك @ماغيكاي تشان شيمومة نسرق منها حبها لتعلم والبحث في العلم الشرعي، اي مشكلة أو موضوع لا تتردد في البحث ونقل المواضيع الشرعية
وإفادتنا في ديننا، ماشاء الله عليها ربي يجازيها كل خير، وكذلك تعجبني فيها حاجة مانقولهاش ولا تجري ورايا بالبشماق
وهي أنها طـــ يــــــــ بــــــ ـــــــــة :-p
من بعد نزيد نكمل ان شاء الله :)

مريومة ما كنتش نعرف اللمة راهي كسونتر دبي ههههه سراق يسرق مرة ما يروحش ويرجع يا مريم هاو احشمي يحكموك لابوليس سرقت شوي خلي الدالة للأخرين سراقة وطماعة جبدتلك مواهبك ههههه
نورت صفحتي اكيد

السلام عليكم
موضوع جميل كالعادة اختي
الصراحة انا حاطة عيني على الادارة تاع اللمة اصحاب الزي الاحمر
@الوردالأحمر الرزانة والاناقة والردود الجميلة
@السلطانة :طولة البال واتقان والتفاني في عملها
اما الاخ @فتحي و@4algeriaروح القتالية من اجل الابقاء والمحافظة على هذا الموروث اللماوي
وشكرا
السلام عليكم اختي لاريمان اهلا وسهلا إشتقت لك كثيرا أختي كيف حالك ؟
اكيد لن ننسى الإدارة كأشخاص وكمجهود الشكر موصول لهم ولك عزيزتي

انا نعرف نطبل، لكن رح نغني اغاني الكرتون والانمي ههههههههههه
مليحة هذي نتاع عريس داخل وانت تقوليلو سنان يا سنان يا أحلى الأصدقاء
إلا العروسة تمشي فالتصديرة وأنت تغنيلها سالي سالي تولي تنوح تفكيرها فالميزيريه والغبينة هههههه

راكم دايرين زردة هناااااااااااا
عندي شهرين من الي وليت للمنتدى لوكان هد السرقة كانت في 2009 كنت نسرق العديد من الصفات من العديد من الاعضاء
منهم حضور الاخت @السلطانة ومنهم رزانة الاخ @فريد أبوفيصل
اما في الوقت الحالي وبدون مجاملة ممكن اسرق عناد وقلم مولات القبقاب @ماغيكاي تشان وعفوية @ soso ana
وكاين اعضاء بزاف راني دايرهم في السيبلة ان شاء الله ما يفيقوليش
وراي نشوف العصابة بدات تكبر انا كنت غالط حسبت الكل عقلاء الحالة وعارت عسو رواحكم
السلام عليكم أخي الكريم جمعة مباركة تقبل اللّه منكم ومنّا
عودة ميمونة حتى أنا لي أشهر غائبة وبحول الله متى ساعدتني الظروف الصحية سأكون متواجدة بإستمرار
وانا أشاركك في سرقة الأخ أبو فريد وفيصل من الأكثر الأعضاء اللّذين أحترمهم جدا جدا
الباقي لالا أنا تخصصي سرقة الرجال النساء يعيطو يفضحوني ههه
بارك الله فيك أخي الكريم نورت صفحتي

وانا نزغرت بالحنجرة الذهبية هههه و نجيبو @الامين محمد يبرح ههه
السلام عليكم سوسو أنت
حنجرة ذهبية موالفة تزغرتي فالأعراس يا أختي نعرف تيارتيات تبارك الله تسمعيها من وهرن ههه عندهم واحد الحنجرة الله يبارك
@الامين محمد يدير الشملة 44 تور وبندير ههههه ويا قهوة الزايخة وما درت فيا هههه
نتلاقاو فالجبل لقطو النوّار مع شيخ أمين بولنوار هههه

السلام عليكم

ههههههههههه أدى ااسكتى برك لقيتكم متلمين ايا قلت نضربو فيها سالفي شباب هكاا :unsure::unsure: ومن الفرحة طروشت باه نمشط للأسف :cry::cry:بصح للأمانة ومنسيتش درت الريحة :geek::geek::geek:
ههههههههههه تعاود مولى الموضوع صراحة والله منعرف ناس بزااف بحكم ان و معنديش مدة طويلة معاكم نعرف برك ماغى مليح نسرق منها طولة بالها وقلبها الأبيض :cry::cry:
السلام عليكم جمعة مباركة
أهم حاجة الريحة ركزيلي عليها وإلّا يدخلو خاوة جماعة الريحة تغري ماكان لاه رشي فليطوكس وأرواحي أمين كالذبانة يشمو يطيح يتغاشى ههه
معليش أسرقي من السراقيين الأويليين وإلّا نقولك أسرقيني وأطلبي فدية من @الامين محمد عندومليار يخلص عليا

هههههههههههههههههههه
واقيلا هدي هي زنيقة المهابل الي هدرو عليها والشيفة راهي باينة دخلت ديراكت قصفتنا في واش راك تهدر انا حت توسوست وليت نشوف لحوايجي
لازملكم براح يكون عندو حنجرة كيما الديك والاخ محمد حنين شوفو واحد اخر
يا خونا يا سامي ياريتك رجعت وقت كنت أنا هنا مي ضرك راني وليت راهي حكماتك الخلعة انا ما قصفت ما والو وليت لداري توحشت جيراني بديت نعلق على واش دارو وواش ما داروش وراهم الجماعة كامل يعرفوني أنت القديم الجديد عليها مستغرب وانا أيضا راني نتعرف على أسلوبك
البرّاح راه جاهز وواجد الشيخ الامين حاضر ناضر بالنواظر
تشرفت بالتواجد مجددا في فترة تواجدك أخي الكريم

ايواه ليليا كي تولي تولي على قنطرة صحيحة ولا مكاش ههه اهلا و سهلا اختي سعيدة بعودتك و عودة مواضيعك السبيسيفيك :love:
اذا نبداو بعملية السطو خخخ
@لؤلؤة قسنطينة نسرقلك قاع وش سرقتي مخليتينا والو هههه نقصر هاذي المهبولة نسرقلها براءتها و وحد العفسة تحسيها تخمم بيها نقدر نوصفها أنها سلام داخلي هذاك نسرقو ههه ايه و نسرقلها اللسان الحلو نطير و منهدرش كيما تهدر هي هههه
@sanaya الله يبارك عليها نسرقلها ارادتها و اصرارها و نيميرو دار النشر ههه
@The tank هذا نسرقلو الرزانة ياخويا ياخويا تقوشي ميزان في مخو ماشاء الله هههه حطة رفدة حطة خخخ
@ليليا مرام نسرقلك شوية أفكار ندير بيهم مواضيع راني مفلسة هههه
كشما نشومر ني نجيكم في المتابعة
صحيتي ليلوش ^^
السلام عليكم اختي فيولا جمعة مباركة كيف حالك وحال العائلة الكريمة
اضرك يلصق في إسم سبيسيفيك ههههه وحتى انا نعاير كيما هو ههه
نبعثلك الأفكار بلاما تسرقيني نورمال نقترح عليك فكرة موضوع وإنت أكتبي وبسلامتكم كامل أقلام مميزة ما تشقايش تسرقيني
كي تتشومري أرجعي نحن في الخدمة أسرقي وعاودي
العفو والله توحشتكم كلكم

انا ما عندكم ما تسرقوا من عندي
خصوصا المليار اللي يقرب ليه راح يشعل ههههههههههههه
شوف أسيدي ما عندكم ما تسرقوا من بعد سيرتو المليار ها بن عمي ضرك سراقين نتاع صح يقراو ردك الليلة وجد روحك :LOL::LOL::LOL:

كون جات السرقة كاع هاك كون رانا عايشين في نعمة ربي...
انا ثاني خصني نسرق شوي خخخخخخ
وأكيد نبدا بلي سرقوني سع....
اولا @لؤلؤة قسنطينة هذي نسرق منها العسل تاع لسانها واذا هي حكات ع الرزانة فما نضنش كاين اللي رزين أكثر منها خخخخخخ قد ما تسي تزعف منها ما تقدرش...
أما العضو اللي سرقني للمرة الثانية فهي @"viola" هذي نسرق منها النكت السخيفة تاعها لي تضحكني ههههه ما تزعفيش يا نفاخة ههههه ونسرق منها الطابلية تاعها ونسرق منها الوقت اللي تفرجت فيه أرطغرل حاب نتفرجوا ونسرق ونزيد نسرق الطفلة هذي قد ما نسرق منها ما تكملش صاريلها كي دزاير قد ما سرقوا ما زالها واقفة ههههه
ايا ونرجع من بعد لي ما سرقونيش نسرقهم ههههه..
السلام عليكم أخي الكريم اييه وانا علاه قلت لصوص محترمون ما سرقنا والو سرقنا بعضانا وسرقنا غير الصوالح الملاح
شكون هذي اللي تشبه لدزاير قد ما سرقوا منها واقفة ههه تشبيه رائع والله هههه
انتظر عودتك أخي الكريم شكرا لك

السلام عليكم تقول كاين الجديد هنا:geek:
تمنيت تكون السرقة نتاع الصح ذهب ومجوهرات وسيارات ومنازل وبورطابلات:devilish: ونفتتح عام جديد ملؤه النصب والسرقة والاحتيال ياسلام ... لكن خيبتم ظني.. ليليا هعاودي الفكرة ممكن راكي غلطتي في هدف الموضوع :rolleyes:

استغر الله استغفر الله ربي يبعد عليينا وعليكم ... كاين صفات واخلاق وطباع أعضاء هنا ياليليا نتمناو تكون فينا وأهمهما الطيبة التي لا نجدها في محيطنا وهي عملة نادرة ان تجد انسان طيب طيبته تجعله يخصص وقتا وجهدا للمشاركة معنا هنا هذا أمر يكاد يكون نادر انتم فعلا ناس طيبة تستاهلوا كل خير هذا اللي يجعلنا نبقاو لمة واحدة.
كاين صفات عديدة يمتاز بيها كل عضو هنا في اللمة أثناء تصفحي للمواضيع يتخصص بيها عما سواه كاين السامط كاين الجايحة كاين البهلول كاين المقندف كاين المجنونة كاين اللي عندها ماص تريسيتي مرعودة كاين اللي مضروب بطاوة يعني ماشاء الله عليكم شرفتونا.
هههه هاتهلاو في السرقة كاشما تلقاو صاك ولا فاليزا عيطولي نقسم عليكم :whistle:

(y)

السلام عليكم تقول كاين الجديد هنا:geek:
تمنيت تكون السرقة نتاع الصح ذهب ومجوهرات وسيارات ومنازل وبورطابلات:devilish: ونفتتح عام جديد ملؤه النصب والسرقة والاحتيال ياسلام ... لكن خيبتم ظني.. ليليا هعاودي الفكرة ممكن راكي غلطتي في هدف الموضوع :rolleyes:

استغر الله استغفر الله ربي يبعد عليينا وعليكم ... كاين صفات واخلاق وطباع أعضاء هنا ياليليا نتمناو تكون فينا وأهمهما الطيبة التي لا نجدها في محيطنا وهي عملة نادرة ان تجد انسان طيب طيبته تجعله يخصص وقتا وجهدا للمشاركة معنا هنا هذا أمر يكاد يكون نادر انتم فعلا ناس طيبة تستاهلوا كل خير هذا اللي يجعلنا نبقاو لمة واحدة.
كاين صفات عديدة يمتاز بيها كل عضو هنا في اللمة أثناء تصفحي للمواضيع يتخصص بيها عما سواه كاين السامط كاين الجايحة كاين البهلول كاين المقندف كاين المجنونة كاين اللي عندها ماص تريسيتي مرعودة كاين اللي مضروب بطاوة يعني ماشاء الله عليكم شرفتونا.
هههه هاتهلاو في السرقة كاشما تلقاو صاك ولا فاليزا عيطولي نقسم عليكم :whistle:

(y)
السلام عليكم أخي أبو فيصل فريد دائما دايلو البلاصة ربي يخليهملك
والله يا أخي إحنا لو نجو نسرقو ما نعرفوش لأنو الإنسان اللي ما ترباش على هذو الأسس ما يقدرش يديرها ولو يكون قدامك كلش لأنو لو تدي حاجة مش حاجتك دائما تقعد فضميرك وما تخليكش تعيش
فعلا الطيبة ولات عملة نادرة لكن مازال الخير في أمتنا لقيام الساعة وأنتم خير مثال ما فعلتموه معي هنا أعطاني ألف دليل أنو الدنيا بخير وبها أناس طيبون جدا
ههههه انا مولات الطاوة بلا فضاضيح لا عود نبور ههههه أكثر من هكذا بوار بوروني ليليا واعرة واعرة :cry::cry:
شرفني ردك وانا آخذ منك صفات الأب الرائعة والأخ الحكيم والرجل الذي نحب الإقتداء به فبارك الله فيك وبك
شكرا لك

??????
ما راح نسرق والو مي لي حاب يقدم بلاغ على المسروقات راني هنا ههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة