لصوص محترمون من هم ....إنهم اللماويون

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا رواد اللمة أهلا وسهلا بكم عندي وبل أهلا وسهلا بي عندكم أرأيتم أنني أرحب بنفسي عندكم
اليوم عودتي للمة من أجل غض مهم ومهم جدا وهو تعليمكم فن السرقة وأي سرقة فهي فن رفيع لا تستغربون هل تظن أن السرقة لأي كان لا أبدا بل لها أناس محترفون لهذا تفضلوا لتتعلمو أصول السرقة المحترمة وركزوا معي في كلمة محترمة لننطلق إذن
1546449181219.png هذا الأمين محمد فقط لمن لا يعرف وجهه ههههه

بالعود للموضوع ..... كثيرا من يرى صفات عند غيره يتمنى لو كانت فيه
كثيرا ما نرى شاب خلوق ومؤدب ونقوم بمقارنة بينه وبين أحد أفراد عائلتنا ربما أخانا ربما إبن عم ونتمنى لو واحد من أهنا يحمل تلك الصفات
وهاته سرقة محترمة أي نتمنى سرقة تلك الصفات وإنسابها لغير صاحبها

كثيرا ما نرى أناس يسرقون سرقة من نوع آخر لا أدري برأيكم محترمة أم لا وهي سرقة العمل أو المهنة أو الدراسة نعم حتى هاته وتسرق
عم كيرا مننرى جار يرى تجارة جاره ناجحة فيذهب ويمل نفس عمله لا لشيء فقط لأنه حسده في رزقه

جارة ما تمتهن عمل منزلي صناعة الحلويات مثلا نرى جارة اخرى كوّر ومد للأعور.....مهم أعمل عملها .... سرقة محترمة تحت إسم الرزق على الله
وكذا أنواع وانواع من السرقة المحترمة تحت مسميات كثيرة الآن أيها اللماويون نريد أن نسرق من بعضنا

قل لي ما عندك حتى أسرقك .........

كل عضو يدخل هنا ويشر لعضو ما أي أنه سيسرقه في شيء ما مثلا أنا أستدعي مريم قسنطينة لسرقتها وسأخبركم بما سرقت من مريم سرقة محترمة
وبل أنا سرقت من كل الأعضاء لكن مخافة أن تحسدوني سوف أضع مريم وفقط اترك الباقي حتى تسرقو قليلا منه المؤمن حتى وهو يسرق لا يكون أناني يترك يره يسرق
سرقت من مريم هدوء الأعصاب بعكسي تماما بركان راقد وإذا ناض نوضو البراكين الأخرى حتى اللي عندو قرون ميت مش راقد
سرقت منها القدرة على التعامل مع الجميع في وقت واحد وبنفس الروح دون تعب .....شابو لك مريومة

سرقت منك يا مريم عفويتك خاطر اختك ليليا منين ذاك تطرطق كالماييز لانو الهبال العفوية زوج طرق يخلاصو عند خط غرينيتش محال باه يتلاقاو
واش نقول واش نزيد واش سرقت واش خليت يا مريم وقريب معولة نسرقك كومبلي

أي عضو تخططون لسرقته وترى ما ذا يملك ؟
إستدعوا أحبائكم لسرقتهم فنحن مميزون لأننا لا نسرق من نكرههم بل من من الحب فقط ألم يقولو ومن الحب ما قتل ففي اللّمة من الحب ما سرق
لصوصي الأعزاء ساحة الإنحراف أمامكم وضحاياكم أريدهم هنا علني أجد شخصا أخر أعرف ممتلكاته وأساعدكم في سرقته
وأخباروني أن الأخ فور آلجيريا يملك سيارة بورش علنني أخطط مع الأمين محمد لسرقتها ومن يدري
حلمي في السرقة أن أسرق اللّمة

المرفقات

235.5 KB · المشاهدات: 1
    188.5 KB · المشاهدات: 1
هههه لعبة شابة بصح ماشي السرقة حراااام اي نوع من السرقة حرام ولا يوجد سرقة محترمة او غيرها بل السرقة سرقة ولكن علا بالي بلي انتي مراكيش قاصدة السرقة بمعنى سرقة راكي قاصدة ما تحبه في غيرك من اعضاء اللمة راني فهمتك ولكن ياريتك غيرتي
كلمة سرقة آآسفة لانني نتفلسف بزاااف سمحيلي غير قعدت في خاطري وحبيت نقولها ولكن يشرفني اني ابدأ
العضو الي اختاره هو..................
@Soumia hadj mohammed
وراني حابة نسرقلها كاميرا نتاعها باه نولي نصور بيها هههه
تعجبني بزااف فووور نتمنى تستمر وتعطينا صور اجمل من سابقتها
وكذلك الكثير من الاعضاء ههه كلكم متميزون وعندكم الكثير من المفاجآت التي تثير غيركم
وكذلك @ماغيكاي تشان حابة نسرقلها.....قلبها قاتلك ماهيش حاباتو مي مانيش حابة نديه حابة نعطيه لصديقتي ههه لازمها قلب طيب كيما قلب ماغيكاي ههه
وكذلك @sami44 حابة نسرقلوا الحرفة نتاعو في الطلاء ههه باه نطلي دارنا ههه يعجبني بزاااف الديكور لي يديروا فووور (y)(y)(y)
تقبلي تحياتي واحتراماتي
احييك على موضوع الرائع وسيجد تفاعل كبير ان شاء الله

آخر تعديل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والف مرحبا بالاخت ليليا وكما عودتنا بمواضيعها الحصرية والجميلة
ان شاء الله راكم بالف خير يارب وان شاء الله الصحة تكون احسن
اشتقنا لتواجدك هنا ولحروفك ولمواضيعك المميزة دائما
الحمد لله، انا لم اسرق اي شيء من اي عضو لدي شخصيتي واسلوبي اللذان قمت بجعلهما هكذا على مراحل متفاوتة، لست كاملة اكيد ولدي عيوب وساصلحها باذن الله بطريقتي لكنها عيوبي اتجاه نفسي وتؤذيني انا ولا تؤذي غيري لدا لا اهتم كثيرا هههههههههه
يعجبني الكثير من الاعضاء والعضوات وشخصية الكثير منهم ماشاء الله لا قوة الا بالله، وايضا مواضيعهم ومشاركاتهم المفيذة كثيرا جدا بارك الله فيهم وجزاهم كل خير
بارك الله فيك للموضوع المميز اختي الكريمة
سلمت يمناك وفي انتظار مواضيعك الجميلة
ارجو تقبل مروري، في المتابعة باذن الله
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه

هههه لعبة شابة بصح ماشي السرقة حراااام اي نوع من السرقة حرام ولا يوجد سرقة محترمة او غيرها بل السرقة سرقة ولكن علا بالي بلي انتي مراكيش قاصدة السرقة بمعنى سرقة راكي قاصدة ما تحبه في غيرك من اعضاء اللمة راني فهمتك ولكن ياريتك غيرتي
كلمة سرقة آآسفة لانني نتفلسف بزاااف سمحيلي غير قعدت في خاطري وحبيت نقولها ولكن يشرفني اني ابدأ
@Soumia hadj mohammed
وكذلك الكثير من الاعضاء ههه كلكم متميزون وعندكم الكثير من المفاجآت التي تثير غيركم
وكذلك @ماغيكاي تشان حابة نسرقلها.....قلبها قاتلك ماهيش حاباتو مي مانيش حابة نديه حابة نعطيه لصديقتي ههه لازمها قلب طيب كيما قلب ماغيكاي ههه
وكذلك @sami44 حابة نسرقلوا الحرفة نتاعو في الطلاء ههه باه نطلي دارنا ههه يعجبني بزاااف الديكور لي يديروا فووور (y)(y)(y)
تقبلي تحياتي واحتراماتي

ياو منيش عارفة كيفاه راكي تشوفي انه قلبي طيب، نظن ندي رقمك ونمدلك تحكي مع دارنا بالاخص اختي وتقلك كيفاه انا قلبي بيض كيما البترول لتم ترجعي تامنيني ههههههههههههههههه
اتشرف كثيرا جدا برايك غاليتي، واتمنى حقا من قلبي ان ارقى له ولحسنه ان شاء الله يارب
تحياتي القلبية غاليتي

ياو منيش عارفة كيفاه راكي تشوفي انه قلبي طيب، نظن ندي رقمك ونمدلك تحكي مع دارنا بالاخص اختي وتقلك كيفاه انا قلبي بيض كيما البترول لتم ترجعي تامنيني ههههههههههههههههه
اتشرف كثيرا جدا برايك غاليتي، واتمنى حقا من قلبي ان ارقى له ولحسنه ان شاء الله يارب
تحياتي القلبية غاليتي
الطيب يبان غير من فعالوا انا قبل ما اعرف اي شخص ندير بلي قلبوا طيب
وعلى قد ماتصرالي معاه احداث نبدي نعرفوا اكثر فاكثر ويبدي يظهرلي معدنوا مليح مليح
ونتي راكي تبانيلي قلبك طيب والله وانت ايضا متواضعة وهذا مايعجبني
مي انا للاسف معنديش هاتف:cry::cry:يقولولي دارنا راكي عاد صغيرة:cry: يقولولي نشروهلك حتى تروحي للجامعة وتدي الباك.... العام جاي نشاله دعولي....
مي علابالي بلي اختك تقولي بلي قلبك اسود ههه بسكوا هاكا قاع الاخوات تقولك بلي قلبك اسود مي متنجمش تتخلى عليك بسكوا تحبك ربي يحفظهالك
بارك الله فيك وفي من رباك ويحفظلك كل عائلتك
تحياتي

@Soumia hadj mohammed
تقبلي تحياتي واحتراماتي
السلام عليكم عزيزتي أهلا وسهلا بك وشكرا لك على رأيك في مواضيعي المتواضعة
لا مشكل عزيزتي على العكس أرحب بكلامك ورأيك لأنه حقيقي انا من باب أنو عناوين مواضيعي دائما مختلفة وأحب التهريج فيها لكن طبعا أريد إيصال رسالة من خلال موضوعي أنو فعلا في حياتنا الواقعية هناك من يسرق منك أبسط الأمور حتى ضحكتك يحسدك عليها نحن نسرق بإحترام وبنية محبة إنو عضوة أو عضو تعجبني أفكاره وتعامله فبتنا نعرف بعضنا ونعرف أن أغلبنا له وجه واحد في واقعه وهنا ولذلك أخذا عنهم نظرة فنتمنى أن نكون كفلان أو علان أما عن السرقة فأكيد لا معاذ الله عزبزتي مستحيل أن أرضى لا لنفسي ولا لكم ولكن كتوضيح فقط أنني طبعا لا أقصد ويعرف الجميع نوع مواضيعي وأتقبل رأيك بكل صدر رحب على العكس أسعدني جد
سمية أريد أن اسرق منها نعاسها السيدة النائمة سمية إن نامت فهي من سلالة أهل الكهف من يوقظها من النوم هههه
شكون اللي يعرف يطلي أعطيني رابط مواضيعو حتى نطلع على طلاء كنت غايبة
شكرا لك عزيزتي نورت صفحتي

يتصفح هذا الموضوع: 9 (الأعضاء: 6، الزوار: 3)
هههههه واقيلا :-pفيبالي @ليليا مرام راهي حابة تدينا للسجن ههه باه نتلموا ملييييح ههه
تهالايلي في السيلفي ههه ديريه بروتريكا (y)(y)

بقايا لؤلؤة قسنطينة تتحدث إليكم بعد السرقة ههههه
أولا فرحانة جدا أنو الأخت ليليا رجعت لنشاطها ولطرح مواضيعها الشيقة والمتميزة التي تستحق التقدير
وثانيا سعيدة أنها اختارت تخطفني وتسرقني هههه، لأنو الإنسان غالبا مايشوفش حوايج إيجابية في نفسو ويتمنى يعرفها من الناس القريبة ليه
على هادي شكرا لكل تلك الكلمات الطيّبة في حقي، ربّما أنا مميزة في عيونكم فقط هههه
امم دركا نرجعو للب الموضوع، شحال مليحة تهز الغاشي هكا وتسرق منهم صفاتهم ههههه تلمهم في قرعة وتستخدمهم ههه
امهم نبدا بصاحبة الموضوع سرقتني ولازم نسرقها هههه، @ليليا مرام نسرق منها الصبر والإرادة خاطر رغم كلشي لي جوزتو لو جا واحد في بلاصتها
راهو معرف واش صرا فيه لكنها تبتسم وتشارك الناس كأنو مابيها والو، وكذلك نسرق منها مرحها وقوة شخصيتها، لي مايعرفهاش
يدخل يقرا مواضيعها السابقة يشبع ضحك يولي يفيبري وحدو، وهي رغم أنها ماعندهاش سند من غير ربي سبحانو لكنها معتمدة على نفسها
على هادي ربي يطولك في صبرك ويرزقك عليه فرج قريب ويخليلك هاديك البسمة دائما على وجهك
عضوة خلاف @ضآحكة مستبشرة هاد المخلوقة ماعندهاش خلاص التماطل هاد الشي لي يعجبني فيها بزاف وحابة نسرقو، انا تجيني فكرة في راسي نبدا نطلع ونهبط
ونتردد هي لالا، القرار لي يجيها تتاخذو مباشرة، كيما نقولو تزدم وأكيد تزدم في شي تاع خير وصلاح، ربي يوفقها ان شاء الله
@"viola" هاد الكائنة العجيبة ههههه صغيرة ومحاينها كبار :LOL: حابة نسرق منها هاديك القوّة والجرأة لي ماتلقاهاش في أي أنثى، ماتخاف غير من ربي سبحانو
وصح هي أنثى ورقيقة وقصيرة ههههه غير نضحك برك قصدي رقيقة يعني حساسة بصح قلبها بقوّة ألف رجل، ربي يحميها ان شاء الله
غلبت وأنا نسرق، بعد هاد المهمة يديوني طول للحبس، كذلك الأخت @طموحة حابة ومتمنية نسرق ذرة فقط من أملها وتفاؤلها رغم أنو قلبها هاز جبال
تاع هموم لكنها دائما تقول الحمد لله، ولا مرة قاتلي راني هكا وهكا دايما حامدة ربي، انسانة جد جد متفائلة ومأمنة بربي سبحانو ربي يعطيها على حساب قلبها
درك نزيد نولي ههههه مازلت ما اكتفيتش هههه

الطيب يبان غير من فعالوا انا قبل ما اعرف اي شخص ندير بلي قلبوا طيب
وعلى قد ماتصرالي معاه احداث نبدي نعرفوا اكثر فاكثر ويبدي يظهرلي معدنوا مليح مليح
ونتي راكي تبانيلي قلبك طيب والله وانت ايضا متواضعة وهذا مايعجبني
مي انا للاسف معنديش هاتف:cry::cry:يقولولي دارنا راكي عاد صغيرة:cry: يقولولي نشروهلك حتى تروحي للجامعة وتدي الباك.... العام جاي نشاله دعولي....
مي علابالي بلي اختك تقولي بلي قلبك اسود ههه بسكوا هاكا قاع الاخوات تقولك بلي قلبك اسود مي متنجمش تتخلى عليك بسكوا تحبك ربي يحفظهالك
بارك الله فيك وفي من رباك ويحفظلك كل عائلتك
تحياتي
ايواه من افعاله، وماكيش تشوفي فيا نجري موراكم من ومنهيه بالبشماق ديالي ونسرق في الشيبس اللي كاين هنا هههههه
كلامك غاليتي يدل على طيب اخلاقك وقلبك انت لدا ترين الناس هكدا، حافظي على ذلك فانت تعاملينهم باخلاقك ولا تتغيري بسبب اي احد وادا قدر الله وحدث امر سيء بينكم فانت ستكونين مرتاحة بينك وبين خالقك ومع ضميرك
انا متواااااااااضعة؟؟؟؟؟ شكون اللي يعرفني هنا مليح سمية ولا بيلا ارواحو هنا قولولها الصح، انا متكبرة ربي يهديني ان شاء الله ويشفيني ههههههههه
ربي يوفقك وينجحك ان شاء الله يارب، ادا تحبي نمدلك رقمي ومنين تقدري بيبيلي قوليلي برك انه انت ههههههههههه
ويحفظك ويبارك فيك يارب، مالا كي عاد الاخوات الكل هكدا نمدلك تحكي مع امي بارسونالمون هههههههههههه
وفيك بركة غاليتي، اللهم امين يارب نحن وانتم وكل المسلمين، منتحاوروش هنا غاليتي ادا بغيتي ارواحي لملفي الشخصي خاطر يمكن يغلقو الموضوع للدردشة
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
بارك الله لك في دينك ومالك وعرضك ورزقك بما تحبين فيما يحب ويرضى لك
تحياتي القلبية غاليتي​

السلام عليكم عزيزتي أهلا وسهلا بك وشكرا لك على رأيك في مواضيعي المتواضعة
لا مشكل عزيزتي على العكس أرحب بكلامك ورأيك لأنه حقيقي انا من باب أنو عناوين مواضيعي دائما مختلفة وأحب التهريج فيها لكن طبعا أريد إيصال رسالة من خلال موضوعي أنو فعلا في حياتنا الواقعية هناك من يسرق منك أبسط الأمور حتى ضحكتك يحسدك عليها نحن نسرق بإحترام وبنية محبة إنو عضوة أو عضو تعجبني أفكاره وتعامله فبتنا نعرف بعضنا ونعرف أن أغلبنا له وجه واحد في واقعه وهنا ولذلك أخذا عنهم نظرة فنتمنى أن نكون كفلان أو علان أما عن السرقة فأكيد لا معاذ الله عزبزتي مستحيل أن أرضى لا لنفسي ولا لكم ولكن كتوضيح فقط أنني طبعا لا أقصد ويعرف الجميع نوع مواضيعي وأتقبل رأيك بكل صدر رحب على العكس أسعدني جد
سمية أريد أن اسرق منها نعاسها السيدة النائمة سمية إن نامت فهي من سلالة أهل الكهف من يوقظها من النوم هههه
شكون اللي يعرف يطلي أعطيني رابط مواضيعو حتى نطلع على طلاء كنت غايبة
شكرا لك عزيزتي نورت صفحتي
هذا هو رابط اللي يعرف يطلي ههه واقيلا راني نديرلو في الاشهار ههه
ههه هاهو الرابط

الجزء الثاني من عملية السرقة، العملية الأولى قاموا بإحباطها هههه
إذن نواصل عملية السرقة الوهمية، نسرق من الأخ @حلم كبير رجاحة العقل ومسؤولية الأب المثالي، ماشاء الله عايش في بلاد أجنبية
لكن أولادو مربيهم على الدين ومتمسك بدينو وأخلاقو وتقاليدو حتى في اللهجة واللغة العربية الفصحى، ربي يرزقو عودة لأرض الوطن عاجلا غير آجل
كذلك @Soumia hadj mohammed هاد الانسانة ماشاء الله كلها مواهب الله يبارك، نسرق منها موهبة التصوير كيما قالت الاخت
وإبداعها في الطبخ، أصلا قدما تنحيلها سمسومة تبقى مليئة بالإبداع هههه، ربي يحفظها ان شاء الله من العين
كذلك الأخ حكيم @The tank نسرق منو القدرة على القصف :LOL: غير نضحك برك، نسرق الحكمة وروح تحمل المسؤولية رغم صغر سنو
وقدرته على تحليل المشاكل وإعطاءها حلا مناسبا وهذا ما قصدته بالحكمة في تحليل الأمور، ربي يوفقو كذلك لكل ما يريده ويتمناه
كذلك @sanaya نسرقلها روايتها طول من اللخر ههههه نعتلها كيفاه ماتمدليش الرواية وماديرليش إهداء :cautious: غير نتمسخر نسرقلها حبها
لبلوغ أهدافها رغم كل ماتواجهه في هذا المجتمع، وحبها لعالم الكتابة ولتطوير نفسها ربي يوفقها لكل خير
كذلك السيد الكريم @فريد أبوفيصل نسرق من عندو القدرة المبهرة على الكتابة ماشاء الله متمكن جدا من قلمه وحروفه ان شاء الله نكسبو ولو القليل
منها فقط، وكذلك وعيه ورجاحة عقله في فرز وتحليل الأمور والمشاكل العويصة الحل، ربي يوفقو كذلك لكل مايريده
كذلك @ماغيكاي تشان شيمومة نسرق منها حبها لتعلم والبحث في العلم الشرعي، اي مشكلة أو موضوع لا تتردد في البحث ونقل المواضيع الشرعية
وإفادتنا في ديننا، ماشاء الله عليها ربي يجازيها كل خير، وكذلك تعجبني فيها حاجة مانقولهاش ولا تجري ورايا بالبشماق
وهي أنها طـــ يــــــــ بــــــ ـــــــــة :-p
من بعد نزيد نكمل ان شاء الله :)

الجزء الثاني من عملية السرقة، العملية الأولى قاموا بإحباطها هههه
إذن نواصل عملية السرقة الوهمية، نسرق من الأخ @حلم كبير رجاحة العقل ومسؤولية الأب المثالي، ماشاء الله عايش في بلاد أجنبية
لكن أولادو مربيهم على الدين ومتمسك بدينو وأخلاقو وتقاليدو حتى في اللهجة واللغة العربية الفصحى، ربي يرزقو عودة لأرض الوطن عاجلا غير آجل
كذلك @Soumia hadj mohammed هاد الانسانة ماشاء الله كلها مواهب الله يبارك، نسرق منها موهبة التصوير كيما قالت الاخت
وإبداعها في الطبخ، أصلا قدما تنحيلها سمسومة تبقى مليئة بالإبداع هههه، ربي يحفظها ان شاء الله من العين
كذلك الأخ حكيم @The tank نسرق منو القدرة على القصف :LOL: غير نضحك برك، نسرق الحكمة وروح تحمل المسؤولية رغم صغر سنو
وقدرته على تحليل المشاكل وإعطاءها حلا مناسبا وهذا ما قصدته بالحكمة في تحليل الأمور، ربي يوفقو كذلك لكل ما يريده ويتمناه
كذلك @sanaya نسرقلها روايتها طول من اللخر ههههه نعتلها كيفاه ماتمدليش الرواية وماديرليش إهداء :cautious: غير نتمسخر نسرقلها حبها
لبلوغ أهدافها رغم كل ماتواجهه في هذا المجتمع، وحبها لعالم الكتابة ولتطوير نفسها ربي يوفقها لكل خير
كذلك السيد الكريم @فريد أبوفيصل نسرق من عندو القدرة المبهرة على الكتابة ماشاء الله متمكن جدا من قلمه وحروفه ان شاء الله نكسبو ولو القليل
منها فقط، وكذلك وعيه ورجاحة عقله في فرز وتحليل الأمور والمشاكل العويصة الحل، ربي يوفقو كذلك لكل مايريده
كذلك @ماغيكاي تشان شيمومة نسرق منها حبها لتعلم والبحث في العلم الشرعي، اي مشكلة أو موضوع لا تتردد في البحث ونقل المواضيع الشرعية
وإفادتنا في ديننا، ماشاء الله عليها ربي يجازيها كل خير، وكذلك تعجبني فيها حاجة مانقولهاش ولا تجري ورايا بالبشماق
وهي أنها طـــ يــــــــ بــــــ ـــــــــة :-p
من بعد نزيد نكمل ان شاء الله :)

كون نعول نسرق انا، او ندير عملية خطف جماعي ياجدك نديكم الكل لدار وحدة كبييييييرة ونسجنكم فيها ونعيشو مع بعض هههههه، يعني انا نسرق الشخص بلحمو موش حوايج فيه برك واللي يقولو شكرا كيما انتي يدو طريحة بالبشماق وقبل هاسقم روحك ههههههههه
الحمد لله انها مفيذة غاليتي اسعدتني بكلامك اسعد الله قلبك وملا كل ايامك بالفرح والسرور تلك غايتي وواجبي ان شاء الله الافاذة بما استفذت
نظن مابقاتش فيك بلاصة مسقمة باه نضربك بلبشماق، لما نجي كونطرول للطبيب عندكم فقسنطينة نجيبو معاي وتشوفي
شوفو شكون يحكي على الطيب "الطيبة شخصيا " ، الطيبة طيبة قلبك وروحك حبيبتي لدا ترين الناس بذلك المنظار
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
تحياتي القلبية حبيبة

هلا والف مرحبا بالاخت ليليا وكما عودتنا بمواضيعها الحصرية والجميلة
ان شاء الله راكم بالف خير يارب وان شاء الله الصحة تكون احسن
اشتقنا لتواجدك هنا ولحروفك ولمواضيعك المميزة دائما
الحمد لله، انا لم اسرق اي شيء من اي عضو لدي شخصيتي واسلوبي اللذان قمت بجعلهما هكذا على مراحل متفاوتة، لست كاملة اكيد ولدي عيوب وساصلحها باذن الله بطريقتي لكنها عيوبي اتجاه نفسي وتؤذيني انا ولا تؤذي غيري لدا لا اهتم كثيرا هههههههههه
يعجبني الكثير من الاعضاء والعضوات وشخصية الكثير منهم ماشاء الله لا قوة الا بالله، وايضا مواضيعهم ومشاركاتهم المفيذة كثيرا جدا بارك الله فيهم وجزاهم كل خير
بارك الله فيك للموضوع المميز اختي الكريمة
سلمت يمناك وفي انتظار مواضيعك الجميلة
ارجو تقبل مروري، في المتابعة باذن الله
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
السلام عليكم أختي اهلا وسهلا
مشكورة على ترحيبك الرائع جزاك الله كل خير
نعم اكيد كل واحد منا لا يتخلى عن شخصيته بسلبياتها وإجابياتها لكن الاكيد نتمنى أن تكون فينا صفة من صفة شخص مقرب لنا لا تسمبها سرقة سميها إعجاب بطريقتي سرقة ههه قلت سأعلمكم السرقة

سملت على ردك الراقي عزيزتي وتشرفت بتواجدك في موضوعي شكرا لك

السلام عليكم
موضوع جميل كالعادة اختي
الصراحة انا حاطة عيني على الادارة تاع اللمة اصحاب الزي الاحمر
@الوردالأحمر الرزانة والاناقة والردود الجميلة
@السلطانة :طولة البال واتقان والتفاني في عملها
اما الاخ @فتحي و@4algeriaروح القتالية من اجل الابقاء والمحافظة على هذا الموروث اللماوي
وشكرا

يتصفح هذا الموضوع: 9 (الأعضاء: 6، الزوار: 3)
وانت جديري سيلفي بلاما تمشطي شعرك خرجلي فليكرو لمي شعرك يا طفلة هههه
عزيزتي مشكورة على السيلفي

هههههه واقيلا :-pفيبالي @ليليا مرام راهي حابة تدينا للسجن ههه باه نتلموا ملييييح ههه
تهالايلي في السيلفي ههه ديريه بروتريكا (y)(y)
ايه ما حبيتوش نتلاقاو برا المنتدى قلت نتلمو فالحبس ونشدو بيدون نتاع زيت فارغ ويا الله بلايلية ولايلية هههه شكون تعرف طبل

ايه ما حبيتوش نتلاقاو برا المنتدى قلت نتلمو فالحبس ونشدو بيدون نتاع زيت فارغ ويا الله بلايلية ولايلية هههه شكون تعرف طبل

انا نعرف نطبل، لكن رح نغني اغاني الكرتون والانمي ههههههههههه

راكم دايرين زردة هناااااااااااا
عندي شهرين من الي وليت للمنتدى لوكان هد السرقة كانت في 2009 كنت نسرق العديد من الصفات من العديد من الاعضاء
منهم حضور الاخت @السلطانة ومنهم رزانة الاخ @فريد أبوفيصل
اما في الوقت الحالي وبدون مجاملة ممكن اسرق عناد وقلم مولات القبقاب @ماغيكاي تشان وعفوية @ soso ana
وكاين اعضاء بزاف راني دايرهم في السيبلة ان شاء الله ما يفيقوليش
وراي نشوف العصابة بدات تكبر انا كنت غالط حسبت الكل عقلاء الحالة وعارت عسو رواحكم

وانا نزغرت بالحنجرة الذهبية هههه و نجيبو @الامين محمد يبرح ههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة