لصوص محترمون من هم ....إنهم اللماويون

راكم دايرين زردة هناااااااااااا
عندي شهرين من الي وليت للمنتدى لوكان هد السرقة كانت في 2009 كنت نسرق العديد من الصفات من العديد من الاعضاء
منهم حضور الاخت @السلطانة ومنهم رزانة الاخ @فريد أبوفيصل
اما في الوقت الحالي وبدون مجاملة ممكن اسرق عناد وقلم مولات القبقاب @ماغيكاي تشان وعفوية @ soso ana
وكاين اعضاء بزاف راني دايرهم في السيبلة ان شاء الله ما يفيقوليش
وراي نشوف العصابة بدات تكبر انا كنت غالط حسبت الكل عقلاء الحالة وعارت عسو رواحكم

علاه تسرق، نمدهلك من قلبي والله، اواه العناد ديالي وش مليح بتاتا علابالي بيه هههههههههههههه
باباتي كاش نهار يلوحني من بالكون ولا من الطاكسي لكاش واد ولا هههههههههههههههههههه
شوف اللي يعرف يحكي، موش كيما لخرين قالك القلب الطيب
والله فرحتني الله يفرح قلبك ويسعد ايامك ان شاء الله يارب
ياو راك فسبيطار لمهابل ماشفت والو وبعد جات ليليا تشوف لهبال على اصولو هههههههههههه
الله يحفظك ويبارك فيك يارب
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب

السلام عليكم
وانت جديري سيلفي بلاما تمشطي شعرك خرجلي فليكرو لمي شعرك يا طفلة هههه
عزيزتي مشكورة على السيلفي
ههههههههههه أدى ااسكتى برك لقيتكم متلمين ايا قلت نضربو فيها سالفي شباب هكاا :unsure::unsure: ومن الفرحة طروشت باه نمشط للأسف :cry::cry:بصح للأمانة ومنسيتش درت الريحة :geek::geek::geek:
ههههههههههه تعاود مولى الموضوع صراحة والله منعرف ناس بزااف بحكم ان و معنديش مدة طويلة معاكم نعرف برك ماغى مليح نسرق منها طولة بالها وقلبها الأبيض :cry::cry:

علاه تسرق، نمدهلك من قلبي والله، اواه العناد ديالي وش مليح بتاتا علابالي بيه هههههههههههههه
باباتي كاش نهار يلوحني من بالكون ولا من الطاكسي لكاش واد ولا هههههههههههههههههههه
شوف اللي يعرف يحكي، موش كيما لخرين قالك القلب الطيب
والله فرحتني الله يفرح قلبك ويسعد ايامك ان شاء الله يارب
ياو راك فسبيطار لمهابل ماشفت والو وبعد جات ليليا تشوف لهبال على اصولو هههههههههههه
الله يحفظك ويبارك فيك يارب
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
هههههههههههههههههههه
واقيلا هدي هي زنيقة المهابل الي هدرو عليها والشيفة راهي باينة دخلت ديراكت قصفتنا في واش راك تهدر انا حت توسوست وليت نشوف لحوايجي
لازملكم براح يكون عندو حنجرة كيما الديك والاخ محمد حنين شوفو واحد اخر

راكم دايرين زردة هناااااااااااا
عندي شهرين من الي وليت للمنتدى لوكان هد السرقة كانت في 2009 كنت نسرق العديد من الصفات من العديد من الاعضاء
منهم حضور الاخت @السلطانة ومنهم رزانة الاخ @فريد أبوفيصل
اما في الوقت الحالي وبدون مجاملة ممكن اسرق عناد وقلم مولات القبقاب @ماغيكاي تشان وعفوية @ soso ana
وكاين اعضاء بزاف راني دايرهم في السيبلة ان شاء الله ما يفيقوليش
وراي نشوف العصابة بدات تكبر انا كنت غالط حسبت الكل عقلاء الحالة وعارت عسو رواحكم
اذا حبيتها نعطيهالك بلا سرقة هههه بسكو عياتني العفوية والصراحة غير نقولهم حاجة يزعفوا هههه نعطيهالك في الصباح تردهالي في العشية ههههه علابالي بلي تكرهها هههه
تحياتي واحترامي

هههههه واقيلا :-pفيبالي @ليليا مرام راهي حابة تدينا للسجن ههه باه نتلموا ملييييح ههه
تهالايلي في السيلفي ههه ديريه ب
متقوليليش خفتى من الحبس :eek: ههههههههههه واش بيك ابنتى الحبس للرجال :cool:ههههههههههه متخافيش رايحين نحطوو بالناا عليك ههههههههههه

هههههه واقيلا :-pفيبالي @ليليا مرام راهي حابة تدينا للسجن ههه باه نتلموا ملييييح ههه
تهالايلي في السيلفي ههه ديريه ب
متقوليليش خفتى من الحبس :eek: ههههههههههه واش بيك ابنتى الحبس للرجال :cool:ههههههههههه متخافيش ياخى كامل كنتوا دايرين الريحة

اذا حبيتها نعطيهالك بلا سرقة هههه بسكو عياتني العفوية والصراحة غير نقولهم حاجة يزعفوا هههه نعطيهالك في الصباح تردهالي في العشية ههههه علابالي بلي تكرهها هههه
تحياتي واحترامي
عفويتك +عناد شيماء وغباءها بالطبع واش يطلع عندي خلوني ندخل الحبس خيييير:cry::cry:

يتصفح هذا الموضوع: 6 (الأعضاء: 5، الزوار: 1)
  • quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
  • sami44
  • soso ana
  • ماغيكاي تشان
  • "viola
  • عاودتوو جيتوو قولو شوربة فرييييييييييك نصوركم رآها زادت جات لؤلؤة واقيلا قبيلا كانت غايبة رواحى دوووك وقولي كيما هو ما ريغلوو رواحكم باه ويضحكوش علينا :geek::geek:

آخر تعديل:
عفويتك +عناد شيماء وغباءها بالطبع واش يطلع عندي خلوني ندخل الحبس خيييير:cry::cry:
هههه ماتخافش ندخلوا معاك باه نرولك العفوية والعناد كي يتجمعوا شا يديروا
ومننساوش البشماق هههه

يا والله متخافي ماوالوو رآه عندى معرفة قديمة فالسبيطار تاع المهابل نقول لهم هادى جديدة معانا يطالاو فيك متخافيش بنتى ههههههههههه
ههههه والله ماخفت نتحبسوا معا بعض نهار يدونا ديراكت لسبيطار المهابل هههه

ومننساوش البشماق هههه
يتصفح هذا الموضوع: 6 (الأعضاء: 5، الزوار: 1)

اربعة ضد واحد ضرك نعيط للدعم والمساندة لقيتوني وحدي ما عرفتش على من نرد
وتهددوني بالقبقاب مرية كاين مراقبة راهي شاهدة

يا والله متخافي ماوالوو رآه عندى معرفة قديمة فالسبيطار تاع المهابل نقول لهم هادى جديدة معانا يطالاو فيك متخافيش بنتى ههههههههههه
هههه راهاا عندي الكارطا ههههه يخصني غير الطهلية ههههه يلزملك تجيبيلي زوج طبا ونحيرهم ههههه

ايواه ليليا كي تولي تولي على قنطرة صحيحة ولا مكاش ههه اهلا و سهلا اختي سعيدة بعودتك و عودة مواضيعك السبيسيفيك :love:
اذا نبداو بعملية السطو خخخ
@لؤلؤة قسنطينة نسرقلك قاع وش سرقتي مخليتينا والو هههه نقصر هاذي المهبولة نسرقلها براءتها و وحد العفسة تحسيها تخمم بيها نقدر نوصفها أنها سلام داخلي هذاك نسرقو ههه ايه و نسرقلها اللسان الحلو نطير و منهدرش كيما تهدر هي هههه
@sanaya الله يبارك عليها نسرقلها ارادتها و اصرارها و نيميرو دار النشر ههه
@The tank هذا نسرقلو الرزانة ياخويا ياخويا تقوشي ميزان في مخو ماشاء الله هههه حطة رفدة حطة خخخ
@ليليا مرام نسرقلك شوية أفكار ندير بيهم مواضيع راني مفلسة هههه
كشما نشومر ني نجيكم في المتابعة
صحيتي ليلوش ^^

تحياتي واحترامي

شفتي العفوية وش تدير، خلاتني يا حبيبة خلااااااااااااااااااااااتني ههههههههههههههههه عليها وليت منخرجش ومنجمعش غير مع صحباتي

خير واناه الحبس اللي نتلاقو فيه، سكيكدة ولا عين الدفلى ولا وين ؟

ههههه والله ماخفت نتحبسوا معا بعض نهار يدونا ديراكت لسبيطار المهابل هههه
ومننساوش البشماق هههه

سبيطار لمهابل لما حوست ندخل ليه قالولي بلبيسطو شفتي كيفاه لحقاررة عيني عينك
ياو انا وحدي كارثة متنقلة على قدمين وتزيد نتلاقى بكارثة احرى ربييستر ويجيب الخير ههههههههههههه

شفتي العفوية وش تدير، خلاتني يا حبيبة خلااااااااااااااااااااااتني ههههههههههههههههه عليها وليت منخرجش ومنجمعش غير مع صحباتي

خير واناه الحبس اللي نتلاقو فيه، سكيكدة ولا عين الدفلى ولا وين ؟

سبيطار لمهابل لما حوست ندخل ليه قالولي بلبيسطو شفتي كيفاه لحقاررة عيني عينك
ياو انا وحدي كارثة متنقلة على قدمين وتزيد نتلاقى بكارثة احرى ربييستر ويجيب الخير ههههههههههههه
هههه راهي كاينا @quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf قاتلك عندها المعريفة تدخلنا نخرجوا الاطباء قاع مهابل مساكن هههه

انا ما عندكم ما تسرقوا من عندي
خصوصا المليار اللي يقرب ليه راح يشعل ههههههههههههه

كون جات السرقة كاع هاك كون رانا عايشين في نعمة ربي...
انا ثاني خصني نسرق شوي خخخخخخ
وأكيد نبدا بلي سرقوني سع....
اولا @لؤلؤة قسنطينة هذي نسرق منها العسل تاع لسانها واذا هي حكات ع الرزانة فما نضنش كاين اللي رزين أكثر منها خخخخخخ قد ما تسي تزعف منها ما تقدرش...
أما العضو اللي سرقني للمرة الثانية فهي @"viola" هذي نسرق منها النكت السخيفة تاعها لي تضحكني ههههه ما تزعفيش يا نفاخة ههههه ونسرق منها الطابلية تاعها ونسرق منها الوقت اللي تفرجت فيه أرطغرل حاب نتفرجوا ونسرق ونزيد نسرق الطفلة هذي قد ما نسرق منها ما تكملش صاريلها كي دزاير قد ما سرقوا ما زالها واقفة ههههه
ايا ونرجع من بعد لي ما سرقونيش نسرقهم ههههه..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة