المسابقة الرياضية ==LAMMA FOOT==

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اهلا بيك اختي الصغيرة
تم تسجل اسمك
( ماكاش المعريفة في الكونكور لا اختي الصغيرة لا والو :ROFLMAO:)
هههه​
ههههه بن عمييييييي

فكرة جميلة صلاح وسجل عندك راني جاهز للمشاركة معاككم

فكرة جميلة صلاح وسجل عندك راني جاهز للمشاركة معاككم
مرحبا بيك خويا دحمان
تم تسجيل اسمك
شكرا و حظ سعيد :)

السلام عليكم
بوركتم على المبادرة والنشاط
لكن أنا مانعرف والو فالبالو ^^
بالتوفيق
ياودي شكون لي يعرف بالون ههه
المهم نسجلو اسمك ولا لا ؟ ههه
راها حتى مريم مشاركة ههه

السلام عليكم
مشكورة ختي أشواق على الاشارة ? مع أنني لا علاقة لي بالرياضة ، صحيح انني في وقت ما كنت امارسها و نحب البالون بزاف هههه بصح لا اتابع اخبارها إنما مجرد حب ممارستها فقط ?
ها @Salah eddin زاد باغيني ندخل نخلطها ضحك مانيش سيريو اودي هنههه بلاك تزيدو تسقسوني اسم لاعب فالريال نقولكم محرز ههههه المهم اعذروني منقدرش نشارك و ان شاء الله نكون فالمتابعة
ربي يوفكم و مشكورين على مجهوداتكم ? عسو برك @الامين محمد الالماني الازعر يخرجلكم على السوجي ويحكيلكم على الشقراء تاعه ???

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم
مشكورة ختي أشواق على الاشارة ? مع أنني لا علاقة لي بالرياضة ، صحيح انني في وقت ما كنت امارسها و نحب البالون بزاف هههه بصح لا اتابع اخبارها إنما مجرد حب ممارستها فقط ?
ها @Salah eddin زاد باغيني ندخل نخلطها ضحك مانيش سيريو اودي هنههه بلاك تزيدو تسقسوني اسم لاعب فالريال نقولكم محرز ههههه المهم اعذروني منقدرش نشارك و ان شاء الله نكون فالمتابعة
ربي يوفكم و مشكورين على مجهوداتكم ? عسو برك @الامين محمد الالماني الازعر يخرجلكم على السوجي ويحكيلكم على الشقراء تاعه ???
ياودي حتى العضوات راهم شاركو ههه
بقيتي ق نتي ههه

ياودي حتى العضوات راهم شاركو ههه
بقيتي ق نتي ههه

??? سياسة هذي باش تلم بزاف المشاركين هههه
اعذرني خيي صلاح الظروف ما تسمحش حاليا هذا ماكان كون خلطتها عليكم ههه

هههخخخه خوفتني بن عمي حسبتها نتايج تاع الباك يظهرو على ال 00:00 ????

??? سياسة هذي باش تلم بزاف المشاركين هههه
اعذرني خيي صلاح الظروف ما تسمحش حاليا هذا ماكان كون خلطتها عليكم ههه
ماعليهش اسي ...
ربي يكون في عونك نشالله اختي فاطمة :)

السلام عليكم ورحمة الله

مسابقة جميلة لكن ليس لدي أي خلفية رياضية حتى ع المنتخب الجزائري هههه يعني ينفع نشارك ؟

بالتوفيق للجميع ^^

السلام عليكم ورحمة الله

مسابقة جميلة لكن ليس لدي أي خلفية رياضية حتى ع المنتخب الجزائري هههه يعني ينفع نشارك ؟

بالتوفيق للجميع ^^
و عليكم السلام و رحمة الله
ياودي ليها برك شاركي مش شرط تولي خبيرة في كرة القدم ههه
ق نسجل اسمك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة