الحلقة المفقودة

زاد الرحيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,126
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم
عادت اللمة مجددا و لله الحمد و الشكر و كنا قد فقدنا الامل في عودتها سابقا بعدما صدمنا بغلقها و شعرنا ان عائلتنا الثانية تشتتت و تبعرت و لن تعود مرة أخرى .
منذ ان رايت الاعلان عن عودتها مجددا و انا أنتظرها كل يوم و كل ساعة ،لكن عند حدوث ذلك شعرت ان اللمة لم تعد كالسابق فغياب اغلب الاعضاء ترك فراغ و هوة كبيرة في اللمة ،و رغم عودة بعض الوجوه المعروفة فانها لم تستطيع العطاء كما كانت من قبل ،هناك حلقة مفقودة كانت تربطنا مع بعض في المواضيع و النقاش و التواصل.
فهل سيعود جمال المنتدى المفقود و هل نستطيع العثور على تلك الحلقة المفقودة
متى يكون ذلك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اشتقنا الى مواضيعك في المنتدى العام خاصة اختي ?? سيعود سكان البيت بالتدريج ان شاء الله شكرا لكل من عاد وسارع بكتابة المواضيع وافادة المنتدى وشكرا لكل من وعد ووفى تحياتي اختي ونهارك مبارك زين

اتمنى أن يعود النشاط بسرعة و يبتهج البيت مجددا خاصة ان رمضان قريب و لابد ان يكون البيت كالعادة نشيط
شكرا لمرورك الطيب غاليتي و لاثرائك القيم

رايح ترجع الامور زي زمان و افضل بحول الله تعالى
و رايح ما يكفيك الوقت عشان تمري على المواضيع الكثيرة بحول الله
و رايح ترجع مواضيع الهبال و رايح يتلم فيها كل مجانين اللمة زي ما كنا سابقا بحول الله

رايح ترجع الامور زي زمان و افضل بحول الله تعالى
و رايح ما يكفيك الوقت عشان تمري على المواضيع الكثيرة بحول الله
و رايح ترجع مواضيع الهبال و رايح يتلم فيها كل مجانين اللمة زي ما كنا سابقا بحول الله
و ما بال الاخ الاصغر يتحدث بالخليجي اعتقد أنه الشوق ل@agentel او ماذ ا و عندما تعود ليليا مرام اقول لها الحقي اخوك
ان شاء الله يكون كذلك و ان لم أشارك مزاحكم فانا اتابع و ابتسم
حفظكم الله جميعا

أصدقيني القول أحيانا أقول هل أنا في اللمة؟؟؟يعني تغير كل شيء فيها حتى الأعضاء ...الكل مال ...ومشتت ...رغم أننا نتظرنا عودتها بشغف حتى صرنا نعد الدقائق المتبقية. ..وعند دخولنا ...وكأننا غرباء عن هذا المكان ...لا ننسى
الحلقة المفقودة هي الأخت الغالية
@ليليا مرام نجمة اللمة بامتياز
يعني لها حضور ومواضيع تترك الأعضاء يتفاعلون معها رغما عنهم .. ياااارب ترجع وتشفى بإذن الله أحببتها رغم أنني لم ألتقي بها شخصيا ...
شكرا جزيلا أختي الكريمة

أصدقيني القول أحيانا أقول هل أنا في اللمة؟؟؟يعني تغير كل شيء فيها حتى الأعضاء ...الكل مال ...ومشتت ...رغم أننا نتظرنا عودتها بشغف حتى صرنا نعد الدقائق المتبقية. ..وعند دخولنا ...وكأننا غرباء عن هذا المكان ...لا ننسى
الحلقة المفقودة هي الأخت الغالية
@ليليا مرام نجمة اللمة بامتياز
يعني لها حضور ومواضيع تترك الأعضاء يتفاعلون معها رغما عنهم .. ياااارب ترجع وتشفى بإذن الله أحببتها رغم أنني لم ألتقي بها شخصيا ...
شكرا جزيلا أختي الكريمة
كلامك صحيح ليليا تبعث نشاط و حس في.اللمة.و الكل يلتف حولها سواء بالنقد أو النقاش او المزاح و هذا ما نفتقده حاليا
نتمنى شفائها و عودتها بسرعة.
شكرا لمرورك الطيب و لاثرائك

منتدى وش راك تهدر كان من احلى منتديات
مي ليوم راني نشوف فيه راح فيها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة