|☺| سجل حضورك اليومـــــي |☺|◄ بنكتة رمضانية مضحكة ►

يتسحر ويرقد وينوض المغرب يفطر
ومبعد ينوض يقول: - مهلا رمضان لا ترحل
ماعليش يا خويا نوض انت شوي ريح مع رمضان قبل ما يرحل *-*​

صح فطووووركم
امريكي وفرنسي وجزائري قالولهم عندنا ميكرو وسؤال لي تطرحوه يجاوب عليه ولي يقدر يبلوكي لميكرو عندو جائزة ايا المريكي بدا يطرح في الاسئلة وميكرو يجاوب وبعدها الفرنسي ثاني يطرح في الاسئلة وميكرو يجاوب وجات دالة دزيري هههه سئلو قالو
حقل طوله40م وعرضه 50م كم عمر الفلاح ؟؟؟....أيا حرق الميكرو هههههه
اضحكو ولي يعرفها يضحك للأجر ياك راه رمضان هههه
صح سحوووركم
سلااام

صح فطووووركم
امريكي وفرنسي وجزائري قالولهم عندنا ميكرو وسؤال لي تطرحوه يجاوب عليه ولي يقدر يبلوكي لميكرو عندو جائزة ايا المريكي بدا يطرح في الاسئلة وميكرو يجاوب وبعدها الفرنسي ثاني يطرح في الاسئلة وميكرو يجاوب وجات دالة دزيري هههه سئلو قالو
صح سحوووركم
سلااام

خخخخ سمعتها من قبل
مي ماشي رمضانية هادي هه
ماعليش
صحيتي
وصحا سحورك *-*

صح فطووووركم
صح سحوووركم
سلااام
هههههههههههههههههههه مرة ثا نى ههههههههههههههههههههه

سلااام
بسبب خطأ فى طباعة حرف واحد(بالانجليزي)، تم بيع مليون نسخة من كتاب خلال يومين فقط
عنوان الكتاب المثير
‏"An idea that you can change your wife"
العنوان الحقيقي للكتّاب
‏" An idea that you can change your life"
هههههههههه

هههههههههههههه الله يكون بعون البنت من الصباح لين المغرب شغل والولد نايم تحت التكيف ههههههه
اميييييين
شفت الاعتراف سيد الأدلة????

ني قيييو ني واااالو ??شرييير
هذا الصح لازم تتقبل الامر الواقع??
ايه جوستومون
و لي خلق ميضيع و ربي يخلف عليكم هههههه

واحد سأل شيخ: يا شيخ، بربي واحد في رمضان بعد صلاة العصر زلق في الكوزينة ، وهو طايح جات في فمو مغرفتين شربة وطريف طاجين ونصف كعبة بوراك ومغرفتين مقرونة بالصالصة ، ياخي يتسمى فطر سيدي الشيخ؟
ـ غزرلو الشيخ وقالو وهو ينتف في لحيتو: يتسمى فطر وتسحر والرحمة على والديك ماعادش تصلي في ها الجامع ؟ تفاهمنا ؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة